"ويرلبول" تقدم للأسر المغربية "غسالة ذكية"

"ويرلبول" تقدم للأسر المغربية "غسالة ذكية"
الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 08:10

أعلنت “ويرلبول” (Whirlpool) عن إطلاق غسالتها الجديدة “FreshCare+” الذكية في السوق المغربي، متوقعة أن تلاقي إقبالا في أوساط الأسر المغربية.

وقال مسؤولو الشركة، خلال ندوة صحافية عقدوها بمدينة الدار البيضاء، إن غسالة الملابس الجديدة تتوفر على مزايا تكنولوجية متطورة تضمن الحفاظ على انتعاش الملابس لمدة 6 ساعات.

وأكد محمد اليسير، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة “ويرلبول”، أن الغسالة الجديدة “تتوفر على نظام FreshCare+ الذي يتكيف مع الاستعمال اليومي للمستهلكين، مما يضمن للمستعمل تجربة لا تضاهى في مجال غسل الملابس اعتمادا على تقنية التنظيف بالبخار”.

وتتوفر هذه الغسالة على مستشعر متطور يساعد على ضبط ومراقبة درجة حرارة الماء، والتعرف على كمية ونوعية الملابس التي يراد تنظيفها، وضبط طرق الغسل والشطف حسب نوعية الأقمشة.

ويساعد هذا النظام المتطور على الاقتصاد في استهلاك الكهرباء والماء على حد سواء، إلى جانب تقليص المدة الزمنية التي عادة ما يتطلبها تنظيف الملابس بواسطة غسالات أخرى.

كما يساعد النظام الذي تشتغل بواسطته الغسالة الجديدة من “ويرلبول” على الحفاظ على الأقمشة الحساسة عبر ملاءمة الحركة الميكانيكية للغسالة مع نوعية ومدى حساسية القماش.

‫تعليقات الزوار

7
  • rachid marrakech
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 08:29

    كااااع هاد المازايا اللي فيها زويييينة.ايوا أفيييناهيا القدرة شرائية للاسرة المغربية.ولم لم يذكر ثمنها.انا حاجة وحدة لي بيت نفهم وخا مافي الهم غييير لي كايفهم.واش كيحسبنا اغنادر أو أغبياء.

  • mohamed
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 09:26

    اشترية هده الغسالة الجديدة مند أسبوع . الجيد بها أنها لا تستهلك الماء و الكهرباء و جد صامتة بدون ضجيج . يمكنها غسل الملابسة في ساعة واحدة عند ضبطها على mix . لاكن عملية frechcare + لا أجد لها ضرورة فقط زواق .

  • ANWAR
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 09:28

    لماذا المواد التي سوف يستهلكها المواطن تقل جودة عن نظيرتها الموجهة إلى اسواق اوروبا أو امريكا،الأمثلة كثيرة،من سيارات،الات منزلية،حتى نيستكفي،وشوكولات نستلي أو فيريرو روشي،أبشع مداق فالمغرب،لكن عندما يتعلق الأمر بمعدات صناعية لمعامل منجمية،أو شركات نقل الوقود..(أصحاب الشكارة) فوجب احترام دفتر التحملات،فمنتجات Siemens،Bosch،أو Caterpillar.. هي نفسها التي تسوق في أوروبا. اتمنى يوما ما فتح امازون في وجه المغاربة وبكل شفافية،الكل سوف يتجه إلى التبضع من المتاجر الأوروبية،أو الأسيوية الأقل ثمن،اليوم يمكن شراء حتى المنتجات الغذائية المعلبة من امازون.(حليب،قطني،جبن…) حتى الكسكس والشاي المصنع في أوروبا أرخص ثمن وأكتر جودة.

  • rash
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 10:06

    نعم و ماذا عن الإصلاح في حالة العطب ؟ هل ستتوفر الشريحة الإلكترونية)motherbord) في السوق و بثمن مناسب؟

  • متدخل
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 16:15

    الى صاحب التعليق Mohamed
    خويا نتا عاد شريتيها سيمانا هادي، باش عرفتي انها ماكتستهلكش الما والكهرباء بزاف…المعروف انه خاص تاتجيك ورقة الضو والما عاد تعرف..اولا لا؟

  • الخطابي
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 21:01

    رغم الكلام الإنشائي الجميل لكن واقعيا غير ممكن لا اعني تكنولوجيا ان كل ما ذكر عن المنبهات الحساسه لأنواع الأقمشة غير موجودة أو كفكره الامر مبالغ فيه طبعا لا كل ما ذكر صحيح لكن السؤال الذي يطرح نفسه ماذا لو ألقيت في الغساله انواع مختلفه من الاقمشه من صوف ماسكيرانو والسانتينيك و و و على اَي الأقمشة ستظبط سرعه دورانها وحرارة الماء وسرعه الشطف ؟؟؟ الغسالة غدوخ يعني مغانقابلوش الصابون نهار كامل ونديرو ترياج. كل صنف أقمشة نصبنوه بحدو ؟؟ إذن هذا وصف اشهاري محض وليس جرذ علمي بمميزات الغساله

  • هشهش
    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 21:03

    للمتدخل يمكن معرفة استهلاك الماء لان الكتير من الاسر يجمعون مياه الغسالة في اسطل و يستعملونها في التجفاف ديال الدار ادن يمكن معرفة الفرق ولكن من المستحيل معرفة استهلاك الكهرباء الا بطرق تقنية وبانس امبرمترك ادن العملية معقدة

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين