24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4413:3717:1420:2121:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | زوجة أب تنهي حياة طفلين في "القصبة" بمراكش

زوجة أب تنهي حياة طفلين في "القصبة" بمراكش

زوجة أب تنهي حياة طفلين في "القصبة" بمراكش

في جريمة بشعة، أقدمت امرأة خمسينية، اليوم الأحد، على قتل اثنين من أبناء زوجها القاصرين، وذلك في حي القصبة بمدينة مراكش.

المديرية العامة للأمن الوطني قالت، في بلاغ لها توصلت به هسبريس، إن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب جريمة القتل المزدوجة.

وباشرت مصالح الشرطة القضائية إجراءات معاينة جثتي الهالكين، وهما طفل وطفلة يبلغان من العمر على التوالي 12 و14 سنة، تعرض أحدهما للخنق بغرفة بالطابق الأول بمسكن العائلة، فيما تعرضت الفتاة لطعنات باستعمال السلاح الأبيض بسطح المنزل نفسه.

المعطيات الأولية للبحث، يقول البلاغ، تشير إلى الاشتباه في تورط زوجة الأب في ارتكاب هذه الجريمة، وذلك لأسباب ودوافع يعكف البحث التمهيدي حاليا على تحديد طبيعتها.

وتم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية؛ رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (61)

1 - hipo الأحد 02 غشت 2020 - 11:06
وجب تطبيق الحجر الصحي الصارم و السلام
2 - ابو محمد الأحد 02 غشت 2020 - 11:08
لا حول و لا قوة الا بالله. التخلف و البعد عن الله يضع الانسان في شباك ابليس اللعين و لعياذ بالله.
3 - amina الأحد 02 غشت 2020 - 11:11
لاحول و لا قوة الا بالله لا يوجد أي مبرر لجريمة كهذه الله يرحمهم
4 - صليحة الأحد 02 غشت 2020 - 11:13
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ما كل هذه الجرائم والعنف، حسبي الله ونعم الوكيل، بداو كيقتلو بنادم بحال يقتل سرق الزيت،أطفال أبرياء. ياربي عفو علينا.
5 - يوسف الأحد 02 غشت 2020 - 11:13
لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
6 - red1 الأحد 02 غشت 2020 - 11:15
ماذا عسانا ان نقول لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.بصراحة لم اجد ما اقوله انتهى الكلام
7 - katib الأحد 02 غشت 2020 - 11:16
المغرب اصبح اكثر من كولومبيا و جنوب افريقيا اظنها نتائج سياسة اللا تعليم واللاصحة والتفقير الممنهج للشعب انتظرو المزيد
8 - مروكي واقعي الأحد 02 غشت 2020 - 11:16
بغينا الرأي ديال دوك الجمعيات لي كيقولو نحيدو الإعدام. يلاه جوبونا شنو نديرو مع هاد المجرمين؟
9 - عبد الله الأحد 02 غشت 2020 - 11:16
الله يرحمهم ويصبر دويهم ، السيدة اضن انها ليست بكامل قواها العقلية.
10 - اليوسفي الأحد 02 غشت 2020 - 11:18
لا إله إلا الله كل يوم نسمع خبر جريمة شنعاء لا حول ولا قوة إلا بالله ، ليس هناك اي مبرر للقتل ولكن ربما هذا بسبب الضغط النفسي الذي يعاني منه الجميع فذ هذه الايام ، نسال الله السلامة والعافية
11 - nabil الأحد 02 غشت 2020 - 11:21
إنا لله وإنا إليه راجعون .
غالبا هذه الجريمة غتكون دوافعها إما إنتقام من الأب او مرض نفسي أصيبت به القاتلة قبل تنفيد جريمتها ..مابال حال المجتمع العربي والله إني أتأسف وأتحصر من بعض العادات والتقاليد العربية والتي هي سبب من أسباب التمرد على الأعراف والقوانين الوضعية .أرجعوا إلى دينكم وإلى قرٱنكم بالخصوص فالقرٱن يخاطبنا نحن كعرب الحالة الخاصة والناس أجمعين كحالة عامة.
12 - فاسي الأحد 02 غشت 2020 - 11:21
لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم، الله يرحمهم يا رب
ضروووووري خاص يرجع الإعدام، عييا من هادشي والله
13 - أشرف - الجديدة الأحد 02 غشت 2020 - 11:22
شيئ لا يصدق.امرأة خمسينية تقوم بهذا الفعل الجشع ؟ اذا كانت تعاني من اختلالات عقلية فما هو دور الرجل الذي بدون شك يعلم ان زوجته تعاني من خلل عقلي ولم يمنع هذه الجريمة من الحدوث.
14 - مواطن الأحد 02 غشت 2020 - 11:25
هذا عمل اجرامي ليس كسابقه، ليس علاقة بالسرقة او بالاعتداء على الغير لاسباب نقاش، انما مثل هذا الفعل ناتج عن الكراهية والانتقام حينما يطفو الجهل لدى بعض الاسر التي ينم فيها حب الدات وعدم احترام مشاعر الاخرين. اطفال ابرياء في الحقيقة تستحق عقوبة مشددة من اجل القتل العمد مع سبق الاصرا في حق طفلين،
15 - Brunete madrid españa الأحد 02 غشت 2020 - 11:25
الله اكبر حسبي الله ونعم الوكيل مغرب الجرائم والجهل و الفقر
16 - نصراوي الأحد 02 غشت 2020 - 11:29
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.امور تقع بهذا البلد يعجز اللسان عن وصفها.والعقل عن التفكير فيها.
17 - مغترب 2 الأحد 02 غشت 2020 - 11:31
صدق المغاربة حين اصدروا المثل الشائع * الا اخطاك الاب توسد الركبة ولا اخطاتك الام توسد العتبة * بمعنى اذا فقدت الاب تجد حضن الام بديلا واذا فقدت الام فليس لك الا عتبة الباب مقاما *
18 - متتبع الأحد 02 غشت 2020 - 11:34
على الأباء إذا أرادو الزواج مراعاة أبناءهم أولا وبعد يحق لهم أن يتزوجوا لأن من المعروف في المغرب أن زوجات الأباء تكون لهم عقد كثيرة ، ويتم إفراز مكبوتاتهم على أبناء الزوج .
19 - مستنكر الأحد 02 غشت 2020 - 11:35
لا حول و لا قوة الا بالله. هذا من عمل الشيطان و النفس الامارة بالسوء. (فَطَوَّعَتْ لَهُ نَفْسُهُ قَتْلَ أَخِيهِ فَقَتَلَهُ فَأَصْبَحَ مِنَ الْخَاسِرِينَ) مشاو مساكن لجوار الله في جنة النعيم هو طائر من طيور الجنة و هي من نساء الجنة إن شاء الله. اللهم صبر اباهما و ذويهما. خاص الناس تردّ البال للعلاقات العائلية المشحونة لتفاذي مثل هذه الحوادث. نسأل الله السلامة.
20 - و غابت القيم الأحد 02 غشت 2020 - 11:37
َماذا حدث؟ أين هي قيم المجتمع؟ كيف نبرر مايقع في البلاد؟ علامة إستفهام كبيرة نطرحها اليوم و أمام غياب الوعي الديني والاخلاقي سنرى أشياء كثيرة تحطم صورة الاسلام والمسلمين.
21 - Observateur الأحد 02 غشت 2020 - 11:40
طالما لا يُنفذ الإعدام في حق مرتكبي الجريمة الشنعاء التي هزت الرأي العام الوطني والدولي قبل سنوات (الفتاتين الاسكندنافيتين) في ضواحي مدينة مراكش .. فانتظروا المزيد
22 - tiktok الأحد 02 غشت 2020 - 11:40
جريمة الفقر والجهل والامية .المغرب منحرف معظم مواطنيه. لا تعليم لا عمل لا صحة .
23 - yaaaaaaaaadris الأحد 02 غشت 2020 - 11:41
الله يجعل الخاتمة خير، تحولات خطيرة أصبحت تسم المجتمع المغربي، يبدو أن الغاشية على الأبواب.
24 - مواطنة من سوس الأحد 02 غشت 2020 - 11:44
إلى الدين يقولون ان المجرمة مريضة او او يكفي ان تكون زوجة الاب حتى تكون شيطان انا جربت ظلم زوجة الاب ومزلت اعاني منه والمشكلة ابي يراها ملاك في صيفت انسان نطالب برجوع تنفيد حكم الاعدام في حق المجرمين وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وإنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمهم ويغفر لهم
25 - التخلص من الاطفال الأحد 02 غشت 2020 - 11:48
تنتشر في مجتمعنا ظاهرة تخلص الزوجة الثانية من أبناء الزوجة الأولى وهم صغار إما برميهم في الشارع وهذا هو الشائع في مجتمعنا، أو محاولة التخلص منهم بمحوهم من الوجود، وتندرج هذه الحادثة من هذا الاختيار الآخير
26 - مرتن بري دو كيس الأحد 02 غشت 2020 - 11:57
اللهم ارحمهما واجعلهم ذخرا لوالديهما عندك....هل الإعدام لا يجوز في حق هذه المجرمة.؟.حتى ولو كانت الف مرة مريضة بأمراض نفسية التي جعلت المجرمين يتخبؤون وراءها لاقتراف جراءمهم....فانتم يا من تدافعون عن عدم الإعدام. ما شعوركم؟ اتسامحون ؟ وانتم ترون اثنين من فلذة كبدكم تتخبط في الدماء..بعملة مجرم كهذه اللتى وجب على المحكمة الإسراع بمحاكمتها وتقديمها للشنق حتى الموت...."ولكم في القصاص حياة يا اولي الألباب. "
27 - الأفعى الأحد 02 غشت 2020 - 12:00
زوجة الأب هي أفعى مع أبناء زوجها......
28 - مصطفى الوجدي الأحد 02 غشت 2020 - 12:05
انا انصح كل رجل توفيت زوجته و تركت له ابناءا يتامى ان لا يتزوج اطلاقا فزوجة الاب اكبر عدو لابنائه ولو كانت خالتهم لانها بمجرد انجابها من الاب تنقلب الى افعى سامة و انا عشت امثلة لا حصر لها ، و الائي يتصرفن بحنان مع ابناء ازواجهن قليلات او شبه منعدمات .
29 - Milo الأحد 02 غشت 2020 - 12:05
لا لا لا لا لا هادشي بزززززاف... بنادم مابقاتش فيه الرحمة كل يوم جريمة من نوع خاص... الانانية والحكرة والسيبة.
30 - صحراویة مغربیة الأحد 02 غشت 2020 - 12:08
یا عباد الله الاعدام الاعدام الاعدام انتم تشجعون علی الجریمة بأحکامکم الخجولة علی هٶلاء المجرمین .. الوحشیة الاغتصاب و القتل نطالب بتنفیذ الاعدام فیهم
حسبنا الله و نعم الوکیل حسبنا الله و نعم الوکیل
31 - fador الأحد 02 غشت 2020 - 12:09
نصيحة لمن ماتت زوجته لا تتزوج يا أخي فانك ستجلب لأبنائك من يعذبهم و يقسو عليهم ليس في العالم مثل الأم . رحمك الله يا أمي تركتني صغيرا لم أدق طعم الحنان لكن الحمد لله على كل حال
32 - ام تسنيم الأحد 02 غشت 2020 - 12:13
الاسف هؤلاء الاشخاص يشوهون صورة زوجة الاب في اعين النساء رغم انه يمكن ان تكون زوجة الاب في بعص الاحيان احن من الام الحقيقية انا زوجة اب لطفلين والله على ما اقول شهيد لا لي افضل من أبنائي ولكن المجتمع لا يرى الا زوجة الاب الشريرة وكما تدين تدان
33 - عبدالرزاق الغيور على وطنه الأحد 02 غشت 2020 - 12:13
جريمة بشعة وسببها الأمية والجهل لو فكرت في َمصيرها بعد الجريمة لما اقدمت على هذا الفعل الدنيئ. والذي يفكر فهو موجود لكنها لم تفكر منعها من التفكير عاهة الجهل.
لذا للنهوض بهذا البلد السعيد فعلى المسؤولين الاهتمام بالتربية والتعليم
فمقود البلاد هو التعليم.
فالجميع الان يعلم بأن هذا الفعل السافل لا يحقق لفاعله العيش احسن مما كان عليه الوضع بل سيقوده الي وضع أسوأ بكثير على ما كانت عليه الأمور الإعدام او المؤبد او.....
اذن لو كان الفاعل يعلم مصيره بعد العملية لكان من الصعب جدا جدا حصول التنفيذ.
34 - الابوة ... الأحد 02 غشت 2020 - 12:19
ينتهي الكلام في مثل هذه الكوارث، ان تكون أب لاطفال يعني مسؤولية يعني تضحية يعني نكران الذات يعني التخلي عن حياتك السابقة و ماضيك... وتبدأ بحياة جديدة محورها الاساسي هم أبناؤك ، يعني كان على هذا الاب ان يفكر الف مرة قبل ان يعيد الزواج حتى لا يظلم الطرفين . الضحية هذه المرة هم الابناء للاسف ، لكن لا ندري ما الظروف التى عاشوها لتصل زوجة الاب الى هذه المرحلة من الهيستريا... على كل لا حولا ولا قوة الا بالله.
35 - مرتن بري دو كيس الأحد 02 غشت 2020 - 12:40
اين نتوجه واين نسير ونحو اي نستقبل نقصد نحن وأبنائنا في بلد فالمغرب الذي أصبح في السنين الأخيرة غابة وحوش ضارية..لا رحمة ولا رأفة ..الإجرام بأنواعه.. سرقة عنف قتل انتحار نهب واللائحة طويلة كل يوم نسمع ونرى أشياء ساءت بمغرب الأمس وجعلت منه برازيل شمال إفريقيا لا ينقصنا سوى السلاح الناري(.والحمد لله)...لا من ينهي ولا من ينتهي...حكومة طلقت العنان للفقر والجهل والحاجة في مدن هشة وإحياء قصدير كم سمعنا منها اصلاحها والقضاء على القصدير. حكومة اضاعت التعليم عصمة البلاد ومستقبل ابناءها...والصحة..وكل ما يجعل من أخلاق أبناء الوطن إضاعوه...وقالوا من البلاد غابة وحوش.
36 - rifi amzigh hor الأحد 02 غشت 2020 - 12:43
لاحول ولا قوة الي بي الله حسبي الله ونعم الوكيل
37 - ملاحظة الأحد 02 غشت 2020 - 12:44
رحمة الله عليهم مساكن و الله يصبر ذويهم... و لكن علاش اي جريمة بحال هادي ديما او غالبا الناس تايرجعوها للضغط النفسي او مرض عقلي.... ما كاين حتى مبرر للقتل... وجب اعدامها الله ياخد فيها الحق
38 - حميد 2 الأحد 02 غشت 2020 - 12:58
في الحقيقة، معظم النساء المغربيات اصبحن طاغيات -ضسروا و بسالوا بلا قياس وبغاو يتحكموا في الراجل -
لقد وجدن الفرصة مواتية لذلك. جميع افلام و مسلسلات قناتي التلفزة، الجمعيات، المدونة، الدولة، المجتمع، الجميع يشجعهن ضدا في الرجل حتى اصبح الرجل المتزج هو منبوذ المجتمع.
لا شيئ اصبح يغري بالزواج. اذا اردت الحلال، ستجد نفسك مكبلا بالعديد من المصاريف والمتطلبات واذ تكلمت او ناقشت فانت قليل الرجولة و متخلف وووو. اما اذا اردت الرذيلة، فكل شيء موجود وفي المتناول. ولا حول ولا قوة الا بالله.
39 - قال الله تعالى : الأحد 02 غشت 2020 - 13:03
(ألا لعنة الله على الظالمين)..... هذا ما رأيته بأم عيني...... زوجة الأب تعمل على أن يصبح الأب يكره أبناءه من الزوجة الأولى ......و فعلا أصبح الأب يكره أبناءه من الزوجة الأولى.....و يحب أبناءه من الزوجة الحالية.....
40 - يتيم الأحد 02 غشت 2020 - 13:07
صراحة ً، مدونة الأسرة لم تتطرق إلى موضوع أولاد الزوجة الأولى، على قيد الحياة كانت أم ميتة،، فأولادها يصبحون من قصص الماضي في عين أبيهم و لا من يضمن مستقبلهم أو من يحن عليهم،، أنا قاسيت الكثير و تعذبت عذابا نكرا من يوم جاءت زوجة أبي،
41 - حضرباش الأحد 02 غشت 2020 - 13:16
اللهم ارحمهما والهم الام ان كانت على قيد الحياة الصبر والسلوان اما المسؤولية فيتحملها الاب وهي مسؤولية الاهمال سواء من ناحية ترك طفلين يتيمين ضعيفين في مواجهة كراهية زوجة الاب وساديتها وان كان يعلم بمرضها فمسؤوليته اكبر امام الله وامام القانون ولن تنفعه كلمة المكتاب ربنا لا تؤاخدنا بما فعله السفهاء منا وارحمنا من الجهل والمرض والفقر
42 - انعدام الوازع الديني الأحد 02 غشت 2020 - 14:05
تزوجت ولدي بنت بعمر 6 سنين من زوجتي الأولى. عاشت بنتي جميع انواع الويلات من زوجة أبيها. عشت الجحيم لكن صبرت من أجل الاولاد الذين انجبتهم مع هذه المرأة. عندما بدأ التهديد بالقتل (الى درجة التهديد بالسكين) لكل من بنتي وأنا ايضا للدفاع عنها ، قررت أخذ بنتي والفرار. تاركا البيت والأطفال وكل ما املك (بعد 11 سنة) .كان همى الوحيد أن لا تقتل أو تتشرد البنت. مع العلم انها فرت من قبل عند خالتها لمدة 3 شهور وبعد أن ارجعتها إلى البيت بصعوبة ثم طردها من المدرسة . عشت مع بنتي عند اختي حتى حصلت على البكالوريا ثم سافرت لمتابعة دراستها خارج المغرب. طبعا منع الأطفال من رؤية ابيهم رغم محاولاتى المتعددة ، فقررت في النهاية مغادرة البلاد والعيش في الخارج تاركا وراءى ويلات وجهل والبعد عن الدين ووو. انصح من ماتت زوجته وكان له اطفال، بعدم الزواج. فزوجات الاب في غالب الأحيان يحولن حياة الأطفال إلى جحيم. وكذلك الاب إن لم ينصع إلى زوجته. أنا لا اعمم، فهناك زوجات أب يتصرفن مع رباءبهن بكل عطف وحنان. لكن هذا النوع اصبح ناذرا بسبب البعد عن الدين ووو....
43 - بيسمارك الأحد 02 غشت 2020 - 14:09
غالبا ما تكون هذه الجرائم ناتجة عن تراكمات الحقد و الكره الذي يكون معششا بقلب الشخص الحاقد كلما زاد حقده كلما مرض نفسيا و استسلم للافكار الشيطانية و عند الانفجار تقع المصيبة، و العياذ بالله
44 - محب ومطيع لملك المغرب وأفتخر الأحد 02 غشت 2020 - 14:17
هاد هو ما وصلت إليه المرآة في هذا الزمان لأنه زمانها والكل يهتف بحريتها والكل يصفق لها لما تدخل زوجها السجن أو تنتقم منه بأية طريقة من الطرق دابا عرفتي شنو غادين يقولو راجلها مكانش مزيان معاها والرجال ولاد الحرام وداك الشي لي كنسمعوه يوميا في الإعلام المغربي والعالمي من حرية المرآة وتلبس لي بغات وتمشي فين بغات بدون محرم (أنا أتكلم عن المرأة المسلمة) أنا ضد ظلم المرأة ولاكن في نفس الوقت كل واحد خالقو الله وعارف شنو كيصلحلو هاد الزمان أغلبية النساء بغات يرجعو رجال هي لي تسير وهي لي تأمر وتنهى والراجل كتعتارف بيه نهار كيدسر عليها شي حد في الزنقة وهذا يلا عتارفت بيه وما أخفي أعضم
45 - عبدوووو الأحد 02 غشت 2020 - 14:22
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، هل وصل الأمر إلى هده الدرجة، جريمة لا مبرر لها نطالب بتفعيل تنفيد عقوبة الاعدام حتى يتم وضع حد لمثل هذه الجرائم، كفى كفى كفى من اللعب على وثر حقوق الانسان...
46 - مغربية من فرنسا الأحد 02 غشت 2020 - 14:28
لطفك يا ربي وليدات ابرياء اش دارو ليها يكون هاد الخلاف كيف بغا يكون الدراري كيبقاو بعاد مدارو لا بيديهم لا برجليهم يا ربي السلامة .
47 - ADAM الأحد 02 غشت 2020 - 14:34
هاد الناس اللي كيكتبوا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا أعتبرهم معلقين دخلاء يملؤون حيز التعاليق لأن الإنسان المسلم يقولها في قرارة نفسه دوما حينما يرى منكرا ليس له المقدره لمجابهته، الإنسان في تعليقه إما أن يأتي بشيء يستفيد منه القراء أو يكف عن التعليق كي لا تتم ملء الحيز كما أسلفت ذكره.
48 - مواطن الأحد 02 غشت 2020 - 14:35
يجب اعدامها ان تبت انها الجانية وبدون ان تأخذنا شفقة ولا رحمة تجاهها.
49 - abdou الأحد 02 غشت 2020 - 14:39
لاحول ولا قوة إلا بالله. ما هذه المصائب التي تحل بيننا كل يوم. رحمتك يا رب نرجو ونسألك اللطف بما جرت به المقادير.
50 - الله اكبر الأحد 02 غشت 2020 - 14:43
رحم الله القاصرين بنهم لا ندب عليهم وعلى الجنة
ءن شاء الله بما تلك المجرمة والظالمة ولمنحوسة وتستحق الإعدام بجرم بنام ءلملاء ءو تحترق حيتاً
يا لطيف قلوب الكفر وقلوب القاسية لا ترحم العدالة
تم العاب قبل العدالة ؟ ولان ءصبحة.مدينة مراكش
هي الأولى في الإجرام
51 - سعيد الأحد 02 غشت 2020 - 14:50
انا لله وانا اليه راجعون يجب التطبيق حكم الاعدام على هذه المجريمة
52 - لا للهمج الأحد 02 غشت 2020 - 14:57
سؤالي فين كان الأب لما كانت زوجته تقتل أبناءه على الساعة 4h صباحا
53 - يوسف الأحد 02 غشت 2020 - 15:27
اللهم لا تآخدنا بما فعل السفهاء منا .هدا عمل إجرامي و شيطاني بكل المقاييس .لا أدري أية قلوب يحملها هاؤلائي المجرمون و أية جرأة حتى يسلبون أرواح الابرياء.و خاصة في حق هاداني الطفلاني البريئاني. نتمنى أقصى العقوبات في حق هده المجرمة و شركائها.
54 - غيور الأحد 02 غشت 2020 - 15:28
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم اي مجتمع أصبحنا نعيش فيه لا وازع ديني لا ناهي ولا منتهي حسبنا الله ونعم الوكيل في من ظلمنا وكل من سولت له نفسه العبث بازهاق ارواح الأبرياء الويل لاعداء الدين ابتعدنا عنه الله وشريعته ماذا عسانا ان نفعل سوى حلول الاسوا وليعاذ بالله عزاؤنا وعزاؤكم واحد إنا لربنا لمنقلبون
55 - اس تو Mino محبة للأطفال الأحد 02 غشت 2020 - 16:13
الظلم ظلمات يوم القيامة.. اه ثم اه من زوجة الأب وزوجة الأخ إلا من رحم ربي. عانيت واعاني من حقد زوجات الاخوة.. مثل هذه النوعية من النساء خليت ليهم الله ينتقم منهم.. من كثرة الحقد ديالهم لقيت راسي واحد النهار زوجة أب لطفلتين الله يشهد انني ما درتهمش بنات غيري ولكن لقيت الظلم من امهم اللي كانت سبب فراقي من زوجي اللي كان كل حياتي.. واحسن حاجة وقعت لي فحياتي.. تركتهم جميعا "زوجات الاخوة وطليقات الزوج" للمنتقم الجبار هو ياخذ لي حقي منهم..
56 - امينة الأحد 02 غشت 2020 - 16:18
قال لك قتلتهوم انتقاما من الأب لأنه خائن اعباد الله شنو ذنبهوم هما
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
57 - مهتم الأحد 02 غشت 2020 - 16:42
كأرمل شاب وحفاظا على نفسية أبنائي اليتامى واجتنابا لكيد زوجة الأب قررت العزوف نهائيا عن الزواج والتفرغ للإعتناء بصغاري.فباستثناء سيدة واحدة أعرفها أحسنت حقا لأبناء زوجها،فكثيرات اليوم يسئن لأبنائهن فما بالك باليتامى،همهن المال وإكثار النسل لابتزاز الزوج.عن تجربة نصيحتي لكل أرمل له أبناء أن يتفادى الزواج
58 - مهتم جدا الأحد 02 غشت 2020 - 16:51
كنا نسمع ونقرأ فيما مضى عن جرائم بشعة كان ابطالها رجال وشباب ، كنا نقول لعل هذا الرجل اوذاك ما فعل هذا الا لأنه كان سكرانا او محششا . اليوم صرنا نسمع عن جرائم اكثر بشاعة من تلك التي اقترفها الرجل سابقا وبطلاتها نسوة يفترض فيهن الخوف اولا من الاقدام على الجرم ، كما يفترض فيهن العاطفة والانوثة التي تطبعهما الرحمة فتمنع المرأة من ارتكاب مثل هذه الافعال الوحشية . لكن يبدو ان المرأة والانثى التي نتحدث عنها هكذا ام تعد موجودة مادامت نساء اليوم المتحضرات سكيرات وحشاشات وشاربات نرجيلة ومحترفات معجون واكستازي وبولة حمرا وكل انواع مزيلات العقل والادراك . لقد افسدت جهات كثيرة اخلاق المرأة وأطلقتها لتواجه مصيرا بشعا مجهولا كله دماء وسجون وأشجان واوساخ . من فعل بك هذا ايتها الانثى المغربية ؟
59 - ميمون الأحد 02 غشت 2020 - 21:25
لو طبقنا قول الله تعالى(ولكم في القصاص حياة)ما تجرء أغلب الناس على إزهاق اﻻرواح
60 - بدون الأحد 02 غشت 2020 - 21:49
يجب عاد دولة أن توصف أطباء تخصص تطيبب نفساني.بحيت كل طبيب يكون مكلف بحي سكني .من أجل التشخيص.
61 - محمد الاثنين 03 غشت 2020 - 15:12
خير الكلام ماقل ودل، يجب تطبيق حكم الإعدام.
المجموع: 61 | عرض: 1 - 61

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.