24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مجلس البيضاء يواجه اتهامات خرق قانون التعمير (5.00)

  2. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر حول خطر تلوث مياه نهر "أمّ الربيع" (5.00)

  3. بنيس: الأسرة مكانُ التربية الجنسية .. وإصلاحات التعليم تغفل القيم (5.00)

  4. المغرب يرأس مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية‎ (5.00)

  5. بوريطة يؤكد وجوب الالتزام بعدم نشر أسلحة نووية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | هتك عرض قاصر يجر شابا إلى قضاء اليوسفية

هتك عرض قاصر يجر شابا إلى قضاء اليوسفية

هتك عرض قاصر يجر شابا إلى قضاء اليوسفية

أحالت قيادة المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية، الخميس، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، شابا ثلاثينيا حاول هتك عرض فتاة قاصر.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي، خلال تدخلاتها الاستباقية للحد من وقوع الجريمة، من توقيف الشخص المعني يوم الأربعاء، بعد توصلها بإخبارية في الموضوع.

وتعرضت هذه الفتاة لمحاولة الاعتداء عليها بالقرب من إحدى المقابر من طرف المعني بالأمر، حين كانت في طريقها مشيا على الأقدام إلى منزل أسرتها بدوار بجماعة إيغود، بعدما تعذر عليها العثور على وسيلة نقل.

