24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | محكمة لندنية تصدر مذكرة اعتقال بحق ليفني

محكمة لندنية تصدر مذكرة اعتقال بحق ليفني

محكمة لندنية تصدر مذكرة اعتقال بحق ليفني

قالت زعيمة حزب "كاديما" تسيبي ليفني إنها فخورة بالقرارات التي اتخذتها سابقاً أثناء توليها منصب وزيرة الخارجية في حكومة إيهود أولمرت السابقة، وذلك على خلفية أمر قضائي بريطاني باعتقالها أثناء زيارتها إلى لندن بسبب جرائم حرب ارتكبت بحق المدنيين الفلسطينيين.

ونقلت الإذاعة العبرية عن ليفني قولها "إن العملية العسكرية في قطاع غزة حققت أهدافها بالدفاع عن مواطني اسرائيل من الاعتداءات الصاروخية، وأعادت قوة الردع الاسرائيلية" حسب إدعاءها.

وكانت تقارير إخبارية بريطانية قد أشارت إلى صدور أمر قضائي بإلقاء القبض على ليفني بتهم جرائم حرب بصفتها من المسؤولين عن العملية الإسرائيلية على قطاع غزة قبل عام.

وأوضحت التقارير أن مصادر يهودية في بريطانيا صرحت الاثنين بأن ليفني ألغت الزيارة التي كان من المنتظر أن تلقي خلالها كلمة أمام مؤتمر الصندوق القومي اليهودي ولكن لم يتم الإعلان عن إلغاء الزيارة، حسب نفي ليفني.

يذكر أن ليفني شاركت في الإعداد للحرب الإسرائيلية على غزة التي وقعت في نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري وتسببت في استشهاد أكثر من 1400 فلسطيني، وذلك عن طريق مشاركتها في اجتماعات الحكومة الأمنية المصغرة حينها وإعلانها صراحة "قرار الحرب" أثناء زيارتها القاهرة نهاية دجنبر 2008.

يشار إلى أن منظمات حقوقية إقليمية ودولية عملت على استصدار أحكام بحق المسؤولين الإسرائيليين من خلال المحاكم الأوروبية، بهدف إلقاء القبض عليهم أثناء زيارة العواصم الأوروبية ومحاكمتهم بتهم ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين الفلسطينيين.

ويتهم كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق "إيهود أولمرت" ووزيرة الخارجية الإسرائيلية حينها تسيبي ليفني ووزير الدفاع "إيهود باراك" بالمشاركة في ارتكاب أفظع جرائم العصر في غزة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - شهيدة الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:11
صفقة بريطانية اخرى لاستقطاب اموال اثرياء العرب في تاسيس بنوك اسلامية لكى ينقدوا ما يمكن انقادة من الازمة العالمية
كله تمثيل في تمثيل
يوقون مذركة اعتقال فاين الاعتقال اذن ؟ ألم يكن شارون لعنه الله مجرم بدرجة امتياز؟الم يسحق الفلسطينين؟الم يبدهم؟ولا مرة راينا مذكرة اعتقال في حقه ولا قامت الدول الغربية التي تدعي حقوق الانسان بالدفاع عن الفلسطينين الذين يموتون و يقتلون و يصلبون
حتى لو صدرقرار اعتقال في حق اليهودية لما لا يطبق ؟أم انها بعيدة عنهم ولا يعرفون طريقها؟عجبا والله كلها اكاذيب فلو كان قرار اعتقال في حق مسلم لاتوا به ولو كان في اعماق البحار لكنها تبقى كوميديا غربية
بريطانيا هم اليهود وامريكا هم اليهود اخوة القردة و الخنازير فمحال ان يعتقوا بني جلدتهم
حسبي الله و نعم الوكيل في اليهود
2 - jihane الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:13
مثلا في الدار البيضاء عند اليهد احياء خاصة بهم و لكن تقدر تلقاهم مخلطين مع المسلمين في نفس الحي مثلا بالمدينة القديمة غي وكان هوما كيفضلو يبقاو معزوووووولين على اصحاب الديانات الاخرى حيت خوافين بطبعهم
3 - Ahmed الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:15
This women orded the killing of innocent wemen and children yet we allowed her to put her feet in our land and we meet her with
a red carpet, sometimes you ask you self what will the history write about us,and what are we going to tell ALLah Soubhanah when we meet him.
Let me make it clear if we are to concider our selves as Moslems or Arabs we should arrest and charge any person who was involve with this women this the least we could do, otherways if we not to do nothing I suggest to say Inna li lah wa inna ilayhi rage3ou.
4 - ahmed bruxelles الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:17
راه غير لكدوب مكاين لا اعتقال ولا مدكرة شكون اللى سكن اليهود في فلسطين ما شى بريطانيا النفاق من النوع الممتاز
5 - jalal de casa الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:19
وهل تظنون ياأغبياء، أن البريطانيين سيلقون القبض على أختهم الحسناء تسيبي ليفني.
والله ماهي إلا مناورة من مناوراتهم، أطلقوها لكي يضحكوا بها كعادتهم على بعض البلداء من المسلمين اللدين يسهل اختراقهم، وكما نقول نحن المغاربة؛ فيمّا مشا الريح كايمشيو معاه هههههههههه.
لعلم الأغبياء، فإن تسيبي ليفني قد قضت في بريطانيا مؤخرا خمسة أيام، ولم يصدر القضاء البريطاني مدكرة الإعتقال إلا حينما غادرت تسيبي ليفني تراب بريطانيا.
6 - رشيد الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:21
الإنجليز تراهم يريدون تمرير بعض الصفقات التجارية الكبرى مع إحدى الدول البترولية، واخترقوا هده الكدبة الكبيرة للإستفادة من الصفقات الكبرى، لأنهم يعرفون أن المسلمين سيصدقونها، وكدلك يستصغرون المسلمين كثيرا ويعتبرونهم في نظرهم، من أكبر الأغبياء ويسهل الضحك عليهم من لاشيء!!!!!!!!
لمادا ينسى المسلمون بسرعة، ألم تكن بريطانيا هي الأم الحقيقية للصهاينة وهي التي وجدت لهم فلسطين موطنا لهم واستوطنتهم فيه، وتعتبر من أكبر الدول التي تدافع لحد الساعة عن أمن ومصالح إسرائيل.
7 - التائب الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:23
تعد مذكرة الاعتقال الصادرة في لندن ضد ليفني صفعة للخارجية المغربية
8 - سعيد الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:25
كم خدعنا من هده الامبراطورية القديمة فاصل الصهاينة هم البريطانيون واصل الهزيمة هم حكام العرب و كفى
9 - سائح الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:27
عجيب امرنا لا نرضى بشيء ان وجدنا من الغرب ما لا نجده عندنا قلنا انها تلفيقة وفخا.حقيقة ان الغرب مهما فعل فيبقى في الواقع عدوا للاسلام والمسلمين وحينما نتحدث عن الغرب لا نقصد الشعوب بل المؤسسات السياسية الرسمية نتحدث عن الحكومات والرؤساء اما الجمعيات وبعض الاحزاب السياسية وبعض الفعاليات الثقافية والفنية في الغرب فيشهد الجميع انهم طالما ناصروا القضايا العربية العادلة كالقضية الفلسطينية.
اما القضاء البريطاني بالخضوض فالمعروف عنه انه مستقل بالفعل عن السلطتين التنفيذية والتشريعية لان النظام السياسي البريطاني يحترم نفسه ويحترم دستور الدولةولا يمكن بحال ان نعتبر خبر اصدار محكمة لندنية امرا بتاعتقال وزيرة الخارجية الصهيونية السابقة مجرد ذر للرماد في عيون العرب ومحاولة من الحكومة البريطانية جلب الاستثمارات العربية الي دولتها كما قال بعض المعلقين وارضاء لحكام العرب..
حكام العرب لا يهمهم هذا الامر بقدر ما يخجلهم ويعريهم .انا اعتبر ان القضاء البريطاني مستقل فعلا ولا يحتاج لمثل هذه القضايا ليثبت ذلك لكن الجديد في الامر هو تصريح رسمي من المتحدث عن وزارة الخارجية البريطانية يستفاد منه ان الحكومة ستعمل على ادخال بعض التعديلات على نظامها القضائي مما قد يقلل من نسبة استقلاليته عن التوجهات العامة لسياسات الحكومة وهذا في نظري سيكون اول الوهن بالنسبة لاستقلالية القضاء البريطاني المشهور وسوف لن يقتصر الامر على بريطانيا بل سيمتد الى غيرها من البلداتن الاوربية كبلجيكا واسبانيا وغيرهما
فاذا تمكنت الحكومات من تمرير مثل هذه التعديلات دون ان تقاوم من طرف الاحزاب والجمعيات وعموم الشعوب الاوربية انذاك ساقول بان الغرب سيمهد امام الغطرسة الصهيونية لموجة جديدة من القتل والدمار والخراب ليس فقط بفلسطين ولكن في غيرها من بلدان المنطقة .
اوربا تريد ان تلعب دورا رئيسيا فيما يسمى مسلسل السلام في الشرق الاوسط ووهذا الدور لابد ان تاذن وتسمح به اسرائيل .والحكومات الغربية بطبيعة الحال لا تريد ان تخسر سريكا اقتصاديا وسياسيا مثل اسرائيل لهذا سوف تدفع في اتجاه عدم احراج الصهاينة ولا اظهارهم بصورة المجرمين.وهنا تغلب المصالح الغربية على جانب العدالةفي العالم
10 - الغيور على دينه وبلده من م الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:29
بسم الله الرحمن الرحيم أقول لأهل فاس وليس كلهم هل عندكم الغيرة على دينكم كل الرذائل من عندكم واحد يسرق اسم الفهري ويسمي نفسه به وحاشا أن يكون من عائلة الفهرية القديمة بل إنه من عائلة صهيونية أصيلة يقول المثل قل لي من تعاشر أقول لك من أنت المهم الخمر الزنى والرشوة والفساد من جميع أنواعه من عندكم الوزيرة ترغب في منع آذان الفجر وتشجع بنات المسلمين على التبرج والعرى وتدعوا إلى الفحشاء والمنكر اليس فيكم رجل رشيد يا أهل فااااسسس عندما أنطر وجوه المداحة الأندلوسية يجيني القيء حاشا الإخوة القراء وجوه منفوخة رأوس غلاظ ينهقون أمام الكامرى يأكلون كما تأكل الأنعم هاولاء لا يهمهم إلا بطونهم ليس فيهم الغيرة لو وجد أحدهم فرنسي فوق أخته يسفق له ويغني له ومن كانت همته في بطنه قمته ما يخرج منها وأخيرا أقول لهم تتتتفففففووووو عليكم
11 - محمد المتوكل على الله الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:31
كل ما أريد قوله قد قاله قبلى الإخوان أصحاب التعليق السابقة خصوصا رقم2-3-6-9 فشكرا لهم .
12 - الضمير=====الغائب الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:33
ياللعار,, يا أهل الدار.. كارثة طبيعية , يتحملها الفاسى وآل الفاسى , الحكومة ومن فى حكمها, والمسؤول الآول على حرمة البلاد والعباد ... أرايتم الدول التى تحترم نفسها !!! لا فرق عندهم أمام القانون والقضاء , الكل فى حافلة واحدة,, لا فرق بين هذا المسؤول وذاك المزلوط ..أرايتم كيف تصنع الديمقراطية ... مذكرة قبض ضد المجرمة الصهيونية العاهرة صنيعة الموساد ليفنى !!أرايتم القضاء البريطانى وما يصنع فى بلاد الحريات أين أنتم من هذا, يا بائعى الدم الفلسطينى بأبخس ألآثمان , يا سارقى لقمة المعذبين وألبوئساء فى مغربنا ؟؟ العاهرة, تجولت وتصورت مع الجهلاء بكل المناطق ألتى وطأت أقدامها المدنسة , وتحت حماية الآمن المغربى ياللعار!! ضربنا بعرض الحائط كل ألقيم وألإحتجاجات ,, كأن المغاربة لا كرامة عندهم!!! إذا كنتم حقا تعبدون أسيادكم الصهاينة , وترفعون شعاردعمهم .. نطالب كمغاربة وحقوقيين برفع دعوى قضائية ضد كل من ساهم فى إستضافة الصهيونية , قاتلة ألآطفال الفلسطنيين بزيارة المغرب ,وإستقبالها وإقامتها فى المرافق الفندقية ,,و ألكشف عن مستقبليها من مسؤولين حكوميين خلسة ...اطال الله نومك يا من أمناه على أنفسنا وكرامتنا!!! أين ألحق يا حقوقيين ...
