24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

31/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1607:4313:1616:1318:4019:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تعديلات "التبادل الحر" تخفض الواردات المغربية من الأجهزة التركية (3.67)

  2. السفير الأمريكي بالمغرب يدعو إلى عدم عرقلة الحركة في "الكركرات" (2.00)

  3. سفير أمريكا: العلاقات مع المغرب أقوى من السابق (1.00)

  4. منفذ "هجوم نيس" .. "حراك" تونسي ينتقل من المخدرات إلى التطرف (1.00)

  5. "كيس بيكر" .. ما سبب انتفاخ وآلام تجاويف الركبة؟ (0)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | رفع "راية داعش" على بناية يوقف شابا في اشتوكة

رفع "راية داعش" على بناية يوقف شابا في اشتوكة

رفع "راية داعش" على بناية يوقف شابا في اشتوكة

أوقفت مصالح القيادة الإقليمية لمديرية مراقبة التراب الوطني باشتوكة آيت باها، مدعومة بعناصر من الدرك الملكي، اليوم السبت، شخصا في دوار "أوخريب" بالجماعة الترابية بلفاع؛ وذلك إثر رفعه علم تنظيم "داعش" فوق بناية وسط المدشر.

ووفق شهود عيان فقد تسبّبت الواقعة في تجمهر عدد من المواطنين لمعاينتها، قبل أن تنتقل مختلف السلطات، المحلية والأمنية ومصالح مراقبة التراب الوطني، إلى مكانها، حيث تم حجز "الراية المرفوع" وتوقيف المعني بالأمر.

وفيما باشرت المصالح الأمنية المختصة تفتيشا دقيقا لمنزل الموقوف، تم نقله إلى المركز الترابي للدرك الملكي ببلفاع، حيث يتم إخضاعه لتحقيق معمق للكشف عن خلفيات ودوافع رفعه راية التنظيم الإرهابي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - جميل الأمزون السبت 17 أكتوبر 2020 - 21:39
لا بد أنه مريض نفسانيا، الفقر ،البطالة وقلة المعرفة سبب كل المصاءب. متأكد أنه لا يعرف ما تقترفه يداه. فهناك من يضع حبلا حول عنقه وهناك من يبحث عن طريقة أخرى للتخلص من نفسه.
2 - Moujane السبت 17 أكتوبر 2020 - 21:59
السؤال هو من أين له العلم ؟ من أين حصل على العلم ؟
3 - intidam Hassan السبت 17 أكتوبر 2020 - 22:24
إن كان الخبر صحيح يجب اعدامه بعد اخد كل المعلومات منه
4 - إدريس السبت 17 أكتوبر 2020 - 22:24
الفكر الداعشي انتشر كالنار في الهشيم، هذا نلاحظه من خلال التعليقات هنا للكثيرون الذين يشيدون بالإرهاب الإسلامي، ولاحظناه في التحاق الآلاف من المسلمين الحالمين بالخلافة الى الدولة الإسلامية داعش.
بالفعل الإسلام في أزمة خانقة
5 - حسن وبسلان السبت 17 أكتوبر 2020 - 22:39
من أين له العلم ( الراية) سؤال وجيه سيجيب عنه أثناء التحقيق معه وسيكشف عن كل صغيرة وكبيرة . بالتأكيد لك ما يحير هو كيف لمثل هؤلاء أن يتصرفوا هكذا ويدخلون ومعهم أناس آخرين قد يكونوا خالطوم في متاهات هم في غنى عنها ؟ ربما الظفر بحور العين . يحكى أن واحدا من أمثال هؤلاء فكر في الذهاب إلى سوريا طلبا للشهادة والفوز بحور العين ولما قرر جاء لأمه يستودعها ولما سألته عن وجهته ولماذا؟ أجابها بما هو مقتنع به . فقالت له أمه: ابق معنا لم تقبل بك بنت خالتك حولاء العين تقبل بك حور العين. واش نتا مسطي ؟
6 - ريم السبت 17 أكتوبر 2020 - 22:53
هذا الشخص يعرف ماذا يفعل ولا نقول انه مريض ، المريض لا يعرف شكل هذا العلم والاخطر من اين أتى بهذه الراية ؟؟؟
7 - المهدي السبت 17 أكتوبر 2020 - 23:28
لمن يتساءلون من أين أتى براية داعش الله يهديكم هي ليست راية بريطانيا أو اي راية صعبة التقليد فحتى الخط ليس مطبعياً شرويطة كحلة واخّا يقطعها غير قشّابتو وحكّ صغير دالصباغة بيضا راه درّي صغير يصاوبها .. ولا تعتقدو انها تلك التي تظهر في الصورة بل أخرى أقل جودة ....
8 - كمال الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:53
اصل كل هذا هو التشبث بالخرافات واساطير الاولين .
9 - amarilo الأحد 18 أكتوبر 2020 - 13:00
هي دابا كاع لي كتب كلمة التوحيد فشي قطعة قماش فهو داعشي و إرهابي؟؟؟
وا بصحتكم القالب ديال الغرب الصليبي اللذي نجح في خطته التي تجعل من كل ما هو إسلامي إرهابي مكروها منبوذا مدحورا مقموعا
10 - الى تعليق 9 الأحد 18 أكتوبر 2020 - 13:49
علاش تستعمل amarilo كلمة "غربية صليبية " ههههه ام عنداك انفصام الشخصية او من الدواحش او هي داوي عامر هضرة وراسك خاوي
11 - مازير الاثنين 19 أكتوبر 2020 - 11:28
رفع راية بيضاء مكتوب عليها "الله أكبر"و هو مختل عقليا.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.