24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عالم التقنية | "أمازون" تطلق كاميرا مراقبة للاستخدامات الشاقة

"أمازون" تطلق كاميرا مراقبة للاستخدامات الشاقة

"أمازون" تطلق كاميرا مراقبة للاستخدامات الشاقة

أعلنت شركة أمازون عن إطلاق كاميرا المراقبة Blink XT2 الجديدة المخصصة للاستخدامات الشاقة؛ حيث يمكن استعمالها في الهواء الطلق بفضل شهادة الحماية IP65.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن كاميرا المراقبة Blink XT2 الذكية تقوم بتسجيل مقاطع الفيديو بدقة وضوح 1920 x 1080 بيكسل، وبفضل تجهيزها بتقنية الأشعة تحت الحمراء فإنه يمكن تسجيل الفيديو أثناء الليل، كما أنها تشتمل على وظيفة التعرف على الحركة.

وقامت أمازون بتزويد كاميرا المراقبة الجديدة بميكروفون، وبالتالي فإنه يمكن التواصل مع الأشخاص أمام الكاميرا عن طريق السماعات المدمجة، كما يمكن استعمالها في الهواء الطلق بفضل شهادة الحماية IP65.

ولضمان تشغيل الكاميرا بشكل مستقل عن الشبكة، فإنه يمكن تشغيلها باثنين من بطاريات AA المتوفرة في الأسواق، وتبعا لسيناريو الاستخدام فقد تمتد فترة تشغيل البطارية إلى عامين، وفي تلك الأثناء يتم توجيه تسلسل الفيديو عن طريق شبكة WiFi ووحدة متوافقة إلى ذاكرة أمازون السحابية، والتي يمكن استعمالها بدون أية تكاليف إضافية، كما يمكن استدعاء مقاطع الفيديو عن طريق الأجهزة المتوافقة مع المساعد الصوتي Alexa من أمازون.

وأعلنت شركة أمازون عن طرح كاميرا المراقبة Blink XT2 الجديدة في الأسواق اعتبارا من 22 ماي الجاري بسعر يبلغ 100 دولار أمريكي بما في ذلك القاعدة الأساسية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.