24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:1313:2215:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | رصاص موظف شرطة يوقف جانحيْن بمدينة الجديدة‎

رصاص موظف شرطة يوقف جانحيْن بمدينة الجديدة‎

رصاص موظف شرطة يوقف جانحيْن بمدينة الجديدة‎

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة الشرطة السياحية بالأمن الإقليمي بمدينة الجديدة، مساء أمس الجمعة، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري؛ وذلك في تدخل أمني لتوقيف شقيقين من ذوي السوابق القضائية، بعد أن رفضا الامتثال لعناصر الشرطة وعرّضا أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم لاعتداء جديّ وخطير.

وكانت دورية للشرطة قد انتقلت إلى حي القلعة بمدينة الجديدة من أجل توقيف المشتبه فيهما، اللذين كانا في حالة اندفاع وتخدير متقدمة وألحقا خسائر مادية بسيارة متوقفة بالشارع العام، كما أبديا مقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض في مواجهة عناصر الدورية الأمنية؛ وهو ما اضطر مقدم شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء مكنت من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء وتوقيف الشقيقين المعنيين وحجز السلاحين الأبيضين، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 28 و29 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الشخصين المعنيين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - عبد الصمد السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:43
نشد على أيدي الشرطة ونتمنى أن يتعاون المواطنون من أجل التصدي للجريمة بمختلف تلاوينها..ونسأل الله أن يجعل هذا البلد آمنا.
2 - مغربي السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:49
تحية لرجال الشرطة والسؤال كيف يكون حال الولدين مع هاؤلاء اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ربما يرتاحوا والديهم شهور معدودات وترجع عيدة إلى العقيدة
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.