24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0506:4113:3817:1620:2521:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. سيارات الأجرة تشتكي "قلة الزبائن" واستفحال الأزمة في العاصمة (5.00)

  2. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  3. "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات‬ (5.00)

  4. نهر أم الربيع يجرف شابا بنواحي عاصمة الشاوية (1.00)

  5. الأمن يحجز 250 قنينة من الخمور في آيت ملول (0)

قيم هذا المقال

3.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | أمن مراكش يوقف 1707 مطلوباً للعدالة

أمن مراكش يوقف 1707 مطلوباً للعدالة

أمن مراكش يوقف 1707 مطلوباً للعدالة

أوقفت مصالح الأمن التابعة لولاية الأمن الوطني بمراكش 1707 أشخاص مطلوبين للعدالة يشتبه في تورطهم في عدد من الجنح أو الجنايات.

وأفاد تقرير لولاية الأمن خاص بشهري يوليوز وغشت المنصرمين، بأن عناصر الشرطة أوقفت أيضا حوالي 5414 شخصا في حالة تلبس في مجموع التراب التابع لدائرة نفوذ ولاية أمن مراكش خلال نفس الفترة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - tanzania 3=0 الأحد 08 شتنبر 2013 - 10:32
مز يدا من الصرامة مع قطاع الطرق والمجرمين والمخربين والمحرضين على العنف وبعض الفسبوكيين احي قوة الامن
2 - عين صفا الأحد 08 شتنبر 2013 - 11:04
بصراحة هاد سى دخيسى خاصو يكون هو المديرالعام للامن الوطنى با ش تكون الاستفادة عامة
3 - أبو سفيان الأحد 08 شتنبر 2013 - 11:05
ان حلول السيد دخيسي والي الأمن الجديد بمدينة مراكش اتت ثمارها . اين ما حل هذا الشخص الا و ترك صدا محمودا لدى المواطنين و زرع الرعب في نفوس المجرمين - من وجدة مسقط رأسه الى مدينة طانجة ثم عيون الساقية الحمراء مرورا بالنظور حتى حلوله بمراكش يعتبر السيد دخيسي رجل المهمة الصعبة .
فهو بمثابة الرجل المناسب في المكان المناسب , و قليل ما هم .
4 - Ain Sfawi الأحد 08 شتنبر 2013 - 11:29
مبروك عليكم يا اهل مراكش تعيين الدخيسي، اظنه والي الامن الوحيد الذي يحقق " الامن " في المدينة التي يعين فيها.
لا زلنا لحد الآن لا نعرف لماذا لم يبق دخيسي الا ستة اشهر على امن وجدة مدينته الاصلية ومسقط رأسه، اهي بسبب تدخل الامن الى جانب جماهير المولودية ضد جمعية سلا؟
5 - واحد الأحد 08 شتنبر 2013 - 11:55
مفعول سي دخيسي بدا تايبان
كنتمناو ترجعوه لجهة وجدة
غي تحول لمراكش وجدة رجعات فيها سرقة و سكر علني و الفوضى
رجعونا ولد لبلاد يزير لبيعة وشرية
6 - Me again الأحد 08 شتنبر 2013 - 12:03
راه حنا عايقين.... الدولة متورطة في الاجرام و كتساعد و كتعامل مع المجرمين و الشلاهبية و الشمكارا باش ارهبوا و يخوفوا الناس لغض النظر عن حقوقهم و مساعيهم.... النظام هو لي كينتج هاذ الشماكرية باش يضغط على الشعب و يحمي نفسه من غضب الشارع... فين كانو واش كيديرو هاذ 1707 او 5414 شخص من قبل وفين تكونو او شكون هم اصدقائهم الاخرين من غير اصحاب السلطة و المخزن? او الاخرون الكثيرون الموجودين اينما حلت و رحلت لي كيهددو الضعفاء من المغاربة? وا علاش المخزن قتل فينا عقلية الشجاعة المدنية courage civil ? باش ادير بينا لي بغا و لي حلا ليه!!! لا حول و لا قوة الا بالله!
7 - سيمو الوجدي الأحد 08 شتنبر 2013 - 12:41
ليس يغريب ان نسمع بهذه الاخبار كيف ولا واولي الجديد السيد محمد الدخيسي حل بها
انا ابن مدينة وجدة قضى عام واحد في تلك المدينة التي تغيرت 180 درجة نقص الاجرام ونقصت السرقة وتغيرت مدينة وجدة الى ان جاء الخبر المشؤوم بنقله الى مدينة مراكش
اتمنى ان يصبح وزيرا للداخلية او مديرا عام للامن الوطني
سبحان الله اي مدينة حل بها محمد دخيسي الا وتجد كل الصحف والمواقع تتحدث عن التغيير الذي يطرا عليها
نتمنى عودتك الى مدينة وجدة
نتمنى ....
8 - مغربي و كل فخر الأحد 08 شتنبر 2013 - 12:57
السيد الدخيسي الله يحفظو، والله العظيم إلا يستاهل أكثر من الوسام الملكي
مدينة وجدة إستاءت و كل المنطقة الشرقية لدى تحويله لمدينة مراكش، رجل ناذر يعرف بالنزاهة و الجدية و تفانيه في العمل
يقوم بنفسه بعمليات المتابعة و الملاحقة و القبض على المجرمين، رجل الميدان بدون منازع لا يكتفي بإعطاء الأوامر في مكتب مكيف
بل يحرص على معرفة تفاصيل التفاصيل و أحوال الأمن و تطهير الأمن من المرتشين و المتقاعسين و إصدار أحكام ردعية لكي يقوم رجل الأمن
بالمهمة الموكلة إليه ..

نتمنى أن يأخذ ولاة الأمن المثل من السيد الدخيسي حفظه الله، والله لو كان لدينا رجال بهذا المعدن بالمغرب في جميع الميادين لكنا أحسن حالاً
على جميع الأصعدة، يقول المثل : إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا .
9 - toblouj الأحد 08 شتنبر 2013 - 14:40
un préfet modèle qui a fait ses preuves avec la culture du résultat
10 - telemaque الأحد 08 شتنبر 2013 - 15:27
1707 recherches et 5414 sous la directionde quelle personne???LA SECURITE C EST LA BASE.
11 - Farida الأحد 08 شتنبر 2013 - 15:31
Je vous félicite pour l exellent travail, que vous venez de nous annoncer . Un grand bravo à la préfecture de police de marrakech.
12 - starabdel الأحد 08 شتنبر 2013 - 16:26
مراكش اصبحت مرتعا لعصابات شبابية تؤرق مضجع الساكنة و تستهلك و تروج المخدرات في واضحة النهار و لا أحد يحرك ساكنا . عصابات الاحياء تستغل الفراغ الامني و غياب دوريات الشرطة لتعبث بأمن سكان الاحياء خاصة حي صوكوما 2 . اللهم ان هذا لمنكر حتى حاجة النوم لم نعد نلبيها جراء تلك العصابات الشبابية.
13 - يوسف أحمد الأحد 08 شتنبر 2013 - 19:08
شخصيا شاهدت التخبط في الاعتقالات وكأنهم يريدون فقط رفع عدد المعتقلين، حيث تم اعتقال شخص طيب جدا أمام عيني دون أي سبب وليست له سوابق، فقط لأن ملابسه يرثى لها ويحمل عقب سجارة في يده...
14 - مقدم الشرطة الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 22:18
يجب اعادة النظر في السياسة الجنائية بصفة عامة والتزام القضاة بها مع الغاألسلطةالتقديرية للقضاة لانها البلاء المسلط ويتم اللجوء اليها للتجارة بالاحكام كما اطالب باللجوء للاعمال الشاقة مقابل قضاء المتهم لثلثي العقوبة فعيب و عار اننا في القرن 21 لا نمتلك سكة الحديد الربطة بين اكادير و المناطق الجنوبية و لديناوفرة في السجناء لن نجد احسن منهم للقيام بهذه الاعمال بدل صرف الملايير في جلب الاجانب للقيام بها
15 - forever21 cocktail dresses الخميس 12 شتنبر 2013 - 14:36
I would like to thank you for the efforts you have put in writing this web site. I am hoping the same high-grade website post from you in the upcoming as well. In fact your creative writing skills has inspired me to get my own website now. Actually the blogging is spreading its wings fast. Your write up is a good example of it.
16 - amine goundafi الخميس 12 شتنبر 2013 - 19:37
im from marrakech i like sometimes to check with hespress to see what is going on thanks to our king he got us good cap to our city because last time i visited with my kids i was so mad i seen to many shit is going on other way no respect for tourist good choice marrakech red when you visit her you are in real morocco thanks to mr dghissi for hard work god bless you and you family
17 - mehdi الجمعة 13 شتنبر 2013 - 01:54
يجب الضرب بيد من حديد هؤلاء المجرمين الحقيقيين واعادة النظر في طريقة التعامل مع السجناء الخطيرين هي الاعمال الشاقة التي تفيد البلد وتردع هؤلاء المجرمين الذين يفضلون السجن عن الحرية وبهذه الطريقة يفكر الف مرة قبل ان يقوم بفعل اجرامي اما بالطريقة المتبعة انيا فهي سبب ملا جيوب جهات معينة انهم يسمون السجن بالفندق الكل يخدمهم مقابل الدراهم وهم يكلفون الدولة ملايين الدراهم وهي في امس الحاجة اليها اهذا يعقل نتعلم من تجربة امريكا كيف بنت قناطر وسكك حديد وووووبالسجناء
18 - abderassoul الجمعة 13 شتنبر 2013 - 16:44
أنوه برجال وضباط أمن ولايه أمن مراكش مند حلول السيد الوالي الدخيسي لضبط ومحاربه المجرمين الخارجين عن القانون الذين مافتؤ يزرعون الرعب في عموم المواطنين فشكرا كذلك للاداره العامه للامن الوطني وعلا رأسهم السيد بوشعيب أرميل
19 - محامية الجمعة 13 شتنبر 2013 - 22:44
هده من نتائج الحملة ومن عواقب حقوق الانسان الغلوطة لصالح المنحرفين في جميع المدن والتساهل والتعاطف مع المجرمين في السجون واستغلاال العفو والرفاهية في المعتقلات من مسببات العنف في الشارع المغربي ومن مصادر مقربة ان رجال الامن لايزالو لم يستفيدو من بطاقة الانخراط لمؤسسة م6 للاعمال الاجتماعية لحد الساعة كما لازال البعض يكتري منازل بسومة عالية وبدون تعويض ولااستفادة من بقع ولو 40متر في اي خلاء كسكان الكاريان استفادوا مجاننا ب80 متر وطلع كلشي فابور
20 - foiad الأحد 15 شتنبر 2013 - 03:40
تحية خالصة لرجال الامن واتمنى ان تمنح لهم المزيد من التعويضات والصلاحيات
21 - smail الاثنين 16 شتنبر 2013 - 12:33
دخيسي راجل خدام تبارك الله الله يعاونو
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

التعليقات مغلقة على هذا المقال