هاتف "فونتوم 8" بأسواق إفريقيا والشرق الأوسط

هاتف "فونتوم 8" بأسواق إفريقيا والشرق الأوسط
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 11:40

أعلنت شركة “تكنو موبيل” إطلاق هاتفها الذكي الجديد “فانتوم8″، لتلبية احتياجات المستهلكين، وخاصة منهم الشباب، في منطقة الشرق الأوسط والقارة الإفريقية.

وقال عارف شوردي، نائب رئيس شركة “تكنو” خلال حفل إطلاق هاتفها الجديد بالإمارات العربية المتحدة: “استثمارنا في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا يُعد نقطة تحول كبيرة وعلامة فارقة للشركة”، مضيفاً: “يسعدنا أن نواصل رحلتنا في هذه المنطقة التي تقدر الابتكار الذكي إلى جانب التصميم”.

من جهته، أبرز رشيد الجبري، المدير العام للشركة في منطقة شمال إفريقيا، أنّ “المستهلك أصبح متطلباً للجودة والمزايا المتعددة للهواتف الذكية، لكن معظمها لا تتوفر إلا في هواتف من النوع الجيد، والتي تكون في معظم الأحيان باهظة الثمن”، مستطرداً: “هدفنا هو تلبية رغبات المستهلك من حيث الجودة والثمن”.

وأوضح الجبري، في تصريحات لهسبريس، أنّ “تكنو موبيل” تعد من العلامات التجارية التي تهدف إلى إرضاء احتياجات المستهلكين والمستخدمين الشباب، ما جعلها تحتل المرتبة الأولى إفريقيا من حيث المبيعات والثانية في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأورد المتحدث ذاته أنّ احتياجات المستهلك تختلف من بلد إلى آخر، ما يتطلب دراسة جيدة للسوق، مبرزاً أن “الشركة تقدم أجهزة هواتف ذكية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستهلك، من ترفيه وإبداع، بالإضافة إلى مميزات الصورة والفيديو”.

وعن إستراتيجية التسويق في السوق المغربية أورد الجبري: “الشركة حديثة العهد في السوق المغربية. لقد تمّ تأسيس المكتب بداية السنة الجارية، وقمنا بإعداد دراسات لمعرفة متطلبات السوق، إلى جانب الاعتماد على التسويق عبر الإنترنت وتقوية فريق العمل”، وزاد: “اليوم، نحن جاهزون لاقتحام السوق المغربية بقوة، وفق إستراتيجية عمل محكمة، مع ضمان الجودة والتوزيع في كل المدن المغربية”.

ويتميز “فونتوم8″ بالتصميم النحيف جداً والاحترافي، بخلفية منحنية تتناسب مع كل الوضعيات، بالإضافة إلى توفره على العديد من المهام بسرعة فائقة، تتوافق مع سرعة الإنترنت 4G، وميزة الشحن السريع، وكاميرا احترافية بجودة تصل إلى 20MP، و”الفلاش” الخاص بالكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى قدرته العالية على التخزين بمساحة تصل إلى 6G.

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 6

احتجاج أساتذة موقوفين

صوت وصورة
نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 4

نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00 1

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15 2

البياض يكسو جبال مودج