متجر للمنتجات الجنسية في البحرين يلقى رواجا

متجر للمنتجات الجنسية في البحرين يلقى رواجا
الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:00

اين يمكن للمرء ان يشتري ملابس النساء الداخلية والألعاب الجنسية والمراهم التي تزيد المتعة الجنسية عند النساء في منطقة الخليج التي تستهجن عرض المواد الجنسية علنا:من سيدة ترتدي الحجاب بالطبع.

متجر خديجة احمد للمنتجات الجنسية لا يزال مفتوحا رغم كل الصعاب وبعض التدقيق الشديد خاصة من مسؤولي الجمارك منذ افتتاحه في البحرين عام 2008.

يبيع متجر خديجة الذي يندر رؤية مثله في المنطقة تشكيلة من ملابس النساء الداخلية وكريمات لتأخير وصول الرجل إلى الشبق وألعابا جنسية من خلال دار خديجة للأزياء وهو دار صغيرة بجنوب المنامة او عبر موقعها على الانترنت لزبائن من انحاء المنطقة.

وأبلغت خديجة التي ترتدي زيا عاديا يتكون من عباءة سوداء فضفاضة وحجابا لرويترز ان اغلب المواد التي تبيعها متوفرة بالفعل في دور الازياء في البحرين والصيدليات وانها تتجنب بيع بعض المنتجات كيلا تثير الغضب العام.

وقالت “لا ابيع الهزاز (جهاز للاثارة الجنسية) على سبيل المثال حيث ان ذلك مخالف للاسلام” مضيفة ان الاسلام يمنع محاكاة الاجزاء الحساسة في الجسم او عرضها. لكنها قالت ان العابا اخرى مثل الخواتم الهزازة لا بأس بها.

وذكرت خديجة انها لم تواجه مشكلات كثيرة مع الجمهور في البحرين بعدما استبدلت ملابس داخلية في نافذة العرض بأثواب قصيرة بعد شكاوى من الجيران ومسجد قريب.

ومناقشة الجنس وعرض المواد الخاصة به علانية من المحظورات في اغلب دول الشرق الاوسط لكن رجال الدين الاسلامي يقولون ايضا ان الالعاب الجنسية مشروعة اذا استخدمها الزوجان.

وتعتبر البحرين احدى اكثر الدول تحررا في الخليج اذ تسمح ببيع المواد الكحولية في الحانات والمتاجر المخصصة لذلك. ويتدفق السعوديون والقطريون والكويتيون على المملكة في عطلات نهاية الأسبوع للاستمتاع بحياة الليل.

وأحدث التحديات التي تواجهها خديجة دعوى قضائية قائمة رفعت بناء على شكوى من احد مسؤولي الجمارك. وكثيرا ما تواجه مشكلات في التخليص الجمركي لشحناتها ومنها عندما رفض مسؤول تخليص شحنة من ادوات التدليك والخواتم الهزازة.

وقالت “هناك اشخاص ضيقو الافق… او ربما يشعرون بالغيرة فحسب.”

وتقول خديجة انها لا تعرف بوجود اي متجر مماثل لمتجرها في المنطقة وان كثيرا من زبائنها من الامارات ومن السعودية المغالية في المحافظة.

واضافت “احيانا اذهب شخصيا إلى هناك مع أخي لتسليم الطلبيات لكن التي تتجاوز 150 دينارا بحرينيا (398 دولارا) فحسب.”

وتدرس الان فتح فروع لها في دبي ولبنان وفي احد مراكز التسوق بالبحرين حيث اصبح متجرها يضيق بعرض جميع المنتجات على الارفف.

‫تعليقات الزوار

38
  • samahtx
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:12

    اوى دبى اش بغين تقولو في هاد المقال؟
    صافي ياك سيدة كيبيع وتشري وحتى هاد ممنعهة ونتمى اش دخلكم؟ ياكم بغيته تجيب لكم موزعة في لمخرب ؟؟؟
    وسيرو جيبو شي مقالات على لدخلو للسلام ولا لكتشف شي حاجة جديدة أما الحضية معانده بش
    تنفعكم
    ونت أملت لمحل جيبي غي شي مكسيكية تبلسك وخلي صورة ديال لمرة لمسلمة شوية فتيقار

  • zaynab
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:14

    وكل من تكلم من اخواننا العرب يقول المغرب ليس ببلد اسلامي لانه لا يرغم فتياته بلباس الحجاب ويوجد فيه الفساد ولم يروا انفسهم امرأة تلبس الحجاب وتبيع ما يحرمه الشرع وتقول ان الاسلام من أمر بذلك .. الاسلام لم يقل ان تبيعه في العلن وتثيري غرائز كل من مر من جانب محلك.. اللهم إنا هذا لمنكر

  • خليجي فحل
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:54

    ليست هناك داع لمحل لبيع الالعاب الجنسية انا كل معارفي في الكويت لهم كل المستلزمات الجنسية في بيوتهم و تستقدم بشكل خاص من بريطانيا و حتى الشيوخ لهم حصة الاسد في هذا المجال

  • sage
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:04

    je ne voie pas ou est le probleme , si c pas illicite en islam de prendre soin de son mari ou de son épouse et essayer de nouvelles choses pour ne pas rendre l”acte de l’amoure une simple routine!! sans oublié que ca joue un role tres important dansla vie du couple pour eviter l’adultere ,,, par contre ce que je peux contester c’est le faite d’exposer d’une façon tres ouvertes a ce que tout les passants le remarquent ainsi les enfants !!! il faut aussi bien respecter le quartier , que la vitrine nous donne juste une petite idée sur ca qu’on vent et non pas les produit directement détaillé !!!

  • marocain
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:56

    et un autre ptit détail pour enrichir tes informations, et pour ta fierté arabo-maghrébine
    les orientaux considèrent les maghrébins comme des sauvages, il y a une certaine vérité là dedans, notre dialecte est dur à comprendre et dur tout court, l’oriental c’est doux et raffiné
    et notre identité arabo-bérbère est bafoué, on veut pas la reconnaître, il y a aucun effort dans le sens de civiliser les gens..
    et un autre pti détail, jamais une orientale n’acceptera de se marier d’un maghrébin, par contre un oriental peut facilement l’accepter, tout simplement parce que le mâle maghérbin est un réel macho, alors un effort d’éducation s’impose, et arrêter de shooter sur tout ce qui est “femme marocaine”

  • HSBC
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:32

    هههه و احد قاليك شعب الخليج شعب محافض ههههه يبدو انك تتحدت عن شعب خليج المكسيك او خليج بنما او خليج اخر هولاء الخليجيين اكبر شوهة للعرب شوف غير على الاقل كيف تصورهم افلام هوليوود تجدهم فى محلات الخمر و بيوت الدعارة و الكازينوهات ….من يقول ان الشعب الخليجى محافظ كمن يقول ان اسرائيل دولة ديموقراطية …قاليك شعب محافظ هههه باينة فيهم التربية تبارك الله t’es vraiment trop naif mon pauvre !

  • sllam
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:34

    كم فينا من الانتقادات ونحن غرقين الى الادنين
    كم يعجبك كبر الفم في الكلام
    الله يعافين من الهراء

  • مهدي من اكادير
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:06

    ارجو ان تفكر هده السيدة في الاسثمار في المغرب وفتح فروع لها في اكبر المدن المغربية من الدار البيضاء والرباط اكادير فاس مراكش وطنجة حيث ستوفر فرص شغل للعاطلين ويتوفؤ على المغاربة الميسورين التنقل لاروبا لشراء هده المستلزمات الضرورية في الحياة الجنسية سواء العازبة او الزوجية وستصبح متاحة لجميع الطبقات المغربية حتى المتوسط. واضمن لها انها لن تلاقي حتى معارضة ب 5% كتلك التي تلاقيها الان في البحرين فالمغرب بلد قريب من العلمانية وهناك صحف ومجلات واداعات ستدافع عنها بالاضافة الى السلطات فمرحبا بك

