24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | مصالح درك زاوية الشيخ تفك لغز اختفاء قاصرتين

مصالح درك زاوية الشيخ تفك لغز اختفاء قاصرتين

مصالح درك زاوية الشيخ تفك لغز اختفاء قاصرتين

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي زاوية الشيخ بإقليم بني ملال من فك لغز اختفاء فتاتين قاصرتين، الأولى تبلغ 16 سنة والثانية 10 سنوات، في ظروف غامضة منذ يوم الأربعاء الماضي.

وأفادت مصادر هسبريس بأن مصالح الدرك الملكي بزاوية الشيخ توصلت بإشعار يوم الخميس حول اختفاء فتاتين قاصرتين يوم الأربعاء في ظروف غامضة، ما استنفر أجهزتها التي كثفت من تحرياتها وتوسيع نطاق البحث بُغية الكشف عن ملابسات الموضوع.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد تعميق البحث والاعتماد على أجهزة متطورة لقيادة الدرك الملكي، جرى تحديد مكان القاصرتين بنواحي مراكش ومتابعة تحركاتهما إلى أن تمّ إيقافهما فور عودتهما إلى مقر سكناهما بمدينة زاوية الشيخ.

وأفضى التحقيق مع القاصرتين إلى إيقاف عشريني يُشتبه في أنه كان على علاقة غير شرعية مع الفتاة القاصر البالغة من العمر حوالي 16 سنة.

وجرى إحالة المشتبه فيه على أنظار محكمة الاستئناف ببني ملال، بتعليمات من النيابة العامة، بشبهة هتك عرض قاصر والتغرير بها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - rodeo الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:00
في أكثر من مناسبة قلت بأن هناك من القاصرات من يجب تزويجهن قبل سن 18 سنة هناك من البنات من ترغب في الزواج بمحض إرادتها قبل ذلك السن و هناك ايضا من ترفض الزواج حتى بعد تخطيها سن 30 سنة سن الزواج لا يجب أن يحدده القانون بل النضوج الجنسي و الفكري
2 - مازال الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 08:41
لولى الأجهزة المتطورة لذا الدرك لما وصلت لمعرفة الكشف عنهما فالهاتف يتتبع صاحبه خطوة خطوة وفي مراقبة دائمة وشركات الإتصالات لا تحترم الحرية الفردية بل هي في خدمة السلطة
3 - مهاجر الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 09:05
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كل يوم اختفاء انتحار قتل تشرميل اتجار في القاصرات والقاصرين نحن نعيش في البرازيل وليس في المغرب الله يرد بنا
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.