24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | خلاف حول فتاة ينتهي بمقتل حلاق بالقصر الكبير

خلاف حول فتاة ينتهي بمقتل حلاق بالقصر الكبير

خلاف حول فتاة ينتهي بمقتل حلاق بالقصر الكبير

لقي حلاق من مواليد 1997 مصرعه، الخميس بمدينة القصر الكبير، على يد طالب جامعي من مواليد 1993.

وأوضحت مصادر هسبريس أن الضحية "ي.ب" تلقى طعنة قاتلة بواسطة سلاح أبيض من صديقه "م.ق"، بسبب خلاف حول فتاة.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم، في وقت وجيز، توقيف المشتبه فيه والفتاة من طرف فرقة الأبحاث، وجرى وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق وتقديمهما إلى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (26)

1 - عقلاني الخميس 06 غشت 2020 - 18:14
ايه واخا و الفتاة لاش وقفوها؟؟
2 - الامن و الامان الخميس 06 غشت 2020 - 18:15
الحمد لله أولاد التسعينات شاعلينها بياناتهم على شي بنت 90!
3 - متأسف الخميس 06 غشت 2020 - 18:17
سبحان الله نسبة كبيرة من الفواجع والجرائم سببها النساء والفتيات.هل هي مصادفة أم ظاهرة وحقيقة تستحق الدراسة.
4 - ابو جنات الخميس 06 غشت 2020 - 18:19
اللهم هدا منكر فيلم تركي واحد مات الله يرحم و المشتبه فيها وراء القضبان ها علاش جات كورونا الشيطان استحود على عقول شبابنا لفعل الحرام و لايريدون الحلال و النتيجة قاصية
5 - خليل الخميس 06 غشت 2020 - 18:21
إنه الكبت الذي يعاني منه مجتمعنا والذي يجعل الذكر يرى في الفتاة ملاكا وكائنا حيا من كوكب آخر، مع العلم أنها بشر مثله تأكل وتشرب وتتبول وتتغوط، ومن أجلها وباسم الحب فهو مستعد لارتكاب جريمة قتل من أجلها، مع أنها ليست أخته ولا زوجته ولا أمه حتى نتحدث عن دافع الشرف والغيرة، والآن بعدما سيُزج بهذا القاتل في غياهب السجن عشرات السنين سيندم أشد الندم على ما فعله في وقت لن ينفعه فيه الندم أبدا، أما الفتاة التي قتل من أجلها روحا فستبحث عن خليل جديد في أقرب وقت وستعيش حياتها وستتزوح وتنجب، والغبي سيقضي عمره خلف أسوار السجن
6 - حمان ولد كريان الخميس 06 غشت 2020 - 18:23
لاحول ولا قوة الا بالله
جيل دميكا
7 - زمر الخميس 06 غشت 2020 - 18:25
واكون بنادم كتيحتارم غير الحجر الصحي ويقول نتكمش على قد الجهد كاع مايوقع هادشي
8 - أمينة الخميس 06 غشت 2020 - 18:25
حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحمه يارب اوى شاتوا الشباب كي تيضيع الله يحفظ حتى مكناس تعاني من غياب الأمن خصوصا حي القصبة واكدال وكر لتجارة الخمر والمخدرات الصلبة والحشيش والبراح شاب تعرض لضرب مبرح وعاهة مستديمة والشرطة المكناسية ناءمة
9 - elghemarinoureddin الخميس 06 غشت 2020 - 18:37
مدها الحلاق لا الجامعي بقات حرة دبا اجي وحد اخر اتلوط عليها . زعما عنا فهاذ الوقت الحريم مجود خاص العكس اوقع هما للي اتشاجرو على الدكر ، اليستر جريمة اخرا معرفناش واش كانو بغينها للحلال اولا الفساد او غالبا الفرضية التانية
10 - ayoub الخميس 06 غشت 2020 - 18:38
هما سبابنا فعدابنا ....
وراء كل رجل عضيم امراءة
وراء كل رجل فاشل امراءة
11 - محمد الخميس 06 غشت 2020 - 18:44
ردا على ( العقلاني) يمكن أن تكون متورطة من حيث التحريض او الجمع بين العلاقتين في آن واحد
12 - أنس الخميس 06 غشت 2020 - 18:47
مع الأسف أصعب صراع يمكن أن يحدث بين الرجلين هو صراع من أجل امرآة. لا أحد منهما ملام إنها غريزة الرجال لكن بنظري كان يمكن للفتاة تفاذي الواقعة لو أنها اختارت من الأول واحدا منهما و أوضحت ذلك بطريقة مناسبة للآخر. و لو أنها ابتعدت عن الصديقين لكان خيرا لها. على أي الله أعلم بظروف و ملابسات القضية
13 - sun shine state الخميس 06 غشت 2020 - 18:47
il faut des lois severes contre les armes blanches.
14 - الى عقلاني رقم 1 الخميس 06 غشت 2020 - 19:04
لماذا آوقفوها..؟؟؟....كانت السبب في قتل صديق لصديقه وارتكاب جريمة دم....فسيعمق البحث معها ..وان كانت حاضرة اثناء الشجار والقتل..ولم تقدم العون للمقتول...فتصبح مسؤولة على عدم تقديم مساعدة لشخص في خطر....non assistance à personne en danger. والتي يعاقب عليها القنون..وتكون بذلك لها نوع من الشراكة في الجريمة ..وان كان حاضرة ولم. تبلغ على الجريمة..بس تعالي على عدم التبليغ عن جريمة.
يا اخي البوليس متعداوش عليها..وخروجها من المسجد كانت تصلي واخداوها للكومسارية...ليس هناك نار بدون دخان ....عميد شرطة متقاعد.
15 - مصطفى الخميس 06 غشت 2020 - 19:05
فاش ارجعو الطلبة اهزو السيوفا اش بقا منقولو على الشماكرية.
اخر الزمان
16 - احمد الخميس 06 غشت 2020 - 19:06
تلقى طعنة قاتلة بواسطة سلاح أبيض من صديقه؟؟ أسيدي ونعم الصداقة...
17 - عقلاني الخميس 06 غشت 2020 - 19:15
لانه اذا رأيت الأمور منها الفؤاد تفتت... فتش عنها تجدها من النساء تأتت
18 - امينة الخميس 06 غشت 2020 - 19:25
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
19 - Trois fois rien ,,, ,,, الخميس 06 غشت 2020 - 20:13
اولاش هاد الفضيحة الكحلة ،الفتاة تختار مع بغات تمشي او سلا الفيلم علاش واحد مشى فالقبر والأخر
مشى فالحبس .
20 - مواطنة الخميس 06 غشت 2020 - 20:20
واخا ها هوما دابزو و واحد قتل لاخور و الله يرحمو أييه . و شنو ذنب البنت ؟ هي اللي قتلات ؟ اش هاد القضاء اللي عندنا ؟ راه دوك الشابان اللي دايرين الغلطة شكون قال ليهم يدابزو على بنت ! لا حول ولا قوه الا بالله رجال آخر الزمان .
21 - حسن الخميس 06 غشت 2020 - 20:48
العقل السليم في الجسم السليم ولو كان رضيعا
22 - غرباوي مهاجر الخميس 06 غشت 2020 - 21:03
الله يحفظ من المراهقة وقلة العقل ومعرفة الحياة.
بدون شك يحتمل كانت علاقة بدون نية زواج والصديق اراد مثل صديقه والفتاة لا تريد الوضوح تريد الإثنين وانست بأن الأصدقاء كل واحد منهما يريد اتباهي عن الاخر. مثل احد يحكي راى فتاة فاعجبته فتقدم الى طلب يدها من بعد بضع ساعات هاتفها ظنت انه صديقها الاول، فسالها عن الشخص الذي ذكرت اسمه قالت: "ظنت انه صديق اختها" فلم يعجبه الامر صبر لجمالها من بعد ايام دخل الى بيتهم القاها مستلقية على صدر زوج اختها سال: قالت: "كانت تعيش معهم مند الصغر" قال في نفسه: لست بسادج لكن ازيد اصبر لجمالها حتى يظهر الحق لاني لا اريد ان اطلم احد من بعد ايام جاءته مكالمة من اقرباء عائلته "ان فلانا مع فلان" قال: فقط يحسدونني لجمالها: من بعد ايام قليلة تبين له كل شيء.
الحب يعطل العقل. ق. واقعية.
23 - rme1974 الخميس 06 غشت 2020 - 21:40
retablisséz la peine de mort pour les criminels et vous allez voir la chute de la criminalité.
24 - يوسف الخميس 06 غشت 2020 - 22:25
للرجل دماغان، واحد فوق والاخر تحت، لا يمكن أن يعملا معا في نفس الوقت
25 - Racha الجمعة 07 غشت 2020 - 01:03
لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم وضعنا الحالي مخيف جدا أصبحت كل الأخبار التي نتلقاها عبارة عن فلان قتل فلان، فلان قتل نفسه، انقلاب حافلات، انفجارات، سقوط منازل، حرائق..... اللهم لطفك يارب
26 - ماشي مهم الجمعة 07 غشت 2020 - 13:12
طالب جامعي كيهز الموس ويقتل
شنو كان تيقرا فهد 14 سنة لي فاتو ؟؟؟
كنظن من الأفضل إغلاق الجامعات حيت ولات تتخرد لينا البطاليين و المتعصبيين و الحاقدين على الوطن
المجموع: 26 | عرض: 1 - 26

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.