  • Assa
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:08

    بسم الله الرحمان الرحيم، عجبي كل العجاب لأناس يرون نساء يرتدين الحجاب فيعتقدون أنهن ملائكة منزلين من رب العالمين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! في الوقت الحالي أصبحت بعض النساء أو الفتيات يرتدين الحجاب إما للحصول على زوج، أو لأنها أصبحت اكثر جمالا، والغريب أن التي تتضعه عن قناعة هي أيضا لا تخرج إلا بعد أن تضع (السانطوفير) كل أنواع الماكياج والدهون وووو فتخرج بوجه ليس وجهها تتغير تماما، والإسلام لم يامر بهذا، فقد أمر النساء بالحجاب لكي تستر جمالها وليس لعرضه!!!!!! أتسائل لو كانت خديجة هته لا تضع (شرويطة) على رأسها إلا ماذا كانت ستنسب؟؟؟؟!!!!!!! لهذا نحن لا زلنا متخلين نرى الظاهر فقط ونغفل عن الباطن الذي هو الأهم.

  • ABDOU _ de casa
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:42

    برافو!! أصبحت بعض المتحجبات أكثر جرأة وتحررا من غيرهن من اللواتي لا يرتدين الحجاب ؟!!!
    بالأمس القريب! شاهدنا عبر اليوتوب متحجبة مغربية تشجع المومسات ممارسة الجنس عن طريق الفم وكيفية استعمال العازل الطبي في دلك الغرض، للوقاية من السيدا والأمراض الجنسية الأخرى!!
    وها نحن نرى اليوم متحجبة بحرينية في الخليج! تبيع منتجات تتعلق بالمتعة الجنسية بدون حرج!!

  • Houss - Kénitra
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:16

    من هادي ل لكّْارو

  • ملاحظ مغربي
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:44

    يقول المثل؛ الله ينجيك من المشتاق إلى داق!
    هدا المثل ينطبق على الخليجيين، فقد كانوا فقط ينتظرون الحرية لأنهم سئموا من الإنغلاق والظلام الدي كان مفروض عليهم قبل أن تبدأ الآن العولمة تفرض نفسها وتزحف نحوهم شيئا فشيئا؟لأن جل مجتمعاتهم يعاني من الكبث والحرمان، اللهم ما يشاهدونه عبر الأنترنيت والفضائيات التي فرضت نفسها في العالم بإسره !
    لدرجة أن الحرمان والضغط جعل الأغلبية الساحقة من السعوديات! يتخلصن من نقابهن وخمارهن عند صعودهن آخر درج في الطائرة! ولا يُستتنى بالطبع إلا القليلات جدا وخصوصا المسنات منهم!

  • salah
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:46

    يا من يتكلمون لو تم فتح مثل هداالمتجر في المغرب لما وجدت مكانك للشراء ولو هرع اللدين يتشدقون للتبضع يا من يتسترون وراء الاسلام باركا من النفاق
    انظروا الى صديقنا من اغادير لقد قال الصواب من دون نفاق

  • مولات الفهامة
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:36

    وغير فهموني الله يرحم باباكم شنو هي الالعاب الجنسية
    على حتى الجنس عندو الالعاب يعني الكرة ومونيكا

