24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السعدية بوطالب .. ناشطة جمعوية تنير ليالي المدمنين والمتشردين (5.00)

  2. الفرشم .. حرفِيّ يحول "نبتة الدوم" إلى تحف فنية (5.00)

  3. "أصحاب الشكارة" يتحكمون في أسعار كراء الطاكسيات بالدار البيضاء (5.00)

  4. مؤلّف يقارب رهانات وتحديات الاتّحاد المغاربي (5.00)

  5. سفارة أمريكا تلاقي شبابا مغاربة بعلماء من "ناسا" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عالم التقنية | موقع "يوتيوب" يشدّد توثيق هويّات أصحاب القنوات

موقع "يوتيوب" يشدّد توثيق هويّات أصحاب القنوات

موقع "يوتيوب" يشدّد توثيق هويّات أصحاب القنوات

أعلن موقع "يوتيوب" لنشر الفيديوهات عبر الإنترنت اعتزامه تغيير نظام توثيق هوية مستخدمي قنواته بالكامل، في الوقت الذي يواجه فيه الموقع انتقادات متزايدة بسبب المحتوى الذي يبثه.

وذكرت شركة "يوتيوب" أن التغيير في سياسة توثيق هوية المستخدمين، الذي سيدخل حيز التطبيق الشهر المقبل، سيؤدي إلى الابتعاد عن استخدام عدد الاشتراكات لتحديد القناة المطلوب توثيق هوية صاحبها.

وبدلا من ذلك ستعطي الشركة أولوية لتوثيق وهوية أصحاب "القنوات الدائمة التي تحتاج بوضوح إلى تأكيد هويتها"، علما أن "يوتيوب" يوثق حاليا هوية القناة التي يزيد عدد المشتركين فيها عن 100 ألف.

وأضافت شركة "يوتيوب" أنها ستغير، أيضا، شكل شارة تحديد القناة الموثقة، حيث تظهر حاليا خلفية رمادية تحت اسم صاحب القناة، ولكن الموقع سيستخدم نغمة موسيقية أو علامة تمييز لتحديد القنوات الموثقة.

ونقل موقع "سينيت دوت كوم"، المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، عن جوناثان ماكفاي، مدير المنتجات في "يوتيوب"، قوله: "من خلال بحثنا اكتشفنا أن المشاهدين غالبا ما يربطون علامة الاختيار مع المحتوى، وليس مع هوية القناة"، مضيفا إن الشركة قررت هذا التغيير لتقليل اللبس بشأن وسائل تحديد القنوات الموثقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن تغيير قواعد توثيق الهوية أثار غضب الملايين من أصحاب القنوات على "يوتيوب" والذين قالوا إن "توثيق قنواتهم تم إلغاؤه بسبب القواعد الجديدة"، في حين ذكر موقع "يوتيوب" أنه "لم يتم إلغاء توثيق أي قناة، وإذا وصلتكم رسالة بريد إلكتروني بأن قناتكم لم تعد موثقة فإن هذا مجرد إخطار مسبق يمكن الاعتراض عليه".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - الادريسي الأحد 22 شتنبر 2019 - 17:07
لقد كثر التهريج ونشر الاخبار المزيفة والعناوين المثيرة للفضول مع محتوى فارغ تماما، وكثيرا ما لا يشير إلى العنوان. والسبب في ذلك جلب أكبر عدد من الزوار، وهذا غير أخلاقي، لذا نرى في الاجراء الذي ستتخذه شركة يوتوب إجراء من شأنه أن يحد من عدماء الضمير والمستهترين بشعور الزوار واستبلادهم.
2 - OUSSAMA الأحد 22 شتنبر 2019 - 17:08
أتمنى من مسؤولي شركة يوتيوب تشديد شروط فتح قناة على الموقع و كدلك المحتوى حتى نتخلص من قنوات السفاهة و الجهل و العار التي تملأ موقع يوتيوب المغرب
3 - Meryam Rochdi الأحد 22 شتنبر 2019 - 17:10
قرار سليم لان هناك بعض الجراثيم ينفثون السموم في اليوتوب بهذه الطريقة سيخافون توثيق القناة
4 - mjalwake fnew york الأحد 22 شتنبر 2019 - 17:27
l,argents facile ne dure pas longtemps, .
5 - immad الأحد 22 شتنبر 2019 - 18:04
اتمنى من شركة اليوتوب تشجيع القنوات الهادفة التي ترقى بالمجتمع ...وان توقف جميع القنوات التي تنشر الفاحشة وكذلك القنوات المخصصة للسب والشتم وتبادل الاتهام ...بمجرد ان يقوم صاحب القناة بالرد على احد او سبه تغلق قناته...
6 - smart الأحد 22 شتنبر 2019 - 20:00
ca ne sera plus facile, you tube a recu des millions de protestations ,au maroc les you tubers disent n,importe quoi juste pour avoir plus d,argents c,est fini le cinema vous devez chercher d,autre methode.
..
7 - Adil kour الثلاثاء 24 شتنبر 2019 - 22:38
عمل رائع حيت انتشر العديد من الناس اللدين يريظون مال و اليتوب ستفلس معهم لدالك يجب تطبيق كل شيئ و مزيان نيت مكرهناش احيدو تا صحاب50 aboni bravo 3la had 3mal zwin kanh7iyhom
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.