24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الجواهري يُحذر من دعوات طبع نقود كثيرة لمواجهة أزمة الجائحة (5.00)

  2. طريق مداري يغير معالم عاصمة جهة سوس ماسة (5.00)

  3. مسارات حافلة تقود أسمهان الوافي إلى منصب كبيرة علماء "الفاو" (5.00)

  4. المغرب يسجل 2397 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة (5.00)

  5. هل يتجه نواب "البيجيدي" إلى رفض الترشح لولاية برلمانية رابعة؟ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الوكيل العام يأمر بمتابعة مُعتدين على "قاصر تزنيت"

الوكيل العام يأمر بمتابعة مُعتدين على "قاصر تزنيت"

الوكيل العام يأمر بمتابعة مُعتدين على "قاصر تزنيت"

أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الخميس، بمتابعة الأشخاص المتورطين في قضية الاعتداء الجنسي على طفل قاصر بتزنيت، بتهمة "هتك عرض قاصر معروف بضعف قواه العقلية"، وذلك طبقا للفصل 484 من القانون الجنائي.

وقررت النيابة العامة إيداع المتهم الرئيسي في الملف السجن المحلي آيت ملول ومتابعته في حالة اعتقال، ووضع شخصين آخرين تحت المراقبة القضائية ومتابعتهما في حالة سراح بالتهمة المنسوبة إليهما.

كما أمر ممثل الحق العام بتحرير مذكرة بحث في حق المتهم الرابع الذي مازال في حالة فرار وتقديمه أمام أنظاره تنفيذا للمسطرة القانونية المعمول بها في مثل هذه الجرائم.

وكانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتزنيت تمكنت مساء الثلاثاء من توقيف المشتبه فيه الرئيسي في القضية بعدما جرى ضبطه وهو في حالة تلبس بممارسة شذوذه الجنسي على الضحية وسط منزل بجماعة الركادة، قبل أن تكشف التحريات الأولية التي باشرتها الضابطة القضائية عن هوية ثلاثة متورطين آخرين.

وخلفت الواقعة استنكارا واسعا في الأوساط المحلية بجماعة الركادة التي عبرت فعالياتها عن تضامنها مع الضحية، ورفضها التام لجميع الظواهر المشينة التي أضحت تغزو المنطقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - شهادة حق الخميس 13 غشت 2020 - 23:53
حسبي الله ونعم الوكيل.
يجب محاسبة المعنين بالأمر 4. و بالعودة إلى الوراء لضحية اخ ايضا تم هتك عرضه في الماضي القريب بكل وحشية و من نفس الأشخاص نعم من نفس الأشخاص المتابيعين حاليا حيت ان المرة الأولى تم تواطؤ مع اسرة ضحايا بعدم تبليغ عنهم لقاء مبالغ مهمة و بالفعل لم تأخد العدالة طريقها صحيح لمحاسبة الجناة. و هاهو اليوم اخ الصغير البريئ ذو 14 ربيعا معاق دهنيا يتم هتك عرضه بنفس طريقة و الوحشية و من قبل الأشخاص نفسهم نعم من قبل الأشخاص ذاتهم و في هته الأتناء يريدون الخروج منها بأموالهم الدين وصلو إلى 60 مليون سيتيم لأجل خروجهم و عدم محاسبتهم. لذا يجب على العدالة اخد مجرها و يجب محاسبتم و فتح تحقيق مع الأخ الأول موضوع الاعتداء الأول و مع الأسرة أيضا. اناشد المجتمع المدني في شخص جمعية متقيصش ولدي و رجال السلطة من درك الملكي و العدالة في شخص وكيل الملك و القاضي ان يتم المحاسبة الجناة لكي لا يكون دور على إبني أو إبنتي أو إبنك أو بنتك.
2 - أغدايدي الجمعة 14 غشت 2020 - 00:26
و خاص الأمر بالإعدام راه عيقتو عيقتو عيقتو.
الإجرام كثر بسبب الأحكام التافهة لي كتعطيوهم
3 - mouky. الجمعة 14 غشت 2020 - 00:42
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.
انه الكبت.في غياب التربية.
يستحقون الاعدام بالرجم ليكونوا عبرة للآخرين
4 - شهادة حق 2 الجمعة 14 غشت 2020 - 16:05
اولا شكر إلى سلطة الرابعة لولها لا تم طمس الملف الاعتداء على طفل المعاق دهنيا دو 14 ربيعا، برجوع إلى يوم ثلاثاء يوم وقوع الجريمة و اثناء تبليغ أولاد الحي درك الملكي حين رؤى الجاني يسوق شاحنته أخذا معه طفل الى المنزله فتمت مداهمات الجاني في حالة تلبس من طرف رجال سلطة و هو يمارس وحشيته على طفل و هذا الأخير البريئ ممسكا 15 درهم في يده وبعدها اتت اسرة ضحية إلى عين المكان حيت تمت مفاوضات على عدم تبليغ مقابل أن يكتب لهم الجاني شاحنته أمام الجميع كما تم طمس إغتصاب شقيقه الاكبر للإشارة هذا الأخير أيضا معاق دهنيا. إلا ان الموضوع تم تداوله من طرف السلطة الرابعة في شخص م.ب صحفي في جريدة هيسبريس الإلكترونية فأخذت المسطرة منحها صحيح. كم اناشد من جديد المجتمع المدني في شخص جمعية متقيصش ولدي و رجال السلطة من درك الملكي و العدالة في شخص وكيل الملك و القاضي ان يتم المحاسبة الجناة لكي لا يكون دور على إبني أو إبنتي أو إبنك أو إبنتك.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.