13 - مهاجر الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:35
علاش لما تجي ليفني الله يفنيها المغرب ماشي كوراها نسيبت ايهود براك ولا ربيبت اندري ازولاي. ولا كوراها غي جيا تبرك من الوالي مولاي يوسف لي بتطوان لي تيجيو ليه اليهود من جميع انحاء العالم. قالك اسيدي واحد النهار سولو ايهود براك قالهم انا من اصل مغربي وبالدات من "ابي جعد" مدينة الاولياء والصالحين سبحان الله واحد الحاجة متفهماتش لي وهي المصريين نصهم مسلم ونصهم مسيحي كتلقاهم ساكنين معا بعضهم وفكل المدن هنا في المغرب العكس تتقلى اليهود متمركزين في مدن معروفة واحياء خاصة بيهم بحال فاس مراكش وصويرة. الله يرحم الوالدين شي حد يفسر لي هاد النقطة انا مزاوك
14 - tangerino الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:37
محكمة لندنية تصدر مذكرة اعتزازماشي اعتقال بحق ليفني
هل سبق لاي مجرم حرب اسرائلي ان تم اعتقاله في هدا العالم لا
قالو محكمة لندنية تصدر مذكرة اعتقال بحق ليفني
هههههههههههه
15 - Mouwatine الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:39
Bonne leçon à méditer par les autorités marocaines.En tant que marocain je me sens en rage contre tous ces traitres qui ont permis à cette griminelle de salir le sol marocain.
16 - الضمير الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:41
إيوا كولو على بريطانيا حتى هي تابعة لحزب العدالة والتنمية, وللا أتباع التخلف والانتهازية والاستسلام والجبن كيعرفو يهاجمو غير سيادهم...
17 - يوسف الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:43
تعسا للبريطانيين الفرس المجوس الخونه الكفره النجسين العملاء الـــ الــ ..الخ ،،، لماذا لايستقبلونها بالورد كما يفعل هذا بلدان العرب الابطال الشجعان المتقدمنون الطاهرون المؤمنون المتقون ؟؟
ومافائدة تخويف ليفني والحكم عليها بانها مجرمة ومساندة الشعب الفلسطيني العربي السني ، اذا كانت بريطانيا نجسه ؟؟
بينما حكامنا ولاة الامر مهما عملوا حتى استقبلوها بالاحضان فهم غير نجسين ، بل ان لكل منهم عدد كبير من الالقاب بعضها يخص فلسطين او القدس
18 - عالَم أوابد الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل من الممكن ان نسمع تصريحا حكوميا يقال فيه :" ان بريطانيا دولة متطرفة لانها اصدرت مذكرة اعتقال بحق ليفني , وانها تتلقى الاوامر من حزب العدالة والتنمية , كما يجب عبى المجتمع الدولي ان يصنفها ضمن دول محور الشر"
واعجبي
19 - batma الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:47
مرحبآ بك في بلدك الثاني بلد الفاسي وولدو .صرح الأب أنه لم يعلم بقدومها والبرهوش كذلك قال. دابا هي غير جات تاكل كعب غزال وتشرب أتاي وخلاص. السياسة المغربية تعرف آنضحارآ فظيعآ بسبب عشائرية التقسيم السياسي للمغرب بين با الفاسي ووليداتو
20 - فريد الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:49
عندما يتعلق الامر بالعرب والمسلمين, فلا شيئ يحقق لهم .قتلو رئيس دولة وابادو شعب العراق وشعب فلسطين ...حرقو خربو نكلو فسدو على ارض الاسلام ولاشيئ ...القاعدة هي اللتي تشفي الغليل. لكن لو سمحت اسي بن لادن خارج الاقطار العربية
21 - jihane الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:51
شفتوا الفرق ما بينا و بين الدول الاروبية...هوما عندهم الشجاعة باصدار امر قضائي معترف و معلن عنه اعلاميا باعتقال ثم محاكمة هاد خيتي و الخنازير اللي كانو معاها في الحكومة. و حنا مقدرنا نقولو واااالو و خليناها تجي تعركها طنجية و دوران في مراكش
22 - hassan الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:53
في بريطانيا اليهودية يحاكمون المجرمة تسيفي وفي المغرب يكرمونها.
