ساركوزي وكارلا بروني متّهمان بالخيانة الزوجية

ساركوزي وكارلا بروني متّهمان بالخيانة الزوجية
الخميس 11 مارس 2010 - 13:26

ربطت تقارير صحفية فرنسية وبريطانية بين علاقة خارج نطاق الزواج للمغنية كارلا بروني مع صديقها المغني بنجامين بيولاي، بينما تتزايد الشكوك حول وجود علاقة تجمع زوجها الرئيس نيكولا ساركوزي بوزيرة البيئة المتزوجة شانتال جوانو.


وذكرت صحيفة “دايلي تلجراف” البريطانية الأربعاء أن التشكيك بوجود علاقة وثيقة بين بروني وأحد الموسيقيين ظهر للمرة الأولى على موقع “تويتر” الاجتماعي، ثم انتقل إلى مواقع أخرى من بينها موقع مجلة “لوجورنال دو ديمانش” وموقع مجلة كوريي إنترناشيونال الفرنسية على الإنترنت.


وتردد أن علاقة صداقة وثيقة كانت تربط بروني وبيولاي طوال سنوات عديدة، وأن السيدة الأولى الفرنسية أقامت في شقته بباريس في عام 2008 خلال التحضير لألبومها الغنائي.


أما الرئيس الفرنسي، فأشيع أنه بحث عن “العزاء” عند وزيرة البيئة شانتال جوانو “40 سنة” وهي متزوجة وبطلة كاراتيه.


وأفادت مجلة “لوجورنال دو ديمانش” بأن بروني وبيولاي ذهبا إلى تايلاند قبل أسابيع لتمضية إجازة ولكنها لم تكملها؛ لأن ساركوزي اتصل بها وطلب منها العودة إلى باريس.


وقال متحدث باسم جوانو إنها “فجعت بالشائعة” وتستعد لملاحقة الأمر قانونيًّا، بينما رفض قصر الإليزيه التعليق على الموضوع.



وعلى الرغم من التقارير التي سبق لها أن تكهّنت بانهيار الزواج بمجرد خروج ساركوزي من قصر الإليزيه، كانت تلك هي المرة الأولى التي تصل فيها الشائعات التي تتحدث عن وجود مشاكل في العلاقة الزوجية الرئاسية إلى عموم وسائل الإعلام الفرنسية.


وبعد الغرام الكاسح الذي جمع الاثنين وزواجهما بعد ثلاثة أشهر من بدء علاقتهما العاطفية، كانت التكهنات في الصحافة الفرنسية تقول إن هذا الوضع سيأتي إلى ختام مع نهاية ولاية ساركوزي الرئاسية. وقد ظلت هذه الصحافة تُعيد إلى الأذهان، خاصة هذه الأيام، مقولة كارلا الشهيرة من أنها “سريعة السأم من الارتباط بشخص واحد، وخاصة بالزواج”.


وقد اشتهر عن كارلا أيضا علاقاتها العاطفية قبل زواجها من ساركوزي مع مشاهير الفن، أمثال ميك جاغر وإيريك كلابتون، ومع الملياردير الأميركي دونالد ترمب، ثم جان -بول انتوفين قبل هجرانه الى ابنه الفيلسوف رافائيل الذي أنجبت منه ابنها أورليان.


ومن جهته أقام ساركوزي علاقة غير شرعية، أيام زواجه من ماري- دومينيك كوليولي، التي أنجبت له ولدين، مع سيسيليا سيغانيير- البانيز التي صارت لاحقا زوجته الثانية. وطلّقته هذه الأخيرة خلال حملته الرئاسية، لتتزوج من عشيقها الأميركي المغربي الأصل ريشارد اتياس.


وفي حديث مقتضب له أول أمس الثلاثاء، قال المتحدث الرسمي باسم ساركوزي في قصر الإليزيه في باريس إنه لا يمتلك مطلقًا أي تعليق كي يدلي به على الشائعات التي تتحدث عن وجود علاقات خارج نطاق الزوجية لكل من الرئيس وزوجته.

‫تعليقات الزوار

5
  • محمد المتوكل على الله
    الخميس 11 مارس 2010 - 13:30

    وماذا ينتظر ممن لا دين له ولاملة غير هذه الحياة البوهيمية الحيوانية وإن كان في قمة السلطة وغير هذا وأكثر …ماذ ينتظر ممن نشأوشب في المنكرات والإنحلال والكفر غير هذا وأكثر ؟؟؟ ماذا ينتظر ممن يحارب العفة وأحكام الواحد القهار غير الخيانة والعهر …ألا فاعتبروا ياأولي الأبصار ألا فاعتبروا يا أعداء التدين والأخلاق ؟؟ ألا فاتعظوا يامن لا زالت عنده ذرة من مروءة من العلمانيين والمتعلمنين …..
    وانشر أخي يحفظك الله :11/3/2010

  • aghazal najib
    الخميس 11 مارس 2010 - 13:32

    هدا هو حال الغرب صدقني شيء عادي

  • younes
    الخميس 11 مارس 2010 - 13:34

    هدا متداول به هنا شيء عادي

  • noria
    الخميس 11 مارس 2010 - 13:28

    Vraiment la France est tombée trés bas avec ce ptit poucet. Lazine Lamji bekri comme on dit chez nous. Où est la dignité, la prestance et la classe d’un Degaulle, d’un François Mitterand ou d’un Chirac ? Vivement la fin de cette galère et l’emergence d’une Aubry ou d’un Fillon La France, celle que nous aimons vaut mieux que ça.

  • mra dayza men hna
    الخميس 11 مارس 2010 - 13:36

    يجب ان نؤمن بالاختلاف بين الثقافات,فمؤسسة الزواج تختلف من مجتمع الى اخر.الزواج ليس حكما بالسجن المؤبد فان اختلف الطرفان,فالطلاق ارحم من المشاكل المزمنة,و اذا تطلع اي طرف الى علاقة خارج الزواج فذلك ايذان بتفسخ العلاقة الزوجية القائمة.الفرق بيننا و بينهم هووضوح علاقاتهم و قدرتهم على الحسم و التحكم في بداياتها و نهاياتها.اما نحن فالنفاق هو سيد الموقف ارضاءا للاخرين!!!!,فكم من الزيجات العرجاء تقف على رجل واحدة و معطوبة !!!!

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 2

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء