إسرائيل تبدأ تنفيذ " نبوءاتها " لهدم المسجد الأقصى

إسرائيل تبدأ تنفيذ " نبوءاتها " لهدم المسجد الأقصى
الثلاثاء 16 مارس 2010 - 23:59

في الصورة يهود متدينون يرقصون بمناسبة تدشين كنيس الخراب في الحي اليهودي في القدس الشرقية أمس الاثنين


دعوات لـ “نفير وغضب” اليوم دفاعاً عن القدس


تحشد سلطات الاحتلال الإسرائيلي والعصابات الدينية اليهودية المتطرفة قواها استعدادا للبدء اليوم الثلاثاء في بناء “الهيكل المزعوم “حسب خططهم الإجرامية الهادفة إلى هدم المسجد الأقصى المبارك لإقامة هيكلهم المزعوم على أنقاضه والعمل على تهجير أحياء كاملة من مدينة القدس المحتلة.


وقد جاء هذا الإعلان عقب بدء سلطات الاحتلال خلال اليومين الماضيين إجراءاتها العدوانية بافتتاح رسمي لأكبر وأعلى كنيس يهودي مقبب في البلدة القديمة بالقدس على بعد عشرات الأمتار من المسجد الأقصى المبارك تحت اسم كنيس “هاحوربا” – “الخراب” بمشاركة قادة دولة الاحتلال ووسط إجراءات مشددة غير مسبوقة من قبل شرطة الاحتلال.


ودعت هذه الجماعات إلى اعتبار اليوم الثلاثاء وهو اليوم الأول من الشهر العبري “نيسان” يوماً عالمياً من أجل بناء “الهيكل” الثالث المزعوم على حساب المسجد الأقصى المبارك واقتحام المسجد الأقصى وتنظيم مراسيم تقديم قرابين “الفصح العبري” في المسجد الأقصى يوم 29 الحالي.



وقامت سلطات الاحتلال والجماعات الصهيونية المتشددة ببناء قبة للكنيس رغم ان أماكن العبادة اليهودية لا تحتوي على القباب ولا توجد أية قبة يهودية في القدس ، لكنهم أقاموا القبة ليوازوا بها القباب والمساجد الإسلامية في القدس وتمهيدا واستبشارا كما ينبئون حسب زعمهم ببناء الهيكل المزعوم فوق أنقاض المسجد الأقصى المبارك.


وفي سياق متصل حذر حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة “فتح” من أن أي محاولة لدخول باحة الأقصى من جانب اليهود”ستشعل كل المنطقة ولن تقتصر على الأقصى أو مدينة القدس”، وحمل “إسرائيل” مسؤولية ما سيجري في حال السماح للمتطرفين اليهود بدخول الأقصى، مؤكداً أن “الفلسطينيين لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام دخول المتطرفين إلى الأقصى” .


واعتبر أن إجراءات الاحتلال والإغلاق غير المسبوق وإعلان المنطقة منطقة عسكرية مغلقة، محاولة لتفريغ البلدة القديمة . وأكد أن “مدينة القدس تشهد اكثر أيامها خطورة منذ عام 1966″، ولفت إلى أنه وللمرة الأولى يجري التنسيق بين حركتي فتح وحماس “بهذا الشكل المكثف والمركز” .


وطالبت لجنة القدس والأقصى بالمجلس التشريعي الشعب الفلسطيني والجماهير العربية والإسلامية بالخروج في مسيرات حاشدة من المدارس والمساجد والتظاهر في الأماكن العامة .


ودعت حركة “حماس” إلى يوم غضب ونفير عام، أمس، احتجاجاً على تدشين “كنيس الخراب” في القدس المحتلة، أمس . وقالت في بيان “إن اليوم الثلاثاء يوم غضب ونفير عام” .


ودعت “الشعب الفلسطيني في أماكن وجوده كافة وأهلنا في القدس المحتلة والشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك نصرة للقدس والأقصى” .


وتابع البيان أن “إعلان الاحتلال عن تدشين ما يسمى “كنيس الخراب” اليوم بالقرب من أسوار المسجد الأقصى ليكون مقدمة وتوطئة لوضع حجر الأساس للهيكل الثالث المزعوم يعد سرقة للمعالم الإسلامية وجريمة بحق القدس والأقصى” .


وأضاف إن “بناء ما سمي كنيس الخراب ومحاولات بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى لن يمر من دون حساب” .

‫تعليقات الزوار

66
  • محمد الصغراوي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:35

    كل هذا يمر من دون أن تقوم الدول العربية والإسلامية مقامها ،أين هو رئيس لجنة القدس محمد السادس؟ أين هو رئيس جامعة الدول العربية ؟ أين هو الرئيس الفلسطيني والمصري صديق اليهود ، سياسة الصمت والتشبث بالكراسي لن يرحم زماننا ولن يرحم التاريخ ملوكنا وحكامنا ورؤساءنا…فناموا تصحوا

  • مغربي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:07

    بداية ظهور العلامات الكبرى ليوم القيامة فويل للمعتدين من يوم لا ريب فيه…لاتخافي يا امة الاسلام فللبيت رب يحميه ان لم نستطع نحن ذلك ولو باضعف الايمان…فالله محق وعده ولو كره الكافرون

  • الولماسي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:01

    وأضاف إن “بناء ما سمي كنيس الخراب ومحاولات بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى لن يمر من دون حساب” …
    هذا هو نوع الخطاب الذي يدل على ضعف العرب …البيان يسلم مسبقا بأن المشروع المشؤوم سيمر لكن ليس من دون حساب… و أي حساب …
    أرجو أن يكون هذا مجرد خطأ في التعبير ربما كتاب البيان لا يتقنون لغتهم ..

  • جميعا مع الشعب الفلسطيني
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:59

    بسم الله الرحمن الرحيم
    فعاليات المؤتمرات الثلاث بالمغرب
    (المؤتمر القومي الإسلامي والمؤتمر القومي العربي والمؤتمر العام للأحزاب العربية)
    مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين
    السكرتارية الوطنية
    نــــــــداء
    من أجل القدس، من أجل الحرم الإبراهيمي ضــــد جرائم الحرب الصهيونية.. ضد التطبيـــــع
    بمناسبة القرارات الصهيونية الهادفة إلى الإجهاز الكامل على القدس وتهويدها كما تهويد الحرم الإبراهيمي وبمناسبة المبادرات التطبيعية التي تعرفها بلادنا وآخرها مؤتمر الصويرة الذي سينطلق يوم 17 مارس الجاري بحضور أكثر من عشرة صهاينة.
    تنظم مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق وفلسطين وفعاليات المؤتمرات الثلاث بالمغرب وقفة شعبية ضد تهويد القدس والحرم الإبراهيمي وضد كل أشكال التطبيع مع الصهاينة.
    وذلك يوم الأربعاء 17 مارس 2010 على الساعة الخامسة مساء بساحة البريد بالرباط.
    وتدعوان جميع الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية وعموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة في هذه الوقفة.
    جميعا مع الشعب الفلسطيني ضد الصهاينة والمطبعين معهم.
    عن الجهات المنظمة
    الرباط في 14/03/2010

  • un arabe
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:01

    et après ca changera quoi de protester, ca fait 50 ans de protestation et de manifestation alors que ils sont entrain de gagner du terrain, faut déjà que hamas et fatah arrête de se tuer et que les arabes sortent de leur tours…pffff j en ai vraiment marre
    salam

  • gadib
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:21

    أين هو رئيس لجنة القدس

  • koko
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:37

    يارب انصر الاسلام والمسلمين ورد الاقصى من ايديهم

  • مغربية
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:23

    الفلسطينيون لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام دخول المتطرفين إلى الأقصى وسوف ينصرهم الله تعالى

  • المرابطي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:03

    بالله عليكم الا تخجلون من انفسكم واليهود الصهاينة الانجاس يحكون وجوهكم في التراب وانتم ساكتون اهانوا اقدس المقدسات من الانسان اقدس ماخلق رب العالمين الى اولى القبلتين وتالت الحرمين الشريفين قتلوا ودبحوا وسفكوا الدماء ولازلتم صامتين هدموا وردموا بيوت الله ولازلتم صم بكم اهانوا وطنيتكم وقوميتكم ودينكم وانسانيتكم وما استطعتم فتح افواهكم لانكم تعلمتم الاستكانة واعتدتم الاهانة وحياتكم خوف ورجفةوطلبكم فتات موائد السلطان كم من واحد فيكم مات من اجل اتفه الاشياء واخوانه يدبحون امامه في الشاشات العجز من شيمكم وطلب السلامة طبع المنافقين الاندال وتعودتم ان تقتادوا كالانعام فلا تعرفون ماهي المبادرة والمباداة انتم المفعول به وليس الفاعلين وامامكم خياران لا تالت لهما الان ان تتحركوا للشهادة او الانتصار او تقنعوا بالدل والهوان لتضافوا لمزبلة التاريخ كملوك الطوائف والمماليك لكم الخيار شهادة وجنة او موتة دنية وجهنم والحل ان يساهم كل واحد بما يستطيع صدقة من اهل المال قصيدة من اهل الشعر مقالة من اهل الصحافة درس من اهل التعليم تعبير واضراب سلمي مقاطعة للصهاينة ومن يدعمهم وتبقى اليد الواحدة تصفق بادن الله تعالى الم يهزم الهزيل غاندي امبراطورية الانجليز وانتصر محمد الخامس على امبراطورية فرنسا وعمر المختار هزم ايطاليا بجيوشها ويوسف بن تاشفين حرر الاندلس وعمره تجاوز السبعين

  • zakaria
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:57

    حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم على هذا البلاء….حسبي الله عليهم حسبي الله عليهــم أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون تلك كنيس خراب على دولة إسرائيل ولتكن نذير بنهاية هذه الدولة الملعونة.

  • عزالدين
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:23

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال نحن امة اعزنا الله بالاسلام فمن ابتغى العزة بغير دالك ادله الله .
    اخواني متتبعين هسبريس ما تشاهدونه الان ما هو الى تعسف واغتصاب بالقوة لاملاكنا ومحو لتاريخنا العربي اين نحن من صلاح الدين الايوبي .
    اخواني يجب ان لا نسكت على هاده الافعال ومن هاد المنبر ادعو الى الاحتجاج في مدننا المغربية وكل الدول العربية قبل هدم الاقصى وفوات الاوان .
    يجب ان لا نستسلم للوضع الراهن يجب على ملوكنا وراسائنا ان يفتحو الحدود فيما بينهم وعمل مسيرة سوداء مارين على كل الدول العربية اتجاه دولة اسرائيل المزعومة .
    هاكدا يرد الحق وهاده هي الطريقة الوحيدة لتحرير الاقصى صدقوني بدونها لن نسترجع حجرة واحدة .
    لنفترض اننا عملنا هاده المسيرة وبداة تتكون من المغرب ثم الجزائر ثم تونس تم ليبيا تم مصر وبعد دالك تتجه المسيرة العربية الى الحدود بين مصر وغزة صدقوني لن تكون هناك دولة اسمها اسرائيل على وجه الارض لاكن نحن من نريدها ان تكون على حساب الدولة الحقيقية فلسطين الحبيبة .

  • nabil
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:59

    أسورها وأحجارها.. أهلها وأبناؤها.. بيوتها ومساجدها.. كل شبر فيها يصرخ “عربي إسلامي أنا.. لم ولن أكون يومًا يهوديًا، ولن يسلبني الاحتلال عروبتي مهما فعل”…

  • عبدالله
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:31

    للأسف العرب نيام وسوف يبنى الهيكل المزعوم ولن يتحرك العرب ولا المسلمون ولا الحكام ولن يتحرك ساكن ولن يتفاهم العرب ولن تتفاهم حماس وفتح
    اليهود سوف يحققون معتقداتهم ولاكن سوف يتبين لهم في الأخير أن كل شيء خرافات
    حسبنا اللهم ونعم الوكيل في مسلمين أخر زمان

  • سارة
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:33

    الى الاخوان في فلسطين كنقول ليكمالله معكم وما تسناوش من شي قرد عربي يقدم ليكم يد المساعدة خليهم في سباتهم العميق الدور عليهم ان شاء الله

  • Un Marocain du monde
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:07

    اقولها بصوت عال : لا حول و لا قوة الا بالله العلي القدير. ان هذه لحصيلة محصلة لشعوب شبعت نوما و سباتا!!! شعوب لا يهمها الا بطنها! و اين لجنة القدس؟ و اين رئيس لجنة القدس؟!!!!

  • عابر سبيل
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:17

    تنام أعين قوم عم ذخائرهم
    والطالبون أذاهم لا ينامون
    حسبنا الله ونعم الوكيل. لقد نجح اليهود وأعناهم في إشغال المسلمين بأنفسهم، وإلهائهم بتفاهات الأمور وسفاسف الأخلاق. وإبعادهم عن دينهم إلا من رحم الله، فأين الغيرة والنخوة والشهامة؟؟؟؟؟؟
    لو فعل هذا ببيت أحد لأرغى وأزبد، وزمجر وأرعد، وليت لسان حاله يقول: وللبيت رب يحميه.

  • ابنة زعيم المقاومين
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:17

    لهم الحق اليهود ان يفعلو ما يشاؤون . بما ان حكام العرب في غلفة نائمون في يدهم السلاح وخائفون . تاكدوا ادا استطاعوا ان يحطموا القدس الشريف سوفى يستطعون تحطيم الكعبة الشريفة. وهناك متل شعبي مشهور يقول//الى مات الخماس كاتسيب الزريبة// طبعا واليهود سابت لم تجد من يحكما لا ن حكام العرب بدلا ان يضعوا اليد في اليدج ليحاربو ا العدو بكل الطرق . يغطسون في المهرجانات ويخسرون تروات البلاد على المحرمات. اتمنى فعلا ان تنهار كل بلدان العرب ادا ما انهار القدس. // اللهم ان هدا منكر// والله ياخد الحق حكام العرب

  • sousita
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:35

    حسبي الله ونعم الوكيل…لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..الله ينصر الاسلام ويعز المسلمين وياخد الحق من كل جبار وظالم…

  • لتعليق
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:25

    إسرائيل ماضية الى الامام و العرب ماضين للخلف ؛ فأين جامعة الدول العربية المزعومة ؟ فمند 45 سنة و إسرائيل تقوم بتهويد القدس و طمس الآثار الإسلامية و ترحيل السكان المقدسيين أما العرب و العجم فلا يسعهم سوى التنديد حتي لو قامت إسرائيل بضم فلسطين للإسرائيل فالسيناريو سيكون نفسه للأن إسرائيل أصبحت أقوى سياسيا من الولايات المتحدة

  • محمد
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:03

    إلى متى النوم يا معشر المسلمين ؟

  • مقهور في وطنه ومن اعدائه
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:29

    الاقص والقدس يستغيث بالمدافعين عن الاسلام والمتشدقين بحماية حمى الملة والدين اينكم وساعة الامتحان حلت فهنا يعز المرؤ او يزيد لنفسه دلا وهووووواااان حتى الخيول التي كانت ايام الشجعان والفرسان عزا للمسلمين اصبحت دلا وهوانا لهم في عصر بني اسرائيل الدين يفعلون ما يقولون والله انها مهزلة وعار عار عار للمنافقين وعبدة الكرسي والفرج والمال والجاه فاللهم ارينا عجائب قدرتك في هؤلاء الغاصبين الظالمين الدين استباحوا لانفسهم كل شىء وفي هؤلاء الحكام والمسؤولين المتمسلمين الدين كبلونا وباعونا وباعوا شرفنا ومقدساتنا وكرامتنا وادلونا فاللهم اقسم ظهرهم وشردهم والعنهم واقهرهم يا قهار وشتت شملهم واختم لهم بالسيىء الاسوء ياقهار ياقهار ياقهار فاننا لانملك حولا ولا قوة امامهم الا حولك وقوتك فاللهم اغثنا فاننا نستجير ونستنصرك امين امين امين

  • بدر المغربي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:05

    الجواب في كتاب الله: وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا ﴿٤﴾ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا ﴿٥﴾ ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا ﴿٦﴾ إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا ﴿٧﴾ عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ ۚ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا ۘ وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا .

  • hanane
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:09

    الله أكبر كبيرا والله لن تكون القدس موطئ الفاسدين الله أكبر عليهم وغالبهم وقاهرهم وآنشاء الله للمسلمين نصيرا فلا تحزني يا قدس لا تبكي أدعوا ربي لك معينا لأننا دون حيلا فقط إحزنيوأبكينا أما فلك ربي وربك حافظا وأمينا ومعينا.

  • ibrahim
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:43

    الاقصى سيهدم ولن يستطيع احد منع دلك وان شاء الله ستكون بداية النهاية نهاية الصهاينة نهاية الدول القومية العربية العلمانية نهاية النظام الراسمالي (يخرج من خراسان رايات سود فلا يردها شئ حتى تنصب بالياء(القدس))

  • محمد الوردي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:11

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم, ولكن أين هو العالم الإسلامي؟؟؟؟؟, رحم الله السلطان العثماني التركي “عبد الحميد الثاني” المحارب من طرف دول الكفر (فرنسا+ بريطانيا+ روسيا+ أمريكا الخ…) بالإضافة إلى تلك الدول التي تتدعي أنها دول إسلامية (من الشرق إلى الغرب لاداعي لدكرهما) , لا لشئ لشئ إلا أنهم قالوا (يعني الدول التي تتدعي الإسلام) نحن أحق بالخلافة الإسلامية من الأتراك ,الذي أبى وأبى 100000000… مرة على أن يوقع على وثيقة السماح بأنشاء وطن صهيوني أو دولة الكفر بفلسطين, رغم الضغوطات ولو كلف ذلك حياته لأنه جزء لايتجزأ من الإمبراطورية أو الخلافة العثمانية, فكان الحل على أن يتم الإطاحة بالسلطان ألذي أبى أن يوقع على الوثيقة من طرف دول الغرب بتعاون مع العربية يا للأ سف يا للأسف والله, الشئ الذي أدى بطبيعة الحال بالأتراك إلى مقاطعة كل ما هو عربي إنتقاما, وأفرز لنا في نهاية المطاف دول عربية وعلى روؤسهما جبابرة الأكابرة في زمن التكتل والتعاون والإتحاد, دول و يا للأسف قادرة على التوقيع على أية وثيقة كيفما كانت دون ضغوط أوشئ من هذ القبيل لكن بشرط ضمان الإحتفاظ بكرسيه .
    خاتمة السماح بإنشاء وطن صهيوني بفلسطين.

  • مصطفى العكاري الرباط
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:19

    للبيت رب يحميه ولو اجتمعو مع جنهم و انسهم لن يستطيعو فعل شيء لان الله تعالى قادر على تدميرهم انشاء الله اللهم هنصرنا على اعداء الدين يا رب

  • مسلم
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:47

    هاهم الصهاينة ينفدون ما يؤمنون به ويعتقدونه.فأين مليارا ونصفا من المسلمين،أين عقيدتهم،وأين حميتهم،و أين دعمهم اللامشروط للدفاع عن مقدساتهم؟؟أم يظنون أن القدس للفلسطينيين وحدهم؟ ..هبّوا أيها المسلمون لإنقاذ قدسكم،وكفاكم تشردما وانتظار اجتماعات فارغة لا تحمل أي جديد سوى الشجب والتنديد.وهناأتكلم عن رؤساء الدول وزعمائهم.أما غالبية الشعب ممن تهمه القضية فمغلوب على أمره.حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • عالم أوابد
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:37

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله الذي لا اله الا هو ستنتهي هذه القضية بانتصار حاسم للمسلمين على هؤلاء اليهود المرضى نفسيا والمعقدين بعقدة الخوف والرعب . رغم ما يقوم به البعض من التضخيم بقدراتهم , اليهود لم ولن يشكلوا خطرا عل المسلمين ابدا ولكن الخطر في بعض المتسللين كالخفافيش للدفاع عنهم , وبدون كبير عناء سيجد القارئ العديد منهم في التعليقات على صفحات هذه الجريدة الغراء . اقول لهذا النوع من الثدييات , قال الله في كتابه العزيز: “مَا ظَنَنْتُمْ أَنْ يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ”
    صدق رب العزة
    وكل كنيس مخرب والشرفاء بخير

  • امازيغية اصيلة
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:21

    كيف سنحارب اعداء الله و نسترجع الاقصى و بيننا في هذا البلد الحبيب من يمجدهم و يعزف على ايقاعهم بل و يتحين الفرصة لمهاجمة اي مسلم عبر عن بغضه لهؤلاء الصهاينة الانجاس
    الموت لكم يا اخوان القردة و الخنازير

  • muslim
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:09

    يا حكام العرب، لقد أصبح النظر في وجوهكم يشعرني بالغثيان 22 دولة لا يكاد يسمع لها صوت و دولة واحدة تريد تدمير ما تركته حضارتكم الإسلامية
    هل تنتظرون من امريكا تحرير دولتكم، إن استطاعت امريكا فعل شيئ فهو إصلاح مشاكلها الداخلية التي اصبحت لا تعد و لا تحصى
    لو كان هذا عهد عمر ابن الخطاب لامر بقتل حكامنا فهم يستحقون الإعدام إذا تركوا الدولة الصهيونية تدمرواحد من اهم مساجدنا إنهم يحاولون استفزازنا فهم ليسوا متعودون على بناء القباب لماذا بنوها و بالضبط قرب المسجد الاقصى
    هل سنترك الفلستنيين يقاتلون من اجلنا
    نحمد الله على وجود شعب قوي مثل الفلسطينين فهم دولة واحدة تقاتل عوض 22 دولة لكن الله معها و هذا سبب نصرهم و سبب انحطاطنا

  • حزينة
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:11

    لا حول ولا قوة الا بالله، يتقطع قلبي حزنا على مقدساتنا، الا من مجيب،صمت رهيب، الكل لا يحرك صاكنا، لهذا الحد وصل جبروت اليهود، فالله يمهل و لا يهمل……..

  • عابر سبيل
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:41

    -ودعت هذه الجماعات إلى اعتبار اليوم الثلاثاء وهو اليوم الأول من الشهر العبري “نيسان” يوماً عالمياً من أجل بناء “الهيكل” الثالث المزعوم على حساب المسجد الأقصى المبارك واقتحام المسجد الأقصى وتنظيم مراسيم تقديم قرابين “الفصح العبري” في المسجد الأقصى يوم 29 الحالي.-
    أين زعماء أمة المليار و نصف المليار
    أين منظموا مهرجان موازيين أين الدعاة الى التطبيع أين و أين و أين
    أين الفاروق عمر رضي الله عنه أين صلاح الدين
    أم لم يعد فينا إلى خراب الدين يا أمة ضيعة أصالتها و عزتها و هيبتها و كرامتهاو اتبعت خطى أعدائهاو احتفت بهم في الاحتفالات و المهرجانات.
    قال تعالى وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ 120 سوره البقره

  • زينب
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:49

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إن شاء الله لن يتمكن بنو صهيون من هدمه فهناك جنودتحميه بإذن الواحد الأحد

  • بنت البلاد
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:13

    اللهم خرب كنيس الخراب. يا مسلمين استفيقوا من سباتكم العمييييق.

  • عاجز عن الكلام
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:19

    كان الله في عونكم يااهل فلسطين الاخرار
    اللهم اجعل كيد اليهود في نحورهم وخالف بين قلوبهم وهدي حكامنا وشعوبنا لانقاد القدس من اعداء الله

  • مسلم غيور
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:13

    يا عبق التاريخ الغافي في حضن الزمن
    يا قدس
    يا رسالة العشق بين الأرض والسماء
    يا مهبط الرسالات الإلهية
    ويا معراج أخر الأنبياء والمرسَلين

    تظل القدس والمسجد الاقصى والصخرة المشرفة أمانة في أعناق الفلسطينيين الذين جادوا على شرفهما بدماء فلذات اكبادهم وما زالوا يجودون بكل غال ونفيس. وهم يسألون العلي القدير ان يعود العرب والمسلمون الى صوابهم, ولم شملهم وحميتهم في الدفـاع عن مقدساتهم. وإزاء هذا الخطر الحقيقي المحدق, وتعاجز الأمتين العربية والإسلامية وتقاعسهما, ولا مبالاتهما, لا نملك إضافة للدماء والتضحيات الفلسطينية الا ان نرفع ايدينا الى السماء, نهتف باعلى صوتنا : لك الله أيها الأقصى, فهو يحميك, وشعب فلسطين يفديـك

  • ياسين
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:27

    السلآم عليكم ورحمة الله
    انا سوف اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الحكماء العرب والمسؤولين العرب
    القدس غزاه اعداء الله ، والعرب نائمون هل تهكم القدس ولا لاء ؟؟
    ياعرب يامسلمين يا بشر أتساءل اهو عيب ان تدافعوا على القدس وتتحدثون بكل صراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • الزهراء
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:15

    ماهو موقف حكومة الدول الاسلامية والعربية اتجاه هذا التطاول الصهيونى الارهابى اوصلت بهم الجراة ان يعلينواعلى الملا بناءهم لما سموه كنيس الخراب على انقاض المسجد الاقصى والله انه لاعار وخزى على هذه الامة ان لم تنهض قيادة وشعبالمواجهة هؤلاء الانذال انهم قوم لا ياتون الا بالسوط على رؤوسهم

  • يوسف
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:33

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اما بعد فءن المتئمل في ما يجري في الاراضي المقدسة لن يكون لديه ادنى شك ان الامة العربية ولاسلامية تعيش اسوء ايام تاريخها واحطها وادلها على الاطلاق بالله عليكم اين عاهل المملكة السعودية الدي يسمى حامي الاماكن المقدسة رحم الله امير المؤمنين علي بن ابي طالب يوم خيبر عندما قال جبريل عليه السلم لا فتى الا علي ولا سيف الا دو الفقار لقد اداق اليهود شر هزيمة بالسيف والقوة وليس بالدل والمفاوضات واين الرئيس المصري العميل الد لا م له الا التوريث لنجله واين الملك محمد السادس و ملك الاردن و القدافي اين هؤلاء الحكام و الرؤساء يشترون الاسلحة بمليارات الدولارات ضد من يوجهون اسلحتهم و العدو امامهم يضحك عليهم و يدلهم في عقر دارهم انهم يوجهونها ضد الرجال والابطال في بلدانهم ولكن ان تنصرو الله ينصركم ويتبث اقدامكم صدق الله العضيم

  • سناء بوفتاس
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:45

    رحماك ىا الاه العالمين,لا املك الا ان اطلب من الواحد القهار ان يزلزلهم و يشتت شملهم,اما نحن العرب فيكفينا ما نحن فيه من دل و هوان.

  • خليل
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:51

    أينى مسلمين لاحولا ولاقوة الا باللة العلي العظيم

  • يونس * طنجة*
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:47

    اهن هم اصحاب المبادرة العربية للسلام التي قدمت في بيروت لكي يشرحوا لنا هدا الوضع ام ان السنتهم انخرست

  • bigbos
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:55

    رحمك الله ياصدام.لقد خدل جميعهم بعدما سلموك للخونة

  • mouslim
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:43

    C’est vraiment la fin des temps les juifs font ce qu’ils veulent pendant que toute l’humanité se tait et ce qui fait mal au coeur c’est que les musulmans qui sont cencés défendre leur religion et leurs terres sont préoccupés par d’autres choses tout ça à cause des mercenaires qui convernent ce grand cercueil arabe.Une chose est sure ils vont tout payer eux et leurs maitres qui les dirigent de Washinton et telaviv.Dieux est plus grand qu’eux tous sa parole est au dessus de tout et ses soldats feront payer à ces juifs et aux traitres de la nation tout ce qu’ils ont commis.tout est question de temps.
    ala inna 7izba llahi houm al ghaliboun

  • abdelhamid
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:01

    ننتظر غضب الإله ليحل محل هذه الأمة العاجزة بقادتها وشعوبها.من سينصر القدس؟ شباب الهيب هوب، أم المسئولون الغارقون في نهب أوطانهم؟ للقدس رب يحميها يا أمة لا خيريرجى منها.

  • مواطن عادي
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:29

    صمت الحكومات العربية والاسلامية يدل على أن القضية انتهت والكل ينتضر هدم بيت المقدس
    فهل نطالب يوما بحدف سورة الإسراء
    قال الله تعالى: {سبحان الَّذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الَّذي باركْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ من آياتنا إنَّه هو السَّميع البصير}
    عجبا ثمتالا بودا في افغانتسان حركا العالم وبيت المقدس لم يحرك أحد ولو منظمة اليونسكو

  • abdellah
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:41

    سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: “لَا تَزَالُ طائِفةٌ مِن أُمَّتي عَلَى الحَقِّ ظاهِرِين على مَن نَاوَأَهُمْ، وَهُمْ كالإِنَاءِ بينَ الأَكَلَةِ حتَّى يَأْتِي أَمْرُ اللهِ وهُمْ كَذَلِكَ”. قلنا: يا رسول الله، وأين هم؟ قال: “بأَكْنَافِ بيتِ المَقْدِسِ”. أخرجـه الطبراني 20/317 (754). ومن حديث أبي هريرة، رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “لَا تَزَالُ عِصابَةٌ مِن أُمَّتي يُقاتِلونَ علَى أبوابِ دِمَشْقَ ومَا حَوْلَهُ، وعلَى أبوابِ بيتِ المَقْدِسِ ومَا حَوْلَهُ، لَا يَضُرُّهُم خِذْلانُ مَن خذَلهم، ظَاهِرِين علَى الحَقِّ إلى أنْ تَقُومَ السَّاعَةُ”. أخرجه أبو يعلى (6417)، والطبراني في الأوسط (47)، وابن عدي في الكامل 7/84.

  • taha
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:39

    حينما أدرك هيتلر حقيقة الصهاينة أمر بإبادتهم في أوروبا ولما لم تسمح له هزيمته في الحرب من إتمام عمله عادوا الخبثاء للسيطرة على مراكز القرار في أوروبا وأمريكا التي تساعد الصهاينة على القتل والتخريب في فلسطين.

  • خالد
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:45

    كفى من حب الدنيا وكراهية القتال فقد أصبح الزعماء العرب مالغثاء. فأعدوا الجواب للسؤال الذي سيواجهكم حتما يوم تردون فيه الى الله عن مسؤوليتكم وتخاذلكم في الدفاع عن القدس والمقدسات.

  • اويس
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:53

    يجهرون ويطبلون بهدم المسجد الاقصى ونحن نغني ونرقص كانه لا يعنينا من يستطيع ان يمس كنيسا لهم ولو في اصقاع سيبيريا فالى متى هدا الهوان المشؤوم والانكى من هدا كله هن هناك بيننا من يمجدهم ويطبع ليل نهار معهم نهارا جهارا وهو لا يعلم انهم لن يقفوا حتى يخرجوه من بيته طال الزمن ام قصر لانهم يؤمنون بان هده الامة قد انتهت وحان وقت الاجهاز عليها بالضربة القاضية.اللهم انا نرفع ايدينا اليك اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم انصر بيتك بجندك الدي لا يقهر واغفر لنا خدلاننا يا حي يا قيوم يا من رفعت السماوات بغير عمد اللهم ارنا فيهم يوما هم ومن يتءامر معهم ءامين والصلاة والسلام على من اسري به ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى,الله اكبر

  • moslim
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:15

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على الرسول الكريم محمد ابن عبد الله حامي الملة والدين، توجه وفد من الاخوة الغيورين على الاسلام في الاسابيع الاخيرة والانطلاقة كانت من دولة اروبية وجهت ارض الرباط لصلة الرحم مع اخوتنا الفلسطينين لكن مع كامل الاسف لم يُسمح لهم تجاوز التراب المصري ،اينك ياقُبحي مبارك ياخادم ملة الصهاينة اليهود اين مفتوا الازهر لمالا تُغيروا هذا المنكر ولو بالسنكم وهو اقل القليل حسبنا الله ونعم الوكيل في الحكومة المصرية وهن يرأسها

  • المحجوب
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:05

    جزا الله خيرا كل من شارك يالتعليق على الموضوع ولنكون من الدين يفعلون ما يقولون لنشارك غدا الاربعاء في الوقفة التضامنية مع الاقصى بساحة البريد فدلك اضعف الايمان والسلام ….

  • S.A.D
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:07

    أينك يا رئيس لجنة القدس؟ ما الفائدة من سرف الأموال على الجيوش والأسلحة التي لا تحرر لا رمل ولا قدس؟
    والله لعيب علينا كمسلمين لو تجمعنا كلنا وبزقنا على اليهود مرة واحدة لأغرقناهم.

  • فاسي وافتخر
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:09

    سلام عليكم
    الى متى الصمت على خروقات اليهود وجرائمهم ضد البشرية وضد المسلمين
    انا ارى ان الدعاء .لايكفي اطلاقا لان الله تعالى امرنا باخد باسباب الدعاء حتى يتحقق الدعاء بعون الله
    انا ارى والحمد الله بمقدرونا وقف هجمات اليهود حتى وان كنا في المغرب واكثر بعدا عن فلسطين المغتصبة
    هل نسينا ان هناك يهود اعود بالله ان يكونوا مغاربة.يعيشون بيننا في المغرب بكل حرية وامان
    وانا ارى انه حان وقت الجهاد فيهم جميعا .لانه ومع مرور الوقت اتضح انه اليهود المغاربة هم الصهاينة المغتصبين لافرق بينهم اطلاقا.
    انا عن نفسي اعلنت الجهاد عليهم مند فترة بواسطة هجمات الاتنرنيت الهكرز الجهادي المغربي
    في اخير هل تتفقون معي
    واخير الى متى الصمت
    وسوف نسأل عن القدس يوم القيامة ماذا قدمنا لها?????????

  • مواطن 1حر
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:11

    ادا لم يفعل دور هده المؤسسات في هده الضروف المصيرية فل تغلق ابوابها افضل من ان ينتضر العرب والمسلمون منها الحلول او اى شيئ اخر….
    الجامعة العرربية
    منضمةالمؤتمر الاسلامي
    لجنة القدس
    القمم العربية
    جمعيات حقوق الانسان
    الاحزاب المحسوبة على العرب
    صناع القرارفى الدول العربية والاسلامية (رؤساء وملوك)
    الصحافة والاعلام …
    العلماء واهل الدين
    المثقفون والكتاب…

  • رشيد
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:05

    حسبنا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حقا أصبحنا غثاءا كغثاء السيل كما قال الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام مقدساتنا تنتهك أعراضنا تستباح أما بقي ضمير ينبض اما بقية غيرة تقول لبيك يا أقصى لكن عذرا لحكامنا باغثهم القدر قصور وفخور حفلات وفجور الرجاء في الله عز وجل وفي الشعوب العربية الإسلامية اذا الشعب يوما أراد الكفاح فلا بد ان يستجيب القدر ولابد للقيد ان ينكسر ولابد لليل ان ينجلي وتذكروا معي اخوتي قصة المرأة التي نادة وامعتصماه فانتصر لها وجهز جيشاعرمرما من بدايته الى الشام والقدس ينادي وامسلماه وامنتصراه هلبوا دافعوا قوموا دافعوا الأقصى في خطر ثالث الحرمين ومسرى الأنبياء يهود بتشديد الواو يقول عليه الصلاة والسلام : يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة الى قصعتها ,قالوا امن قلة نحن يا رسول الله قال بل انتم كثر ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من قلوب عدوكم المهابة وليقذفن الله في قلوبكم الوهن قالو وما الوهن يا رسول الله قال: حب الدنيا وكراهية الموت.هذا حالنا لن يصلح أمر هذه الأمة الإ بما صلح به أولها كما قال سيدنا عمر رضي الله عنه.

  • nabil
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:13

    على عباس ودحلان أن يجنو ما حصدوا ومن ورائهم الشعب افليسطيني الصامت المشبع بأموال الإسرائليين ودماء الشهداء في غزة في هدا الوقت بالظبط أقول وداعا للقدس في أي وقت ستصلنا أخبار عن سقوطه بسبب الحفريات
    وكما جرت العادة سيحملون المسؤولية للعرب

  • samir
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:49

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    الله معكم و قلبي معك يا اقصى
    لماذا لا تنظم مسيرة من جميع دول العالم العربي من اجل تحرير الا قصى و حمايته سئال واحد هل من متطوع ’

  • ابو يحيى
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:51

    رغم ماشاهدناوتتبعناعبرالقنوات الفضائيةلم نسمع عاصمة عربية او نظام عربي او حاكم عربي خرج عن صمته ونادى بايقاف ماتيتعرض له القدس عامة والا قصى الشريف خاصة.الكل دفنوا رؤوسهم تحت الرمال خوفا من ريح امريكا و فلدة كبدهاالمدللة اسرائيل ولتدهب فلسطين الى الصهاينة وتبقى اجسادهم المترهلة على كراس جوفاء نخرتها الديكتاتورية
    .فتحية لكم يا ابناء فلسطين

  • brahim
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 02:15

    rien à dire; أمة ضحكت من جهلها الأمم;احقر امة على وجه الارض ; rien ne peut décrire la situation du monde arabo-musulmans en ce moment ; on a marre du silence et des réactions timides, on demande un vrai et réel soutien officiel à la résistance ; لا حول ولا قوة إلا بالله و إنا لالله و إنا إليه راجعون

  • محمود الصبرى
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:25

    حان الوقت لتوحيد الشعوب العربيه لن ننتظر شى من حكومتنا لن نقف مكتوف الايدى هذا ديننا ويجن ان نحميه الحوكمات له وجه ميت سبب الاختلاف بين الشعوب العربيه سببه الحكومات يجب على الشعوب تجاهل حكومتها وترجع كما كانت فى الماضى هل ننتظر شئ من شخص ميت!!؟

  • رحمة الله علينا
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:53

    علينا تخريب كنيس الخراب العودة إلى الجهاد في سبيل الله ؛ وكم من أمة ضعيفة هزمة جبابرة أشد قوة من ليهود فيد الله مع الجماعة فإسرائيل همها الوحيد هو تدمير القدس فقد سبق لهم و أن أحرقوا الحرم الإبراهيمي في التسعينيات و لا ننسى الحفريات التي يجرونها تحت بناء المقدس لهدمه أما اللآن فهم يعلنون علنا نيتهم الإجرامية في حق الإسلام و التاريخ الإسلامي لهدم المسجد الأقصى
    فأين هي الديموقراطية و حقوق الإنسان الأمريكية و الأوروبية ؟ أم الديموقراطية و حقوق الإنسان هي فقط أوراق ضغط سياسية للإجبار المسلمين للإنصياع لأوامرهم ، نعم هذا هو حال من يعبد ثمثال الحرية دون شعور و يتخده نمودج الصلاح من دون الرسول فحذار من عبادة ثمثال الحرية أيها الناس ! فعن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال نحن امة أعزنا الله بالاسلام فمن ابتغى العزة بغير ذالك اذله الله . ثم انظروا كيف كان الناس يعيشون في أمن و اطمأنان إلى أن ظهر دين الحرية و نصب له إله و هو ثمثال الحرية بأمريكا اللهم إني قد بلّغت !!!!
    على أية حال فإذا قامة إسرائيل بهدم القدس فعلى الدول العربية إعلان الحرب بقيادة إيران النووية و ذلك دون التفكير في النتائج ثم محو دولة القردة من الخارطة و إعادة شرفنا
    سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: “لَا تَزَالُ طائِفةٌ مِن أُمَّتي عَلَى الحَقِّ ظاهِرِين على مَن نَاوَأَهُمْ، وَهُمْ كالإِنَاءِ بينَ الأَكَلَةِ حتَّى يَأْتِي أَمْرُ اللهِ وهُمْ كَذَلِكَ”. قلنا: يا رسول الله، وأين هم؟ قال: “بأَكْنَافِ بيتِ المَقْدِسِ”. أخرجـه الطبراني 20/317 (754). ومن حديث أبي هريرة، رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “لَا تَزَالُ عِصابَةٌ مِن أُمَّتي يُقاتِلونَ علَى أبوابِ دِمَشْقَ ومَا حَوْلَهُ، وعلَى أبوابِ بيتِ المَقْدِسِ ومَا حَوْلَهُ، لَا يَضُرُّهُم خِذْلانُ مَن خذَلهم، ظَاهِرِين علَى الحَقِّ إلى أنْ تَقُومَ السَّاعَةُ”. أخرجه أبو يعلى (6417)، والطبراني في الأوسط (47)، وابن عدي في الكامل 7/84.

  • عبدالله 88
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:55

    ما اقول غير الله يرحم
    أمير المؤمنين عمر بن الخطاب
    وصلاح الدين الأيوبي
    والملك فيصل بن عبدالعزيز
    ليت منهم احد هنا
    ولكن الله معنا
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • طارق
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:57

    لبسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله وسلم على اشرف المرسلين.
    وبعد:
    أيها القدس ،أين المفر؟ الخونة من وراءك ، والعدو أمامك ، وليس لك والله الا الصبر، واعلم أنك في هذا الزمان أضيع من الايتام في عصر الخرفان ، وقد استقبلك عدوك بأسلحته وخطته، وحلفاؤه موفورون، على الجوانب منتشرون ،وان من اهلك الموالين، وأنت لا وزر لك الا الله ، وأفواهك تنادي أموات الاموت ، أصحاب الموائد والطبول، فان طالتك الايادي البطشاء وقعدت لهم كالصخرة الصماء ، فاعلم ان للبيت رب يحميه، ونحن لا نملك لك الا الدعاء ، أن يبعت الله على أهل المدائن القصواء ، ويحشر معهم الخونة من غير المغضوب عليهم والضالين ، وانك ان شاء الله لمن العائدين الى حضرة الاسلام والمسلمين.

  • walidtakad
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 00:03

    اين هو رئيس لجنة القدس الملك محمد السادس ؟؟؟؟
    اين هم الحكام العرب؟؟؟؟؟؟
    اينكم يا مسلمين يا عرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابقوا نائمين الشعوب سائرة في طريق التطور و انتم في طريق التخلف
    لم لننظم مسيرة عربية اسلامية نحرر بها فلسطين و نطرد الصهاينة الكفار من فلسطين الحبيبة
    اللهم انصر عبادك في فلسطين
    اللهم احمي القدس الحبيبة
    اللهم انصرنا على القوم الكافرين
    يا رحمان يا رحيم
    ارحمنا و ارحم اهل القدس و فلسطين
    الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله

  • ابراهيم عبدالله ابو سفيان
    الأربعاء 17 مارس 2010 - 01:31

    يارب اهدى لدوله مصر الخير على ايدى مصريه وابعد الكفار عنها ليى تصبح شعب امنه من غير سرقه لزم الكيبار بتع الدوله يكونى بتوع خير عشان المرض يبعد عنهمه وربنا يرحمنا كلنه ان شاء الله بس لزم تكون عارف ربنه اول حاجه يارب افرجها على الشعب المصرى ليكى يتقدم عشان نفسنى تسعا لجل القدس اهروبى وشجعو وارفع واظهرو وحربو لأن اله امر بذلك يارب يارب يارب انتا لى عالم بنا انصرونا

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس