24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. موقع ويب يعرض شكل الأرض قبل 750 مليون عام (5.00)

  2. التعليم الأولي يستقبل آلاف الأطفال بالفقيه بنصالح (5.00)

  3. صناعة الجلابة التقليدية (5.00)

  4. نهضة بركان يهزم الحسنية ويتأهل إلى نهائي "كأس الكونفدرالية" (5.00)

  5. البوليساريو تستفز القوات المسلحة الملكية في منطقة "امهيريز" العازلة (5.00)

قيم هذا المقال

2.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | رجل يوجه طعنات قاتلة لزوجته بمراكش

رجل يوجه طعنات قاتلة لزوجته بمراكش

رجل يوجه طعنات قاتلة لزوجته بمراكش

أقدم شخص على قتل زوجته بعد أن وجه لها عدة طعنات قاتلة بواسطة سكين في أنحاء مختلفة من جسمها بمدينة مراكش.

الجريمة التي ذهبت ضحيتها الزوجة، البالغة من العمر 56 سنة ولديها أربعة أبناء من الجاني، وقعت بحي السعادة 1 بمنطقة المحاميد.. فيما الجاني، البالغ من العمر حوالي 65 سنة ويعيش بمدينة الدار البيضاء، بقي في مكانه بعد ارتكابه لهذه الجريمة ليتم اعتقاله من قبل الشرطة القضائية حيث يجري التحقيق معه من أجل معرفة أسباب وملابسات هذه الواقعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - محمد اعكو السبت 13 يوليوز 2013 - 14:19
لا حولة و لا قوة الا بالله , الجريمة عند الشيوخ ولكن كان علي الهيس بريس اعطاء معطيات عن حيتيات الجريمة والاسباب ودمتم فب امان الله من قلعة مكونة اميرة الجنوب
2 - lahcen السبت 13 يوليوز 2013 - 14:51
إن لله و إن إليه راجعون...........
3 - نعيمة السبت 13 يوليوز 2013 - 15:03
نسأل الله السلامة و ان يلطف بنا.
الله اعلم بالاسباب التي دفعت هذا الزوج لارتكاب هذه الجرمية البشعة في حق زوجته.
من الضروري فتح تحقيق لمعرفة ملابسات هذه الجريمة المأساوية.
انا لله و انا اليه راجعون
4 - errachidia السبت 13 يوليوز 2013 - 15:25
لاحول و لاقوة الا بالله ,, كيف يعقل ان ترتكب جرائم كهذه في هذا الشهر الفضيل الذي فضله الله على باقي الشهور ,, و كيف يعقل ان يتم قتل الزوجة بعد معاشرة طويلة خلفت اولاد ,, اكررها لاحول و لا قوة الا بالله
5 - عنتر السبت 13 يوليوز 2013 - 15:33
ياربي السلامة .كون دارها شي شاب كون gالو مرمضن ومقطوع .لكن المصيبة هي اللي دار هاد الشيخ .
الجميع أصبح على لأعصابه في زمن الفتن هذا
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
6 - AMMOR السبت 13 يوليوز 2013 - 15:34
السلامة يا مولانا ولا حول ولا قوة إلا بالله. جرائم في هذا الشهر المبارك.. اللهم سترك.
7 - ع العالي السبت 13 يوليوز 2013 - 15:41
لاحول ولا قوة الا بالله يقال اذا وجدت جسدا مفصول الراس فخذ ذالك الراس وقل له ماذا فعلت لمن فصل راسك حتى فعل بك ما فعل اللهم الطف بنا يارب
8 - 9ar9achan السبت 13 يوليوز 2013 - 15:50
نسأل الله السلامة و ان يلطف بنا.
9 - La jeunesse السبت 13 يوليوز 2013 - 16:01
nous somme a dieu et a lui nous retournons ce qui passe dans notre pays vraiment lamentable on voit un vieux qui n'a aucun rapport ni avec La drogue ni rien et tuer sa femme peut etre (tramdina
10 - amazigh hor السبت 13 يوليوز 2013 - 16:08
ramadan karim .les femmes ont depassé les limites,elles exagerent trop,l infidelité et la prostitution font rage dans notre temps et meme les femmes ageés ne respectent pas leurs maris.c est catastrophique.nous vivons dans un monde fou comme l a dit le roi hassan 2 allah irahmou.
11 - عبد الرحيم السبت 13 يوليوز 2013 - 16:14
لا حولى ولاقوى الى بالله ان الله واليه رجعون
12 - بن يوسف السبت 13 يوليوز 2013 - 16:15
و هل تصح تسميته بالرجل ؟ لا حول و لا قوة الا بالله
13 - Hassan nassim السبت 13 يوليوز 2013 - 16:27
لاحولة ولاقوةالابالله العلي العضيم
ان للاه وان اليه راجعون
14 - مجيد السبت 13 يوليوز 2013 - 17:50
لاحولة ولاقوة الا بالله انا لله وان اليه راجعون
15 - Mohamed Aboq السبت 13 يوليوز 2013 - 17:55
Please married women if you have a boy friend,& you are married, stop it now not tomorrow,& what I remark there is a lot of prostitution in this sacred month Ramadan in all our Moroccan cities; it is bizarre. Is it obsession , or lack of sexual education, or mental diseases , & sickness. Get married,& be serious girls,& boys,& enjoy yourselves until you get enough; like that we will have a well balanced society. When I come to morocco, I will put an end to this phenomena. If everybody remembers the policeman of fez, sheftou,& Rabat; they made them pay fines,& I am with this lovely method5000 dirhams if you are caught with your lover( kitti)what do you think Moroccans?? The man dies for his party, or his dignity of his family( wife,& kids) well done!!!!
Mo aboq
16 - hamdouch السبت 13 يوليوز 2013 - 18:26
أنا ألتحق بتعليق الأخ ع العالي فأقول" قل للرأس المفصول ماذا فعلت لمن فصلك؟"
وأقول ل بن يوسف" ماأدراك؟ لعله هو من تصح تسميته بالرجل, فهو لم يهرب بل وقف ينتظرأن يلقى عليه القبض
17 - Saida السبت 13 يوليوز 2013 - 19:27
قهرتم الناس, المواطن لم ي ستطع بعد الصبر ... واحمل المسؤولية الفساد والسرقة و الاباحية الموجودة في مراكش...
قوم يسبحون في المال واخرين لم يجدوا حتى 50 درهم في اليوم...

المجرم هو الراسماليون... وللحفاظ عن بلادنا, نطلب رفع الضرئب على من يعيش في البدخ...

اللهم ارحم هاته السيدة و اعف عن هذا المجرم...
18 - رشيد اسارة السبت 13 يوليوز 2013 - 19:41
اني اعرف هدا الرجل حق المعرفة والحقيقة ان جميع الجيران مند ان سمعوا بالخبر صدموا لان هده العائلة كانت نعم الاسرة كما ان زوجها الدي ارتكب هده الجريمة كان خير الرجال في المعاملة لزوجته وجيرانه لا نعرف الاسباب ولكن نتمنى الخير لابنائهم الدين صدموا بهول هده المصيبة ولا حول وقوة الا بالله
19 - karima السبت 13 يوليوز 2013 - 21:25
لا حولة و لا قوة الا بالله و ان لله وان اليه راجعون. هده الجر يمة دليل على ان هناك مشاكل عميقة خاضتها الاسرة كل هده السنوات.و الله اعلم.
20 - بيضاوي من جديدة السبت 13 يوليوز 2013 - 22:50
لم يكن على هدا الرجل المسن قتل زوجته مهما صدر منها , كمسلم كان عليه تذكر وقوفه بين يدي الله , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . قلة الايمان و تفشي مرض الاكتئاب الخطير الذي اصبح يدفع بالناس الى ارتكاب جرائم لم تكن في الحسبان حسبنا الله و نعم الوكيل .
21 - dahba الأحد 14 يوليوز 2013 - 23:28
لا حولة و لا قوة الا بالله و ان لله وان اليه راجعون. هده الجر يمة دليل على ان هناك مشاكل عميقة خاضتها الاسرة كل هده السنوات.و الله اعلم.
22 - أحد جيران الاثنين 15 يوليوز 2013 - 01:17
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام ~ ليس الشديد في القوة ولكن الشديد ساعة الغضب ~أولا لا أريد من المعلقين الأعزاء الإساءة الى أحد كيفما كانت الواقعة لأني من أحد جيران هده الأسرة التي وقع لها هدا الحدث المؤلم الدي لم نصدقه لطيبة الرجل فليس ببعيد أن أحد أبنائي إعتدى على إبنه فبمجرد أن رأى أخي الأكبر إبتسم قائلا إوا بلي هو ولدكم أسيدي ماكاين باس
23 - لا حول و لا قوة إلا بالله الاثنين 15 يوليوز 2013 - 11:24
لا حول و لا قوة إلا بالله , انا لله ة انا اليه راجعون .
بالنسبة ل " رشيد اسارة" فبشهادة جيرانهم في الدار البيضاء فقد كان الجاني يضرب باستمرار. اللهم ارحمها ة اغفر لها و عافها و اعف عنها.
آآآآآمـــــــــــــــــــــــــين.
24 - جميلة من مراكش الاثنين 15 يوليوز 2013 - 11:35
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و انا لله و انا اليه راجعون
25 - ahmed الاثنين 15 يوليوز 2013 - 16:05
عندما تصلنا الأوجاع من جراء ما يقع في هذا البلد العزيز (هتك أعراض قاصرين زنا محارم إختطاف أطفال قتل زوجات و قتل طرقات وهلم جراً) نتأكد في أول وهلة على اقتصار وتفريط في المسؤولية الملقاه على قنواتنا لأن الإعلام و التواصل هم أهل الأبواق من طنجة إلى لكويرة مروراً بباقي المدن ... لماذا لا نستغل هذه النعمة العظيمة لتربية ابنائنا حتى يحملوا شعار الإصلاح ؟؟؟ لماذا تمد الوزارة بهبات لا تنقطع إلى المخرجين والممثلين لإفساد فلذات أكبادنا بما يعرضوه على تلفزتنا ؟ لماذا يجتهد ممثلونا أكثر من اللازم في الاشهارات وسط اجتماع الاب والأم والأولاد والجدان إن كانا على مائدة الافطار ؟ والله هذا عيب وبهتان وقله حياء !!! وكما يحكى في القرنان السابقان أنا من تنقصه العفة والحياء تغلق دونه باب المنزل؛ أما نحن الأن بحضارتنا المزيفة نأتي بقليل العفة والحياء (تلفاز) ونضعه في الصالون مزين بورود أو صور تذكارية وننتظر منه الأخضر واليابس !!! لكم الله يا مخرجي الأفلام و الاشهارات الفاسدة ... ستحاسبون لا محالة
26 - محمد من املاكو الاثنين 15 يوليوز 2013 - 21:14
ان لله وان اليه راجعون ولحول ولقوة البالله العظيم
27 - نبيل ومصطفى الاثنين 15 يوليوز 2013 - 23:37
ولا تقتلو النفس التي حرم الله الا بالحق ...
28 - شاهد خير الثلاثاء 16 يوليوز 2013 - 14:59
لكل من كتب تعليق و تكلم عن ما لم ترى عيناه.هده السيدة التي تنهشون في لحمها و هي االتي وارت الثرى بعد ان غدرها زوجها الدي قضت معه اكثر من 33 سنة مخلصة له و صابرة على قسوته التي تجاوزت الحدود لكي تحمي ابنائها من اب لا يعرف االمسؤولية ﻻن ابنته الكبرى هي التي كانت تضمن للاسرة العيش الكريم بالرغم من عمل الاب الدي كان يمتنع عن تادية واجباته.
يوم الحادث..يوم الجمعة وقت صلاة الظهر سمعنا الصراخ يملا الحي و الابنة الكبرى للفقيدة تستنجد بعد ان حاول الاب قتلها لان طمعه و شجعه جعلاه ينسى معنى الإنسانية .فبعد ان طعن زوجته اتجه صوب ابنته ليقتلها ايضا لولا مشيئة القدر التي جعلتها تنجو من قاتل كان سبب جريمته حب المال لانه حقد على ابنته التي كانت تعطي امها المال بدلا منه حتى يفعل بها ما يشاء.وبعدما حضر الابناء جميعا حمل الاب سكينه مجددا و طعن الام امام الابناء ليصل 10 طعنات اخررها على مستوى الكلى.و من جهة اخرى فان غيرة الاب الجنونية و حب الام لابنائها اشعلا غيرة الاب لمدة سنوات،الدي كان يملا خزان الحقدو الجريمة حتى ياتي اليوم الدي ينفد فيه جريمته الشالشنعاء.فاتقوا الله في الناس و في ما لم تعلموا يا ناس
29 - عبد الواحد الادريسي الثلاثاء 16 يوليوز 2013 - 21:27
اللهم ارحم المرحومة واسكنها فسيح جناتك...
اما بخصوص جاري العزيز فارس زوج المرحومة فنتمنى له المغفرة في هذه المصيبة التي ألمت فيه... والواقع أنه وبشهادة جميع سكان اقامة امين لم نكن نرى في هدا الرجل إلا حسن الخلق والمعاشرة حيث كان نعم الرجال في التعامل مع الناس إلا أن هذه الواقعة فاجئتنا حيث صدمنا من جهة في وفاة زوجته ومن جهة أخرى فقداننا لرجل كان عزيزا عندنا