أخطاء يرتكبها الرجل في سرير الزوجية

أخطاء يرتكبها الرجل في سرير الزوجية
الجمعة 1 مارس 2013 - 11:54

يقوم الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ببعض الأخطاء التي قد تشعر المرأة باستياء كبير، يمكن أن يؤثر على حياتها الجنسية، خاصة وأن الجنس عند المرأة عبارة عن طقوس، وعاطفة بعيدة عن الغريزة التي تكون أٌقوى عند الرجال، ولهذا يرتكبون أخطاء مزعجة تغيظ المرأة، وتجعلها تفقد الرغبة بشكل كلي. ومن أهم هذه الأخطاء:

– ضرورة مداعبة المرأة: يبدأ الكثير من الرجال العملية الجنسية، دون إثارة المرأة، أو مداعبتها، وقد ينجم عن هذه الأخيرة آلام تشعر بها المرأة، قد لا تساعدها على الوصول إلى النشوة.

الجنس الميكانيكي: تؤدي المعاشرة الميكانيكية إلى شعور المرأة بالملل، وفي هذه الحالة يجب على الرجال أن يتعلموا اللطافة وروح المداعبة، لجعل المرأة تضحك وتبتسم، لأن الرجل الذي يمارس الجنس الميكانيكي، لا يملك الصبر الكافي لإعطاء المرأة حقها.

الممارسة الخشنة: أكدت دراسة أن المرأة لا تحب الجنس المترافق بالآلام، خصوصا وأن المناطق التناسلية عندها حساسة جدا، وأي استخدام للخشونة يفقدها الرغبة في إتمام عملية المعاشرة الحميمية.

إجبارها على طرق أخرى: أكدت دراسة أن 90 % من الرجال، يحبون ممارسة الجنس مع المرأة بطرق مختلفة، تسمى “أورال سيكس”، لكن المرأة لا تحب أن يجبرها الرجل على ذلك، فإن أحبت القيام بذلك لا بأس، لأنها وبكب بساطة لا تحب أن الرجل يهتم بهذا النوع من الجنس، لأن هذا قد يعني بالنسبة لها أن الرجل لا يحب المناطق الطبيعية لديها لممارسة العلاقة.

الوصول للنشوة بسرعة كبيرة أو ببطء: لا تحب المرأة أن يصل الرجل إلى النشوة بسرعة كبيرة، لأن ذلك يحرمها من الاستمتاع أثناء الممارسة…

– إقرأ تتمة الموضوع على مجلتك

مواضيع ذات صلة

– دور الجاذبية في العلاقة الحميمية بين الزوجين

– “رهاب الجماع” أسبابه وطرق التخلص منه

– فوائد الوصول إلى النشوة بالنسبة للزوجين

‫تعليقات الزوار

4
  • رجل
    السبت 2 مارس 2013 - 20:33

    تحب المرأة… لا تحب المرأة…
    وماذا عن الرجل؟؟؟
    شعرة وأنا أقرأ هذا المقال. وكأن الرجل مخلوق لإرضاء المرأة فقط!!!

  • امرأة
    الإثنين 4 مارس 2013 - 17:25

    الرجل لا يحب اي شئ لا يعجبه العجب العجاب اذا ارضيت المرأة سوف ترضي نفسك عليك فهم هذا فهي مخلوق حساس و ضعيف

  • yuba
    الإثنين 4 مارس 2013 - 22:10

    الى صاحبة التعليق — 2 – امرأة : من كنت تقصدين بالحساس و الضعيف ?
    اكنت تعنين الجنس الطيف في وطننا ام خارج حدود الوطن

    للاسف ذلك الاحساس والضعف الذي تتحدثين عنه قد ولى زمنه وذهب ادراج الرياح . ولهذا قررنا نحن الرجال ان نعمل بالمثل الذي يقول ——- : ملي تدخل للدار سوط لمرا , الى أنت معرفتيش علاش هي عارفة علاش!!!!

    —— ذكر التقرير الرابع للشبكة الوطنية لمراكز الاستماع للنساء ضحايا العنف (أناروز)٬ حول العنف المبني على النوع الاجتماعي بالمغرب٬ أن 82 في المائة من النساء يتعرضن للعنف الزوجي. ——-

  • امرأة
    الثلاثاء 5 مارس 2013 - 11:30

    السلام عليكم الى الاخ تعليق رقم 3انا لن اقول اني امراة و ادافع عن الحقوق لكن ليس كل الناس سواء هناك بنات الناس و هناك حقا "لي خصهم العصا بالنهار و الليل " و لكن الله عز ة جل نها عن الضرب المبرح و امر بالضرب الخفيف الغير الجارح و ليس كما فعل الاخ المسلم في زوجته اعتدى عليها بالسلاح الابيض و كتب الحرف الاول من اسمه على خدها "جريدة الاخبار السبت الاحد 24/23 فبراير" المهم و ايضا يقول عز وجل "و اهجروهن في المضاجع " و لكن خصك تشوف العائلة و النسب عاد شوف الجمال و انتومو الرجال كتعرفوا النساء نسبة 50% و الله يجيب ليك و لينا لي يسترنا و نتوالموا معاه و شكرا

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين