24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "جبهة القوى" ترفض دخول حكومة سلال

"جبهة القوى" ترفض دخول حكومة سلال

"جبهة القوى" ترفض دخول حكومة سلال

أعلنت "جبهة القوى الإشتراكية"، وهي أقدم حزب معارض في الجزائر، أنها رفضت اقتراحا من رئيس الوزراء عبد المالك سلال لدخول الحكومة الجديدة بحقيبتين وزاريتين.

وفي بيان أصدرته يوم الجمعة وحصل مراسل الأناضول على نسخة منه، قالت الجبهة إن هيئتها القيادية "تلقت اتصالا من رئيس الوزراء عبد المالك سلال يعرض عليها دخول الحكومة بحقيبتين وزاريتين من أجل تطبيق برنامج الرئيس - بوتفليقة - لكنها رفضت هذا العرض".

وتابع: "السبب هو أن الأولوية بالنسبة لحزبنا هي بناء إجماع وطني وتنظيم ندوة وطنية (حوار وطني) من أجل هذا الإجماع، وجبهة القوى الإشتراكية لن تدخل في أي حكومة قبل انتهاء هذا المشروع الذي يهدف بالتشاور مع المعارضة السياسية والسلطة والمجتمع المدني إلى وضع برنامج مشترك للخروج من الأزمة".

ويعد حزب جبهة القوى الاشتراكية أقدم حزب معارض في الجزائر، وينتمي إلى تيار اليسار، وهو عضو في الأممية الاشتراكية الدولية (منظمة سياسية دولية تضم، في عضويتها، مجموعة من الأحزاب السياسية ذات التوجه الديمقراطي الاجتماعي أو الاشتراكي أو العمالي)، كما أن أهم معاقله تتواجد بمنطقة القبائل الكبرى شمالي الجزائر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - XXXXCC السبت 03 ماي 2014 - 12:19
في الحقيقة الصورة تكشف عن حقيقة الضحكة التي يقوم بها هذا الشخص الذي لايعرف كيف يتكلم وينطق مثله مثل بوكطاية والاخرين ... هؤلاء الناس كلامهم كلام عنف, انهم ناس لايفقهون معنى السياسة والحديث الصائب والعقلاني بل يفقهون الا لغة الكراهية لغة العسكر انهم يخدمون العسكر وليس خدمة الشعب , الجزائر اخذت صفعة كبيرة عالميا واظهرت فعلا ان الجزائر يحكمها عسكر بعد الانتخابات الراسية الاخيرة الضحكة التي يقوم بها سلال على الصورة كانه يتهكم على الجزئريين الاحرار الطيبين اللذين لايستحقون هته الوجوه الحقيرة كيف لشخص كهاذا يسير البلاد ينعت ويشتم الناس بالقاب ذنيئة وحقيرة الله اكون في عون الاخوة الاشقاء في الجزائر
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال