السيسي يظهر "رياضيا" على دراجة

السيسي يظهر "رياضيا" على دراجة
الإثنين 31 مارس 2014 - 14:00

في أول ظهور له بلباس مدني بعد ترشحه للانتخابات الرئاسية في مصر في شهر مايو المقبل، وقبل أكثر من شهر على بدء حملات المرشحين، بدا وزير الدفاع المستقيل المشير عبد الفتاح السيسي في صور ممتطيا دراجته الهوائية، يوم أمس، وذلك بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة السيسي، خلال جولته الرياضية، وهو يتجاذب أطراف الحديث مع عدد من المواطنين الذين تجمعوا حوله، حيث أكد لهم أن “الفترة القادمة تستلزم تضافر الجهود لمواجهة حرب ضد عدو لا يعرف شيئاً عن معنى الوطن”.

وقال السيسي، وفق مواقع عربية إخبارية، إنه “لا يخشى أن تتعرض حياته للخطر فداء للوطن”، مؤكداً أنه “حين تخلى عن منصبه كوزير للدفاع جاء تلبية لنداء الشعب، الذي وضع ثقته به، متمنياً أن يكون دائماً أهلاً لثقة الشعب المصري فيه”.

وكان المشير عبد الفتاح السيسي قد تقدم باستقالته من وزارة الدفاع المصرية الأربعاء الماضي، معلناً عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية التي ستجري أطوارها في شهر مايو المقبل.

‫تعليقات الزوار

44
  • MOO
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:08

    الاف الحراس يلتفون حوله والله لايستطيع ان يظهر وسط المصريين
    الكتيرون منهم يتمنون قتله

  • Yassine
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:15

    العرب لا يصلح حالهم الا بالديكتاتورية
    على مر الزمن لا يتفقون على حاكم الا بشق الانفس
    انظرو ابابكر رضي الله عنه و ماحصل له من ردة وخروج عليه
    انظرو عمر رضي الله عنه تم التراضي عليه بصعوبة و اغتيل
    انظرو عثمان رضي الله عنه
    انظرو علي كرم الله وجهه
    والامثلة كثيرة

  • Nabil
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:17

    سياسة اليهود , 30 سنه اخرى من الديكتاتوريه و الشعب جاهل

  • aniani
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:17

    استحمار الشعب ، فالشعوب العربية الى درتي راسك متواضع غيصوتوا عليك ، على اساس ان الحكام ديما دافعين كبير ، و لكن التمثيــــــــل و داكشي بــــــــــاين
    را حتى السيسي براسو غير بيدق ، لي لاعبين بالمصير ديال الدول عمرك تسمع سمياتهم حيت هوما صحاب الاذاعات
    و اتمنى من الشعوب العربية شوية ديال الوعي فحال الشعب التركي

  • مغربي و افتخر
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:17

    ليس المهم ان يركب الدراجة بل المهم الى اين سيمضي بمصر راكب الدراجة هدا..و رائحة اشلاء الشهداء ما زالت عالقة بثيابه.

  • Plombier
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:27

    Hélas; la révolution Egyptienne a fait demi-tour à cause des comploteurs militaires

  • Elias
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:35

    هادا بان ليا راجل مزيان

    الله اكثر من امثالو

  • دادا
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:44

    الحراس الشخصيون في كل مكان ومع هذا …وقال السيسي، وفق مواقع عربية إخبارية، إنه "لا يخشى أن تتعرض حياته للخطر فداء للوطن"
    ومن أجل من قتل آلاف المصريين؟؟؟؟

  • مامون العربي القح
    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:56

    بطل وما ادراك ما بطل ، يترقبه الاعداء من كل جانب ورغم ذلك يخرج الى العلن دون خوف. لم يابه لاوباما ولا لاشتون ولا لبوتين، لم يسمع الا لشرفاء مصر وعلماءها ومفتيها والاصدقاء والاشقاء ممن يحبون الخير لمصر واجنادها فافتوه، وتحرى الشبهات، رغم كثرتها واقدم على الترشح، لا يفعل ذلك الا بطل.
    بورك للمصريين ، قبل الانتخابات وخلال النتخابات وبعدهاستكون نتيجة افضل بكثير مما حققه حاكم القسطنطينية الذي اقفل التويتر وهاشتكاتها، ويوميذ سيفرح المصريون بالنصر الاكبر.

  • newhorizon
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:04

    الحملة الانتخابية بدات من الان رغم ان امرها محسوم.

    السيسي يحاول ان يمحي صورة رجل العسكر لتعويضها بصورة الرجل المدني البسيط الذي يركب الدراجة ويمكنه الترشح للانتخابات الرئاسية.

  • ام طـــه
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:11

    الشكل الذي يظهر به سيسي الأحلام هو مجرد دعاية انتخابية ليوهم المغفلين من المصريين أنه رجل متواضع يخالط الناس ويتحدث معهم.
    ولكنك ياسيسي ذبحت في النهضة ورابعة ما لم يذبحه شارون في صبرا وشاتيلا .
    واعتقلت أكثر مما تم ااعتقاله من طرف من سبقوك من ديكتاتوريي مصر منذ خروج الاستعمار . بل تميزت باعتقال تلاميذ المدارس والنساء.
    وتميزت برؤية عدد من الاحلام لم يسبقك اليها أحد .
    وطردت طلبة الجامعة وطردت موظفين في مرافق الدولة.
    وقمت بتواطؤ مع القضاء الفاسد بالحكم على شرفاء مصر بالإعدام في جلسة مغلقة دامت مدة 20 دقيقة لم يحضرها لا المحكوم عليهم ولا محاميهم .
    ولكن هيهات هيهات يا سيسي أين المفر من القهار. تمكر ويمكر الله والله خير الماكرين .

  • مواطن حر
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:15

    السلام عليكم
    سبحان الله .. مثله مثل أصحاب الحملات الانتخابية بالمغرب .. ينزعون الفيستا في اول ايام الانتخابات و يركبون الليموزين بعد نجاحهم ..

  • egeptien
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:25

    من خلال هذه الصورة يظهر هذا الرجل بسيط ببدلة عادية وعلى محياه دينار الصلاة مما يدل على انه ملتزم بواجباته الدينية
    اتمنى لمن يفوز برئاسة مصر ان يضع مصلحة بلاده والشعب المصري في مقدمة كل قراراته

  • abouilyas
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:28

    ُتُرى هل كان سيستقيل كوزير للدفاع إذا لم يكن متيقن ومتأكد أنه سيصير رئيسا لمصر وأن كل شئ قد تم تدبيره وتمت الموافقة عليه من طرف شياطين الجن و الإنس و لكن {‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏]‏

  • ملاحظة
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:42

    اولا الصورة تبين ان هناك دراجة ثانية وصاحب هذه الدراجة ينظر الى البعيد يعني نظرة الحراس ثم ان السيسي يتحدث وهو ينظر الى من يصوره
    المكان خال من الناس والتعليق مقصود وموجه لاظهر ان السيسي له شعبية ومحبوب عند عامة الناس
    بينما اذا رجعنا الى الوراء نجد ان جميع خطبه تلقى في القاعة ومع الجيش
    ثم ان الصلاة التي ظهر فيها وقعت في مسجد بالثكنة العسكرية
    ولماذا هذا التزييف والتزوير للحقائق ان اغلب الشعوب اصبحت واعية رغم ضعفها ورغم الخدع المفبركة ووسائل الاعلام المضلل ووو

  • مغربي
    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:44

    لا تستحمروا الناس يا أنصار خوان المسلمين
    أتظنون أن أغبية المصريين مع الخوان؟
    لو كانت عندهم مصداقية و أغلبية لقبلوا بالانتخابات قبل أوانها لما وصلوا إلى الباب المسدود و كثرت المظاهرات و الأزمات قبل 30 يونيو 2013 و لكنهم فاشلون ومع ذلك إقصائيون.

  • شفيق
    الإثنين 31 مارس 2014 - 16:02

    نتيجة لجهل الشعوب العربية فهي تستحق الدكتاتورية فهنيئا لشعب المصري بالفرعون الذي صنعه لنفسه

  • البرباغندا الرخيصة
    الإثنين 31 مارس 2014 - 16:13

    ببساطة هده احدى اوجه البرباغندا الرخيصة التي كانت تستعمل في فترة السبعينات والثمانينات ولمن لا يعرف معنى كلمة البرباغندا فليبحث عنها في غوغل وهدا ان دل على شيء انما يدل على ان السيسي لا يزال متشبعا بفكر فترة الحرب الباردة شانه شان اغلب الدول التي يحكمها العسكر ويدل ايض على ان اسلوبه قدييم لن يتوافق مع مصر القرن 21

  • Simo
    الإثنين 31 مارس 2014 - 16:35

    احنا المغاربة عنصريين ولكن مكنحسوش بها، دبا كون كان هاذ الشخص هو فرانسوا هولند اولا أوباما كون كولشي بدا تيقول اوووو شوف التواضوع. المشكل ديال المغاربة انهم تايتفرجوا في قناة وحدة و هي الجزيرة اللي كتساند البوليزاريو و اللي دائماً عندها الخريطة ديال المغرب ناقصة الصحراء. دبا أنا بغيت غير نعرف من قبل الاخوان كانو المصريين كفار او جهلة تايعبدو الأصنام اولا شنو، وا شكوووون اللي حاس بالمزود واش اللي مضروب به اولللللللا الي كايضرب الكميلة بالدجاج او يطلع اتكونكطا شويا اشاطي مع صحبتو او شويا كلنا رابعة.
    او مايجيش اقوليا شيواحد الديموقراطية او ارذوغان قاطع على الشعب twitter او YouTube.
    انشر الله أزين يامك

  • mapocain
    الإثنين 31 مارس 2014 - 16:45

    هذه الصورة لا يصدقها لا المصريون ولا غيرهم …..ولا تقنع ……..

  • أبو يحيي
    الإثنين 31 مارس 2014 - 16:54

    إنها لعبة قديمة قدم الفكر في مصر,من هوالشعب الدي يتحدث إليه الخسيسي,رجال وشباب عسكريين بلباس مدني,منهم من يحرسه ومنهم من يلعب دور الشعب,فكرة ركوب الدراجة فكرة سخيفة من المنظور السياسوي ,لكن ركوبها مفيد لمن يعاني من قلة النوم والخوف والفزع,يوصي بها أطباء علم النفس لمرضاهم,الدين يعانون من أرق وجفاء النوم,والخسيسي بركوبه الدراجة يريد إسقاط عصفورين بحجرواحد,من ناحية بدنية ودهنية يريد أن يتعب دلك الجسد والعقل لينام,فهو لايستطيع النوم وكيف ينام من قتل ودبح وأعدم واستحي البنات والنساء ويتم الأطفال وجعل نساء مصر أرامل,وجوع شعب وهدم سيناء وقتل الأبرياء,ومن ناحية سياسية يلعب على وتر أنه ليس بعقلية عسكرية فهو صاحب فكر مدني متحضر يجوب الشوارع بالدراجة مقلدا أسياده الغربيين شكلا لا مضمونا.إدا أردت أن تبين للرأي العام العالمي أنك وسط شعبك وأنهم يحبونك وأنت قريب منهم,فاركب عجلتك وسط السيدة زينب وفي الأحياء الشعبية ورابعة و محمود,لا في شارع عام محروس طولا وعرضا.إعلم أيها المنافق أن الله غالب على أمره ولو كره الكافرون,وأن نهايتك أوشكت على الإقتراب ومانزعك للزي العسكري الدي كان يحميك إلا بداية النهاية.

  • ياسين الفكيكي
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:00

    الصورة ليست بريئة و تم التقاطها بعناية ففي المنطقة السفلى لجهازه التناسلي تظهر بقايا حروف xl على الدراجة و هي كما هو معروف اختصار للكلمة الانجليزية extra large فالمصور يريد ايصال رسالة باطنية subliminal الى الشعب ان هذا الرجل فحل stud و قادر على ارضاء الشعب و تلبية رغباته.و الله اعلم.

  • tarek Murad
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:31

    This man is loved by ALL egyptians and well respected

  • نؤاضور
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:40

    ارض الفراعنة لا تقبل الا فرعون…مند الثورة على الفاروق و مصر يحكمها العسكر او بالمعنى الاخر الحكم الدكتاتوري..فلا اظن ان احد ينكر دلك

  • حميد
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:44

    عندما يتعلق الأمر بشخص لا تريدونه تصبح القضية بروبجاندا رخيصة، وأن هذا الشخص يمثل على الشعب على أنه يتجول وحيدا بدراجته الهوائية و هو في حقيقة الأمر محاط من بعيد بألالاف من الحراس، ولكن عندما يتعلق الأمر بملك يتجول بسيارة أخر موديل، الكل يهتف ويطبل ما شاء الله ويا سلام على التواضع٠٠٠ أه منكم يا عرب، صحيح أن الأعراب أشد الناس كفرا ونفاقا

  • Adik
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:46

    لمادا ختاااار هذا الوقة بالدات وضهر فيه بهدا الشكل الرياضي والمتواضع !!! ما الهدف من هدا ؟ فالشخص العادي المتواضع يضهر دائماااً بشكله الأصلي والمحبوب لدى ناس وأضن في الأوقات الحساسة لا يضهر متواضع لكي لايضن الناس أنه يتصنع ويمتل واش فهامتوني ولا لا علا قول سي بنكيران

  • هشام
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:52

    هذا فيه استخفاف بعقول المصريين .نفس اكاذيب نظام مبارك تعاد مرة اخرى .هذه صورة مفبركة من خدام السيسي .يخرجونه ويصورونه ليقول الناس ان الرجل هو سوبرمان مصر .حثى شكله غير ملائم مع ركوب الدراجة .انا لست مصري ولا اخواني لكن اذا كان هذا سيؤثر في المصريين فهذا مؤسف جذا .

  • sentoti
    الإثنين 31 مارس 2014 - 17:57

    مهما اختلطت بالشعب لن تكون مثل ملك المغرب

  • Fatiazouzi
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:16

    يلبس ما يشاء فلن يخفي حقيقة ان دماء الآلاف من المصريين في عنقه فانا و الله استغرب لمن يزمر و يهلل له و هو يعلم ما فعل ببني جلدته لكي يصل الى كرسي الرئاسة و من يرى ان له شعبية فعليه ان يرى الهاشتيج المسيئ له كم حصد من مليون بل اكثر من 130مليون تعليق على تويتر المرتبة 3 عالميا والأولى في مصر في 3 ايام فلا تكلمني عن شعبيته فهي منعدمة تقريبا الا من رجال الاعمال و الفنانين اصحاب المصالح فحتى و ان اصبح رئيساً لمصر فهذا لن يحميه من عقاب الله و غضبه فلكرسي زائل و الدنيا زائلة عليه ان يتهيئ لهذا اليوم .

  • karim
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:32

    Il faut juste que tu soit honnete avec toi meme et tes spéctateurs. Bonne chance.Tu veut du jus pour ton émission al bernamej, voilà

  • ابو داوود
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:40

    بعد انقلاب 1952 بقيادة عبد الناصر انداك و الدي ارتكب جرائم حرب و مجازر في حق الشعب المصري , ها هو دا التاريخ يعيد نفسه مرة اخرى و يا للاسف الشديد على هدا النفق المظلم الي دخلت فيه مصر بسبب الانقلابات المتتالية التي عاشتها و ما زالت تعيشها مصر الحبيبة.ومما لاشك فيه ان الانقلاب العسكري الدموي الدي هز مصر و العالم في 30 يونيو 2013 سيبقى وصمة عار في جبين السيسي زعيم الانقلابيين الدي ارتكب جرائم ضد الانسانية في رابعة و النهضة والحرس الجمهوري و في ميادين اخرئ , الشيء الدي جعل مصر تتقهقر و تتراجع ملايين السنين الى الوراء و الاتي اسوء لان الانقلاب على الديموقراطية جريمة لا تغتفر ولقد اتبت التاريخ ان الانقلابات العسكرية لا تجلب سوى الويلات و الماسي و القتل و الاعتقالات كما راينا و ما زلنا نرى مند الانقلاب الارهابي الدي قاده السيسي ضد رئيسه المنتخب الدكتور محمد مرسي اول رئيس منتخب في مصر الحبيبة.

  • Youness
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:43

    وزير الدفاع تخلى عن منصبه لأنه يعلم أن تمانين في المائة ستصوت عليه منهم رجال الدولة اوالأمن والداخلية والجيش في حين أن الإخوان سوف لن يصوتوا بتاتا ، والصورة التي خرج بها هي للدعاية فقط بغض النظر عما قيل في بعض التعاليق فمتى ظهر هدا الشخص ببدلته الرياضية ودراجته العادية في الشارع ، انه جنيرال ووسائل الرياضة متوفرة في الإدارة التي يشتغل بها وبمنزله ، المهم من هذا كيف سيتعامل مع فسيفساء الشعب المصري فإذا حكم البلاد بالسيف فقد يتعرض لطعنة يوما ما ، وإذا غير اسلوبه مع الإخوان فقد يغيروا بدورهم من بعض أفكارهم كي تشير البلاد الى الأمام ، فمصر اليوم في أسوإ حالها ،وقد تتحسن أوضاعها الاقتصادية والاجتماعية بشكل سريع إذا خفت حدة التوترات والعنف بين الإخوان ورجال السلطة بما فيهم أمن الدولة والمخابرات والداخلية ، والا فستزداد الأمور سوءا وخاصة إذا بقي الرئيس يركز على الأمن ، فالأحكام الصادرة على الاخوان لو أصدر عفوه حينما سيكون رئيسا قد تكون بشارة التطلع الى غد افضل

  • Josephus Cornellius
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:49

    The only solution for Egypt is to be ruled by a wise Amazigh man or woman like Shishong.

  • غيور
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:51

    عدو الله وراءه سياج من الحراس مدججين بالأسلحة ويستغفل الناس أنه يتجول بحرية

  • أم زينب
    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:59

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
    يا سلام حفيد الفرعون السيسي السفاح يظهر في آخر المطاف على دراجة رسم على جبينه طبعة سوداء ليقول الناس انه يصلي وهل الفراعنة كانوا يصلون حتي يصلي حفيدهم السيسي يا مصريوون ؟؟؟؟ وهل يجوز للسيسي الامرد السفاح من اصول يهودية ان يحكم المسلمون؟؟؟ هذا الامردالسفاح ظهر بغير لحية سيفثن به وزراءه وبلطجيته لأن وجهه يشبه وجه المرأة .فالنظر الى الامرد مكروه فكيف له ان يحكم دولة يا مسلموون؟؟؟؟؟ كان الله في عون اخوني واشقائي المصريين اللهم اجعل كيد هذا السفاح في نحره وارزق للمصريين رجل حاكم عاقل يخاف الله رب العالمين

  • الحملة الانتخابية الغادرة
    الإثنين 31 مارس 2014 - 19:00

    قبل الانتخابات يركب الدراجة لكي يحسن شعبيته ويقول للشعب المصري"الله يحسن عونه" انظروا انني عادي مثلكم فرشحوني لاحمكم .
    وبعد الفوز في الانتخابات ويصبح رئيسا سوف يركب مدرعة ويطلق النار على كل من عارضه على كرسي الحكامة

  • سعد
    الإثنين 31 مارس 2014 - 19:01

    "يتمسْكَنْ حتى يتمكَّنْ" أرأيتم تربصه بالرئيس السابق مرسي لما عرف نقط ضعفه انقض عليه انقضاض الأسد على فريسته بلا شفقة ولا رحمة ولعلكم سمعتم كلامه بعد القبض على الرئيس السابق ،قلت له وحذرته ونصحته ولكن لم يأخذ بكلامي ،كل هذا كان خطة ليظهر السيسي و كأنه الناصح مستعرضا عضلاته لا أكثر.

  • mourad N
    الإثنين 31 مارس 2014 - 20:02

    هاد السيسي راه باغي يبان و يتصور زعما التواظع ههه غير غيطلع الحكم غادي يبدل وجهو و غدي يدير ليهم فيها هتلر
    حكم عسكري ديكتاتوري تبا تبا تبا تبا

  • abouanass
    الإثنين 31 مارس 2014 - 20:21

    الاستيراد حتى في نمط الحملة الانتخابية من الغرب ..جميل… الا ان الديموقراطية الغربية غير مرغوب فيها ولا تستورد لان النخبة العرجاء التي لا تعي الواقع ولاتحلل الاحداث بكل عمق ، لاتريد الخير الا بمفهومها الديق الاعور لاي بلد عربي.وكل انتخاب وانتم بخير.

  • Abou
    الإثنين 31 مارس 2014 - 22:18

    Ce loup cc est très rusé , il veut se montrer comme un simple citoyen . Mais ce n'est qu ' un traître . Il fait de la publicité , de propagande . Dieu n'embellit pas le travail des malfaiteurs. ..

  • وطني غيور
    الإثنين 31 مارس 2014 - 22:46

    حاولوا ان تروا جيدا الباص وارء السيسي لا يوجد فيه سائق..الصورة مصورة بهدوء

  • إرهابيون
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 09:20

    الإخوان لهم وجهة واحدة، إما أن تكون معهم أو تابعا لهم، ولو كنت مجرما أو كافرا لأيدوك وساندوك مثل مايفعل طلاب الخوان في الجامعات المصرية من قتل ونهب وتدمير وحرق للسيارات وترش ، ولاعبادة لهم إلا المرشد وكتب التكفير،
    أو أن لا تكون معهم، ولو كنت نبيا لصوروك بأيشع الصور، "يهودي، علماني، اشتراكي، دكتاتوري …"

  • الدراجة ،،،هوائية
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 12:00

    لم يكن في الجوار فرد واحد مدني ،كلهم أمنيون،ثم التفويض،والإلحاح ،كذلك يحدث عند وطن عربي آخر شعبه متيم ولهان برئيسه،يلح عليه البقاء، وهو على شفى حفرة ،لا داع للتهريج ،فنتيجة الإنتخابات واظحة 99,99% مسبقا.

  • hamad
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 13:21

    مامون العربي القح . العربي القح لا يقول هذا الكلام ويوميذ سيفرح المصريون بالنصر الاكبر.

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 85

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 77

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة