24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:3913:1616:1618:4419:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ارتداء الكمامات .. السلطات تفرض غرامات على 624543 شخصاً (5.00)

  2. آيت الطالب: قطاع الصحة يحتاج إلى 97 ألف إطار (5.00)

  3. فضل الدغرني على العربية (5.00)

  4. تأخّر دعم الوزارة يشتت شمل عائلات مربّيات التعليم الأولي العمومي (4.50)

  5. أوساط سياسية موريتانية تشجب استفزازات البوليساريو بالصحراء‎ (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | محاولة اختطاف قاصر توقع بأربعيني بآيت ملول‎

محاولة اختطاف قاصر توقع بأربعيني بآيت ملول‎

محاولة اختطاف قاصر توقع بأربعيني بآيت ملول‎

تمكّنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة آيت ملول، مساء الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة؛ للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ومحاولة الاختطاف والسكر العلني البين.

وأورد مصدر أمني أن المشتبه فيه كان قد غرّر، وهو في حالة سكر متقدمة، بطفل قاصر يبلغ من العمر خمس سنوات بمدينة أيت ملول، حيث استدرجه إلى داخل سيارة أجرة كانت متوجهة إلى مدينة إنزكان، قبل أن تتم محاصرته من قبل عدد من المواطنين وتتمكن الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة من توقيفه.

وقد تمّ الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - حسن إسبانيا الاثنين 28 شتنبر 2020 - 16:22
الحكم عليه مدى الحياة أم أنكم تنتظرون منه ان يغتصب ويقتل أطفال ابرياء مثل هؤلاء الشياطين لا نريدهم في الشوارع وانتها الكلام لأن القضاء في المغرب لاينضر الى الحالة النفسية لهؤلاء القصرين وسيعشون معها مدى الحياة عندما يتم اغتصابهم
2 - حسن الاثنين 28 شتنبر 2020 - 16:26
لابد من العودة إلى التربية. كثير من الأسر تخلت عن واجبها التربوي. وبالتالي تخرج من مدرسة " قليل الترابي" وحوش آدمية. تسرق وتغتصب وتقتل!!!!
3 - غدا القاك الاثنين 28 شتنبر 2020 - 16:36
لا يمكن ابدا أن تكون هي محاولته الأولى، يجب التحقيق معه في :
-أين كان وأين سكن وكم من مرة غير سكناه ،
من هم أصدقاؤه بالتفصيل الممل والبحث معهم معمقا للبحث عن خيوط قد تكون نافعة .
-من كان مقربا منه في ماضيه السجني ؟ الخ الخ .
يجب كذالك استخراج القضايا التي لم تحسم المتعلقة بكل المدن التي مر منها أو قريبا منها ، حالة السكر لهذا المجرم عرت أفعاله الإجرامية بالتسلسل .
4 - Mounia الاثنين 28 شتنبر 2020 - 16:46
ألاحظ بأن من قوة خوف الآباء على أولادهم صاروا هم من يحميهم و ليس القضاء، لا أعرف ماذا ينتظر القضاء لمواجهة هذه العادة الخطيرة التي انتشرت بسرعة كبيرة، نرجو منكم تطبيق أقصى العقوبات على هؤلاء البيدوفيليين الذين يحطمون حياة أطفال أبرياء و عائلاتهم و عدم ترك المجرم يعيش عادي
5 - ع.ب الاثنين 28 شتنبر 2020 - 16:50
لاحول ولا قوة الا بالله.اش واقع فالدنيا .هادشي كتر .حتي مابقيناش حاملين نقراو ولا نسمعو الاخبار
6 - عبدالله بن المدينة القديمة الاثنين 28 شتنبر 2020 - 16:53
واش هاد سلسلة ديال اختطاف الاطفال لم تنتهي بعد، هل هذه البلاد ليس لها قوانين صارمة لتصدي لهذه ظاهرة الخطيرة أم نحن في غابة لا حق لا قانون
7 - mansour الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:10
في الحقيقة يعجز اللسان عن وصف هاذه الوحوش البشرية. الله العليم كم واحد متأثر من هاذه المصائب في اولاده او اقربائه او جيرانه. هاؤلاء كما قال الله تعالى أولائك كالأنعام بل هم اظل. صدق الله العظيم
8 - salyym الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:11
الرجاء من القضاء رالسلطات سن قوانين جزرية وتشديد العقوبات مع الغرامة والحكم بمدة زمنية معينة 20سنة اختطاف وتغرير واغتصاب ماتسناو حتى يقتلو عاد سنو القرار والحكم للاسف الوحوش غير ماغادا وكثكتر ولا اصلا كانت بنفس الحجم غير مسكوت عنها
9 - hassia الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:26
Faites Attention et gardez vos enfants,ce sont pas simplement des pedophiles Mais aussi une Mafia d,organes
10 - Tim الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:32
Un enfant de cinq ans dans la rue tout seul,un dimanche soir????C'est la question qui me taraude.Où sont les parents???
11 - السهيلي الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:34
يجيب على القضاء أن يضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه أن يفعل مثل هذه الجرائم. لأن هد المجرمين من لي كيعرفوا أن الحكم عليهم بالتخفيف ليس فيه إعدام ولا جزر لهم. كيلقاوها سيبا دائماً وأبداً نبقاو بحال هكدا كل يوم جريمة تنسيك في جريمة
12 - محمد الوطن الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:35
حتى صاحب سيارة الأجرة ينبغي أن يساءل في مايشبه التستر عن مجرم ،لابد أن يتعاون الناس جميعا من اجل الحد من هذه الظاهرة.
13 - عثمان تناتي الاثنين 28 شتنبر 2020 - 17:59
يلاه نشرت خبر تاع طفل ولد زاكورة اختطف البارحة عندوا 11عام بعد قليل كنسمع طفل ايت ملول بأكادير عندوا خمس سنوات كان غادي اختطف من طرف واحد المجرم سكايري لولا تدخل المواطنين لكانت صدمة أخرى هاد شي خاص وزارة الداخلية تزيد في الأمن بكثرة ويحملون في جميع أرجاء المغرب في كل الدروب والازقات لزرع الرعب على المواطنين لم انسى ايام السابعينات والثمانينات ايام البوليس بيسطافبت الوشمة والسيارة تتجول في الدروب لحماية السكان والرجلين وكدالك نفس الشيء للسلطات المحلية المخزن كانت ليه قيمة كبيرة للمواطن وتخاف منوا ايه ياريت ترجع تلك الأيام المخيفة اليس كدالك ايها القراء الاعزاء
14 - الأصمعي الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:36
باغي غير معرف أشنو جاهوم على الأطفال الصغار،
الباغيات موجودات في أي حي، وبأقل الأسعار..
أنا لا أحلل الزنا لأنه أصلا من المحرّمات، ولكن ، إذا اقتضى الحال، الممارسة مع باغية أهون من الإعتداء على أطفال أبرياء ..
15 - فاطمة الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:37
واش، هاد المصيبة حتا راه ولينا في غابة على هاد الحساب هادو ماخصهم باقي يخرجو من السجن والاعدام واش ولاد الناس لعبة مافهمنا ولو نرجو من جميع المواطنين ان يبلغو السلطات على اي واحد مشتبه فيهم بهده الجرايم الشنيعة واك واك مصيبة هادي
16 - Trois fois rien,,, ,, , الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:40
يجب أن يحكم عليه بأقصى العقوبات نعم ،ولكن السؤال
المطروح أين هم الولدين لهدا الطفل دو الخمس سنوات ؟
17 - chocho الاثنين 28 شتنبر 2020 - 19:01
يجب معاقبت هاد امجرم باءشد لعقاب ليكون عبر لكل من تسول له نفسه العبث بأولاد الناس
18 - ribak الاثنين 28 شتنبر 2020 - 19:11
و الله حتى حشومة و عار اللي كنسمعو به من اختطاف الاطفال الصغار..راه السمعة ديالنا بدات كتهز و خا هادشي في كل بقاع الارض لكن المغرب معروف بديانته الاسلامية التي تنهى عن الفحشاء و المنكر..الله ياخذ الحق فكل منحرف لا بفرق بين الحلال و الحرام و ينتهك الحرمات..حسبنا الله و نعم الوكيل
19 - الحاج محمد البالي- المانيا الاثنين 28 شتنبر 2020 - 19:53
كل مرة نسمع فيها اخبارا جديدة عن انتهاكات واختطاف واغتصاب لاطفال قصر
والقانون لا يحميهم من المجرمين . لذلك وجب على اولياء الاطفال ان يحموا اطفالهم ومراقبتهم ليل نهار في كل مكان في المدرسة والروض والملاعب وغيرها ولا يتركوهم لوحدهم ومراقبة كل شخص يمر بجنبهم مشكوك فيه وذلك قبل فوات الاوان
20 - محمد بن لحسان الاثنين 28 شتنبر 2020 - 20:17
سلام سبب الاختطاف والاغتصاب والسرقة وهي
المخدرات والكحول ولقرقوبي وجميع ما يفقد شعور
الانسان حتى لا يدري ما يفعل وفي الاخير ترجع عليه
الندامة ولاكن المتل قال (( لبكى ؤرى لميت غير خصرى))))) ولهدى يجب على العدالة ءن تقصي
ب ءقصى العقوبات في حق هدى المجرمين
21 - متابع الاثنين 28 شتنبر 2020 - 22:07
يجب معاقبة المجرم، ومتابعة الوالدين بتهمة الاهمال. لايجب ان يخرج الطفل القاصر بدون مرافق، فما بالكم بطفل عمره 5 سنوات.
22 - المفسيوي الاثنين 28 شتنبر 2020 - 22:45
المشكل الكبير أن أغلب مشاكل الشدود وزنا المحارم والأنواع الأخرى من الجرائم .. أصبحت تدور بمدينة أكادير والنواحي .. مما يفسر أن هناك خلل ما عند هؤلاء القوم..
23 - houssat2019 الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 07:57
ماذا يفعل في الشارع يجب إنزال عقوبة مالية على الوالدين واذا تكرر الأمر يمشي الة الخيرية
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.