24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عالم التقنية | كاميرا ذكية بديلة للعين السحرية تحرس المنازل

كاميرا ذكية بديلة للعين السحرية تحرس المنازل

كاميرا ذكية بديلة للعين السحرية تحرس المنازل

قدمت إحدى الشركات المشاركة في معرض لاس فيجاس الدولي للإلكترونيات "سي.إي.إس" كاميرا ذكية لتحل محل العين السحرية على أبواب المنازل والشقق السكنية، حيث يتم تركيبها إما مكان العين السحرية أو فوق الباب إذا لم يكن الباب يحتوي على مكان للعين السحرية.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن شركة "رينج" طورت عدة أشكال من كاميرات الأبواب الذكية مثل "دور فيو كام" و"رينو دو سمارت بييهول دور كام" والتي يتم تركيبها مكان العين السحرية، والكاميرا "ريمو بلس دور كام2" التي يتم تركيبها فوق الباب.

وتعتمد فكرة هذه الكاميرات الذكية على عدم الحاجة إلى توصيلات كهربائية أو اتلاف إطار الباب لتركيبها. وفي حين يمكن لأي شخص شراء هذه الأجهزة، فإن سكان الشقق السكنية المستأجرة قد يجدون صعوبة في تركيبها بسبب شروط أصحاب المنازل الذين يرفضون إجراء أي تعديلات على الأبواب.

ومن المنتظر طرح هذه الكاميرا الذكية بسعر 199 دولار في الأسواق في وقت لاحق من العام الحالي بحسب شركة "رينج"، وهي مصممة للعمل مع باقي منتجات رينج المنزلية.

وتتيح هذه الكاميرا للمستخدم استقبال تنبيه عبر هاتفه الذكي في حالة قيام شخص ما بدق جرس الباب أو في حالة وجود أي حركة مريبة أمام الباب في نطاق مستشعر الحركة الخاص بالكاميرا .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - رشيد الاثنين 14 يناير 2019 - 10:23
هادي تصلح لينا في المغرب حيت بنادم ما تيعلمك وما يكلمك في تيليفون ما تيكتب فواتساب حتى تيبعث عليك قدام باب دار وبعد المرات في اوقات غير مناسبة
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.