24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:4913:3217:0620:0521:25
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عالم التقنية | آسوس تطلق لوحة مفاتيح جديدة لعشاق الألعاب

آسوس تطلق لوحة مفاتيح جديدة لعشاق الألعاب

آسوس تطلق لوحة مفاتيح جديدة لعشاق الألعاب

أعلنت شركة آسوس عن إطلاق لوحة مفاتيح جديدة لعشاق الألعاب تحت علامتها التجارية ROG، وأوضحت الشركة التايوانية أن لوحة المفاتيح ROG Strix Scope الجديدة تعتمد على الأزرار الميكانيكية، كما أنها تزخر بإضاءة RGB، التي يمكن تهيئتها على نطاق واسع.

وتأتي لوحة مفاتيح آسوس ROG Strix Scope الجديدة بالحجم الكامل، حيث تشتمل على أزرار الأرقام، بالإضافة إلى زر F12 المزود بوظيفة خاصة، والذي يتيح للمستخدم بضغطة زر إخفاء جميع التطبيقات المفتوحة وقطع تشغيل الصوت على الفور، وتروج الشركة التايوانية لهذه الوظيفة من خلال الحفاظ على الخصوصية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية تعتمد لوحة مفاتيح آسوس الجديدة على أزرر شيري MX، والتي تمتاز بالتسجيل الدقيق لعمليات الإدخال بواسطة لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى قوة التحمل الفائقة، وقد قامت الشركة التايوانية بتصميم لوحة المفاتيح الجديدة من الألومنيوم.

ومن ضمن مزايا لوحة مفاتيح آسوس الجديدة زر Ctrl العريض، الذي يفيد عشاق ألعاب التصويب بصفة خاصة، علاوة على الإمكانيات المتنوعة لتهيئة إضاءة RGB ووحدات الماكرو.

وتتوافر إصدارات من لوحة المفاتيح ROG Strix Scope الجديدة بأزرار شيري MX باللون الأحمر والبني والأزرق والأسود والأحمر Silent والفضي Speed، ولم تفصح شركة آسوس عن أية بيانات بشأن موعد طرح لوحة المفاتيح الجديدة في أسواق المنطقة العربية أو أسعارها المتوقعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.