24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تنسيق نقابي ينبّه إلى الأوضاع الصحية في برشيد (5.00)

  2. العثماني: تطهير معبر الكركرات تحوّل استراتيجي لإسقاط وهم الانفصال (5.00)

  3. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  4. طول فترة غياب الرئيس يحبس أنفاس الشعب والعساكر في الجزائر (5.00)

  5. طنجة تحتضن اجتماعاً ليبياً جديداً بين "النواب" و"مجلس الدولة" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الدرك يضبط مختطف الطفل الحسين ناحية تارودانت

الدرك يضبط مختطف الطفل الحسين ناحية تارودانت

الدرك يضبط مختطف الطفل الحسين ناحية تارودانت

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي ببيوكرى، اليوم الخميس، من توقيف مشتبه في تورطه في اختطاف الطفل الحسين، البالغ 4 سنوات من العمر، والذي تقطن أسرته بدوار آيت حمّو التابع للجماعة الترابية واد الصفا نواحي اشتوكة آيت باها.

مصادر هسبريس أوردت أن العناصر الدركية وضعت كمينا محكما للمشتبه فيه الذي طَالَبَ أسرة الطفل المختطف بفدية مقابل تحريره، حيث جرى إيقافه بأحد المنازل ضواحي مدينة تارودانت.

واقعة اختفاء الطفل الحسين عجّلت، ليلة السبت ـ الأحد، بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي والقائد الإقليمي والسلطة الإقليمية إلى عين المكان، فضلا عن استقبال الدوار سالف الذكر لتعزيزات أمنية مكثفة، والاستعانة بالكلاب البوليسية المدرّبة وطائرة "الدرون"، إلى جانب معدات الوقاية المدنية، على أمل العثور على الطفل المختفي.

وقد جرى، وفق المصادر ذاتها، وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل عرضه على أنظارها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - سباتة الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:54
الحمد لله. كيف حالة الطفل. شكرا للإعلام الإلكتروني. الدرك . السلطة المحلية. دابا لي بغا يتزوج خاصو يتزوج شابة مخدماش باش تحرس الابناء
2 - فارس بلا جواد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:56
زعمة واحد اختطاف طفل في العمر ويعلم الله شنه دار ليه ومزال غادي يتحكم وديرو معه الإجراءات القانونية وهدا راه خاصو الرجم حتى الموت والسلام
3 - ام كتخاف على وليداتها الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:58
دابا قلتو شدو غير المشتبه فيه ولكن الاهم هو الحسين واش لقاوه وش حي ولا ميت الله الطف بنا هادشي عقدنا ومرضنا وعيبنا فالنفسية ديالنا حسبي الله ونعم الوكيل
4 - medo الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:58
كولو الدري واش رجع لوالديه كتبتو غير علمختطف مكتبتش وش رجع الدري لولديه
5 - ayoubfalaki الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:58
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العضيم
6 - boy الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:59
تحية لرجال الدرك والسلطة المحلية والقوات المساعدة وكل من كان مساهماً عن البحث
7 - adil الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:01
هانت لقيتي الفدية ديال المعقول داخل ربعة ديال لحيوط
8 - ام عمار الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:01
اجمل خبر سمعت اليوم، على سلامت واليديه و على سلامة المغاربة كاملين. كل نهار كندخل لهيسبريس نشوف واش كاين شي خبر على الطفل حسين. الحمد لله على لطفه ورحمته. شكرًا جزيلا لعناصر الأمن، الله يجازيكم بخير و اي واحد ساهم ف عملية إيجاد الطفل. و نتمنى الأسر المغربية متبقاش تخلي ولادها يلعبو ف الزنقة ولا يتسخرو، و ياخدو عبرة من هادشي اللي كيوقع و اللي ولينا كنسمعوه كل نهار.
9 - ابو عبد الاله الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:04
تكلمتم عن مختطف الطفل لكن لم تنورنا بمصير الطفل هل وجدوه ام لا؟
10 - محمد المربع الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:04
شكرا لكم يا رجال الدرك الملكي على ما بذلتوه من جهد، وحمدا لله على سلامة الصبي.... ومرة أخرى لنكن متيقظين وحذرين نحو أبنائنا. فنحن أيضا نتحمل مسؤولية الحفاظ على سلامتهم،
11 - الحسين الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:04
جيد لكن اين هو الطفل الحسين لم يتم ذكره
12 - لدي موقف الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:04
اسحاب ليه راه مازاين عايشين فالقرون الوسطى؛ معارفش أن التكنولوجيا تقدمات و غيجبدوك فيما مشيتي
13 - hidayahidayahidaya الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:04
نتمناو يكون الولد بخير وفي صحة جيدة وياخد المجرم الجزاء ديالو باش يكون عبرة
14 - الهادي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:06
الحمد لله.وشكرا وتحية تقدير لكل السلطات التي ساهمت في وجود هذا الطفل البريء
15 - غيثة الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:07
لا تأخدكم به رحمة فقد آداق والدي الطفل عداب قد يأثر على صحتهم مدى الحياة ....
16 - مسلم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:09
مادمتم متوقفين في تطبيق شرع الله فلن تتوقف الجريمة
17 - Smail Gam الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:11
سؤال وهل الطفل رجع إلى أهله سالما
18 - marocain الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:12
أولا تحية لرجال الدرك ..فوجتو علينا في هذا الصباح.
ثانيا:
يبدو أن هذا المجرم ذكي وبحس قانوني ؛اذ لا يعقل أن يختطف طفلا لأسرة فقيرة جدا ويطالب بالفدية
هذا لم يكن واردا في ذهنه وهو يقترف جرمه؛كان ينوي شيئا آخر أكثر خطورة.
ولما أيقن أنه واقع لا محالة في يد الدرك والأمن فضل التظاهر بأنه يطاب بفدية لا غير،ليكون الحكم مخففا.
هذه فرضيتي التي أقترحها على رجال الدرك ،وهم أدرى بسبل الوصول الى الحقيقة.
19 - Mounia الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:12
لا حول و لا قوة الا بالله العلي، يخطفون و يطلبون فدية من عائلة فقيرة!!!!!!
الحمد لله على سلامته و عودته لأهله سالما و أطلب من عائلته أيضا أن تكون حذرة و لا تتركه يلعب أمام المنزل
وحده.
20 - ريفية منسية الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:12
والطفل هل هو بخير، هل اعادوه الى امه ،يعلم الله ان قلبي انفطر لاجله ،وكل يوم ادعو الله ان يرجع سالما لامه، وابحث عن اخباره. الشكر الخالص للسلطات المعنية.
21 - عبدالواحد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:16
الحمد لله على نعمة الأمن. قرة عين واليه.وعلى سلامتهم.
22 - ريفية كنسية الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:18
هل وجدو الطفل، هل هو بخير ،منذ ان اختفا ونحن ندعو الله ان يرد الى امه سالما، لقد استفحل الامر، الشكر المصول للسلطات المعنية.
23 - nadofares الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:18
والطفل أين هو لقاوه أو لا ؟؟؟؟؟؟؟
24 - immad الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:19
لاحول ولاقوة الا بالله .. اين هي الجمعيات الحقوقية لتدافع عن المجرم المسكين !!!
25 - miloud الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:26
لاقدر الله وقتل الصبي البريئ فالقاتل يبقى له الحق في الحياة ( قالها السيد القانون )
26 - hbibti1 الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:28
يجب انزال اسد العقوبات على الحاني وان لا يكون القضاء رحيما معه حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بنفس العملية
27 - abdo agadir الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:29
الحمدلله على سلامة الطفل الحسين أولا نبارك لأسرته كما أهنيء رجال الدرك على المجهود الدي بدلوه حتى وصلوا الى المجرم الدي خطف الحسين لدى نطلب من العدالة أن تنزل عقوبة قاصية في حق الجاني ليكون عبرة لكل من يفكر بارتكاب مثل هده الجرائم في حق الطفولة البريئة .
28 - الطفل الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:32
نريد معرفة حالة الطفل اولا قبل الكلام عن المشتبه به والدرك والقايد والوقاية المدنية والكلاب المدربة والدرون.
29 - نهيلة العلوي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:32
ما قدتني فرحة الحمد لله الله انصر الدرك الملكي جميع السلطات شكرا شكرا هسبريس
30 - elhassani.ghizlane الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:41
و هل تم العثور على الطفل ايضا ؟؟؟
31 - مواطن من المغرب الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:47
لو أن هذا الشخص لم يطلب فدية مقابل تحرير الطفل لما تعرفت عليه الأجهزة الأمنية.. واتمنى الا يقولوا بأنه مختل عقليا كما واقع مع صاحب راية داعش
32 - Hassan temara الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:58
تحية إجلال لكل من ساهم في القبض على هذا السفاح المجرم.. معتقل تازمامارت يرحب بهذه النماذج الوقحة... والله العظيم أتمنى لهؤلاء المجرمين وأمثالهم ضيافة طويلة الأمد في ذلك المعتقل...
33 - حسن المغترب الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:02
الحمد لله، لان واقعة الاختطاف بلغ صداها العالم كله،
شكر جزيل لكل القواة الامنية و الصحافة عن نقل كل الوقائع هناك.
34 - ام رياض الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:04
الحمد لله كثيرا على سلامتك ياولدي والله قلوبنا معك بالدعاء اتمنى ان تعود سالما لوالديك شكرا جزيلا للشرطة وللدرك
نصيحتي لكل اب وام ومربي ومتكفل حضيو ولادكم ....حضيو ولادكم ....حضيو ولادكم ..
35 - ben marzoug الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:06
شكرا لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إلقاء القبض على المجرم وكيف حال الولد هل هو بخير؟؟
36 - من هادشي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:14
من هادشي كولو واش الطفل الحسين بخير ورجعتوه لواليديه ولا لا.
37 - إبراهيم فلوريدا usa الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:15
دبا ليبغا إتزوج خاصو إقلب على ليعندها سمطة گحلة ف فنون الحرب وتكون فايت ليها خدامة في سيكوريتي و شوف ياك مغايطيروه ليها فرمشة عين المهم الوقت راه خيابت الإنسانية منعدمة في بعض البشر
38 - هل عاد الطفل إلى أهله الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:18
نتمنى أن يعلق في هذا الركن مواطن من عين المكان ويخبر الرأي العام هل الطفل الحسين عاد إلى أهله سالما ام مازال الأمر مجرد اشتباه؟؟؟
39 - محمد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:29
ظاهرة الاختطافات والاعتصاب ظاهرة ممنهجة من عند الدولة لتغطيتها والهاء الشعب عن فشلهم في احتواء وباء كرونا .
لكيخطف ويطلف فيدية يذهب الى الاسرة الغنية ولديها ماتدفعه وليس الاسر لتحت خط الفقر ويطلب منهم فدية .
فقط كل الدولة كل مرة تخلق قضية وقصة وذلك لالهاء الصحافة في البحت عن قضية اختفاء الاطفال والاغتصاب .........
40 - مواطن الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:30
الحمد لله من لقاو الدري قبل ميدير ليه شي حاجة. اوا فين هي منظمات حقوق الإنسان فين هما لي تيدفعوا على المجرمين اشنو هو العقاب لي خص هذا المجرم
41 - karimmouhcine الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:36
الحمد لله على كل شيء يجب على العدالة انزال اقصحى العقوبات في حق كل من سولت له نفسه ارهاب الانسانية ككل
42 - hajar الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:49
نتمنى من العلي القديرأن يكون الطفل في صحة وعافية يا رب
43 - عمر عمري الخميس 22 أكتوبر 2020 - 15:10
الحمد لله خبر افراحنا كثيرا ونشكر كل من ساعد على إيقاف هادا المجرم ونتمنى له أقصى العقوبات ليكون عبرة لغيره. تحية لرجال الدرك ولأسرة الأمن كلها.
44 - سعيد بن سعيد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 15:17
الوسائل والاليات اللوجيستيكية التي استعملت للبحث عن الطفل المختطف. مكلفة للغاية. لذلك فإن الضرورة تستدعي أن يقوم الخاطف بتأدية رسومها علاوة على تمضية عقوبته السجنية التي يجب أن تكون حسب مقتضيات القانون الجنائي لمحاربة الإرهاب والعصابات المنظمة. شكرا جزيلا لتضحية وجهود القيادة الجهوية.
45 - الحسين الخميس 22 أكتوبر 2020 - 15:35
نشد على أيدي قوات الامن بجميع فئاتها بقوة فالاحساس بالامن أعظم نعمة هنيئا بانجاز مهمة توقيف الفاعل وهنيئا لوالديه بذلك ومزيدا من رعاية الاطفال خصوصا فهم عرضة سهلة لوصول هؤلاء الجانحين اليهم ونشدانا للقضاء بعدم تمتيع المجرمين بظروف التخفيف..
46 - مرتن بري دو كيس الخميس 22 أكتوبر 2020 - 15:58
كل الشكر والامتنان والعزة.لدركنا الملكي.والقيادة العليا له وكل الامن ورجاله في بلادنا العزيز..الذين لما يريدون شيءا يكسبوه...فشكرا لتفانيكم في عملكم واعطاكم الله ما تصبون اليه...ارجعتم الحياة الى اسرة فقدت صغيرها كانت ستعيش تعاسة ليس لها مثيل ومرارة الفقدان لفلذة كبدهم.فالان على العدل والقصاء ان يكون صعبا ومرا مرارة فراق الطفل على اهله..ويكون العقاب وخيما..لان طلب الدية بعد الاختطاف عقابها الموت
47 - ابن محارب الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:06
يجب البحث المعمق حتى يقر بااشبكة المتعاونة معه لان لابد المساعدة من اطراف اخرى واحتمال هذا الشبكة تكون من اصحاب الكنوز بعد ما تدخلت السلطة بكل متكوناتها خدعوا المخزن بانهم ارادوا ت الفدية من اولياءه لان الوالدين فقراء لا يقدرون على الفدية اذن اذا كانت الفدية بصح على الاقل يلجؤون الى عاءلات برجوازية
48 - Si Mo الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:08
Toute notre Reconnaissance et nos Hommages aux valeureux éléments de la Gendarmerie Royale et aux autorités locales pour leur mobilisation et abnégation au travail, ce qui a abouti à l’arrestation du criminel.
49 - ملاحظة هامة الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:56
ذاك الشخص ليس هو الخاطف وإنما مجرد نصاب أراد استغلال الفرصة لابتزاز عائلة الطفل.. وليس هناك أية اخبار جديدة إذ مازال الحسين مختطفا
50 - متتبع السبت 24 أكتوبر 2020 - 00:53
الحمد الله المهم الطفل يكون بخير وعلى خير الله يحفظ جميع أطفال المسلمين أما المجرم كنتمنى يتعاقب أشد عقاب باش يكون عبرة الأمثالوا الذئاب البشرية
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.