تضارب الأنباء عن إحباط محاولة انقلاب عسكري في قطر

تضارب الأنباء عن إحباط محاولة انقلاب عسكري في قطر
الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:15

زعمت مصادر عربية إعلامية أن سلطات الأمن القطرية أحبطت، الخميس الماضي، محاولة انقلاب على أمير البلاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني،(الصورة) ، واعتقل على إثر ذلك 30 ضابطا، بينهم خمسة من الحرس الأميري.



ونقل موقع “البوابة” الإخباري عن مصادر قطرية لم يسمها القول إن أمير قطر بدأ منذ إحباط الانقلاب (المزعوم) الاجتماع بشيوخ آل ثاني (أعضاء الأسرة الحاكمة) لوضعهم في صورة المحاولة الانقلابية، محذرا من انقسام الأسرة، وسط أنباء عن وضع بعض شيوخ أسرة آل ثاني رهن الإقامة الجبرية.



ووفقا للموقع نفسه فقد كلف الأمير سكرتيره الشخصي سعد الرميحي بمتابعة شؤون وزارتي الداخلية والدفاع، والتنسيق بينها وبين الديوان الأميري، وسط معلومات عن تورط اللواء حمد بن علي العطية رئيس أركان الجيش القطري في الانقلاب، لكن لم يتم التأكد من هذه الأخبار من مصادر مستقلة كما أن الحكومة القطرية لم تعلق على هذه الأنباء حتى الآن.



بينما نفت مصادر خليجية رفيعة المستوى ما تردد مؤخرا عن وجود انقلاب في دولة قطر، وقال أحد الدبلوماسيين الخليجيين في حديث مع موقع ” إيلاف” الإلكتروني : ” لا صحة لما تردد مؤخرا عن محاولة من بعض العسكريين للانقلاب على حكم أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. قطر تنعم بالهدوء، وما أثير اخيرا عارٍ من الصحة“.



ومن الجدير بالذكر أن أمير قطر الحالي كان قد وصل إلى الحكم بانقلاب على حكم والده الشيخ خليفة آل ثاني عام 1995، أثناء سفر خارجي لوالده الذي رفض لسنوات طويلة التسليم بشرعية الانقلاب وعاش متنقلاً لنحو خمس سنوات بين السعودية والإمارات، قبل أن يعود الى الدوحة عام 2005 للمشاركة في تشييع جنازة إحدى زوجاته. ومنذ ذلك الحين نال اللقب الرمزي “الأمير الوالد” لكنه غاب تمامًا عن الأضواء دون أي أخبار عنه رغم وجوده في الدوحة، في ظل تسريبات تقول إنه قيد الإقامة الجبرية، ومعلومات أخرى تقول إنه في أحد المراكز الطبية المرموقة في الدوحة ويعاني من أمراض شيخوخة متفاقمة منذ أكثر من عامين.

‫تعليقات الزوار

22
  • الحق أحق
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:17

    بينما نفت مصادر خليجية رفيعة المستوى ما تردد مؤخرا عن وجود انقلاب في دولة قطر، وقال أحد الدبلوماسيين الخليجيين في حديث مع موقع ” إيلاف” الإلكتروني : ” لا صحة لما تردد مؤخرا عن محاولة من بعض العسكريين للانقلاب على حكم أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. قطر تنعم بالهدوء، وما أثير اخيرا عارٍ من الصحة
    وهذا اكبر دليل انه حصل الانقلاب
    فمنذ متى المسؤلين يصرحون بالحقيقة
    ويقال ااذا اردت ان تعرف شيء في الاخبار فما عليك الا ان تعكس الخبر أو اذا سمعت انه الامن مستتب اعرف انه يوجد شوشرة هائلة ويريدون ان يعتموها اعلاميا..

  • هاشم العلوي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:41

    لماذا لا تطرحوا المسألة على قناة “الجزيرة” فهي دائما عندها الخبر “اليقين” ولها متخصص في مواضيع الانقلابات وأعني به أحمد منصور..فهو الذي سيحدثنا بكل صراحة وشفافية عن انقلاب الولد على الوالد..ولربما قد يجري حوارا مع (الأمير الوالد) المخلوع ليتحدث ويسأله عن الشاذة والفاذة التي صاحبت استيلاء حمد بن خليفة على قطر…
    وقد يستدعي أحد الضباط المشاركين في محاولة الانقلاب الأخيرة والتي تناقلتها أكثر من صحيفة عربية وأجنبية (هذا إن صح الخبر)..على غرار ما فعل مع ملفات المغرب…

  • M bark
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:31

    لا حول ولا قوة الا بالله, حاكم قمة في العقوق و قمة في الرغبة السلطوية. اللهم اخرج من هذه الامة من ينجينا من هذه النوعية من الحكام.

  • ياسين
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:21

    أتسائل أين قناة الجزيرة الشاملة للابرامج الساخنة والاخ أحمدهم ليأتي بشاهد جديد على عصر قطروينشر للاعالم العربي هذه الاحداث من المركزالأم للاجزيرة, أم أن الديمقراطية عاصمتها الرباط في العصر الحالي. افتخر كل الفخر بالانجازات التي قطعها المغرب في هذا الظومين. و الحمد للله أنه خرج من الرباط سليم الوجه مقارنة مع التغطية التي قام بها بالبلد الشقيق مصر.

  • كبيالي علي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:49

    قمة الديموقراطية في قطر غداها امس او الايام الماضية حصاد الجزيرة او ما حصدته الجزيرة من الريح لعاصفة قويةكادت تعصف برئيس الدولة المنبود الا انها اكتفت فقط تلك العاضفة الهوجاء بقلع موقع الجزيرة نط وبط وكدا برنامج حصاد اليوم لانه لم يحصد شيئا.وربما يستطيع البرنامج المعاكس فعل شيء عند انعكاس الريح مرة اخرى.

  • عبد الله
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:43

    السلام عليكم كلام صحيح مائة بالمائة كانت هنا في قطر محاولة انقلابية لكن فشلت من احد المشاركيين ابلغ عنها امير البلاد لهذا السبب احبطت تحياتي

  • سعود الصقر
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:45

    كل شيء ممكن ما دام الاب ينقلب على الاب فالحفيد سينقلب على الجد.و كما تدين تدان.
    المهم اذا كان الخبر اشاعة فنحن لا نصدق الاشاعات
    و اذا كان حقيقة فكل شيء ممكن ما دام كل شيء غير مستحيل.

  • وجه الحقيقة
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:51

    احترامي للجميع
    صعب انكار حدوث الانقلاب شئنا أم ابينا ولكن هذا لايعنيني بالكثير ما اريد التعليق علية هذا حاكم قطر ولكي اكون واضح لست ضد الشعب القطري ولكن سياسية قطر التحريضية وشق الصف العربي والتلاعب علي النقيض نعود للحرب اللبنانية عندما كان يقضي حاكم قطر الاجازة علي شواطي الخزي والعار شواطيء اسرائيل والتي هي فلسطين تحت الاحتلال وتم نقله بطائرة خاصة وتم التكتم عن هذا الموضوع … تلك الاولي وعندما تحدثت القناة العاشرةالاسرائيلية عن الجسر الجوي بين قطر واسرائيل ابان الحرب الاخيرة علي غزة من القاعدة الامريكية الموجودة بقطر ….. ونعود للوراء قليلا …. في الخلاف الفلسطيني الفسلطيني للاسف وتدخل قناة الجزيرة التحريضية بشق الصف الفلسطيني …. وابان اقتحام جيش الاحتلال لمدينة جنين تحدثت الناطقة باسم الجيش الاسرائيلي ان غرفة مراقبة العلميات كان تحدد اهدافها للمقاومة الفلسطينية من خلال متابعه قناة الجزيرة والصورة المباشرة التي تنقلها تلك القناة ….. كان هذا قليل من كثير … الدور الحقيقي لقناة الجزيرة خلق الفتن والاختلافات وشق الصف العربي تحت ادعاء القومية والعربية والحرص علي مصلحة الوطن كيف نستجدي الخير ممن عاق والدية بالله عليك وبعيدا عن اي عاطفة ونتحدث بمنهجية العقل والمنطق اين دور الاعلام العربي في كشف حقيقة قناة الجزيرة وتلك الاجتماعات المغلقة والسرية في ادارة الحرب الاعلامية علي كل الوطن العربي …. أعلم ان المواضيع متداخلة ولكن مترابطة ما بين المدعوة موزة التي تتحكم بقناة الجزيرة وهذا الشيء المنفوخ حاكم قطر والانقلاب حدث وتم التكتم علية من اقارب حاكم قطر وأتحدي ان تتحدث بهذاالموضوع قناة الفجر والفسوق والخزي والعار …..
    تقبلوا احترامي جميعا
    حفظكم الله ورعاكم وتحية اجلال وأكبار للمملكة المغربية مليكا وحكومة وشعبا …. وجزاكم الله كل الخير لمواقفكم المشرفة اتجاة الشعب الفلسطيني واخص بالشكر الوفد الطبي المغربي الذي حضر إلي غزة

  • مها
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:53

    ومن الجدير بالذكر أن أمير قطر الحالي كان قد وصل إلى الحكم بانقلاب على حكم والده الشيخ خليفة آل ثاني عام 1995، أثناء سفر خارجي لوالده الذي رفض لسنوات طويلة التسليم بشرعية الانقلاب وعاش متنقلاً لنحو خمس سنوات بين السعودية والإمارات، قبل أن يعود الى الدوحة عام 2005 للمشاركة في تشييع جنازة إحدى زوجاته. ومنذ ذلك الحين نال اللقب الرمزي “الأمير الوالد” لكنه غاب تمامًا عن الأضواء دون أي أخبار عنه رغم وجوده في الدوحة، في ظل تسريبات تقول إنه قيد الإقامة الجبرية، ومعلومات أخرى تقول إنه في أحد المراكز الطبية المرموقة في الدوحة ويعاني من أمراض شيخوخة متفاقمة منذ أكثر من عامين.
    …………….
    لا تعليق!!!!

  • محمد بنعلي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:57

    هنا تظهر حقيقة قناة الجزيرة,هي متخصصة فقط في حشر نفسها في باقي الدول العربية ,ماعدا بعض الدول منها التي لاتشملها ,التوشويش عليها مثل ليبيا والجزائر ودول اخرى,اما الباقي فانها تتدخل فيها مدل الدم في العروق,لاتسلم دولة عربية من منا وشتها ,ومن نشر ربورتاجات عنها وعن احوالها,وكأن قطر فيها ديموقراطية لاتوجد في العالم,او انها لاتشتكي من اي مشكلة داخلية,والمثل يكن ان نسوقه عن ما يجري للامير الاب الشرعي,هل سمعتم مرة قناة الجزيرة اتت على خبره,او قامت باستطلاع نزيه عن حاله,هي لاتقومبالتحريات عن الاشخاص ومشاكلهم في الدول العربية الاخرى..والله كنت اتمنى انقلابا ناجحا لهذا الامير لانمه كما يقول المثل المغربي “شم رائحة بطاينوا ” خصوصا لما وجد دولارات الغاز تنهال عليه دون ان يتعب من اجلها..

  • مسلمة
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:19

    محاولات الانقلاب امرعادي وتحصل في جميع الدول و دولة قطر لها الحق في التصريح او عدم التصريح لعدم اثارة الرعب و البلبلة اتمنى لامير قطر الصمود ومواجهة الصعا ب

  • samir
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 22:01

    اسمحوا لي ايها الاخوة يجب الا نستحدم العاطفة والحقد في غير محله,أعتقد ان أمير قطر من خيرة حكام العرب نعم,عاش هموم شعبه لم يكن اثر للبطالة والفقر والقهرفي بلاده الشباب يتابعون دراستهم على نفقة الدولة الصحة بالمجان والأمن حتى ان كان التطبيب في الخارج يكون على حساب الدولة,هل من حاكم يقوم بدلك لشعبه؟اما مسألة الانقلاب فجميع حكام وملوك العرب وصلوا بالانقلاب مباشر او غير مباشر ام نحن معتادين على القهر والسجون السرية وسنوات …..؟؟؟اما القاعدة الجوية وتعامل مع اسرائيل فهو عار لقطر ولجميع حكام العرب ,كلهم تبعة امريكاواسرائيل والجزيرة مادامت في قطرمن الطبيعي الحفاظ غلى سلامة وامن الدولة.

  • زهرة
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:55

    انني انتظر اليوم الدي تكشف فيه اوراق عصابة و دعاة الانفصال من امثال قطر سينقلب السحر على الساحر بادن الله و سترون اخواني ان النهش في وحدة المغرب مرو ان العاق مصيره جهنم

  • GRANDAIZER المغربي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:35

    السؤال الذي انطوى عليه ليل العاصمة القطرية أمس تمثل في ما إذا كانت الإقالات المفاجئة لقيادات رفيعة في المؤسسة العسكرية القطرية، التي يؤول الإشراف الأعلى عليها للأمير القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، قد كمنت خلفها محاولة إنقلابية، أو مسائل أخرى تعكف القيادة القطرية على التحقيق بها، في حين همست مصادر قطرية رفيعة لـ”إيلاف” أن الإقالات الصامتة والسريعة لقيادات عسكرية جاءت بعد ساعات من تمرد تلك القيادات، ورفضها التوجه إلى مقرات العمل في القيادة بإيعاز من قطب مهم في تركيبة القيادة السياسية القطرية، إلا أن اللافت في تلك الإقالات أنه لم يعلن عنها بعد في وسائل الإعلام القطرية، فيما تقول المصادر القطرية ذاتها لـ”إيلاف” أن القيادات المقالة نحو 16 وضعوا في منازلهم تحت الإقامة الجبرية في العاصمة القطرية، لكنه لم يجر التحقيق معهم بعد بإنتظار قرار سياسي أعلى. وبحسب المعلومات ذاتها فقد شوهد سعد الرميحي وهو السكرتير الخاص للأمير القطري لشؤون المتابعة مع أجهزة الدولة يتردد مرارًا خلال اليومين الماضيين على القيادة العامة للجيش القطري للإجتماع مع ضباط كبار فيها، دون أن يعرف بعد أسباب تواجد سكرتير الأمير الخاص في تلك المؤسسة العسكرية، في ظل حديث هامس يملأ الدوحة منذ أسابيع عن خلافات عميقة بين أقطاب حاكمة في قطر شكلت مؤخرًا مراكز قوى أزعجت الأمير القطري، ودفعته بصمت للبحث عن صيغ لإعادة تجميع خيوط القرار بيده والحد من صلاحيات أقطاب كبار في هرمية القيادة القطرية. في إشارة ضمنية ربما تتعلق برئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني الذي استفحلت صلاحياته وقوته داخل قمرة القيادة القطرية. إذ استولى على الجناح السياسي الخارجي لقطر عبر السنوات القليلة الماضية، فيما وضع يده على مؤسسات مهمة في الداخل أصبحت تعمل بأمر مباشرة منه.
    وتضيف مصادر قطرية لـ”إيلاف” أن الدوحة مقبلة بالتأكيد على تغييرات مهمة لا تعرف بعد حدودها أو إنعكاساتها، وأن كبار أفراد الأسرة الحاكمة عقدوا على مدى الأسبوعين الماضيين اجتماعات خارجية مهمة في بريطانيا وسويسرا وفرنسا، لتوحيد أجنحتهم المتصارعة بصمت لتحدي أي خطوات عليا لتقليم أظافرهم سياسيًا، وإعادة تحجيم مراكز القوى الداخلية. في وقت بدأت فيه جهات دولية تدير نظرها للإختناق السياسي الحاصل في قطر التي لجأت ربما لحرف الأنظار عما يجري داخلها الى إبرام مصالحات وتسويات سياسية مع دول عربية أوغلت في الخصومة السياسية معها عبر الذراع الإعلامي للدوحة المتمثل في فضائية “الجزيرة” القطرية التي يهمس من يعمل داخلها بأن تدخلات عليا متضاربة باتت علنية في أروقة القرار المهني للجزيرة.
    يشار الى أن أمير قطر الحالي كان قد نفذ إنقلاب قصر أبيض على حكم والده الشيخ خليفة آل ثاني في يونيو حزيران عام 1995، أثناء سفر خارجي لوالده الذي رفض لسنوات طويلة التسليم بشرعية الإنقلاب وعاش متنقلاً لنحو خمس سنوات بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة قبل أن يعود الى الدوحة عام 2005 للمشاركة في تشييع جنازة إحدى زوجاته التي توفيت في الدوحة، ومنذ ذلك الحين نال اللقب الرمزي “الأمير الوالد” لكنه غاب تمامًا عن الأضواء منذ ذلك الحين دون أي أخبار عنه رغم وجوده في الدوحة، في ظل تسريبات تقول إنه قيد الإقامة الجبرية، ومعلومات أخرى تقول إنه في أحد المراكز الطبية المرموقة في الدوحة ويعاني من أمراض شيخوخة متفاقمة منذ أكثر من عامين.لكن قناة الجزيرة لم تتحدث عن محاولة الإنقلاب هاته بل تجند صحافييها من المرتزقة العرب لسب المغاربة وتشويه صورة المغاربة ,وقد دكر أحد المشايخ مرة أن قطر من الأمصار التي سيصيبها الخراب كالمدينة .

  • hada
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:39

    حقيقة أنني فرحت عندما شاهدت قناة الجزيرة أول مرة ..
    فرحت ولم أكن مصدقا لما تشاهده عيناي وما تسمعه آذاني ..
    وكيف كانت الجزيرة لا تعترف بأي خطوط حمراء ..
    لا في أخبارها ولا في برامجها ..
    خطوط طالما سئمت منها ..
    أبهرني في الجزيرة مصداقية القناة العالية ..
    وكيف أنها تحترم عقول مشاهديها ..
    أدهشني فيها جراءتها على الحكومات والرؤساء ..
    شدني وجذبني إليها تركيزها على إبراز قضايا العرب والمسلمين ..
    أعجبني فيها تقديم الرأي الآخر الذي لم أكن أعرفه أو أسمع عنه ..

  • hada
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:25

    حقيقة أنني فرحت عندما شاهدت قناة الجزيرة أول مرة ..
    فرحت ولم أكن مصدقا لما تشاهده عيناي وما تسمعه آذاني ..
    وكيف كانت الجزيرة لا تعترف بأي خطوط حمراء ..
    لا في أخبارها ولا في برامجها ..
    خطوط طالما سئمت منها ..
    أبهرني في الجزيرة مصداقية القناة العالية ..
    وكيف أنها تحترم عقول مشاهديها ..
    أدهشني فيها جراءتها على الحكومات والرؤساء ..
    شدني وجذبني إليها تركيزها على إبراز قضايا العرب والمسلمين ..
    أعجبني فيها تقديم الرأي الآخر الذي لم أكن أعرفه أو أسمع عنه ..

  • ميلود
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:29

    ادهشني كل هذا التحامل على قناة الجزيرة. أولا: اذا تطرقت القناة في مناسبات عدة الى المغرب خاصة برنامج شاهد على العصر فهذا لصالح المغرب فهي تجربة رائدة في العالمين العربي و الاسلامي لأنها قد تفيده في المصالحة مع ماضيه و الاقلاع عن هذه الممارسات، ثانيا: لماذا لا تخلق الدول العربية قنوات في مستوى قناة الجزيرة خاصة الدول التي لها أرصدة بنكية كبيرة كليبيا مثلا أو الجزائر و تقوم بانتقاد الدول الاخرى كم تفعل الجزيرة. ثالثا: صراحة ما هي مردودية القنوات الفضائية العربية الأخرى غير نشر الرذيلة و الردائة و اضاعة الوقت و لكم أمثلة كثيرة. و هناك قنوات كثيرة مشبوهة في تواطؤها مع الأمريكان و اسرائيل خاصة قناة العبرية.

  • التماري
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:27

    اوة علاش كتسولو على الجزيرة راه قطر بعيدة شوية داك الشي علاش مجابت خبار بصراحة الجزيرة شحال هذي قالت لكم فوتو قطر ونعجبكم.
    وهذي فعلا من عيوبهاالكبيرة ولكن فين القنوات الاخرى هنا خاصهم ينافسو الجريرة ويشدوها من يدها لي كتوجعها

  • إسلامي عولمي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:37

    ياربي اعطنا من قناة الجزيرة ألف ألف قناة جزيرة ، فقد بلغ بنا العفن درجة لم تعد الجزيرة لوحدها كافيةلإزالة دوده و درنه ، أما دولة قطر فمن يتكلم عنها ما هو إلا أحد اثنين إما حقود و إما جهول ، هذا الذي يعيب على قطر تواجد الامريكيين فيها ليعلم أنه محكوم من طرف الإسرائليين مباشرة ، و أن الشعب بأسره يقدم قرابين لتل أبيب ، فلا ترمي غيرك بالحجارة و أنت بيتك من قصدير عفن !! قطر قدمت الكثبر مما لا تعلمه يا جاهل و تتستر عليه يا حقود ، لا تطلبوا من قطر أن تصبح دولة الخلافة و أنتم إسرائليون حتى النخاع ، قطر تخاف غدركم أكثر من خوفها اليهود ، أما شعب قطر فوراء قيادته في صورة ليس لها في عالم العربان مثيل .
    تحية للمغاربة الأحرار

  • مسلمة
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:33

    قولوها لدوك المعلقين اللي يضلو يشكرو في الجزيرة و نزاهة ديالها على حساب بلادهم
    كون كانت الجزيرة نزيهة كون دكرات الخبر و لكن الجزيرة لا تشتغل بدقة و جدية الا فيما يتعلق الامر بالمغرب
    لمادا لا يعملو برنامج شاهد على العصر لفضح هداالغليظ الدي انقلب على ابيه

  • وسام العراقي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:59

    ابن سيدنا نوح لم يركب السفينه وعصاه . وفلان مات ابيه الملك اثناء التخدير بعملية بسيطه . والاخر توفي اباه الملك بقبرص كونه مجنون ( مجنون يخلف ملك ابو ملك ) . واخر قتل ابيه وهو سلطان مضيق هرمز . افلام عصرية باخراج غربي .. وكلها افلام رعب

  • البيضاوي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 21:47

    ماذت تنتظرون من عاق مجرم كهذا الأمير الغير متوج إلا بتاج العقوق والغطرسة والتجبر في الأرض، إن شاء الله سيخزيه الله وينقلبون عليه.
    لكن الذي أثار استغرابي هو أين هي قناة الجزيرة من هذا الخبر. طبعا لن تسمعوا لها لاحس ولاخبر بكل بساطة لأن الأوامر أعطيت لها مند اليوم الأول من تأسيسها بأن لا علاقة لها بالسياسة القطرية وكدلك الأسرة الحاكمة، لأن أصحاب هذه القناة هم من الأسرة الحاكمة. هذه هي شفافية والنزاهة طبعا عند العرب البائدة حضاريا.

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 2

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء