العثور على ديفيد كارادين مشنوقا في بانكوك

العثور على ديفيد كارادين مشنوقا في بانكوك
الجمعة 5 يونيو 2009 - 07:56

عثر على الممثل الاميركي ديفيد كارادين بطل المسلسل التلفزيوني “كونغ فو” وافلام مثل “كيل بيل” لكوانتين تارانتينو مشنوقا في غرفة الفندق الذي ينزل فيه في بانكوك.

وقال مسؤول في الشرطة التايلاندية ان الممثل الاميركي البالغ الثانية والسبعين قد يكون توفي جراء ممارسات جنسية خرجت عن السيطرة.

واوضح الجنرال ورابونغ سيوبريتشا من شرطة مدينة بانكوك “كان هناك حبل ملفوف حول رقبته واخر حول عضوه التناسلي وكان الحبلان مربوطين معا وموصولين الى الخزانة“.

واضاف “في ظل هذه الظروف لا يمكننا ان نؤكد انه انتحر“.

وكان كارادين يشارك في بانكوك في فيلم “ستريتش” للمخرج شارل دو مو ومن انتاج الشركة الفرنسية “ام كا 2”. واتت وفاته قبل ثلاثة ايام من انتهاء التصوير على ما اوضحت الشركة المنتجة.

وقد عثرت عاملة تنظيفات على كارادين في غرفته في فندق فخم في العاصمة التايلاندية عاريا ومشنوقا ومتدليا من خزانة.

وقالت سفارة الولايات المتحدة في تايلاند لوكالة فرانس برس “نؤكد ان كارادين توفي اليوم (الخميس) في بانكوك” من دون اعطاء اي تفاصيل اخرى حول سبب الوفاة موضحة ان “الملابسات لم تتضح بعد“.

واظهرت تقرير التشريح الاولي ان كارادين توفي جراء نقص مفاجئ في الاكسجين وان جسمه لا يحمل اثار عراك على ما افاد عامل في المستشفى اطلع على التقرير وكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن هويته.

واوضح المصدر ذاته انه “توفي بسبب نقص حاد في الاوكسيجين. وفحص الاطباء الشرعيون اظافره واخذوا عينات من الانسجة للتحقق من ان الحمض الريبي النووي يتطابق مع الحمض الريبي النووي الموجود على الحبل”. وفي حال كان هناك تطابق فهذا يعني ان كارادين قام بربط الحبل بنفسه.

ويتوقع صدور تقرير كامل بالتشريح السبت في حين قامت الشرطة المتخصصة بمسح غرفة كارادين وبفحص شراب كان موجودا فيها.

وقال نانتانا سيريساب مدير قسم الطب الشرعي في مستشفى شولالونغكورن ان وفاة كارادين ليست طبيعية وان فحوصات المخدرات والكحول لا تزال جارية.

واستجوبت الشرطة افرادا من فريق انتاج الفيلم الذين قالوا لها ان الممثل “احتسى البيرة من الصباح حتى مساء اليوم الذي عثر فيه ميتا“.

وقال الخبير بورنيب روجاناسونان الذي يعمل مع وزارة العدل التايلاندية لوكالة فرانس برس “هذه ليست عملية انتحار او قتل. لكنه توفي (…) بعد ممارسة العادة السرية“.

وقال ضابط في الشرطة ان لا اثار رضوض على جسم الممثل موضحا ان كاميرات المراقبة لم تسجل اي شخص يدخل من غرفة كارادين او يخرج منها. وكانت الغرفة موصدة من الداخل على ما اضاف في تصريح لوكالة فرانس برس.

وافاد ناطق باسم وكلاء الممثل ان وفاة كارادين “قد تكون عرضية” في حين ذكرت ناطقة باسم الممثل في لوس انجليس ان “الظروف المحيطة بوفاة الممثل لا تزال مجهولة“.

واوضحت ان “عائلة كارادين مصدومة بنبأ وفاة ديفيد”. وكان كارادين ينتمي الى عائلة ممثلين ضمت والده جون وشقيقيه كيث وروبرت.

وولد في الثامن من كانون الاول/ديسمبر 1936 وبدأ مسيرته الفنية على المسرح الغنائي في برودواي في نيويورك.

وهو معروف خصوصا من خلال دوره في المسلسل التلفزيوني “كونغ فو” الذي عرض في سبعينات القرن الماضي بيد ان حياته المهنية كانت متنوعة جدا.

وقد شارك في فيلم مارتن سكورسيزي “بوكسكار برتا” العام 1972 وجسد شخصية المغني الشعبي وودي غوتري في فيلم “باوند فور غلوري” العام 1976 وقد رشح للفوز بجائزة غولدن غلوب على هذا الدور.

وفي السنة التالية شارك مع المخرج الكبير اينغمار برغمان في فيلم “ذي سربنتز ايغ“.

وخلال العقدين التاليين واصل العمل لكنه فشل في تحقيق النجاح واكتفى بافلام من الدرجة الثانية بسبب تخبطه بمشاكل ادمان المخدرات والكحول.

في منتصف التسعينات استعاد دور كونغ فو في فيلم “كونغ فو: ذي ليجند كونتينيوز“. واستدعاه المخرج كوينتين تارانتينو ليضطلع بدور رئيسي في فيلمه “كيل بيل” وكيل بيل 2″ في عامي 2002 و2003.

ونال كارادين من خلال هذين الفيلمين ترشيحا رابعا للفوز بجائزة غولدن غلوب كافضل ممثل. وقد تزوج خمس مرات كان اخرها في 2004 وله ابنتان.

‫تعليقات الزوار

11
  • غير دايز
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:02

    الا لكل شيئ ادا ماتم نقصان فلا يغر بطيب العيش انسان .

  • moslim+
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:04

    اللهم إننا نسألك حسن الخاتمة آآآآآمييييين . أين الكونغفو؟؟ ألم ينفعك شيء من دلك؟ هدا هم مصير عبدة الجنس متل كوحلال وعمر تازة وتوفيق ومقصدي عبدة الشرج

  • مروان
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:06

    حتما قتل مثل ماقتل بروس لي وولده وأن الغموض الذي يلف ملبسات مقتله هي نفسها

  • القرش
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:18

    نمودج للصهيونية.شدودجنسي .ممارسة العادة السرية .كبت.خمور .مخدرات لقد جمع بين الردائل .

  • طالب علم
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:10

    وختامه مسك…
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة…

  • لحسن العنتوري
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:08

    دافيد كرادين،نعرفه كنجم يقدم افلام الفنون الحربية،كان الجمهور الأميركي يعتقد يعتقد بأنه يقدم الأفضل،لكن الصدمة ستأتي مع بروس لي في ظرف قصير سيحطم كل النجوم الذين يعتقدون أنهم بارعون في الكونغ -فو،ومن بينهم كرادين حيث أصيب بحرج وقال مقولته الشهيرة (لست إلا مغنيا وراقصاولاعلاقةلي مع الفنون الحربية،لكن لحسن حظه مات بروس لي وهو في أعز شبابه،ليحدث فراغا كبيرا في ملأ السينما بذلك النوع من الأفلام و أستفاد من ذلك كرادين،،،وكعادة النجوم يحلمون دائمابالشباب،ومن ضمنهم كرادين الذي أراد أن يكون شايا ولو ليلة واحدة ببناكوك،فخانه الشباب لأنه لايسكن إلا في الأجساد الفتية،ومات وهويحاول أن يثبت ذاته مثل طفل عادته المراهقةوهو مازال يبحث عن تجربة أولى في حياته.

  • مواطنة من الشعب
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:14

    عاش حياته بعالمها المادي و لم ينفعه الكونغ فو على رأي أخينا مسلم.. ما يهمنا في النهاية كيف يموت المسلمون أنفسهم.. نسأل الله حسن الخاتمة يا رب. الهم اجعل آخر كلامنا شهادة ألا إله إلا أنت الأحد الصمد..
    اللهم آمين

  • FOUAD
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 07:58

    On a des pseudo-anlystes au Maroc spécialistes dans la pédophilie surtout à un certain Omar et MM, TNL et autres à qui on va poser la question suivant :
    Que vont faire ces gens civilisés non obscurantistes respectueux des humains à BANKOK
    Ils peuvent répondre, puisque les cerveaux sont paramétrés:
    des bienfaiteurs à des garçons et filles de moins de 12 ans

  • الأستاذ الأعظم
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:00

    طريقة القتل الغريبة التي قتل بها ديفيد كارادين تحمل كثيرا من الدلائل والرموز، وهذا ما يجعل التفكير جديا في الماسونية بأنها وراء جريمة القتل. خصوص إذ علمنا أنه قتل عن طريق الشنق، بالإضافة إلى ترك بعض الرموز التي تعبر بمثابة رسائل من طرف الماسونية. وقد يكون ديفيد كارادين، حاول التراجع عن تنفيذ مخططات أو أمور خبيثة أمليت عليه من طرف هذه المنظمة الخطيرة، فحاول التراجع عنها أو التراجع عن تنفيذها. وبهذا يكون هذا الممثل الكبير قد وضع حدا لحياته لأن في الماسونية لا مجال للتسامح.

  • الفاروق
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:16

    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة

  • A3bounni
    الجمعة 5 يونيو 2009 - 08:12

    to Abdelaziz Elmhadi
    me too man, I saw him inside the 14th street subway station. He was very humble, very shy, and he smiles when people recognized him. I looked at him and he smiled. It was like wow what are the odds .
    I think nobody killed him, I think he killed himself by accident.

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز