24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4313:3817:1520:2321:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الاعتداء بالسلاح يسقط شخصين بيد الأمن بمراكش

الاعتداء بالسلاح يسقط شخصين بيد الأمن بمراكش

الاعتداء بالسلاح يسقط شخصين بيد الأمن بمراكش

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمراكش، اليوم السبت، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف وتعريض سلامة المواطنين وعناصر القوة العمومية لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

واستنادا إلى مصادر أمنية، فإن عناصر فرقة الشرطة السياحية بحي "عنق الجمل" بمقاطعة المدينة القديمة بمراكش أوقفت الشخص الرئيسي في هذا الجرم، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة ويبلغ من العمر 24 سنة.

وواصلت المصادر ذاتها: "قام الموقوف بإحداث الفوضى وتعريض أحد الأشخاص للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يواجه عناصر دورية الشرطة بمقاومة عنيفة أسفرت عن إصابة أحد أفرادها بجرح على مستوى الكتف؛ وهو ما اضطر مفتش شرطة ممتاز إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية، مكنت من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء".

وأوضحت الأبحاث والتحريات، التي أعقبت هذا التدخل الأمني، أن المشتبه فيه وغريمه الذي تم توقيفه بالمكان نفسه متورطان في عملية سرقة بالعنف لهاتف نقال، فدخلا على إثر ذلك في نزاع تطور إلى تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - visiteur الأحد 02 غشت 2020 - 00:56
سرقة وضرب المواطن وضرب. الشرطي وان تاحت الظروف سيضرب من في المحكمة جميعا. وسوابق عدلية.... وستكون العقوبة 2 اشهر او اقل. والسلام...
بحال هاذ الزبل. اقصى العقوبات وكلها على حدة... سرقة. ضرب وجرح... و ضرب موظف عمومي.. ستناهز 5 سنوات.... لكن. للمشرملين شأن. زمنهم
2 - rachida الأحد 02 غشت 2020 - 02:31
السلام عليكم.ها لي كانقول ديما وكالقا عليه الديسلايكات.دابا ملي المقال ذكر إلاجرام ديال الذكر واحد لي علق عليه بالحساب ولكن كون كان المقال ذكر الأنثى وخا يكون الجرم لي دارت أقل بكثير من الجرم لي دار الذكر غاتلقا التعليقات ضاربين البلافون ولكن كاين الله
3 - محمد بن لحسان الأحد 02 غشت 2020 - 15:03
لاحول ولا قوة ءلابلله العظيم بدون تعليق لاَننا ءدى
نريد التعليق فإنها كتيرة ؟؟ والآن مراكش في هده
الجرائم فين في خطر جداً؟؟؟؟؟؟؟
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.