24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | عملية أمنية تنهي نشاط مروج للمخدرات بإنزكان

عملية أمنية تنهي نشاط مروج للمخدرات بإنزكان

عملية أمنية تنهي نشاط مروج للمخدرات بإنزكان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة إنزكان من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وتم توقيف المشتبه فيه، الملقب بـ"بعبولة"، خلال عملية أمنية بحي تراست؛ وذلك بعدما تم ضبطه متلبسا بترويج المخدرات، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة داخل منزله، الذي كان يعده كنقطة لترويج هذه الممنوعات، من حجز ما يناهز كيلوغرام ونصف الكيلوغرام من الشيرا ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي وهواتف نقالة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - ماشي مهم الخميس 06 غشت 2020 - 09:16
19 سنة و دو سوابق عدلية الإصلاحية ولا حتى السجن ما بقى عندهم حتى دور بالمغرب لي كيخرج عاد كيزيد من أعماله الأجرامية يغول ليك نضرب عليك خمس سنين ونخرج هانية شنو هو الحل ؟
2 - كمال الخميس 06 غشت 2020 - 11:38
أنا من ساكنة هذا ويعتبر حي تراست مند التسعينات النقطة السوداء للمصالح الأمنية بمدينة إنزگان مما يشهده هذا الحي من تكوين عصابات وسرقات ونشل وبيوت دعارة أصبح الأمر لا يتاق هذه الأيام الوضع أصبح خارج السيطرة الناس هذه الأيام أصبحو يعيشون حالة خوف ورعب عند سماع حتى صوت محرك الدراجة الهوائية الكل يلثف حوله لأن معضم السرقات تكون بخطف الهواتف الذكية للمارة وكذا حقائب النساء، دون نسيان شكر مجهود المصالح الأمنية للمنطقة على كل ما تبدله في حق الساكنة لكن ينقصها التجهيزات واللوازم الضرورية والعصر البشري من أجل الإشتغال لا يعقل 6 دراجات نارية لثلاث أحياء كبيرة من حيث تعداد السكان نتكلم هنا عن إنزگان وحي جرف وأخطرهم حي تراست لا يعقل يجب النظر في كيفية الإشتغال حتى الرقم 19 او 190 الخاص بحالة الطواري لم يعد يشتغل، الوضع هنا كارثي صدقوني الله يصاوب وصافي كنشوف المخزن صافي عياا.
3 - مغربي الخميس 06 غشت 2020 - 16:04
عمره 19 سنة ومن دوي السوابق المشكل في السجن او في المجرم سؤال
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.