24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مجلس البيضاء يواجه اتهامات خرق قانون التعمير (5.00)

  2. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر حول خطر تلوث مياه نهر "أمّ الربيع" (5.00)

  3. بنيس: الأسرة مكانُ التربية الجنسية .. وإصلاحات التعليم تغفل القيم (5.00)

  4. المغرب يرأس مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية‎ (5.00)

  5. بوريطة يؤكد وجوب الالتزام بعدم نشر أسلحة نووية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | جريمة قتل بشعة تستنفر جهود الأمنيّين في كلميم

جريمة قتل بشعة تستنفر جهود الأمنيّين في كلميم

جريمة قتل بشعة تستنفر جهود الأمنيّين في كلميم

عثر مواطنون على جثة شخص تحمل آثار ضربات قاتلة على مستوى الرأس، اليوم الاثنين، مرمية وسط حي "تيرت" الواقع بالمجال الحضري لمدينة كلميم.

المصالح الأمنية تمكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه في تنفيذ جريمة القتل التي راح ضحيتها الهالك الثلاثيني، ويتعلق الأمر بشاب في عقده الثاني، كان يقطن بمعية الضحية في منزل واحد يرجح أن يكون مسرح وقوع عملية القتل قبل التخلص من الجثة غير بعيد عنه بأمتار معدودة.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية إلى مكان الحادث قصد إجراء مسح دقيق لمسرح الجريمة، وجمع كافة الأدلة التي بإمكانها المساهمة في عملية التحقيق والكشف عن الأسباب الكامنة وراء ما تم.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرى توجيه الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي في انتظار نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعها للتشريح الطبي، من أجل معرفة ملابسات الوفاة بدقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - سعيد الاثنين 03 غشت 2020 - 12:34
مؤسف ومؤلم ما نسمعه ونشاهده هذه الأيام التي تصادف عيد الأضحى المبارك.نسأل الله تعالى أن يلطف بنا.
2 - rachida الاثنين 03 غشت 2020 - 12:37
السلام عليكم.دابا هاد المقال ماغاتلقاش عليه التعليقات بزااف ويلا لقيتي غاتلقا التعليقات لن تتجاوز بين سبعة إلى عشر تعليقات لأن الجرم المقترف متعلق بالذكر.حتى يكون الجرم متعلق بالأنثى عاد غاتلقا التعليقات داربين البلافون.أعرف أن لا أحد سيعجبه تعليقي هادا ولكن هذه هي الحقيقة وإن لم تصدقوني أرجعوا إلى جميع المقالات التي توجد فيها جرائم الإنات والذكور وسوف تجدون أن المقالات التي فيها جرم الأنثى يستحود على أكبر عدد ممكن من التعليقات كانهم يقولون للذكر لا عليك.قم بما يحلوا لك فلن نتكلم عنك أما الأنثى إذا قامت بجرم ولو كان بسيط مقارنة مع جرم الذكر سوف نهاجمها من كل حذب وصوب وفي الأخير يشتكون من إجرام الذكر.فهم تصطى
3 - ال فريدو الريفي الاثنين 03 غشت 2020 - 12:40
بلدنا يلفظ انفاسه الاخيرة المرجو طلب الاغاثة
انا لله وانا اليه راجعون
4 - مريض نفسي الاثنين 03 غشت 2020 - 12:53
نحن في المغرب او في كولومبيا !! حتى الشهر الحرام ويوم عيد الكبير ويوم الحج أﻻكبر تنتهك حقوق الإنسان بالقتل والسرقة ...لم يسلم من الشر ﻻ صغير وﻻ كبير ﻻ قريب وﻻ بعيد ﻻ جار وﻻ حرمة ! ان لم يتحرك القضاء وإنزال شرع الله بما يرضي الله فان شرع اليد سيكون البديل والعلاج ... اﻻعدام حل أمثل ومحاربة المدافعين عن اﻻجرام والمجرمين أمر ﻻ مفر منه.
5 - آدم المغربي الاثنين 03 غشت 2020 - 12:53
المصالح الأمنية تمكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه ، ويتعلق الأمر بشاب كان يقطن بمعية الضحية في منزل واحد قبل التخلص من الجثة غير بعيد عنه بأمتار معدودة.... واو جريمة جد معقد و تم الكشق عن الجاني في وقت وجيز... دون الاستعانة بالمحقق كونان
6 - Khataaaaaaaaar الاثنين 03 غشت 2020 - 14:23
حسبنا الله ونعم الوكيل اشنوا اللي واقع في المغرب هاد الايام السعيدة
7 - samelali الاثنين 03 غشت 2020 - 14:51
أين أنتم يا شرطة كي ديما حتى التالي عاد شانو وقاع راه المخدرات هي السبب الرئيسي فالاجرام
8 - Rayan الاثنين 03 غشت 2020 - 16:12
الملفت في الأمر هو نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد نقلها من كلميم الى مستشفى الحسن الثاني باكادير قصد معرفت ملابسات الوفاة بدقة... منظومة صحية فاشلة
9 - حسن الاثنين 03 غشت 2020 - 17:09
الوقت الذي سنطبق فيه شرع الله الحكيم و نقيم الحد على كل من فعل جرما حينئذ لن تسمع بجريمة ولا فساد ولا أي شيئ لأن الله تعالى يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن
10 - عثمان 2020 الاثنين 03 غشت 2020 - 17:48
أبرز ما حدث في هاته الثماني والأربعين ساعة الماضية ، هو أحداث سوق الأغنام بالدار البيضاء ، و خروج بعض المتعافين من الكوفيد من المستشفى الميداني لبن سليمان محملين بليزور والكاشات والروبينيات وغير ذلك مما خف وزنه وغلى ثمنه.

لو كان في البلد علم اجتماع يحترم نفسه ، لصدر اليوم قبل الغد بلاغ ينبه الدولة إلى أن ما وصلنا إليه ، أخلاقيا ، مؤشر على أن سياسات "العكر على الخنونة" التي تغنى بها جميع المطربين المغاربة منذ الاستقلال، والتي ألف مذيعوا الإتم تلاوة تفاصيلها كل مساء في ما يسمى بأخبار المساء ....سياسات فاشلة لحد الغثيان !!

إن ما قام به المواطنون يوم أمس برحبة الأغنام بالحي الحسني....وما قام به العائدون من الموت اليوم بمستشفى بن سليمان ، إن دل على شيء فإنما يدل على انهيار المنظومة الأخلاقية ببلادنا !!!
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.