  • مقيم بالخارج
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:04

    الوقت تخلطات وفين ما مشيتي كاين اللي صالحة راسها وكاين اللي ما صالحاش راسها هدا في كل العالم. وأنا ملي قلت العربيات قصدت أن أكثر الإنحلال كيجي من غير العربيات ولعلمك أنا ما كندافع على حتى خليقة وكندافع على بنات بلادي وإلى أنت مفقوص مرة أنا را مليون مرة حقاش فعلا اللي ناض كيحل فمو بالمغربيات حقاش بزاف عليهم يوصلو المغربيات. وبعض الخليجيات كيديرو العجب في بلادهم بالتخبية وحتى المتزوجات وبالحجاب ولكن بصراحة نسبة بسيطة لأن القانون في الخليج عاطي للمرأة حقوق كثيرة الأرملة عندها خلصتها من الدولة والمطلقة اللي عندها أولاد تتكلف بها الدولة في حالة عدم قدرة الرجل وللمرأة حق امتلاك قطعة أرضية مجانا مثل الرجل من الدولة والمستشفيات مجاني جمعيات كتيرة تساعد ومحسنين فاتحين الباب 24ساعة وفي الأعياد الدولة تساعد المحتاجين وووو واش عرفتي أن راتب معلمة أطفال كيوصل 25000 درهم مغربية وما بالك بأستادات وووو عرفتي لمادا نسبة الفساد في النساء عندهم بسيطة وهاديك الخليجية اللي نقزت لأوروبا را مشات تما باش تعيش حياة ما تقدرش تعيشها في الخليج إلا بالتخبية وتما را دارت ما بغات بالعلالي. شوف را فين ما مشيتي كاين الصالح وكاين الطالح. غير ما خاصناش نعممو.. واللي بارك يقول علاش المغربي ما يتزوج خليجية كنقول ليه را الخليجيين بريوسهم اللي قدر كيمشي يتزوج من المغرب وسوريا ولبنان واليمن ووو هاد شي علاش قانونهم صعب جدا للي بغا يتزوج بأجنبي سواء المرأة أو الرجل. ما كندافع على حد حقاش تا حد ما خلا من العيوب غير ما نعموش وصافي. وحتى الخليج را ماشي كله محافظ غير بعض الدول اللي بقات محافظة ودول أخرى را الله يستر وصافي. أتكلم بما أمرنا به ديننا المسلمون كلنا جسم واحد واللي يقول غير هاد الكلام شي يخصه وماشي كلشي الخليجيين مزيانين وماشي كل المغاربة مزيانين كاين وكاين فين ما مشيتي.

  • YOUNESS
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:50

    Regardez les télés staellite arabes et vous comprendrez que les arabes ont vraiment un problème sexuel.Regardez les touristes arabes au maroc,en turquie ,en thaillande,en europe et vous allez vous convaincre encore plus du problème.Je crois que le carcatère tribale des sociétés du golf et l’abondance de l’argent,l’ignorance,le sous developpement mentale,économique et social est à l’origine du phènomène.On peut facilement comparé les arabes aux sociétés préhistoriques de l’amazonie ou de la forêt tropicale africaine qui vivient comme les animaux.LE CORAN est venu pour sauver ces gens là de la sauvagerie mais apparement ils sont revenus à leur JAHILIA préislamique.Quand je pense aux gens qui disent que les arabes ont apporté une civilsation à l’aoccident et au maghreb, cela me fait rire.La civilisation islamique du moyen âge est surtout l’ouvre des persans,des bizantans et des caucasiens mais les arabes ont toujours prétendu que cela leur appartient.C’est dommage pour la OUMA de MAOHAMED

  • أبو بكر
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:00

    أخشى تطور الأمر للسيء الأسوء, طبعا لا نخالف السيدة على مشروعها الذي اختارته لنفسها, لكن ولحساسية الموضوع, أرجو اتخاذ تدابير وقائية واحتياطية, وعليها وعلى المسؤولين في رأيي, أو مع نفسها أن تنسق وتضع قوانين صارمة لكل من يدب إليها, حتى يستقر الأمر بين الرجل وزوجته ولا يتعداه لما دون ذلك.

  • عائشتو
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:02

    انا بعدا عزيز عليا بحال هادشي نبغي نشوفو ونجربو زعما نتقف جنسيا
    ويلقا الواحد نيت فاش يتلها

  • المتخلف المتفاخر
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:58

    كثيرة هي لفظة (كانحشم نقول أنا مغربي) التي تطرح مجموعة من الأسئلة أولا هل تصيبك الحمرة من الخجل أم هو نوع من الإحساس بالحكرة بعد فشل في الإندماج داخل دولة ما تنسبه إلى أفعال أشخاص أخرين ؟
    هل أنت نكرة إلى هذا الحد في دولتك و غير معروف الجدور ؟
    هل مغربيتك مرتبطة بأرض المغرب أم بإنجازات المغاربة ؟

  • ولد باب الله
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:08

    شعب البحربن من اطيب خلق الله تعالى مجنمعهم متفتح لكن ضمن ضوابط الاخلاق الاسلامية لن انسى ابدا نعاملهم الطيب جدا مع المغاربة خلال مقام قصير بين ظهرانيهم رغم الصورة السيئة التي تعطيها بعض العاملات ببعض الفنادق كما انهم عموما شعب متواضع متدين الى حد بعيد اما بيع الملابس الداخلية للنساء ومقويات جنسية..او لا اعرف مادا فلا اعرف ما المنكر في دلك شرعا و العنوان للاثارة الصحافية ليس الا كما اعرف ان سلطات البحربن لن تسمح بتداول ما هو مخالف للشرع علانبة اما عن بلدي المغرب فانا شخصبا افتخر به الى حد لايوصف كما افتخر بالمراة المغربية العظيمة و اعتبرها اعظم و اجمل النساء لان الصورة النمطية عنها باطلة باطلة باطلة..والكل يعلم سبب شيوعها…وما تعرفه بعض الدوت الشقيقة مما شهدته بعيني تشيب من هوله الولدان و نحن اخوة في العقيدة على كل حال والله اصلح حالنا جمبعا

  • صاف كملات
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:38

    هاد الناس عي خربونا بالمناكر . شوية عي عملو لينا شي بيوت للدعارة وي شوفو ليها شي محتجبة تقطع تيكيت …وي قلبو على شى غطاء اسلامي ما كاينش

  • مغربيقح
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:10

    مع احترامي لرايك فيق شوية معايا وسمعني مزيان راه ليس الفقر وحده هو سبب الدعارة ومكبقاتش شحال تتاخد في المنضا راه اخاي كاينين نسا يمارسن الجنس بالحرام من غير ميكونو متزوجين لاجل اشباع رغباتهن الجنسية فقط وازيدك من البيت شعرا المرا ولات تشري راجل باش يلبي رغباتها الجنسية وهذا الامر موجود بدول الخليج ومنتشر بين اوساط بعض النساء الخليجيات اقصد من بنات القبائل طبعا البعض وليس الكل ميمكنش نوصفوا مجتمع كله بالفساد —تجربتي شخصية —شوفت بعيني ماقالي حد احترامي للمحترفات بصرف النظر عن الجنسية حتى لو كانوا ببلاد الواق واق ادا جات ع خاطرك الناشر انشر

  • مقيم بالخارج
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:52

    عدرا أخي يونس مالك أنت ومال أمة محد. وأشك في ديانتك أولا لأنك لو مسلم لا تجمع أمة محمد في كفة واحدة. اللي ما عنده غيره على دينه كيف ستكون له غيرة على عرضه وهدا أصلا من أحد أسباب ضياع بعض النساء في ظل غياب الرجولة. ملي كتقول تايلند سير لتايلند وتشوف الشوهة تما خلينا ساكتين الله يستر وصافي والله ما تلقى لا لبنانية ولا سورية ولا ولا ولا ولا فعلا شي كيعصب وبزااااااااف. أسيدي كل واحد يشوف عيوبه را العالم تقاد دابا اللي ما عنده الكتير عنده القليل.أجي عند الخليجيين وإلقى لقيتي شي راجل خدامة عليه مراتو ديك الساعة تكلم.وتعالى شوف كيفاش كيعاملو حريمهم ما يرضاش عليها شعرة تبان من شعرها جقاش تقاليدهم محافظين عليها, وإلى بغيتي تشوف أي شعب سير للأسواق وشوف النساء كيفاش كيدورو في السوق. أما أنتا كتكلم على نسبة ملي كتسافر كيضحكو إلى لقاو علامن يضحكو في كل الدول وكل واحد حتى مغربي إلى لقى وحدة عارضة نفسها را يبقى راجل. أما الشدود الجنسي فهدا في الأوروبيين ويوجد أيضا في قلة من العرب. ولعلمك واخا تشوفو مودرها في شي دولة را مخلي مراتو في الحفظ والصون وطبعا هناك استثناءات تمثل نفسها لأن الكمال لله. واسير شوف لمن تنشر أفكارك المسمومة على عباد الله والله يهديك إدا أنت مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • مقيم بالخارج
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:26

    أنا ما قلتش أن الفقر سبب الفساد غير بغيت نقول أن حتى الظروف المادية را تأتر عند بعض النساء.أما أناشخصيا عشت أمثال من نساء من عائلتي في المغرب مرو بظروف صعبة ومع دلك أبدا آخر شي يفكرو فيه هو الإنحلال وأفتخر بهاد النساء تاج على الراس . وأنا فعلا سمعت اللي كتقول فيه أن بعض الخليجيات يشترو الرجل بمالهم ولكن ما شفتش بعيني باش ما تكتب عليا سيئة. شوف خلاصة القول برأيي الخاص را تقادت واللي ما عندو الكتير عندو القليل والله يسترنا وصافي . غير أحنا أمة إسلامية ما نبداوش كل واحد يجبد التاني بعيوبه. البعض حاط على المغربيات الله يهديهم ولكن را حتى بعض المغربيات تبارك الله عجبو ولكن ما نعموش على المغربيات أو باقي النساء في كل الدول باش ما نطيحوش في السيئات حقاش كاينات المحصنات العفيفات في كل بلد عربي وكاين اللي غالب عليهم الشيطان في كل الدول والله يهديهم.على العموم كل واحد را يتعلق من كراعو يوم الحساب واللي ضر را ضر راسو حقاش را بعد الحياة حساب. الله يهدي الجميع وينجي أمة محمد من جهنم. قول آميييييييين. ونبينا محمد نهانا عن القيل والقال والله يسترنا ويستر غيرنا. أنا شخصيا أفتخر بالمرأة المغربية لأنها فعلا امرأة مناضلة معروفة بصبرها وكفاحها ونظافتها وطبخها وجمالها ورا بزاف خوتنا العرب اللي متزوجين من مغربيات وكيفتخرو بيهم وكاين اللي كيتفلى مع شي بنات كيشبهوه وكيتصحب ليه را دوك كيمتلو المغرب وهم يمتلون أنفسهن كيف ما هو كيمتل نفسه. الله يسترنا ويستر على غيرنا

  • مقيم بالخارج
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:22

    أسيدي معاك أن حتى دولة ما خلات من العيوب ولكن أنا شخصيا أشتغل في الخليج والناس اللي أشتغل معهم شخصيا لم أرى منهم إلا الخير وطبعا هدا لا يعني أن الكل مزيان كاين اللي ماشي مزيان أصابع يدك تختلف والله يلاقينا مع خيرة الناس. غير ماشي مزيان نبداو نشهرو بعيوب بعضنا. المفروض ما يجبدونا ما نجبدوهم حقاش اللي ما عندو الكتير عندو القليل ونبينا نهانا عن النميمة في الناس وأجدر بنا أن نجتهد في إصلاح العيوب وليس التشهير بها. وكنطلب من النسبة البسيطة في المغربيات اللي خارج المغرب أن يمثلو المغرب في أحسن صورة لأنهم سفيرات المغرب خارجه وكاين والله مغربيات يعجبوك فاتحات مشاريع في الخليج صالونات نسائية ومطاعم مغربية و محلات ملابس نسائية وووووو وغير من الحرف صراحة الله يعطيهم الصحة ورا ماشي كلشي فحال فحال فين ما مشيتي والله يسترنا ويستر غيرنا. الله يصوب لينا ولغيرنا حقاش خاصنا نبغيو الخير لينا وللغير ونساء أمة محمد كلها الله يسترها ويصلحها. وشكرا هسبريس

