24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0506:4113:3817:1620:2521:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لندن تدعو باريس إلى "اعتراض قوارب المهاجرين" (5.00)

  2. سيارات الأجرة تشتكي "قلة الزبائن" واستفحال الأزمة في العاصمة (5.00)

  3. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  4. "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات‬ (5.00)

  5. إنجاح الأمازيغية يمر بطرد الفرنسية من المغرب (2.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | تفكيك عصابة تُعرّي ضحاياها وتصوّرهم

تفكيك عصابة تُعرّي ضحاياها وتصوّرهم

تفكيك عصابة تُعرّي ضحاياها وتصوّرهم

فككت مصالح الدرك الملكي بتازناخت ضواحي ورزازات عصابة إجرامية تتكون من ثمانية أفراد ٬ بينهم امرأتان ٬ كانت تعتدي على المواطنين وتسلبهم ما بحوزتهم.

وكانت المرأتان تقومان باستدراج الضحايا إلى أماكن معزولة حيث يتولى باقي أفراد العصابة الاعتداء عليهم وتجريدهم من ملابسهم وتصويرهم.. ولثني الضحايا عن تقديم شكايات قضائية كان أفراد العصابة يهددونهم ببث مقاطع مصورة لهم على شبكة الانترنت.

المتهمون الثمانية، وشخص آخر كان يقتني المسروقات، تمّ تقديمهم في حالة اعتقال كي تنظر في أمرهم العدالة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - أنوار الجمعة 22 يونيو 2012 - 19:18
مساخيط الواليدين عندهوم شي أفكار تتهرس الحجر

كون راه هداك لي شراها ليهم عندو صور على الأنترنيت هههه

ماخافش دكشي لاش قدم شكاية معندو ميخسر

ههه
2 - عابر سبيل الجمعة 22 يونيو 2012 - 19:26
شكون بحال العصابات؟
لا شيئ يخيفهم, وفي أسوء الأحوال يتلقون عقوبات حبسية مخففة تم عفو سامي
قلناها مرارا وتكرارا لن يردع المجرمين سوى تطبيق الشريعة الإسلامية
ومن يرفض أحكام القرآن ويتواطئ في إستبعادها يداه مُلطخة ومشاركة في كل جريمة
سواء قتل أو إغتصاب أو سطو بالسيوف وباقي المصائب من الزنى وخيانة...
3 - مغربي الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:06
أصبحت العصابات الإجرامية تتفنن في وسائلها و طرقها الإجرامية، لكن عندما يتم "تطويف" عناصرها في شوارع المدينة، تخرج الجمعيات الحقوقية للإستنكار و الشجب و التنديد. ألا يستحق أفراد هذه العصابة معاملة بالمثل، بتعريتهم و تطويفهم و تصويرهم بالنقل المباشر في كافة القنوات؟
4 - جمال الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:11
نريد ان تكون من نصيبهم اقصى العقوبات حتى يكونوا عبرة لغيرهم فلا حل لمثل هذه السلوكات المشينة الغريبة على المجتمع الا سلامي الا الجزر في معاقبتها وإن استعصى علينا تطبيق ما جاء به ديننا لنأخذ العبرة من المجتمعات المتقدمة في ما يخص تعاملها مع مثل هذه الجراءم
5 - ولد الخيرية  الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:31
وراه الوازع الديني باح والو مبقاش ............
العز السعودية الشرع هو الرادع الحقيقي كراه النص في المغرب معاق والتلث يموت واللي بقى يعيش بخيييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررر
6 - أميرآسا الزاك الجمعة 22 يونيو 2012 - 20:44
تحية عالية لرجال الدرك في كل ربوع المملكة، لما يقومون به من خدمات جليلة بغية الحفاظ على أمن المواطنين.
أما تلك العصابة المجرمة والشاذة، فيجب أن تنال أقصى العقوبة، حتى تكون عبرة لكل المنحرفين والطفيليين في هذه البلاد. كما أن على كل المواطنين أن يتعاونوا مع الأمن لاستئصال هذه الجراثيم.
تحية تقدير مرة أخرى لقوات الأمن، وخاصة الدركيين.
7 - فدوى الجمعة 22 يونيو 2012 - 21:38
معك حق عابر السبيل عدم تطبيق الشريعة الاسلامية والعفو السامي كل هدا ادى الى عدم الخوف من القانون
8 - hassabalah الجمعة 22 يونيو 2012 - 22:13
raya wa sakina ..made in morocco..they will not kill you ..but only undress you
9 - ولكم في القصاص حياة. الجمعة 22 يونيو 2012 - 22:18
ومن بعد؟؟؟؟ ثلاثة أشهر حبسا نافذة ... أتحدى أي شخص رأى فيديو في اليوتيوب لقصاص في السعودية في حق مدان بالقتل أو السحر أو الحرابة ولم تصبه رعشة الخوف من مشهد القصاص...نحن نريد الأمن والأمان للمواطن ولسنا نريد إراقة الدم.
10 - حاتم حاتم الجمعة 22 يونيو 2012 - 23:01
المجرمون لايردعهم السجن،بل منهم من يرتكب جنحة عنوة للرجوع اليه ، وخصوصا من ليس له مأوى وشغل .
فهم في السجن : خارجين داخلين، واكلين شاربين، ضاحكين لاعبين، مشمشين وناشطين. ويبقى المعتدى عليهم حزينون، ومن عاهاتهم يقاسون ،
لماذا لايتم الحكم على المذنبين بالحبس وفي نفس الوقت القيام بخدمات وأشغال للصالح العام ، لاتكون بالضرورة شاقة، كما هو معمول بة في الولايات المتحدة الأمريكية،التي تلزم بعض ولاياتها المسجونين بالقيام بخدمات عمومية ،بلباس مميز ، وتحت مراقبة حراس ،مقيدين بسلاسل رقيقة من الأرجل ،تمكنهم من المشي بسهولة ولا تمكنهم من الجري والفرار.ومن الاشغال التي يقومون بها :تنطيف الشوارع ،شق الطرق والترع، تنظيف المؤسسات العمومية،حمل السلع والبضائع...:حاول أمريكي تمرير بضائع في سوق ممتاز دون أداء...فحكم عليه بأداء خدمات داخل نفس السوق بلباس مميز وتحت المراقبة، وتحت نظرات الزبناء،الذين ينظرون اليه بازدراء،خاصة وان هذا السوق يوجد في نفس الحي الذي يقطن به
11 - عبد الحفيض بن محمد السبت 23 يونيو 2012 - 00:41
حقوق الإنسان لكن السؤال هنا أي إنسان ؟ علما بأن الإنسان طبقات متعددة لكن لنكتفي بالشعبية فقط ففيهم الشماكريا والمتشردين البطالة المعطلين فهؤلاء كلهم واش كيبان لكم عندهم شي حقوق ،نقدرو نكولو عندهم القوق أو البرقوق أما
الحقوق غير للمتخصصين أو لطبقة معينة ماشي العيانة !
عصابة مكونة و مجهزة بشريا وإلكترونيا لايهمها المصير يعني السجن طبعا لأنهم يجدون في السجن ما لا يجدونه في الحرية أو الحياة العادية التنشيط الرياضي التكوين المهني وفي الأخير الإذماج .سبحان الله لكي تستفيد من كل هده العناية عليك بالإجرام لتسجن وتنال الحقوق في الصندوق بحالك بحال
البضاعة كلشي في الصندوق!
12 - انير السبت 23 يونيو 2012 - 00:47
يقول عز وجل ومن يعش عن ذكر الرحمان نقيض له شيطانا يكن له قرين(ص)
13 - Mouwaten السبت 23 يونيو 2012 - 01:05
a fes c'est encore pir que ça. ce genre d'agression y'on a beaucoup par tout dans le pays. dans ce cas fina homa les forces de l'ordre dans notre pays ! fina hiya la brigade anti criminalité est sont rôle !
14 - يوسف اتزناخت السبت 23 يونيو 2012 - 04:06
ا نا ولد تزناخت امسمعتش بهادشي انا شاك بالي غير شي سلوكية هادي. نتمنى من هسبريس تكتب شي نهار على (مدينة) تزناخت الي صراحة منسية امهمشة بزاااف رغم الثروات الي فيها...
15 - allal السبت 23 يونيو 2012 - 09:06
تمنيت لو كان مكان افراد العصابة فرقة تامر بالمعروف وتنهى عن المنكر.و بالطبع تكون هده الفرقة بالمرصاد لكل من سولت له نفسه التحرش بالنساء او في قلبه مرض الزنا..و بهده الطريقة يخاف الزناة او اللدين يتم استدراجهم من الاقتراب و الانصياع لاي طمع.اما من وجد نفسه بين افراد عصابة مثل هاته فقد يتعرض للاهانة من تعري و صور غير لا ئقة و ابتزاز ..................
من الان فصاعدا اعتبروا يا زناة..اما تجدوا انفسكم وسط افراد عصابة لا ترحم او تتعرضون ل80 جلدة ان ثبت الزنا بالطبع وليس مجرد المرافقة.

فاي انسان وان لم اعمم قد ينجدب و تستدرجه صاحبة القد والجمال.
فما بالنا بالدعارة الراقية و الغرف المفروشة..هل زاغت عنهم الابصار..
فاللهم يا رب ردنا اليك ردا جميلا وتب عن العاصين و المبتلين.فكم سبب اختلاط الانساب من ماسي و احزان.و كم سبب الزنا من امراض قاتلة و من جنايات و من تشرد عائلات باكملها......
حفظ الله الجميع .شكرا هسبريس
16 - خالد السبت 23 يونيو 2012 - 10:21
معك حق يا عابر السبيل
إقامة الحدود هي الحل للمحاربين والمغتصبين والزناة والخائنين
17 - zannouba السبت 23 يونيو 2012 - 10:36
. raya wa skina" en version marocaine "
18 - youssef السبت 23 يونيو 2012 - 11:44
خويا (المقولب) ذاك الثاني راهو مرغم عليه ماشي مذنب
19 - انسان السبت 23 يونيو 2012 - 13:36
إلى صاحب التعليق 12, المرجو التأكد من الآيات و السور قبل نشرها.
(وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ) سورة الزخرف, آية 36.
20 - malek الاثنين 25 يونيو 2012 - 00:11
لو كانت الحراسة مشددة من طرف اجهزة الامن لما كانت هناك عمليات ابتزاز او سطو في الشوارع على الاطلاق
21 - adeil de sefrou الاثنين 25 يونيو 2012 - 01:05
السلام عليكم انا متفق معك تمام يا عابر سبيل لكن اخواني نسيتم نقطة مهمة الا وهي ان: الضحايا ايضا يجب معاقبتهم بتهمة الفساد والدعارة . فتواجدهم في مكان معزول مع المراة تدل نوعا ما انهم يستحقون ما جرى لهم .
22 - لو كنت قاضيا الاثنين 25 يونيو 2012 - 02:15
لو كنت قاضيا لجردتهم من ملابسهم و التقطت لهم صور في وضعيات يحرجون منها ثم أطلق سراحهم و أنبههم ان في حالة عودتهم لارتكاب هذه الافعال أنشر هاته المقاطع في الشبكة العنكبوتية.....
23 - غيتة الاثنين 25 يونيو 2012 - 02:34
الناشطون في جمعية حقوق الإنسان هم مصدر هذه السلوكات لو تركوا السلطة تشوه المجرمين لما وصلنا إلى هذا الحد. لكن ربما لا يعيشون في المدن المعروفة بالإجرام كفاس ومكناس والدارالبيضاء والرباط حتى يعرفوا طعم الإعتداء عليهم من طرف المجرمين والذين أصبحوا من الأثرياء بفعل السرقة في واضحة النهار. الله يأخد فيكم الحق مدينة فاس أصبح فيها الإجرام بشكل لا يتصور رغم مجهودات والي الأمن الجديد سببه أنتم يامن تنادون بالحقوق.
24 - بنت الابطال الاثنين 25 يونيو 2012 - 11:34
الله يخلف عليكم ا لمغاربة الله يرحم الحسن الثاني وصافي فين عهد البصري كنا عايشيين بامان نوعا ما اما دبا مع مولات السنطيحة كلشي منحوس ا عطيو للمجرمين اقصى العقوبات واش المغرب ولا الواحد كيخاف يخرج من دارو السيبة حسبي الله ونعم الوكيل خدمو الشباب العاطل فالبوليس والدرك وفتحو لينا شي خلية بحال مخبريين سريين بوليس لكن بدون زي يمشيو غير فالشوارع ويراقبو امن المواطنين وعطيوهم الالات صعق بالكهرباء الا كاينة باش غا يبان شي شمكار نعطي لمو يتكمش غا الي ما لقى ما يدير يكريسي عباد الله يمشي يبيع لببوش ابسط حاجة
25 - العربي بحمد الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 10:44
لأول مرة أسمع بمثل هده الجريمة. إنَّ هؤلاء خلا قلبهم من الرحمة والشفقة. «مَنْ لا يَرْحَمْ لاَ يُرْحَمْ». ان المتهمين لا يستحقون أية شفقة أو رحمة حيث أن جريمة السرقة الموصوفة بالمقال ليست جريمة السرقة عادية. أتوقع صدور حكم شديد على جميع افراد هده العصابة ، لأن المعتدى عليهم فقدوا كل ما أغلى عليهم.
26 - محمد التنجدادي الأربعاء 27 يونيو 2012 - 16:11
وكانت المرأتان تقومان باستدراج الضحايا إلى أماكن معزولة حيث يتولى باقي أفراد العصابة الاعتداء عليهم وتجريدهم من ملابسهم وتصويرهم.. ولثني الضحايا عن تقديم شكايات قضائية كان أفراد العصابة يهددونهم ببث مقاطع مصورة لهم على شبكة الانترنت. هؤلاء الضحايا يستحقون اكثر من ذلك لانهم ذهبوا الى الزنى