24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1407:4113:1616:1418:4219:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

  5. "يوتيوبرز" مغاربة يطالبون بترخيص التصوير لدعم الإبداع الرقمي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الدرك الملكي يداهم فيلا "الليالي الحمراء" بتسلطانت

الدرك الملكي يداهم فيلا "الليالي الحمراء" بتسلطانت

الدرك الملكي يداهم فيلا "الليالي الحمراء" بتسلطانت

أوقفت عناصر الدرك الملكي، السبت، عدة أشخاص بفيلا توجد بجماعة تسلطانت بضواحي مراكش بسبب إحياء حفلات ليلية بشكل غير قانوني.

وتمكن صاحب الفيلا من الفرار إلى وجهة مجهولة، بعدما داهمت عناصر الدرك الملكي هذا المسكن، الذي يستقبل الزبائن بعد إغلاق المقاهي والمطاعم، لإحياء ليالٍ حمراء تستمر إلى حدود الرابعة صباحا.

وحجزت عناصر الدرك، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قنينات خمر، وأوقفت فتيات ومرافقيهن الذين يقصدون هذه الفيلا لإحياء السهرات.

وإثر توصلها بإخبارية في الموضوع، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى هذه الفيلا، حيث ضبطت مجموعة من الزبائن يحتسون الخمر، ويرقصون على أنغام الموسيقى، وهو ما يشكل خرقا لحالة الطوارئ، التي قررتها الحكومة لمواجهة انتشار وباء "كوفيد- 19".

وتم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - yasalam الأحد 27 شتنبر 2020 - 00:12
كنت أطنّ أ نّ احتساء الخمر و الدعارة ممنوع قانونا، لكن الآن عرفت أنه خرق لحالة الطوارئ فقط
2 - محمد الأحد 27 شتنبر 2020 - 00:29
ماشاء الله ولينا طالبين غير السلا مة ماخدامين ماعندنا والو اوحامدين الله او داخلين سوق روسنا مبعدين من المشاكل او هاد النوع ديال البشر لي كتسمح ليه نفسو ايقصر ويشطح ويخسر رزقو فهاد الظروف والناس مازمة او خايفة من العدوى ففيالحقيقة راه الحبس مابقاش حل فالاعدام هو اللي غادي ايهنينا من الجراثم والحشرات او زد عليهم الحلوف شعب فقد التوازن صراحة
3 - سعد السعيد الأحد 27 شتنبر 2020 - 00:44
اعجبتني عبارة ( بشكل غير قانوني)
4 - سبحان الله الأحد 27 شتنبر 2020 - 01:07
اللهم لا تأخذنا بما فعل سفهاء منا
5 - حسن الأحد 27 شتنبر 2020 - 01:28
ليس خرقا لحالة الطوارئ فقط، بل خرقا لدين الله عز وجل، وخرقا لشريعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وخرقا أيضا للأعراف والتقاليد المغربية الأصيلة القائمة على العفة والحشمة والوقار..
ولا حول ولا قوة إلا بالله.
6 - حسن الأحد 27 شتنبر 2020 - 01:43
الى اخي صاحب التعليق الاول: نعم يا اخي هدشي فقط بسبب خرق حالة الطوارء. وليس بسبب الخمر والدعارة للاسف
7 - عمر الافراني الاساكي الأحد 27 شتنبر 2020 - 01:55
بحلا سمعت شي حاجة ديال القانون !!!!
8 - محمد الأحد 27 شتنبر 2020 - 06:54
إثر توصلها بإخبارية في الموضوع، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى هذه الفيلا، حيث ضبطت مجموعة من الزبائن يحتسون الخمر، ويرقصون على أنغام الموسيقى، وهو ما يشكل خرقا لحالة الطوارئ، التي قررتها الحكومة لمواجهة انتشار وباء "كوفيد- 19".يعني خارج وقت الوباء لا يعتبرهما الفعل خارج القانون او مخالف لشرع الله.
9 - عبدو الأحد 27 شتنبر 2020 - 06:59
كنت اظن ان الخمر حرام ولكن صرنا نسمع ان الخمر هو خرقا لحالة الطوارئ.العجب العجاب المغرب يعيش حالة الطوارئ وبعض المواطنين ليس لديهم قوت يومهم ومنهم من يعالج من كورونا.ونجد بعض الظالين والمظلين يتاجرون ببنات الفقراء .
اصلا بعد غلق المساجد والتحكم فيها سنرى في المغرب شباب وشابات منحرفين وقطاع الطرق وسبكثر الاغتصاب والقتل........اللهم رد بنا الى دينك ردا جميلا.
10 - مدينة الحمراء.... الأحد 27 شتنبر 2020 - 09:25
عندما كنا نقوم من حين لآخر قبل كورونا بزيارة مدينة مراكش الجميلة بمعية أسرتي الصغيرة...الظاهر لنا أساسا هي ساحة جامع الفنا.وأسواقها...و كيليز....و بعض الدكاكين قرب مرجان طريق البيضاء....وبعض المطاعم بالسملالية
لكن ما لا يظهر لنا والذي تابعته شخصيا في وثائقي من إنتاج قناة فرنسية هو استيلاء واحتلال الأجانب لروض المدينة القديمة....و إعداد أماكن للشطيح والرديح وحسك كؤوس الخمر والمخدرات...
الخفي بمدينة الحمراء يفسد حبي لها.
11 - وما بالك بشقق السكن الاقتصادي الأحد 27 شتنبر 2020 - 10:04
في اكادير وبالطبط اقانة البركة ادرار هناك شقق فيها نفس الشيئ رغم شكاوى الجيران والسانديك .انا شخصيا العمارة اللتي امامي هناك شقة في الطابق الرابع سيدة تستقبل هدا النوع من الزباناء يوميا خمر وموسيقى متحدية جميع سكان العمارة...
12 - افقير الأحد 27 شتنبر 2020 - 11:25
هدا يدل على ان هناك فءة فالمجتمع عندها لفلوس وممسوقاش واش كاين شي وباء سميتو كورونا ناس تيشتوا لفلوس يمينا وشمالا وناس مالاقيا ما توكل وليداتها اخر زمان
13 - كريم الأحد 27 شتنبر 2020 - 14:06
الله يرحم من قال: في المغرب لا تستغرب
اجمع و اطوي
14 - Mohamed الأحد 27 شتنبر 2020 - 15:42
حتى انا عجباتني هذيك بشكل غير قانوني زعما كاينا ليالي حمراء قانونية وغير قانونية
15 - رشيد الاثنين 28 شتنبر 2020 - 09:43
وقفت عناصر الدرك الملكي، السبت، عدة أشخاص بفيلا توجد بجماعة تسلطانت بضواحي مراكش بسبب إحياء حفلات ليلية بشكل غير قانوني
بغيت نفهم واش كاين شي قانون كينظم الليالي الحمراء ؟؟؟؟؟؟
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.