24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. القضاء الإداري يحكم لحقوقيين ضد باشوية وزان‬ (5.00)

  2. الوقوع في بئر ينهي حياة امرأة ضواحي برشيد (5.00)

  3. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  4. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  5. هكذا تحوّل المغرب إلى وجهة سينمائية لتصوير أبرز الأفلام العالمية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | أمن أندونيسيا يفكك شبكة "مياه زمزم"

أمن أندونيسيا يفكك شبكة "مياه زمزم"

أمن أندونيسيا يفكك شبكة "مياه زمزم"

أعلن مصدر رسمي أندونيسي، مساء الأحد، أن الشرطة الجنائية الإندونيسة ألقت القبض على أعضاء شبكتين مختصتين في تعليب وبيع "ماء زمزم مزور" بإقليم جاوة الوسطى.

وأوضح مدير الشرطة بالإقليم بول دجوكو، في تصريح للقناة التلفزية الأولى الحكومية، أن الشرطة داهمت مصنعين أقيما بطريقة غير شرعية في موقعين مختلفين في جاوة الوسطى كان يستعملهما أعضاء الشبكتين لتعبئة مياه عادية في علب وقنينات بلاستيكية صنعت على الشكل المتداول في السعودية، تلصق عليها أوراق تحمل علامات تجارية معروفة في المجال، توحي بأن الماء هو ماء زمزم من المملكة العربية السعودية.

وأكد أن الحاويات البلاستيكية وشكل التعبئة والتغليف صنعت على غرار الأشكال الأصلية المعروفة في السعودية، مشيرا إلى أن الشبكتين تمكنتا من بيع هذا الماء بسهولة في العاصمة جاكرتا ومدن سورابايا وسولو وسيمارانغ ويوغياكارتا.

وأضاف المسؤول بالشرطة الإندونيسية أنه تم حجز عدد من وسائل الإنتاج تتمثل في آلات تصفية المياه وآلات التعبئة والتغليف وآلاف الحاويات من أحجام مختلفة معبئة بماء زمزم مزور.

وأشار إلى أن التحقيقات الجارية قد تكشف عن معطيات جديدة في هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام الإندونيسي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - معلب للقننات الاثنين 27 يناير 2014 - 07:06
في غياب المراقبه او غض البصر علي الفاسدين فكل شئ مباح ,فتعليب قننات الماء العادي واعطائها اسم من الاسماء موجود في جميع الدول التي عشش فيها الفساد كارضي الحبيبه .
2 - yakouta الاثنين 27 يناير 2014 - 11:42
ا لمهم هو النية بنادم مسكين على نيتو شاربو
3 - مغربية خالصة الاثنين 27 يناير 2014 - 13:15
الويل لكم يا تجار الدين من يوم لا ينفع فيه لا مال و لا ولد , الويل لكم يا من تستغلون طيبة الناس و سداجتهم لتغتنوا على حسابهم , اللهم سلط عليهم العداب و جازهم بالجزاء الدي يستحقونه في الدنيا حتى يكونوا عبرة لغيرهم و في الآخرة بالعداب الاليم الدي وعدت به الظالمين المتسلطين آمين يا رب العالمين. كلمة اوجهها الى صاحب التعليق الاول (ملعب قنينات ) ان كنت تتوفر على دليل على ما قلته فهيا قدمه !! لم تتخفى ان كنت فعلا محقا في قولك ؟ و الا فستكون فقط مدعيا بالباطل و مفتريا على الغير بالبهتان .
4 - amin الاثنين 27 يناير 2014 - 13:22
ما يثير الاهتمام لكل عارف بهذه الدولة وشعبها الشقيق ويلفت له هذا المقال هو تشبت وتعلق شعب اندونسيا الرائع بالاسلام وتعاليمه وسنة نبي الله عليه الصلاة والسلام وبكل مايبت للاسلام بصلة من قريب او بعيد وبقضايا الاسلام العادلة وتضامنه المطلق المادي والمعنوي مع اخوانهم المضطهدين في فلسطين وبورما وتايلند .والتزامهم دولة وشعب وشرطة وجيش بتعاليم ديننا الحنيف مما جعلهم من الدول التنين المتقدمة باسيا الى جانب ماليزيا وسنغفورة التي فيها اسلام حقيقي وقوي استطاع ان يحتل الصدارة على ديانات ومعتقدات اخرى ...واستطعت شعوب تلك الدول ان تعطي المثال لنا ولسياسينا ولملحدينا ومتاسلمينا الغارقين في اوحال الفارغ والتفاهة ...وذلك رغم تعدد الاثنيات والاعراق واللغات بها دون تعصب مادام الاسلام هو الحكم
5 - solaiman الثلاثاء 28 يناير 2014 - 12:45
وما الفرق بين ماء الروبيني وماء زمزم ؟ بالطبع لا فرق , ماء الروبيني ماء تشفي الغليل والعطش , وماء زمزم لا تشفي لا غليلا ولا عطشا لانه اصلا تقدم لك جرعة ماء لا تكفي برائحة الحاوية البلاستيكية التي جاءت فيها . ماء زمزم كغيرها من المياه لاتشفي ولاتضر. كنت اقرأ عدة ادعية قبل شربها ظانا ان الدعاء ستستجاب بشرب هذا الماء لكن للاسف لاشيء يتغير . فمند عشر سنوت لو أشرب هذا الماء وكان ينظر الي بريبة حين ارفضه ممن قدمه لي واقبل بالثمر فقط .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال