الأسلحة السرية لإيران...نساء يمارسن النينجوتسو

الأسلحة السرية لإيران...نساء يمارسن النينجوتسو
الأحد 17 يونيو 2012 - 15:56

صارت رياضة النينجوتسو شائعة بين النساء الإيرانيات خلال السنوات الأخيرة، حيث يتعلمن فن النينجوتسو القتالي الياباني في أحد نوادي فنون الدفاع عن النفس التابع للاتحاد الايراني للفنون القتالية. وتجاوز عدد النساء اللاتي يقبلن على رياضة نينجوتسو في هذا النادي 3500 فتاة، وهن يتمرن بمهارة عالية، ويمكنهن استخدام الأسلحة القاتلة المتعددة. وحسب المصادر المطلعة فإن إيران تسمح للرجال فقط بالإنضمام إلى الجيش، في حين سوف يصبحن هؤلاء النساء “الأسلحة السرية” لإيران. تشمل الممارسة على مهارات أرجل العواصف وتسلق الجدران والقتال بدون استخدام اليدين وغيرها من المهارات الأخرى.

وجدير بالذكر أن النينجوتسو هو الفن القتالي الذي يمارسه مقاتلوا النينجا اليابانيون وهو مصطلح يصف في الحقيقة مجموعة من الفنون القتالية والعلوم العسكرية حيث أن النينجوتسو لا يقتصر فقط على تقنيات قتالية بل يتعدى ذلك إلى علوم متصلة بالأعمال العسكرية كعلم الرصد الجوي والتخفي والقيادة والعمل المخابراتي كالاختراق والتنكر. كما أن النينجا كان يتم في كثير من الأحيان استعمالهم كمقاتلي نخبة أو قوات خاصة وجواسيس

اقرأ المزيد على مجلتك

مواضيع ذات صلة

نويمديا أشجع فتاة في العالم

التاي تشي حركات مفيدة لرشاقتك

ضبط 40 امرأة مخالفة في دبي

‫تعليقات الزوار

3
  • النجاح نتيجة الحرية و الكرامة
    الأحد 17 يونيو 2012 - 17:48

    ايران تدرك ان كل ما يقع في العالم ما هو الا تمهيد للوصول الى دولتها و اغتصاب نسائها لدلك فهي تسعى الى تطوير النساء قصد الدفاع عن انفسهم في المقابل المغرب يعتمد سياسة الخنوع و تقبيل الارجل لامريكا بل فهو يجهز لجنودها نساء يتقن الغناء الماجن و العري و التملق حتى لا يكلف الجيش اي عناء و بالتالي لا مجال لاغتصابهن. اكيد هذا كله مع احترامي للكل النساء العفيفات اللواتي يابين الخضوع للسياسة العري و نشر الدعارة.

  • ABARAN
    الإثنين 18 يونيو 2012 - 11:58

    إلى الرقم *1*عليك أن تتشوق بتحرير مدينة سبتة ومليلية وأكثر من خمس جزر مغربية التي تبعد عن الشاطئ المغربي بـ30متراً فقط ومحتلة من قبل الإسبان منذ700 سنة بدلا أن تتشوق من تحرير بلاد فارس مرة أخرى وهي تتنافس مع الكبار5 +1 وأنت تنتمي للدول التي تعيش بالمساعدات والهبات من الدول الكافرة ومنها الأمريكية USAIDوأن تبتعد عن طائفيتك المقيتة لكي لا تصاب بوكعة دماغية وتنتهي من مذهبيتك التي لا تسمن ولا تغني من جــــوع.

  • To ABARAN
    الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 18:10

    إلى ABARAN رقم 3: أرى أن معلوماتك غير صحيحة عن المغرب! هل تظن بأن المغرب يعيش جوعا بدون مأكل ولا مشرب؟! من الأفضل أن تقوم بزيارة إلى المغرب وترى بعينيك الخيرات الفلاحية التي لا توجد عند بلاد فارس و غيرها… ويجب أن تعلم أن المغرب يفرض اقتصاده على أوروبا وعلى سبيل المثال: اتفاقية الصيد البحري الذي من خلالها طرد السفن الأوروبية إلى أن وافقوا على شروطه ! وهناك أمثلة الأخرى… فلو كان المغرب كما قلت يعيش بالإعانات والذل لما كان يفرض شروطه الإقتصادية على الغرب! أما عن ملف الأراضي المغربية المحتلة فقد استرجع منها الصحراء ولازالت تلك الجزر وهو محل خلاف بين الدولتين… هذا يعد أفضل حال من تلك التي تهدد دول مسلمة مجاورة للسيطرة على جزرهم… أما عن المعلق رقم 1 الذي اقتدى بابن عمر ابن الخطاب وتقول عليه الطائفية ومذهب لا يغني من جوع… ماهذا الهراء؟ أتعرف من هو عمر ابن الخطاب؟! هل هو له مذهب ؟! هل ينتمي إلى طائفة ؟ قبل أن تتحدث يجب أن تكون على علم بالتاريخ الإسلامي وشخصياته وكذلك بالظروف الإقتصادية والسياسية للمنطقة العربية !

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين