24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لبابة لعلج تعرض "المادة بأصوات متعددة" في تطوان (5.00)

  2. مدربة المنتخب النسوي: "لبؤات الأطلس" فخورات بلقب شمال إفريقيا (5.00)

  3. "مزامزة" الجنوبية .. حزام الهشاشة والفقر يطوّق عاصمة الشاوية (5.00)

  4. سوق الجمعة.. فواكه وفواكه (5.00)

  5. شخص يقتل زوجته بالقنيطرة وينهي حياته في سطات (5.00)

قيم هذا المقال

3.08

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اعتقال الإدريسي بفاس عن مقتل بنيامين

اعتقال الإدريسي بفاس عن مقتل بنيامين

اعتقال الإدريسي بفاس عن مقتل بنيامين

اعتقل سعد الإدريسي، المبحوث عنه للاشتباه في علاقته بمقتل المغربي اليهودي بنيامين سريرو، من لدن شرطة ولاية الأمن لفاس.

العملية تمّت على مستوى ""قرية بّامحمّد" فوق الطريق الرابطة بين العاصمة العلميّة وتاونات.. وقد أصدرت النيابة العامة أوامرها للضابطة القضائية بوضع الإدريسي رهن الحراسة النظرية انتظارا لاستكمال التحقيقات معه.

وتعود وقائع هذه الجريمة إلى يوم 26 مارس الجاري عندما أقدم المشتبه به البالغ من العمر 37 سنة٬ على إصابة الضحية بإصابات بليغة على مستوى الرأس بواسطة مطرقة مما كان سببا مباشرا في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - mourad الخميس 29 مارس 2012 - 15:53
إذا كان مغربيا كما يقولون فلماذا مغربي يهودي إذا قولوا إسرائيلي في فاس لأن إسمه ليس مغربي
2 - يوسف الخميس 29 مارس 2012 - 17:10
بدون شك اسي سعد الادريسي غادي تكون ندمت اشد الندم على فعلتك هده و خصوصا يلا كنت متزوج و عندك اطفال.
لو استطعت التحكم في غطبك لمنحت نفسك و حياتك السلام و الطمانينية.
3 - امين الخميس 29 مارس 2012 - 17:25
اعتقل سعد الإدريسي، المبحوث عنه للاشتباه في علاقته بمقتل المواطن بنيامين سريرو...
4 - Khalid USA الخميس 29 مارس 2012 - 17:29
لماذ لم يلق القبض حتى الان على من كان سببا في وفات الشهيد كمال عماري?. هو كذلك تلقى ضربات على مستوى الراس كانت سببا في وفاته عندما نقل الى المستشفى. والكل يعلم من قتله.
اين هو القضاء الحر و النزيه?
هذه وصمة عار في جبين القضاء المغربي.
5 - Simo-fez الخميس 29 مارس 2012 - 19:36
أولاً لا داعي لذكر أنه يهودي مغربي لأنه مغربي وفقط مغربي مواطن كجميع المواطنين، ثانياً بالنسبة لمن يهاجمون أي إنسان فقط لأنه يهودي فهذا ليس من الإسلام في شيء وعودو إلى عهد سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات والسلام لترو الحلم والتسامح النبوي ، وارجعو إلى عهد الخلفاء الراشدين وخصوصاً قصة سيدنا عمر وجاره اليهودي ... لا يجب أن يتكلم الشخص عن جهل، أنا وعائلتي نتابع حالاتنا الصحية عند طبيب يهودي في فاس والشهادة له إنه أفضل الف مرة من بعض الضباء المسلمين وإسمه GUIGUI وهو ممتاز تشخيصاً ومعاملةً رغم أننا في المنزل كلنا ملتزمين دينياً.. أقول هذا كلمة حق في بعض اليهود على الأقل الذين اعرفهم، لا يجب الخلط بين اليهود وإسرائيل الأولى أن نبين لليهود أننا نحن المسلمين متسامحين وديننا هو الحق مثلما فعل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وكيفما فعل سيدنا عمر رضي الله عنه. بسم الله الرحمن الرحيم: ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم . صدق اله العظيم.
6 - DKHISSI الخميس 29 مارس 2012 - 19:44
le maroc est un pays de droit; le droit doit etre aplique et punir severement les coupables ; musulement juif chretin
7 - ALI الخميس 29 مارس 2012 - 20:46
un juif marocain est d'abord un citoyen marocain à part entiére au meme titre que les musulmans marocains quelque soit son opinion sur le probleme du moyen orient qui n'est pas un probleme sacré mais un probleme politique ou chacun a son avis
8 - Ibnadem الخميس 29 مارس 2012 - 21:14
Pour ceux qui ne le savent pas, il y a un article du code pénal qui stipule que celui qui excuse ou approuve la commission des crimes et délits est également un criminel au même titre que le ou les auteurs principaux - les autorités judiciaires ont la responsabilité et le devoir moral de renforcer cette loi pour promouvoir notre patrimoine culturel temoignant de notre tolérance, civilisationet de nos valeurs traditionnelles millenaires
Un homme moderne discernant, instruit ,conscient de sa propre existence ...place l'humanité au- dessus de toute considération raciale, ethnique,politique,religieuse,
9 - mourad الخميس 29 مارس 2012 - 21:56
je ne comprend rien marocain juif est au maroc tu peux etre juif ,ou israelien sa religion juif asasininer a fez donc juif israelien
10 - abderrahim الخميس 29 مارس 2012 - 23:59
ce tueur doit payer pour son crime , il n a pa le droit de tuer une personne pour son appartenance raciale , j ai eu dans mes etudes superieures des enseignants de differentes nationalités et je vous jure que les meilleurs et les plus honnetes qui nous jugeaient sur nos competences et non sur notre argent c'était des juifs et juives les autres sont presques tous corrompus ils cherchent l argent et le sexe que dieu les maudit à jamais.
11 - ramobati الجمعة 30 مارس 2012 - 14:42
قدس الإسلام الحياة البشرية، وصان حرمة النفوس،وجعل الإعتداء عليها أكبر الجرائم عند الله بعد الكفر به

تعالى.وقرر ذلك القرآن: ((أنه من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً)) المائدة32

ذلك أن النوع الإنساني أسرة واحدة،والعدوان على نفس من أنفسه هو في الحقيقة عدوان على النوع وتجرؤ عليه.

وتشتد الحرمة إذا كان المقتول مؤمناً بالله: ((ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه

ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً)) النساء 93
12 - Acra 1 الجمعة 30 مارس 2012 - 21:28
الايا ت التي استدل بها رقم 12 صحيحة, ولكنها قيلت في حق احفا د القردة و الخنازير اليهود الملاعين الذين قتلوا عددا كبيرا من انبياء الله, فمن يقتل انياء الله اليس من السهل عليه قتل عامة الناس, وهو بالضبط ما يحصل في فلسطين المحتلة, اذن ارهاب الصها ينة اليهود في العالم واضح لكل انسان بصفة عامة, وفي ازض فلسطين بصفة خاصة.
فهل لمجرد قتل يهودي تقوم هذه القيامة ولم تقعد في المغرب من خلال النظام المخزني الذي يقوم بحمايتهم بشكل جيد نا هيك عن الامتيازات الكبيرة التي تتمتع بها الطائفة اليهودية, فقثل اربعة يهود في فرنسا اوضح للعالم مدى خطورة اللوبي الصهيوني في العالم مرة اخرى, وعندما قام الصهاينة اليهود انفسهم في حرب غزة بضرب مدرسة بقنبلة قتل فيها اكثر من 500 طفل لم يتحرك العالم وكان شيء لم يحدث.
اذن كل ما يحصل من شر في العالم الا و اليهود من ورائه, فهم فيروس قا تل ضد الا نسا نية جمعاء, والقضاء عليه هي مسؤولية الجميع.
13 - hassai zouhair الجمعة 30 مارس 2012 - 22:18
هذه الأيام كثر الكلام من قبل الحكومه الجديدة على لكريمات الطاكسي وعن أناس يستفدون من هذه الرخص رغم أنهم في غينا عنها كما أكدت الحكومه أنه يجب الإستفادة من هذه الرخص من قبل السائقين المحترفين حسب الأقدمية،كلام جميل ولاكن هل سيطبق أم سيبقى على ورق أم حتى يستفدون هم و مناضليهم ثم يعود الصمت.أقول هذا الكلام لأني سائق طاكسي صغير وسبق أن تقدمت بطلب تحويل لكريمة بإسمي طاكسي صغير رقم 175 كانت بإسم المرحومة أمي مند أربع سنوات أي في عهد الحكومه القديمة و قوبلة بالرفض من قبل الحكومه الجديدة رغم أني محترف و أزاول هذه المهنه منذ 12 سنة و متزوج و لي أطفال وليس لي أي دخل لا عقار لا أي شئ كما أن الملف كان كاملا حتى أنهم طلبوا مني الرخصة الأصلية و سلمتها لهم وأخبروني أني سأستلم الرخصة الجديدة عما قريب وكان هدا نصب وإحتيال قبل وزارت الداخلية وشكرا إمضاء حصي زهير من فاس
14 - kabite habous الأحد 01 أبريل 2012 - 01:17
قباض الاحباس يرسلون رسالة تعزية لعائلة الفقيد ويطلبون من المسؤولين حماية هذه الفئة المهددة في اي وقت وحين
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال