...الجنس المحرم

...الجنس المحرم
الأربعاء 23 ماي 2012 - 19:06

تعتبر ممارسة الجنس حراما، إذا مورس بين امرأة و رجل لا يجمع بينهما رباط الزواج، بل و يعتبر زنا و من الكبائر، و لقد أحل الله سبحانه و تعالى ممارسة الجنس بين الأزواج فقط…

هذه كلها أشياء نعرفها حق المعرفة، و نعلم جيدا أن الرجل يحق له ممارسة ما يحلو له مع زوجته، و أن يستمتعا ببعضهما بأي طريقة تحلوا لهما، لكن بالرغم من ذلك فقد حرم الله على الزوجين ممارسة الجنس من الدبر، لما له من أضرار صحية خطيرة، و لهذا فحتى و إن كان الرجل متزوجا و امرأته حلاله فلا يحق له بأي شكل من الأشكال أن يطلب منها أو أن يضغط عليها لتمارس معه الجنس من فتحة الشرج، و هذا ما يسمى بالجنس المحرم.

و لعل الممارسة المحرمة أصبحت أكثر شيوعا بين الأزواج، نظرا لكثرة مشاهدة الأفلام الإباحية التي تصور الجنس بمنظور مختلف عما تجسده الحياة الواقعية، متناسين تماما أنها مجرد أفلام و من فيها مجرد ممثلين، و لا يجب التأثر بما يقوم به هؤلاء الأشخاص و محاولة تطبيقه في العلاقة الواقعية.

إن تحريم ممارسة الجنس من الدبر، لم تأتي اعتباطا، بل لدواعي صحية، فقد اكتشف الأطباء المعاصرون مخاطر الممارسة من الخلف على المرأة و الرجل معا، و من أخطار هذه الممارسة على الرجل، أنه تم اكتشاف بكتيريا صديقة تعيش في المستقيم بصورة دائمة، و إن انتقلت هذه البكتيريا إلى أي مكان آخر فإنها تصبح بكتيريا عدوانية و تتكاثر بصورة مرضية و عند ممارسة الجنس من الدبر، تنتقل هذه البكتيريا من الشرج إلى قضيب الرجل، و منها إلى مجرى البول ثم إلى البروستاتا، مما يؤدي إلى الإصابة بالتهابات حادة قد تؤدي فيما بعد إلى العقم.

إن ممارسة الجنس من الدبر، ينتج عنه بعد تكرار الممارسة، تهتك بعضلات المنطقة، ما يجعل المرأة لا تستطيع التحكم في عملية التبرز…

إقرأ تتمة الموضوع على مجلتك

مواضيع ذات صلة:

-للرفع من قدرتك الجنسية

-كوكتيل لاشعال الرغبة الجنسية

-منتدى مجلتك

‫تعليقات الزوار

1
  • ADIL
    الخميس 24 ماي 2012 - 00:52

    اظن ان الافلام الاباحية هي سبب كل اختلالات السلوكيات الجنسية عند الناس في هذه الاونة الاخيرة. بل بكثرة انتشارها تجد الكثير من الناس لا يستطيعون التصديق ان تلك الافلام ليست الا تجارة بالدرجة الاولى ولا يستطيعون التصديق ايظا ان ذلك ليس الا تمثيل واساليب مصطنعة. فاختلت بذلك الثقافة الجنسية الفطرية عند الانسان. وهذا بالاظافة الى الكثير من العوامل التي تزيد الطين بلة كتاخر سن الزواج وارتفاع وثيرة الابتذال بالعري والتبرج.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز