24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | شرطة طنجة تتفاعل مع "فيديو"بشأن محاولة سرقة

شرطة طنجة تتفاعل مع "فيديو"بشأن محاولة سرقة

شرطة طنجة تتفاعل مع "فيديو"بشأن محاولة سرقة

أوقفت مصالح الأمن بمدينة طنجة شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، على خلفية مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لمحاولة سرقة تعرض لها سائق سيارة أجرة، السبت بحومة المرابط، تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

ووفق بلاغ لولاية أمن طنجة، توصلت هسبريس بنسخة منه، فإن الأخيرة تفاعلت بسرعة وجدية مع مقطع الفيديو المنشور، الذي "يظهر فيه شخص يجلس على الأرض إلى جوار سيارة أجرة من الصنف الثاني، مصطدمة بعمود للإنارة العمومية، ومشفوع بتعليق صوتي يدعي بأن الأمر يتعلق بمحاولة للسرقة تعرض لها السائق".

وأوضح البلاغ ذاته أنه من خلال مراجعة منطقة أمن بني مكادة بولاية أمن طنجة، باعتبارها الجهة الأمنية المختصة ترابيا، تبين أن "النازلة تتعلق بمحاولة سرقة هاتف محمول تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، تعرّض لها سائق سيارة أجرة صباح السبت".

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية "أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية"، مشيرا إلى أنه "تم توقيفه وهو في حالة سكر متقدمة بعد مرور وقت وجيز من تاريخ ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية".

وتم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شخص آخر يشتبه بمشاركته في ارتكاب عملية السرقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - القادري الأحد 09 غشت 2020 - 21:45
نعم نحن في دولة القانون لكن ما العمل إزاء هذا الحدث ، شخص معروف بسوابقة وهو لم يسرق من أجل لقمة عيش ولكن من أجل الخمر ، سيودع السجن ثم سيخرج منه أكثر انحرافا ، فلماذا ننفق عليه من أموال دافعي الضرائب ؟ لماذا لا يتم تخليص المجتمع من جرائمه ؟
2 - متطوع في المسيرة الخضراء الأحد 09 غشت 2020 - 22:08
للحد من هذه الظاهرة وأمثالها حبذا لو التعامل مع المجرمين وفق الشريعة الإسلامية من صرق تقطع يده من هدد باستعمال السلاح الأبيض ضد مواطن أعزل تقطع يده بهذه الطريقة يتم التخلص من جرائم الاعتداء على المواطنين وبذالك يعود الأمن والوأم إلى الوطن الحبيب
3 - حسن الأحد 09 غشت 2020 - 22:43
لو رجعنا لشرع الله وطبقنا الحدود التي جاء بها هذا الدين الحكيم لاترحنا و خرجنا في شوارعنا و أزقتنا لا نخاف إلا الله. ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب؛ صدق الله العظيم
4 - موغرابي الأحد 09 غشت 2020 - 22:49
نفس التعليق ساكتبه كلما تعلق الأمر بمثل هاته الجرائم يجب إعادة النظر في العقوبات الحبسية السجن لمثل هؤلاء فقط الأكل و النوم و الرياضة و التطبيب و التكوين بالمجان لا ننعم به كمواطنين مقهورين خارج اسوار السجون.
5 - عبد البر الأحد 09 غشت 2020 - 23:16
خاص الاعمال الشاقة اطبقوها على السجناء .خاص الدولة تستافد منهم ومنها يترباو شويا باش يتعلموا اعرقوا على قوتهم
6 - مغربي الثلاثاء 11 غشت 2020 - 13:32
اللهم احفطنا ولا تسلط علينا دوي السوابق العدلية
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.