مفارقة عجيبة
23 - رياش مول الدجاج الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:55
على القاضي ان يضع مذكرة بحث عن العميل ابن الفاسي الفهري رئيس معهد اماديوس بتهمة التعاون مع مجرمي حرب عالميين وتسهيل انتقالهم وانتحال صفة والعمالة لليهود .
وعلى المتمزمغين ان يعرفوا انهم يضعون يدهم في يد المجرمين اذا هم مثلهم
24 - الريفي الحر الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:57
هده صفعة لوزير الخارجية المتصهين وابنه ابراها الدي استدعي مجرمة الحرب الم تستحي من دماء الابرياء نشك في مغربيتكم وفي عروبتكم واسلامكم هدا القضاء البريطاني انقي واطهر من ال الفهري الدي افرشوا السجاد الاحمر فوق ارض طنجة العروس ارض اسد الريف عبد الكريم الخطابي ولكن هيهات ان تقتلوا فينا عزة اجدادنا انتم دخلاء علي هدا الوطن ويومكم سياتي لامحالة كالبصري وغيره من الطغاة الدين مروا علي اجساد ابناء هدا الوطن الحبيب الدي اصبح في يد شردمة من ال الفهري يعتون فيه فسادا وظلما وجورايا فهري انك لا تشرفنا بتمتيل هدا الشعب الابي الدي ضحي باابنائه الشهداء الابرار من اجل اسقلاله وهاانت ايها العميل تاتي لتسدعي انت (وجروك) الملعون مجرمي الحرب ليدنسوا هده الارض الطاهرة هاهي دولة ديمراطية تعطيك درسا في العدل وحقوق الانسان الدي يتشدق بها اسيادك ويا حسرتاه اننا نتراس لجنة القدس وننافق في تسرفتنا هدا قضاء بريطنيا النزيه يعيد العبرة لشهداء غزة وانت يافهري ياعميل الموساد تهين الشعب المغربي بتصرفاتك الرعناء (وبرهوشك ) الدي تقلد منصبا لايستحقه واسياده ابناء الشعب الاجدر منه تنكل بهم زبانية النظام البغيض هاهو قضاء بريطنا ينتصر لابناء غزة الابية ليس كقضاء اسيادك قضاء التعليمات قضاء الديكتاتورية مارايك يا امي في لغة الشعب الدي يتلعتم في تصريحاته وان لم تستحي ونحن نعلم ان ليس فيك حياء فافعل ماشئت ولكن الشعب لن يرحمك والتاريخ المغربي يسجل عليك هده الخرجات( الرعوانية) وسينتصر دم شهداء غزة ويندم الخاسؤن هيهات من الدلة ولتنسي ايها العميل ان لهدا الشعب رجاله ولا يسحق هدا الشعب المجاهد لامثالك لتمثيلهم هيهات من الدلة(وسيعلم الدين ظلموا اي منقبل سينقلبون) صدق الله العظيم ويخسىء الخاسؤن
25 - ابراهيم الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 01:59
كفانا كلاما و كفانا لوما. لا آل الفاسي و لا آل الفهري يستطيعون أن يفعلوا شيئا آخر سوى استقبال أعداء الأمة و لا يقدرون إلا على هضم حقوق العامة و الترحيب بأعداء الوحدة. فليست ليفني وحدها و لن تكون الأخيرة. فنحن الشعب الوحيد في العالم الذي يصفق لجزارية و يبتسم في وجه من يهتك عرضه. فلا حول و لا قوة إلا بالله.
26 - مصطفى الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 02:01
هلا يامغاربة je suis marocain 100/100
أنا باغي نقول بلي المغرب غير مسمح لراسو إحاول امسح شي حاجة اسمها دولة المغرب بكل صراحة حتى الدول اليهودية ماقبلت هادشي ليوقاع للأطفال فلسطين و لكن المغاربة ارحبوا بها و سراوها في كل منطقة سياحية واش كاع شدو ليها إديها لا طيح و الله إلا عيييييييييب أستحي أقول مغربي بسبب االفاسي و ما حوله الله إجيب لنزل عليه الفاس من فوق راسو عبيط بتاع الخلا وكذلك حتى الشعب مريض شوية محقون بمواد الخوف وكراهية الموت و نسا بلي كاين إله واحد مااعترض على والو و هما داكشي لبغاو شعب كسول وناعس بش إتصرفو براحة مطمئنة يأهل المغرب ليست لكم كرامة أبدا وحكومتكم كذلك في أي دولة كانت في العالم بسبب تصرفاتكم الطائشة و تطبعكم الكبير مع بني صهيون وأحفادهم . راح زمن العزة و الفخر فزمن الحسن 2 و محمد 5
و السلام
27 - علي حسن الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 02:03
مساكين العرب يصدقون شطحات البريطانيين الدين يشهد لهم التاريخ بسفك دماء العرب اليهود والنصارى ملة واحدة احمق من ظن ان ليفني سيقبض عليها في المطار وتودع في السجن هده هي الحقيقة مضركوش الشمش بالغربال
28 - Aziz الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 02:05
أعزائي المغاربة، المرجوا منكم أن لا تسقطوا في فخ بريطانيا، فمن أعطاهم السلاح و عبر أي مطارات أرسلت أمريكا أأسلحتها لإسرائيل، أليس هي بريطانيا ؟ فما هذه إلا مسرحية كي يخلقوا فتنة بين الأمم العربية و بين شعوبها و حكامها. المرجوا منكم أن تنتبهوا لهذا الفخ، و شكرا لكم.
29 - slayman city الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 02:07
je suis triste pour les morts de gaza,-bébés femmes hommes..-triste de voir le gouvernement marocain dresser le tapis rouge pour une criminal ,c'est la honte c'est la honte pendant que les palestiniens soffrent sous l'embargos le maroc dresse le tapis rouge pour les criminals domage ,hisabokome inda rabikome kabir
30 - مغربي الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 02:09
لها أن تزور عوض ذلك ومتى شاءت بعض الدول العربيةبكل حرية !!!
31 - Hard Talk England الثلاثاء 15 دجنبر 2009 - 02:11
En Grande Bretagne il y a actuellement deux lobbies, un sioniste et l'autre antisioniste. Dernierement le lobby antissoniste est tres active, ses membres organisent des debats, des conferences. Il y a deux semaines la BBC a montre sur le programme Panorama comment le lobby juife finance les campagnes ellectorales des parties politiqes britanniques et son influence sur les decisions prises par le gouvernement. Ils ont meme parle des corruptions que le lobby juife a donne aux parties politiques pour supporter Israel hachakoum. Parmi les antisionistes, il y a Tony Ben, un combattant socialiste est qui est maintenant le pere du parlemant Britannique est un combattant socialiste connu par ses discours antisioniste et qui est deteste par les juifes. C'est grace a ce lobby antisioniste qui ont mis da la pression sur le gouvernement pour considerer Levny, Barak et les autres comme des criminels de guerre et ont pris leur cas devant la cour de justice qui a prononce un ordre d'arrestation contre ces criminels de guerre. La Grande Bretagne essaie de se reconcilier avec son passe lamantable. Malgre tout il y a des hommes honorables en Grade Bretagne. Le lobby juife n'est pas aussi fort qu'il etait il y a quelques annees. Il commence a faiblir.
32 - mounirdz الثلاثاء 04 نونبر 2014 - 13:19
encore une fois vous n etes pas logique dans votre demarche la caf vous a facilement tacle et leurs arguments sont logique on est pas a djamaa lfnaa vous ne pouvez pas faire ce que vous voulez-non on organise le mundialito pas la can-on recois la guinee et la pas probleme ebola-et a ceux qui voient la main de l algerie quand vous etes dans l impasse on dit baraka mln tberhiche -salam
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

التعليقات مغلقة على هذا المقال