بلحجام: لا خلاف لي مع المريني والزواج خير لا بد منه

بلحجام: لا خلاف لي مع المريني والزواج خير لا بد منه
الإثنين 24 أكتوبر 2011 - 12:20

عشق الغناء و الطرب منذ نعومة أظافره، فدرس الموسيقى التي زاد عشقا لها ، كانت إطلالته الأولى كضيف شرف ببرنامج فني على القناة الثانية، ليصبح بعد ذلك هو من يستقبل الضيوف ب”نغموتاي”على القناة الاولى بوجهه البشوش وابتسامته الرائعة التي سحرت الجميع، أهلته موهبته و ثقافته خوض غمار العديد من التجارب و النجاح فيها ، فأحب الجميع إتقانه للأدوار التلفزيونية و كاريزمته على الشاشة و صوته الشجي، إنه الفنان النجم عادل بلحجام

هي : حدثنا عن اول تجربة فنية لك و عن مشاريعك المستقبلية

لم يكن ظهوري الأول كمنشط تلفزيوني كما يظن الكثيرون، فقد كانت لي عدة إطلالات كمطرب في مجموعة من البرامج التلفزية الفنية على القناة الثانية، و بعد ذلك كان اول ظهور لي كمنشط تلفزيوني على نفس القناة من خلال برنامج الأطفال” عالم 2M”، وبعد ذلك قمت بتقديم “نغموتاي” على القناة الأولى، ثم اتجهت للشق الشبابي من البرامج فقدمت “نوافذ”وبعده قمت بتنشيط برنامج المسابقات “السباق الرقمي”، ثم عدت مجددا لتنشيط “نغموتاي” في صيغته الثانية، و توقفت بعد ذلك عن تقديمه لمدة سنتين تقريبا و عدت مجددا لتنشيطه، ومنذ قرابة السنة و أنا أقوم بتنشيط برنامج “بيناتنا ” منذ قرابة السنة الذي يذاع على أثير أمواج “RADIO PLUS” بوثيرة يومية من الاثنين إلى الجمعة. و في نفس الوقت الذي أزاول فيه التقديم فانا اصدر أغاني الخاصة، فقد قمت بإصدار ألبومي الأول و بعد ذلك قمت بإصدار مجموعة من الأغاني على شكل “سينغل”، ك ‘ مع تاني’ و صورت له كليبا، ثم أصدرت سينغل “علاش”، و بعده “عينيك”، ثم أكملت البوم “مسختشي بيها ” لأصدر بعد ذلك سينغل “جنة جنة”، و “صدفة”، و آخر سينغل لي هو “عيشة و عويشة”.

و بالنسبة للتمثيل فقد لعبت دور البطولة في اول عمل تلفزي لي “الكمين”، و كانت لي مجموعة من الإطلالات في مجموعة من الأعمال ك “سير حتى تجي”، “مداولة”، كما لعبت دورا رئيسيا في سلسلة “فركوس و فركوسة” و في رمضان مثلت في “الزين في الثلاثين” و أنا الآن بصدد التحضير لمسلسل”دموع الرجال” الذي يضم اكبر عمالقة التمثيل في المغرب، كما أقوم بتسجيل “هي اللي” سينغل جديد كلماتي و الحاني الذي أتمنى ان يروق محبي عادل بلحجام.

هي : عدت لتطل علينا من خلال الشاشة الصغيرة، حدثنا قليلا عن العودة؟

كما شاهد الجمهور المغربي فعودتي كمنشط تلفزي لم تكن على القناة الأولى كما توقع الجميع، بل كانت على القناة الثانية من خلال “جرب وحكم”، البرنامج الشهري الذي ينتمي إلى برامج تلفزيون الواقع، إنها أول مرة أقوم بتنشيط هذا النوع، كما أن هذا البرنامج هو فكرة جديدة لم يسبق عرضها من قبل.

هي : ماذا عن كواليس إقالتك من “نغموتاي”؟

من الملاحظ بان المتفرج المغربي كان متتبعا لأخبار توقفي عن تقديم نغموتاي، و لم يعطي لنفسه الفرصة ليتمكن من إدراك رجوعي لتقديم البرنامج، حيث ان الحلقات الأربعة الأخيرة كانت من تقديمي و التي استظفت بها

اقرا تتمة الحوار على هي عربية

‫تعليقات الزوار

3
  • حافظ
    الثلاثاء 25 أكتوبر 2011 - 15:19

    لا حولة ولا قوة الا بالله عشق الغناء مند نعومة اظافره هههههههههههههه

  • Lina
    الثلاثاء 25 أكتوبر 2011 - 15:59

    شكرا لموقع المرأة العربية لاهتمامك بهذه الآنسة المغربية والتعريف بها في المنتديات ولمحافل العربية والدولية

  • A Moroccan Citizen
    الثلاثاء 25 أكتوبر 2011 - 16:26

    Adil Belhajjam has the potential to make it both in art and television. Being a handsome, elegant man, and educated person, an artists…, he can do a lot of things. As a moderator, he seems to be successful; thanks to the musical program "Naghmawatai", he could endear himself to the Moroccans. This program has been associated with his name. He is also a good actor; he has appared on many works. Personally, I've heard him singing, and his voice is really good. He seems to have been born an artist, so to speak. I think that he is talentuous person.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات