24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:1913:2616:0018:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عالم التقنية | كبار مستخدمي "تويتر" يفقدون 2% من متابعيهم

كبار مستخدمي "تويتر" يفقدون 2% من متابعيهم

كبار مستخدمي "تويتر" يفقدون 2% من متابعيهم

تسبب تغيير في سياسة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بهدف زيادة مصداقيته، في خسارة أكبر مئة مستخدم للموقع لنحو اثنين في المئة من متابعيهم في المتوسط ،وذلك حسبما أفادت مؤسسة "كيهول" لجمع بيانات مواقع التواصل.

وقال الرئيس التنفيذي لتويتر، جاك دورسي، إن تويتر لم يعد يعتبر أي حسابات أغلقت بشكل مؤقت، وأصحابها متابعون بما يشتبه أنه تحايل. وأخرجت الحسابات المغلقة بشكل مؤقت من حساب المستخدمين النشطين بشكل يومي وشهري على تويتر.

ويغلق الحساب بشكل مؤقت إذا رصد "تويتر "أي سلوك غير معتاد؛ مثل النشاط المفاجئ بعد أشهر من عدم النشاط.

وقد تؤثر السياسة الجديدة بشكل حقيقي على بعض مستخدمي تويتر لأن عدد المتابعين يمثل عنصرا أساسيا عندما يتفاوض المشاهير، ومن يسمون بـ"المؤثرين على مواقع التواصل "على صفقات مع معلنين. لكن بالنسبة لمستخدمين آخرين يمثل عدد المتابعين مصدر فخر.

ووفقا لبيانات كيهول فإن بدء سريان التغيرات عرفت خسارة حساب تويتر الخاص نحو 12.4 في المئة من متابعيه، وهو أعلى انخفاض بين أكبر مئة حساب على الموقع.

وشهد حساب رجل الأعمال إيلون ماسك أقل انخفاض بنسبة 0.3 في المئة أو نحو 71 ألف متابع. ووفقا للبيانات فقد خسر كل حساب ضمن أكبر 100 مستخدم على تويتر نحو 734 ألف متابع في المتوسط. وقال تويتر إن الانخفاض على مستوى حسابات الموقع بأكمله سيكون أربعة حسابات في المتوسط.

وخسرت مغنية البوب كيتي بيري وهي أكثر مستخدمة لها متابعين على تويتر، أكثر من 2.8 مليون متابع، أو ما يعادل 2.6 في المئة. وشهد فنانون آخرون ضمن أكبر مئة مستخدم، مثل بينك وماريا كاري وبريتني سبيرز وإمنيم، انخفاض عدد متابعيهم بأكثر من ثلاثة في المئة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - karimos السبت 14 يوليوز 2018 - 04:03
en langage d'économie, twitter a du mal à se mettre en compétition contre Facebook
c'est pour cela il a choisi de se différencier de son concurrent et d'avoir une communauté qui rassembleraient que les hauts des pyramides du monde les plus connus que se soit dans la politique l'art le sport la presse ..

Twitter sera la référence de toutes les décisions du Monde
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.