24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0913:2116:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. استمرار غياب "الرئيس المريض" يزيد حجم الغموض في الجزائر (5.00)

  2. حقيقة الميدان تكذّب البوليساريو والحرب الوهمية بالصحراء المغربية (5.00)

  3. نجاح المغربية نعيمة ماجوري يثير الانتباه بأبوظبي (5.00)

  4. الاتحاد البيضاوي ينتصر بغامبيا في "كأس الكاف" (5.00)

  5. انشقاقات العدالة والتنمية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | فيديو مُرعب يوثق لحظة قتل "الهيش" لموظف سجن

فيديو مُرعب يوثق لحظة قتل "الهيش" لموظف سجن

فيديو مُرعب يوثق لحظة قتل "الهيش" لموظف سجن

انتشر شريط فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر لحظة إجهاز زعيم خلية تمارة الإرهابية على موظف سجن تيفلت (ح. ه)، والذي توفي أمس الثلاثاء متأثرا بإصابة أصيب بها إثر اعتداء تعرض له من طرف المتطرف الملقب بـ"الهيش مول التريبورتور" بواسطة أداة حديدية.

ووثق شريط فيديو مرعب مدته 40 ثانية لحظة مهاجمة الجاني للضحية عندما كان يفتح له باب الزنزانة، حيث باغثه "إرهابي تمارة" من الخلف وأسقطه أرضاً ثم أدخله إلى زنزانته بعد أن أغلق عليه الباب من الداخل.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أعلن أن أحد السجناء بالسجن المحلي تيفلت 2 (زعيم خلية تمارة الإرهابية) قام، بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يوجد بها وعرّضه للضرب والجرح بأداة حديدية، وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع لتخليص الموظف المذكور وجرى نقله فورا إلى المستشفى، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصاب ثلاثة موظفين آخرين بجروح أثناء عملية تخليص الموظف منه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - اشتا تا تا الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:40
واش اعباد الله ميريكان عندها حبس مديور بوحدو فقط للإرهابيين.. غاونتانامو.. وحنا عندنا ارهابي طالقين ليه يديه بحالا راه شي شفار سرق 200 درهم.
2 - ahmed الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:45
الله يرحمه والاعدام لدالك المجرم،ويجب حذف الفيديو احتراما لمشاعر اسرته
3 - medmod الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:46
على ادارة السجون ان تتخذ مستقبلا اجراءات حازمة مشددة اتجاه المجرمين الشرسين والمنتمين الى الخلايا الارهابية وان تغلق عليهم الابواب في زنازن خاصة لا خروج ولا ذخول اليها . يغلق عليهم كالكلاب المسعورة . حيث لا ثقة فيهم ..
4 - GALA الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:48
نطالب القضاء بمحاكمة استعجالية وإعدام المجرم فورا. إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحم الشهيد وارزق أهله وذويه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
5 - chafik chrif الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:51
يجب إعدام هذا الوباء سريعا. لا حقوق و لا رحمة مع هذه الوحوش الحيوانية.
6 - Aminyx الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:52
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون
7 - سيمو الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:53
اتمنى ان نجد تعاليق من السادة والمواطنين الذين نددوا بالقبض على انسان اعلنوا حينها انه بريئ وانه مجرد انسان بسيط وكيف تعاطف العديد منهم مع زوجته المنقبة التي اعلنت في البداية ان زوجها بريئ . وحينها ثارت ثائرة هؤلاء الذئاب المنفردة التي تعمل في الخفاء لضرب مجهودات الدولة بتفكيك الخلايا الارهابية وقاموا بتصوير الزوجة المنقبة واستجوابها والوقوف معها . بعدها اختفوا بعد اعتراف الارهابي واعتراف زوجته المنقبة التي قامت وارشدت الشرطة للمكان الذي كان يخبي فيه الاسلحة ومواد التفجير . هو نفسه الارهابي الذي قام البارحة بذبح موظف بالمؤسسة السجنية
8 - الاعدام لهذا المجرم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:55
واش هادي هي الاجرائات اللي كيتعاملوا بها مع مجرمين بحال هادو ؟ حر اليدين والرجلين وغادي معاه غير حارس واحد وعاطيه بالظهر !!! كان من اللازم تصفيد يديه ورجليه وكل مدة يتم تفتيش داك الارهابي بالاضافة الى مرافقته لشي 3 ديال الحراس مسلحين اما باش يمشي معاه حارس واحد بحالا غادي مجمع معاه راه ميمكنش واش سحاب ليه غادي مع طفل ؟ هاداك راه مجرم خطير يقدر يقتل حتى فالحبس ويقتل مساجين اخرين هادا خاصوا الاعدام فاقرب وقت لاش مخلينوا عايش ؟ اش هاد العبث
9 - kamal الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 16:58
الله يرحمو ويغفرليه مسكين مشا باطل

il n'y as pas de protocole de travail

makayn walo


الفوضى فكولشي
10 - hamid الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:00
لو ثم إعدام هؤلاء الإرهابيين كما هو متداول في العديد من الدول لكنا قد تفادينا خسران أرواح عزيزة أخرى. فالمسؤولية لهؤلاء الحقوقيين الذين يتركون الحياة لمن لا يقدس الحياة ولا أرواح الإنسان. فماذا سيقول السيد عصيد في هذا الموضوع؟ هل سيدافع على الإرهابيين؟
11 - موظف سجن الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:01
راه التسطية لا خلصة زينة لا تعويضات زينين أغلب الموظفين لا يملكون حتى موطور باش يتنقل من الخدمة للدار كتوصل مسهوت للخدمة من بعد كيسيفطك المسؤول بوحدك تشد حي به معتقلين من صنف أ بدون دعم.. راه خرجان لعقل هذا واش جايبين نمودج امريكي طبقوه فارضية مغايرة ولا بغيتو طبقو هادشي طبقو شي لاخر...او لا همكم غير ترضيو الحقوقيين على حساب الموظف المغلوب عن أمره موظف السجن بامريكا راه كيشد 30 دولار للساعة او مكيفوتش 6 ساعات فالنهار او عمرو يخدم بوحدو ديما كتلقا 3 4 الموظفين مجموعين
ديك النهار مشا موظف بسجن تولال دبا بسجن تيفلت بلا منذكرو الاعتداءات لي كتوقع كل يوم سب وشتم وضرب وجرح او ياويلك تهضر اولى تقول شي حاجة ....وا زيزنونا عريونا ...لكن ان شاء الله الفرج قريب او الله ياخذ الحق فلي كان حيلة واسباب
12 - عبدالحليم. القنيطري. العلامة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:02
الله. يرحم. يجب. اعدام. هاد. المجرم. بدون. شفقة. ولارحمة.
13 - aklani الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:02
اولا تعازينا لاسرة شهيد الواجب
واسمح ليا ارهابي مسجل خطر وطالقو يسرح رجليه
المشكل ان المغرب فاهم حقوق الانسان بالمقلوب للي فالسجن يتبرع واكل شارب مرتاح على حساب ضرائب يخلصهم عليه لي يكافح فطرف الخبر لي على برا
العقوبة السجنية فالمغرب فاشلة ملي مبقاش الاشغال الشاقة اليوم وماطال والسجين يفكر فالانتقام او يتعلم جريمة جديدة من اخرين مشدودين فجرائم اخرى بسبب قلة مايدار
ومن جهة اخرى وسائل الحماية لافراد الحراسة ممنوع حارس واحد مع سجين واحد جوج على الاقل فالمرافقة من بين الزنازين او للزيارات
14 - khadija الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:05
منين حاب الحديدة؟!؟ خاص يتعاقب اللي محللي الحديد قريب للسجناء. اتذكر انه في الزاكي سلا كانت أسرة حديدية في معقل النساء و كانت السجينات تيخبيو كل الممنوعات في تحويلات قضبان الأسرة الحديدية.
الله يرحمه و يوسع عليه
15 - هم.....هم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:05
عائلة المجرم أكدت انه إنسان طيب داخل سوق راسو ، و ان كل إجراءات الشرطة في حقه صبيحة القاء القبض عليه هي محض تمثيلية لا غير ......محشمتوش
16 - مواطن مغربي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:10
صراحة قتلة الأرواح عمدا وجب نقلهم إلى سجون في الأماكن الصعبة و ذات الجو الصعب و أن تكون ظروف الاعتقال أيضا قاسية، و من يحس بأسر الضحايا ؟ فكيف لقاتل الأرواح عمدا أن يسجن في المدن الكبرى ذات الجو الجيد و أن تكون الظروف مهيئة لراحته داخل السجن، يجب إعطاء العبرة حتى يتقلص منسوب الجريمة ببلادنا العزيزة.
17 - مغربي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:13
يجب على مدير مديرية السجون تقديم الاستقالة و كذلك مدير السجن..
18 - marrakchi الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:16
آش دار ليه مسكين حتى اغدروا او ادير ليه هذ الحالة، هؤلاء وحوش مجرمين ينبغي ان تطبق في حقهم أقسى العقوبات، وهي الاعدام، تعازينا لأسرة المغدور وأسال الله تعالى ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، والله العظيم الا بقى فيا مسكين رحمة الله عليه.
19 - عين عقل الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:19
السلام عليكم
اللهم رحم الفقيد .وارزق أهله وذويه الصبر .
انا اخواني المغاربة غبر متفق معكم على حكم بالإعدام على المتهم .اولا حكم يالاعدام داخل المملكة المغربية .لا يطبق ..يوجد سوى في المسودة .والأوراق.
وثانيا لماذا تريدون مساعدة المجرم بإعدامه.فهو خير له.تعرفون الموت البطيء.فانا لست خبيرا في هاذا المجال .هناك أصحاب الاختصاص .رغم انهم احيلو على التقاعد .أما فكرة الإعدام ليست بالحل الأنسب لهاذا المجرم .السؤال المطروح .من أين أتى بالالة الحادة.
وكيف احتفظ بها .اليس هناك تفتيش يومي لزنازن .يجب التحقيق .ربما هناك مساعدة من جهة ما وما دور كاميرات المراقبة.وهل الحارس يذهب بمفرده لإخراج سجين .هنا يكمن ضعف التكوين .فهاذا سجن .ليس مستشفى .
20 - خطا فادح الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:20
غير شرحوا ليا عفاكم واش مجرم مثل هذا يعطى له بالضهر و يتعامل معه كانه دافع شيكات بذون رصيد و من طرف شخص واحد و هو كما ينعت هييييش. هناك خطا جسيم في التعامل معه و يجب اعادة النظر في بروتوكول تدبير هذه النماذج.
21 - يوسسسسسف الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:23
الله يرحم هاد الحارس، مسكين دار الثقة عمياء ف سجين خطيييير وعاطيه بالظهر و ما مكتفش ليه اليدين ، خطأ لا ينبغي للحراس اعادته. وانا لله وانا اليه راجعون والصبر لذويه .
22 - ملاحظ الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:26
التساهل مع المجرمين من أي نوع يفقد الدولة هيبتها شيئا فشيئا و تصبح الأحكام سخيفة و السجن نزهة و تتطور العواقب إلى ما نعيشه اليوم.
23 - Mazagan الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:26
يجب تشديد الإجراءات الإحترازية و الأمنية داخل السجون، لأنه حسب مقطع الفيديو أرتكبت أخطاء خطيرة: - لم يتم تصفيد الإرهابي من يديه و رجليه كما نلاحظ في الأفلام الأمريكية.
- حارس السجن كان وحيدا بدون مساندة .
- عندما فتح باب الزنزانة أدار ظهره للإرهابي .
-يجب تشديد التعامل مع الإرهابيين و المجرمين الخطرين.
-
24 - ABOUYOUSRA الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:28
الشهيد المقتول غدرا من طرف ارهابي تمارة، هو موظف بسيط متزوج وله طفلان ، ترك عائلة ليس لها معيل.
المرجو من جريدة هسبريس أن تسلط الضوء على الجانب الاجتماعي لهذا الموظف الشهيد والذي يتميز بأخلاق عالية وحسن السيرة والسلوك في وسطه المهني بشهادة السجناء الذين قضوا عقوبتهم السجنية بسجن تيفلت ، المرجو تقديم المساعدة لعائلته المكلومة والتي فقدت معيلها الوحيد، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
25 - النقد الذاتي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:29
هنآك من يقرن الإرهاب بالاسلام اولا هذا الشخص ملقب بالهيش مول تريبورتو.. والتربورتور معروف من يستعمله. وثانيا الاسلاميين يكنون بألقاب أبناءهم ولا يسمحون لأنفسهم التنابز بالالقاب..
26 - Samir الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:38
فين هي ميزانيات التكوين المستمر لموظفي الدولة ومنهم موظفي الأمن و السجون حيث لاحظنا عدم كفاءة التدخلات في عديد تلمرات و منها أحداث عاشوراء و اليوم جريمة قتل موظف في السجن و قبل اشعال قاصرين النار في اصلاحية والهروب.ربما فقط القوات الخاصة التي تحظى بالاهتمام فقط ثم ياني وزير الداخلية ليقول ان التمن مستتب و الساهرين على استتبابه يحتاجون دعما وعناية و تطوير قدرات لتتماشى و العصر.
27 - moha الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:38
رحم لله الفقيد شهيد الواجب الوطني ربما هي مناسبة للمسؤولين أصحاب القرار لينتبهو الى خطورة الاوضاع في السجون المغربية والى ما يعاني منه الموظف البسيط والى مدى الخطر المعرض له في كل يوم .
28 - تجربة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:43
المشكل في السجون المغربية تلفا واحد ارهابي ولا عندو جريمة قتل في غرفة معه واحد سارق بيضة واحد داخل على النفقة واحد داخل على شيك .... خاص تكون واحد عملية الفرز ما بين الجرائم القتلة بوحدهوم .... على حسب الجريمة كاين لي عندو جنحة و معتقل مع الجنايات و التهريب الدولي و المافيات هدشي راه كيخرج المجرم العادي مكون لفعل أكتر اجرام
29 - الإدريسي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 17:56
التراخي في التعامل مع المجرمين وغياب الخطة المحكمة يؤدي إلى الكارثة...!!!
يجب تحميل المسؤولية لمن يدبرون المؤسسة السجنية...!!!
30 - Ahmed الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:02
ودابا كل يوم غادي توجدو لهاد الهيش الفطور والغدا والعشا وتعطيوه باش يتغطى وإلى مرض تداويوه، عادي. ياك؟
وشكون تيخلص عليه هادشي، دافع الضرائب.
وبزززززززااااف هادشي
31 - HICHAM الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:02
الله إرحمو ويجعل مثواه الجنة
نطالب من هدا المنبر تطبيق الإعدام العلني كما هو معروف في السعودية وإيران ...
32 - سعيد الألفة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:07
اين هي الجمعيات التي تطالب بحقوق السجين..و حقوق الضباع..و حقوق الحيوانات المفترسة..!!؟ ..في كل مرة تخرج علينا جمعيات حقوق السجين لتطالب بعدم تطبيق الإعدام.. وحق السجين في الحياة.. وحقه في الرياضة..وحقه في الانترنيت.. وحقه في المعاشرة (في الخلوة )..و حقه في تنظيم السهرات و التبرج على الحاجة الحمداوية..(قاتل و يأتون له بالفرجة !!...) حدث ولا تناقش..وحقه في التطبيب..واكل شارب متريني..(بل و حقه في المزيد من ارتكاب الجرائم بلا رادع ولا عقاب..(أقصى ما يأخذ من عقوبة هي السجن تحت اسم "الإعدام " الذي سيتحول بعد شهور الى مؤبد ثم بعدها باسابيع الى محدد ثم بعدها بليالي الى 30 سنة تنقلب فجأة إلى سنتين او ثلاث لتراه بعدها حرا طليقا لنسمع عنه بعد سويعات من خروجه أنه ارتكب جريمة أخرى ترك فيها عائلة مشردة و زوجة أرملة و اطفال بدون أب .. فتخرج جمعيات حقوق السجين "تعلعل " ..فيلقى عليه القبض مرة أخرى ليحكم عليه (على الورق ) بالإعدام ..ثم ينقلب الى مؤبد ..الى محدد..الى..الى..الى ان يطلق سراحه و يرتكب جريمة أخرى..وهكذا دواليك..
كية لي جات فيه..
33 - لطفي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:07
أتمنى من أعلى سلطة أن تتدخل وتأمر بتطبيق حكم الإعدام وبأسرع ما يمكن في حق هذا المجرم.
34 - مروان الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:08
من كان يدافع عن هذا الارهابي الغادر فليدفن راسه في الرمال لاننا لا نريد اعتدارهم .
35 - ماهذا يا ابي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:17
الشنق حتى الموت لمجرم يقتل ابناء وطنه
36 - مواطن قنيطرة كيف العادة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:32
الفشل في تطبق عقوبة الإعدام يعني إخواني المعلقين أمراض أجسام ممكن تشفي بسرعة اما خراب نفوس وضمار اروح يستغرق اجيال ولا يشفي حسبنا الله ونعم الوكيل فى هده الحكومة والله يخد الحق في لي كان سبب في حدف عقوبة الإعدام هل هدا انسان يعيش معه ناس طبقو إعدام هواة الحل الوحيد لو كان 20مليون مغربي مجرمين إعدام المجرمين وآخرين يعيشون في سلام نريد عقوبة الإعدام أنشر من فظلك
37 - الهام الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:32
الله يرحم هذا السيد شهيد الواجب ولكن واش اعباد الله واحد سميتو الهيش و مقبوض عليه بتهمة الارهاب يعني كان غادي يفركع ولا يقتل مجموعة من البشر لم يمسوه بسوء بصغيرهم بكبيرهم برضيعهم يتنقل في السجن بدون تصفيده بدون تفتيشه و رفقة موظف واحد السجناء الخطيرين يتم تقييدهم بالسلاسل في الدول الاخرى و رميهم في زنانين انفرادية وتشديد الحراسة عليهم بل هناك سجون خاصة بهم ما فيها لا حقوق ولا يحزنون حنا راه مغادي يخرج علينا قد حقوق الانسان راه الارهابي ليس انسان و مغتصب الاطفال و القاتل بدم بارد ليس انسان هؤلاء وحوش تغلب عليهم الوحشي ولم يعود لديهم اي وازع اخلاقي او تعاطف انساني ولابد من معاملتهم بالمثل
38 - SoussiAhmed الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:40
Il faut prendre exemple sur Guantanamo et mettre les menottes en acier et les fers aux mains et pieds des terroristes qui ternissent l'image de l'Islam avec leurs rituels et leurs habits et donnent les occasions en or à l'Occident pour montrer notre religion comme celle des bandits et des assassins sanguinaires . Condamner ce monstre à la peine capitale est largement méritée ...Pour l'exemple ...Annafsou binnafsi....
39 - مغربي 100 % الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:48
مجرد تساؤلات تستحق الإجابة :
هل السجن مزود بكاميرات من الداخل على كل الأبواب ؟
إذا كان كذلك فمن هو المسؤول على تسجيلات الكاميرات و هل هناك متابعة الكاميرات،
و السؤال الأهم كيف تم تسريب هذا الفيديو و من سربه و لماذا سربه؟
هناك من يقول أن مجرد تسريب الفيديو هو له إبعاد خفية و يجب أن تكون له تبعات جد كبيرة .
40 - صريح الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 18:49
فين هي جمعيات حقوق الإنسان لي كتنادي بالغاء الإعدام. وا عباد الله والجمعيات والمنظمات وا عطيونا انسان عاد عطيوه الحقوق. واش هاد لي رزا عائلة ف هاد الشاب و شنو دنبو ماشي حشومة عليه. هذا راه سفاح خاصو إعدام..... بلا منتعصب.....
41 - المختار الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:12
يوا هنا مكاين شك في القتل العمد وفي حق الدولة
يوا هنا خصو يتنفذ حكم الإعدام.
42 - مغربي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:38
غلطة كبيرة
اولا ...انا لله وانا اليه راجعون ، اللهم ارحمه برحمتك الواسعة واستقبل روحه قبولا حسنا.
اهكذا يعاملون سجناء الارهاب؟؟؟
يدخلون السجن ويتمتعون بالحرية التامة داخله كانهم في عطلة من عطل العامل في المصانع.
وفي الاخير يتكلمون على حقوق الانسان ، هذا ما تجنيه الدولة من معاملتها لهذه الشريحة من الناس.
رحم الله البصري الذي كان يعرفهم حق المعرفة
43 - محسن الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:49
الحقيقة لا يعلمها إلا الله سبحانه،نحن نحكم على مانشاهد ونرى،لاحول ولا قوة الا بالله.
44 - متسائلة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:51
الإرهاب، البيدوفليا، الاغتصاب، العنف ضد النساء هدشي لي ولا يطبع المجتمع ديالنا ولي خلا الكل يضرب في الإسلام لأننا خذلنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم فنحن لا نقدم الصورة الامثل لديننا
45 - عبدو الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:52
راه قلنا ليكوم بحال هده الوحوش من الدواعش و مغتصبي الاطفال يجب اعدامهم بلا شفقة ولا رحمة
اش كتساينو لهاد المفسد خصو الإعدام الإعدام الإعدام.
46 - صالح الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 21:09
الذي استغرب منه نوع الالة الحديدية وكيف توصل بها الهيش داخل الزنزنة
47 - محمد الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 21:10
أغلب الجماعات الإرهابية الإسلامية انشات او سوندت من طرف الدول الغربية. والقلب السحر على الساحر. أما موقف المسلمين فيخص رسول الله صلى الله عليه وسلم ورفض الصور المهينة للمسلمين عامة. ولتحسين معرفتك بالموضع، ارجع إلى تاريخ Charlie Hebdo وسابقاتها من قبيل Hara Kiri.
48 - هشام السلفي الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 21:43
إن مثل هؤلاء كثير ،يتحينون الفرص للهجوم والإعتداء،فقبل تنفيذ عملياتهم يتم تكوينهم فكريا عبر مختلف الوسائل لتجنيدهم،مستغلين المتشابه من القرآن والسنة لإقناعهم ، وقد حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم منهم بعد اعتراض جدهم و قدوتهم ذو لخويصرة على قسمة قسمها رسول الله صلى الله عليه وسلم ،أحذر الجميع من فيروس الخروج عن طاعة الحاكم المسلم والطعن فيه وفي نوابه،وهناك جماعات خرجت منها هذه الفئاات أولها الإخوان المسلمون والقطبيون ووووو......وحاشا أن يكونوا سلفيين لإن معنى سلفي اتباع السلف الصالح، وكفى طعنا في رجال أمننا فهاهو واحد منهم عمله ليل نهار مع المجرمين والإرهابيين قد قتل من كلب النار ،أسأل الله أن يجعله من الشهداء و أن يعوضه في الآخرة ما قاساه في الدنيا.
49 - الغفلة الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:41
ملي دايرين الكاميرة علاش ماتدخلو قبل مايشبع فيه ضرب شي واحد خدمتو غير مراقبة الشاشة الخاصة بالكاميرة وملي يلاحظ شي تضرف غريب يخدم لا لاغم ويلى دعات الظرورة يطلقو عليه الرصاص وهذا دفاع عن النفس مادام كاين هناك تسجيل
50 - محمد الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:50
نسأل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته...ان المتتبع لشريط الفيديو أول مايلاحظ هو الاستهتار التام بالتدابير الاحترازية في التعامل مع هذا المجرم الذي يصنف خطر..فهل يعقل أن ينهي فترة فسحته دون القيام بعملية الجس والتأكد من انه لا يحمل معه أن شئ يمكن ايذاء نفسه أو غيره ..هل من المعقول ان يقوم حارس واحد بنقل السجين إلى عنبره دون تصفيده ودون دعم من اصدقائه الحراس....على كل يجب على ادارة السجون إجراء بحث معمق من أجل تحديد المسؤوليات في هذا الحادث الأليم........فمزيدا من الحزم في التعامل مع المجرمين المصنفين خطر
51 - nano الخميس 29 أكتوبر 2020 - 00:04
المرجو تحقيق العدالة بتطبيق حد الاعدام في حق الجاني كما يجب عزل الارهابيين في سجون ذات طابع خاص راش مشي تفليا هدي
52 - said الخميس 29 أكتوبر 2020 - 04:34
Un seul surveillant pénitencier avec un terroriste, c’est une vrai faute professionnel, on a envoyé ce pauvre homme a l’échafaud .
53 - عبدو الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:10
السوال الدي يطرح نفسه من اين جاء هدا الارهاب با الالة الحديدية التي قتل بيها الموظف رحمة الله عليه واسكن الله فسيح جناته ؟؟؟؟؟؟؟؟
54 - مواطن غيور الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:39
اولا تعازينا الحارة الى اسرة شهيد الواجب.
ثانيا انا لا استسيغ ان ينعم هذا المجرم بالحياة داخل السجن وان يصرف عليه من اموال دافعي الضرايب الاكل والشرب والتطبيب.
انا شخصيا وتضامنا من الضحية سوف امتنع عن دفع الضرايب الى ان يعدم هذا المجرم.
55 - غير انا الخميس 29 أكتوبر 2020 - 09:11
ملي بغاو يشدوه اول مرة منزلين كااااع القوات الخاصة و لابسين كاع انواع السترات الواقية و الكاسك و النظارات و فرق تكتيكية و روينة كحلة و ملي شدوه و حطوه فالحبس سيفطو ولد الشعب لي دوز الكونكور عشرة د المرات و يوصل حتى للشفوي و يسقطوه و ملي فرح ميمتو و توظف أخيرا نسيفطوه يجيب الهيشة.. زعما علاااش؟؟!!!!
56 - Adam الخميس 29 أكتوبر 2020 - 09:58
عفوا أنا لا اصدق مثل هده المسرحيات ارهابي طليق يحمل آلة حادة داخل السجن و يقتل موظف بسيط. مادا سيستفيد هدا المسمى ارهابي من هده الجريمة وشكرا.
57 - عبده/ الرباط الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:41
ان مجرد النظر الى هذه الصورة المؤلمة تستوجب الحكم بالاعدام و تنفيذه فورا في هذا المجرم دون رحمة أو شفقة.... أرجو الاسراع بالمحاكمة و النطق بالحكم و التنفيذ حتى لا تدخل القضية في غياهب النسيان و يبقى الحكم مجرد ملف فوق رفوف المحكمة.... الاعدام هو ما يطالب به الجميع...و رحم الله الضحية شهيد الواجب....مع نصيحة لعموم رجال القوات العمومية وهي لا تترك المجرم خلفك و لو كان مقيدا بل اجعله دائما أمامك و نصب عينيك مع أخذ الحيطة و الحذر فأنت تفكر في وضعه بالمعقل و هو يفكر في الفرار أو الحاق الضرر بك .. و من الحزم سوء الظن...
58 - مستغربة الخميس 29 أكتوبر 2020 - 23:11
بغيت نفهم هذا السجن المجرمين والمغتصبين والقتلا علاش عندو الاقفال في داخل الابواب وثانيا علاش هذا المجرمين يكونون احرار داخل اسوار السجن وسؤال الاهم اش كتسناو مزال باش طبق عقوبة الإعدام في حق المجرمين
المجموع: 58 | عرض: 1 - 58

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.