24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:4013:1616:1518:4319:58
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بنعلي: ماكرون يستهدف المسلمين .. وفرنسا تحتاج إلى قيادة حكيمة (5.00)

  2. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  3. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.50)

  5. بلاغ الديوان الملكي .. الإمارات تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون (4.17)

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الشرطة تتصدى لترويج المخدرات بمدينة الصويرة

الشرطة تتصدى لترويج المخدرات بمدينة الصويرة

الشرطة تتصدى لترويج المخدرات بمدينة الصويرة

أوقفت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الصويرة، الأربعاء، 6 أشخاص يشتبه في انتمائهم لشبكة إجرامية متخصصة في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحجزت مصالح الأمن خلال هذه العملية حوالي 750 غراما من مخدر الشيرا، وقرابة 300 قرص مهلوس، ومجموعة من الأسلحة البيضاء، وهواتف نقالة يستعملها المشتبه فيهم في التواصل مع زبنائهم، ومبلغ مالي مهم متحصل من بيع المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتمكنت مصالح الأمن من تفكيك هذه الشبكة، التي يتزعمها شخص يشكل موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، إثر نصب كمين أمني أسفر عن توقيف المشتبه فيهم، ومن ضمنهم ثلاث نساء.

وجاء هذا التدخل الأمني عقب بحث ميداني أجرته مصالح أمن الصويرة حول هذا النشاط الإجرامي، مكنها من مجموعة من المعطيات التي تم استثمارها على نحو إيجابي لوضع حد لهذه الشبكة.

وتم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، فيما يبقى البحث متواصلا من أجل الوصول إلى باقي الشركاء المفترضين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - simo71 الجمعة 25 شتنبر 2020 - 12:06
أنوه بشدة لرجال الأمن على عملهم الجبار ومجهوداتهم المتواصلة في تحقيق الأمن بهذه المدينة السياحية الصغيرة، لأننا لاحضنا في هذه الآونة الأخيرة بعض الاعتداءات على المواطنين من طرف مجرمين مجهولين وهذا غريب ولم نعتد عليه في هذه المدينة السياحية الهادئة.
فشكرا جزيلا لمصالح الأمن بمدينة الصويرة.
2 - Adam الجمعة 25 شتنبر 2020 - 12:58
يجب شن حملة واسعة على زراعة المخدرات بمنطقة الشمال خصوصا اقليم العرائش القصر الكبير و شفشاون
يجب تجفيف منابع هذه الافة
3 - تحية الجمعة 25 شتنبر 2020 - 13:16
تحية لرجال الامن مشكورين على عملهم وعلى المجهودات التي يقومون بها ولكن كثر الاجرام مخدرات كريساج وقطع الطرق رشاوي رضع في القمامات اغتصابات بالجملة هدا يحدث في الوقت الذي الكل منشغل مع الوباء تحية مرة أخرى لرجال الامن راجين من القضاء ان يشدد العقوبة كي يتقلص هدا الاجرام اللهم احفظ هدا البلاد وساءر بلاد المسلمين آمين
4 - snake الجمعة 25 شتنبر 2020 - 13:26
المرجو من الأمن تقوية دوريات المراقبة الأمنية في حي السقالة وقرب الحزام الأخضر لما يعرفه من نشاط لمروجي المخدرات والكوكايين
5 - مغربية خالصة الجمعة 25 شتنبر 2020 - 14:45
ابناؤنا في خطر تتربص بهم الايادي الاثمة و الدئاب الجائعة التي تجري وراء الاغتناء الفاحش على حساب شبابنا و مستقبلهم و راحة اسرهم و المجتمع اكمل . هنا لا يسعني الا ان اطاطئ راسي احتراما و اجلالا لهؤلاء الابطال الساهرين على تصيد كل من سولت نفسه و بدون حياء ممارسة هده الانشطة التي تخرب عقول و ابدان شبابنا الدي يعول الوطن عليهم ليصبحوا كفاءات نافعة لانفسهم و لاهلهم و لوطنهم وياخدون الشعلة من الاجيال السابقة للتقدم بوطننا الى الامام رافعين راية التحدي على كل الواجهات . فشكرا و الف شكر لكل الاجهزة الامنية الساهرة على تطهير بلادنا من المجرمين العتاة ,
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.