24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | نهر أم الربيع يجرف شابا بنواحي عاصمة الشاوية

نهر أم الربيع يجرف شابا بنواحي عاصمة الشاوية

نهر أم الربيع يجرف شابا بنواحي عاصمة الشاوية

توفي شابّ ثلاثيني، مساء يوم السبت، غرقا بمصبّ سد الدورات المقام على نهر أم الربيع، في النفوذ الترابي لجماعة كدانة، قيادة مزورة بإقليم سطات، في ظروف لا تزال موضوع بحث تمهيدي من قبل درك أولاد سعيد سرية عاصمة الشاوية.

مصادر هسبريس أوضحت أن الشاب الثلاثيني، وهو متزوج وأب لطفلة، ويسكن بدوار الكرامطة بني امحمّد الجنوبية بجماعة كدانة، كان قد قصد اليوم ضفاف أم نهر الربيع على مستوى دوار الكراديد للاستمتاع بالسباحة، إلاّ أنّه قضى نحبه غرقا.

وأشرف ممثل السلطة المحلية وعناصر من درك أولاد سعيد على عملية انتشال جثة الضحية ومعاينتها، قبل أن يتم نقلها نحو مستودع حفظ الجثث بسطات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لاستثمار نتائجه في مجريات البحث القضائي المفتوح، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، حسب تعليمات النيابة العامة باستئنافية سطات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي حالة الغرق الثانية في ظرف أسبوع بعد وفاة شاب غرقا، في فاتح غشت الجاري، في نهر أم الربيع، بالنفوذ الترابي لإقليم سطات، حيث يقصد المواطنون عدّة نقط متفرقة بضفاف النهر كقنطرة بولعوان ومشرع بنعبّو والمنطقة القريبة من أولاد بوجمعة بنواحي سطات هربا من ارتفاع درجة الحرارة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - إنا لله وإنا لله راجعون الأحد 09 غشت 2020 - 12:08
بقلوب مومنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن تلقينا خبر المشمول بعفو الله،ع ربوح،وبهذه المناسبة الأليمة نمد أكف الدراعة لله العلي القدير ان يتغمد الفقيد في رحمته،وأن يرزق زوجه وأخيه الصبر والسلوان وكافة أسرة ربوح وإنا لله وإنا إليه راجعون
2 - منذر الأربعاء 12 غشت 2020 - 13:57
وما تزال وكالة الحوض المائي لنهر أم الربيع تحذر كل سنة من خطر السباحة في بحيرات السدود! وما تعوموش في بحيرات السدود يا عباد الله! بحيرات السدود فيها تيارات مائية قوية جدا، فيها كميات أوحال كبيرة يصعب الإفلات منها، وعمقها قد يتجاوز 100 متر!
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.