24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | درك دار ولد زيدوح يوقف شخصا مطلوبا للعدالة

درك دار ولد زيدوح يوقف شخصا مطلوبا للعدالة

درك دار ولد زيدوح يوقف شخصا مطلوبا للعدالة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي دار ولد زيدوح، التابع لسرية الفقيه بن صالح، الجمعة، من إيقاف عشريني سبق أن صدرت في حقه أزيد من 10 برقيات بحث بشبهة ترويج المخدرات والحيازة.

وأفادت مصادر هسبريس بأن عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح اهتدت إلى المشتبه فيه بناء على اعترافات مستهلك كان قد جرى إيقافه؛ ما أدى إلى محاصرته بمنزل بمركز دار ولد زيدوح، على الرغم من محاولته الهروب بأعجوبة بعدما قفز من الطابق الثاني.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي سالفة الذكر تمكنت من إيقاف أربعيني من ذوي السوابق العدلية، مشارك للمشتبه فيه المذكور، كان يتردد ما بين دار ولد زيدوح وأولاد عياد نواحي الفقيه بن صالح، بهدف ترويج ممنوعاته.

مصادر هسبريس كشفت أن عناصر الدرك الملكي حجزت، بعد عمليات تفتيش واسعة، معدات ووسائل عديدة؛ منها هواتف نقالة، ومبلغ مالي يشتبه في أنه مُتحصّل من تجارة المخدرات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مركز دار ولد زيدوح شهد، طيلة يوم الجمعة، حملة تمشيطية، قادها رئيس المركز المُعين حديثا، رفقة عناصر أمنية من خارج المركز؛ وهو ما أفضى إلى حجز وسائل ومُعدات عديدة كانت توظف لتقطير وصناعة "الماحيا".

جدير بالإشارة أن المشتبه فيهما وُضعا رهن الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لتعميق البحث، في انتظار عرضهما على أنظار العدالة لمواجهتهما بالمنسوب إليهما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - أبو المهدي السبت 26 شتنبر 2020 - 11:34
رئيس المركز المعين حديثا وعناصر من خارج المركز ؟ حلل و ناقش .
2 - حميد السبت 26 شتنبر 2020 - 14:13
للتوضيح العملية اشرف عليها رئيس المركز رفقة عناصر طبعا بالإضافة إلى عناصر تابعة لمركز الاستئناس ببني ملال.. الذين احضروا الكلاب المدربة من اجل البحث عن كل الممنوعات المخبأة... صراحة كل عناصر المركز تحركت مؤخرا بشكل جدي سواء من اجل فرض إجراءات كوفيد او من اجل محاربة تجار المخدرات... وخلال هذا اليوم فقط تم القبض على عنصرين متورطين في سرقة محركات الابار الفلاحية.. وهذا موضوع له غاية في الأهمية.. وتقبله المواطنون بارتياح تام..
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.