24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الشرطة تتصدى لترويج المخدرات بمدينة الصويرة (5.00)

  2. التصالح مع أرقام الإصابات بـ"كورونا" يتسلل إلى نفوس المغاربة (5.00)

  3. "الفيروس" يُغلق 118 مدرسة ويصيب 413 تلميذا و807 أساتذة (5.00)

  4. ارتفاع الأسعار يؤزم وضعية معيشة الأسر الهشة (5.00)

  5. العلمي يُقدم تفاصيل مخطط الإنعاش الصناعي في أفق سنة 2023 (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الأمن يوقف متورطين في الضرب والجرح بطنجة

الأمن يوقف متورطين في الضرب والجرح بطنجة

الأمن يوقف متورطين في الضرب والجرح بطنجة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، الأحد، سبعة أشخاص، من بينهم قاصر؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيهم قد دخلوا في خلاف، فجر يوم الأحد بحي العوامة بمدينة طنجة؛ وذلك لأسباب تتعلق بنزاعات قضائية سابقة بين أفراد أسرهم، قبل أن يتطور هذا النزاع إلى تبادل للرشق بالحجارة والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بينهم، وهي الوقائع التي تم توثيقها من خلال تسجيلات ومقاطع مصورة جرى تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد مكن التدخل الميداني الذي باشرته مصالح الأمن الوطني بعين المكان من إعادة فرض النظام العام، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات من تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية وتوقيفهم تباعا بمنطقة أمن بني مكادة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم وضع القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - rachida الاثنين 03 غشت 2020 - 19:34
هذا هو الشعب المسلم المحافظ لي كايتغناوا به بعض المنافقين.من مصيبة لمصيبة ومن كارتة لكارتة ومن منكر لمنكر ومن إجرام لإجرام.مايدوز نهار وماتسمعش فيه عشرات المصائب وقعوا فيه ويجيوا إقولوا ليك شعب مسلم ومحافظ.ونعم الحفاظ.الا كنتوا كاتعييبوا على قنوات الصرف كما كاتسميوها ملي كاتقول العام الزين فالشعب المغربي منافق كثر من دوك القنوات ملي كايسمي راسوا شعب مسلم ومحافظ حتى ولات ريحتوا عطات في جميع دول العالم.حتى ولاو دول العالم كايكتبوا علينا فالجرائد ديالهم وكايبينوا شوهتنا في التلفازات ديالهم وفي الاخير يقولوا ليك الغرب الكافر عنصري يكره الإسلام والمسلمين. إيوا وريونا غير حاجة وحدة أو ميزة وحدة زوينة درناها باش نكونوا عزاز على العالم
2 - kazawi الاثنين 03 غشت 2020 - 19:58
بكل بساطة يجب إعدام او على الاقل اعطاء 20 سنة لكل من يستعمل سيف ويضرب بيه الاخر.و سنين الى خمسة سنوات لكل من يحمل سيف او اي اذات بدون مبرر وسدات المدام .
3 - وفاء الاثنين 03 غشت 2020 - 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا خالة الولد القاصر الولد مسكين دربوه في وجهو وزادوه حبسينو هو وخالو مع الي دربوه ويكيهددوهم حنا كنطالبو غير نعالجو الولد وخالو ره مساكن عائلتهوم حاتهوم حالة
4 - وفاء الثلاثاء 04 غشت 2020 - 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كنتمنة من هذا المنبر يتسمع صوتي ويرجع الحق الى عائلتي .كيفاش الولد باقي قاصر ومدروب من وجهو ومزال مشدود في نفس البلاصة مع الي دربوه .الام ديالو حالتها حالة اما الجدة الله يكون في عونها مريضة فيها السكر وضغط الدم وزيدين شدين ولدها وحفيظها كنتمنا من الشرطة المغربية تحقق من كل الدلائل .هوما كيقولو عندهوم الفيديو الساعة الي تصور الفيديو راهوم مساكن كانو في الطبيب .لازم يتأكدو من الدلائل .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.