ونجت الضحية بأعجوبة إثر تدخل مجموعة من المواطنين، ربط بعضهم الاتصال بعناصر الدرك الملكي التي أوقفت المشتبه به، وأخضعته للبحث.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - slima السبت 15 غشت 2020 - 08:13
هؤلاء المجرمون ومع استمرار وتكرار أفعالهم أصبحوا مثل الزبناء يتمتعون بتخفيضات عالية لذا لا أتوقع عقوبة أكثر من شهر موقوفة التنفيذ!!؟
2 - imad السبت 15 غشت 2020 - 08:18
المغرب اصبح غابة مليئة بالوحوش لا يمكن العيش فيها بأمان... لا يمكن لبناتنا و أمهاتنا و اخواتنا الخروج و العودة بأمان. فقدنا واحدة من اهم النعم الا و هي الأمن. يا الله ماذا يقع في بلاد المسلمين...لا اله الا انت سبحانك فأنقدنا
3 - الإعدام السبت 15 غشت 2020 - 08:25
يجب تطبيق الإعدام في حق هؤلاء حتى يتخلص المجتمع من هذا الصنف للبشر وأمثاله الذين عتوا في الأرض فسادا من سرقة وقتل وووووووو.
4 - مغربي السبت 15 غشت 2020 - 10:01
المشكل في مدة العقوبات، لماذا ترتفع هذه الظاهرة في المغرب ونادرة في الغرب، بل حتى مجرد التحرش يعاقب عليه بعقوبات قاسية، لذلك ينبغي إعادة النظر في العقوبات، والتشديد في تطبيقها (من 15 الى 20 سنة) على الأقل او الإعدام
5 - rachida السبت 15 غشت 2020 - 11:10
السلام عليكم.إوا هاد المرة ماتبقاوش تبكاو ملي توصي الدول الأوربية المواطنين ديالها بعدم السفر إلى المغرب الذي أصبح أهلها يفضل أكل لحم البشر عوض أكل لحم البقر.إمكن يأجوج ومأجوج بداو كايخرجوا من المغرب.وبزاف كل نهار إغتصاب أو محاولة الإغتصاب.واش حتى لهاد الدرجة الذكر مابقاش قادر إتحكم في عضوه الذكري.بحال هاد النوع ديال البشر خاصو الاخصاء فمرة باش مايبقاش إعاودها أما إلا عطاوه السجن بوحدو بدون اخصاء غايخرج واغتاصب وحدة خرى..أربع اغتصابات في ظرف أسبوع وما خفي كان أعظم.هادشي بزاف.كرهونا كاع فخاد البلادن السعيدة.واش أعباد الله الأنثى مابقاتش قادا تخرج من دارهم في أمن وأمان.الخصي أعباد الله باش عمر مايعاودوها الكلاب الضالة.هذا هو المسلمين لي قالوا غايدخلو الجنة وغيرهم جهنم.ياربي ترحمنا من هاد يأجوج ومأجوج لي ولينا عايشين معاهم
6 - rachida السبت 15 غشت 2020 - 11:25
والأدهى من هذا أنه عندما يتعلق الأمر بإجرام الأنثى حتى لو كان بسيطا مقارنة بإجرام الذكر تجد التعليقات تهوى عليها من كل حدب وصوب كي يهاجمونها بكل ما أوتو من قوة على فعلتها وعندما يتعلق الأمر بإجرام الذكر تجد التعليقات لا تتعدى أربع أو خمس تعليقات كأنهم بقلة تعليقاتهم عليه يشجعونه على أفعاله الدنيئة هذه.يا أيها الذكور كما تستاءون من إجرام الأنثى وتعلقون عليه بكثرة يجب كذلك أن تستاءوا من إجرام الذكر وتدافعوا عن عرضكم وإلا سيأتي الدور عليكم وعلى بناتكم وأخواتكم وأمهاتكم لأن هادشي بدا كايكثر يا ربي السلامة وإذا لم يقم القضاء بالخصي مع السجن والأعمال الشاقة سنصبح في خبر كان
7 - mohamed السبت 15 غشت 2020 - 12:29
من هار خرجو النسا من ديورهم ، تقلبو على القوت ذيالهم ،منهار خرج معاهم العجب العجاب ، هاد البنات ذيال ذبا راهم مكيحشموش عزيز عليهم الشوهة بنات الشوهة ، خاص الانسان مايباقاش اتزوج او يهنيونا من هاد المصيبة راه بقاو غير البنات لي كيتزادو
8 - ميرو السبت 15 غشت 2020 - 12:40
هذا نتيجة قلة التربية وقلة الوعي ٠٠اش فيها كون منين شافها غادية والطريق خاوية يشمي يوصلها هو حماية ليها... ممكن يقولها ليها باش تشعر بالأمان.. وممكن يتبعها بدون ماتشعر... واش الشهامة انقرضت؟؟ أين هي اخلاق القرءان الكريم كما وقع مع موسى عليه السلام (فوجد أمة من الناس يسقون ووجد من دونها امراتين تدوذان ٠قال ماخطبكما ؟قالتا لا نسقي حتى يصدر الرعاء وابونا شيخ كبير. فسقى لهما ثم تولى إلى الظل. قال ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير. فجائته احداهما تمشي على استحياء قالت إن ابي يدعوك ليجزيك أجر ما سقيت لنا..) سورة القصص... أين هي هذه الأخلاق والشهامة والرجولة؟؟
9 - مجرم السبت 15 غشت 2020 - 12:50
الحمد لله على تدخل المواطنين و الدرك في الوقت المناسب السجن مع الأعمال الشاقة لمن حاول ا الاعدام لمن اغتصب '' كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه''
10 - عبداللطيف السبت 15 غشت 2020 - 14:10
يجب تطبيق قانون قطع الجهاز التناسلي لكي لا يجرأ أحد الإعتداء على حرمات الناس.
11 - rachida السبت 15 غشت 2020 - 15:00
السلام عليكم.إلى السيد Mohamed.هل ستطعم هؤلاء النساء عندما قلت من يوم ما خرجنا الى العمل والمصائب تنهال.هناك أرملات توفي أزواجهن فإضطررنا للخروج للعمل لي يعيلن أبنائهن اليتامى التي خلفته تلك الموت وهناك كذلك من توفي والدها ولم تجد من من مخرج إلا العمل كي لا تموت جوعا وهناك أزواج مرضى وزوجاتهم خرجنا للعمل بدل الأزواج المرضى كي لا تتشرد أسرهن.هل أنت من سيطعمهم اذا جلسنا في البيت بدون عمل.بكلامك هذا تشجع على الإغتصاب أكثر فاكثر.اتقوا الله في بنات الناس حتى لا يقع لكم ولبناتكم وأخواتكم وأمهاتكم ما وقع لهاته الفتاة وغيرها كثر لأن المثل يقول لي تشفى إتبلى ويقول المثل كذلك ما يحس بالمزود غير لي مضروب به ولكن بما أنك تتوفر على المال كي تعيش فلا يهم الأنثى إن ماتت جوعا ياك.اوا الله إعطينا وجهك
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.