  • مسلم
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:18

    السلام عليكم وبعد:
    اثار فضولي هذا الحدث الغير المعهود.لابد من الاشارة ان دولة البحرين ومعظم دول الخليج تعيش منذ زمن فترة الانحلال الاجتماعي والاخلاقي وهذا يأتي نتيجة لرغبة هذه الدول الملحة في الريادة والحصول على اعلى المراتب عالميا حتى ولو على حساب القيم الدينية والاخلاقية والعرفية…لن يحصل هذا طبعا الا بالاستفادة من تجارب الدول المتقدمة في ذلك ونهج خطاهاوطبعا هذه الدول ستكون من الغرب (اليهود والنصارى).وما هذا الا مثال واضح على التفسخ الاخلاقي (بغض النظر على كونه جائز في حدود الحلال والعلاقة الزوجية)هكذا تفتح ابواب الفتنة من ابوابها الضيقة الى ان تنتشر كالوباء والمسلم يتقبل الامر تدريجيا ويعتاد عليه.قس على ذلك محلات بيع الخمور وفنادق المتاجرة في الاجساد ووو. كل شيى اصبح مباحا هنا.وان دل هذا على شيىء فانما يدل على تفسخ الشعب والحكومة التي اجازت بيعه علانية.

  • مقيم بالخارج
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:14

    في الصراحة هدرت مع مع أصحابي وسولت ولقيت أن بعض التعليقات صحيحة. وسمعت أيضا أن سبب التشهير بالمغربيات هو غيرة الجنسيات العربية الأخرى منها حقاش ما كيبانوش قدام المغربية وحتى الرجال يفضلو الزواج من مغربية على باقي الجنسيات ولهدا سمعت من أخت مغربية تشتغل في شركة هنا أن الغيرة تقتل ويتكلمن بالسوء عن المغربية من شدة الغيرة. إيوا ما بقيت فاهم والو ومن الأحسن ندخل سوق راسي وكل واحد عارف راسو آش كيسوى. ونودع هاد الجريدة هسبريس الجميلة حقاش ضرني راسي. تهلاو ألخوت

  • salamski
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:28

    إن الإنسان لايحقق ذاته بغير الاشباع الجنسي … وكل قيد من دين أو أخلاق أو مجتمع أو تقاليد هو قيد باطل أو مدمر لطاقة الإنسان وهو كبت غير مشروع ” .
    وجاء فى بروتوكولات حكماء صهيون : protocoles des sages de sion
    ” يجب أن نعمل لتنهار الأخلاق فى كل مكان فتسهل سيطرتنا …. إن فرويد منا وسيظل يعرض العلاقات الجنسية فى ضوء الشمس لكي لا يبقي في نظر الشباب شيء مقدس ، ويصبح همة الأكبر هو إرواء غرائزة الجنسية وعندئذ تنهار أخلاقه ” .
    and they still working on it

  • أسير الشوق
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:16

    الحجاب له له شروط وليست كل من ترتدي خرقة من الثوب محجبة ، المرجو من الإخوان عدم خلط الأمور فالمحجبة محجبة بشروط والمتبرجة كذلك ، انظروا الى حال صاحبة المحل اتنطبق عليها شروط الحجاب وإلا فقد اساء من أساء الى المحجبات ، نحن لانتنكر لواقعنا فهنالك منهن من يستحيي الشيطان من فعالها ولكن رجاءا عدم الإساءة للجميع فليست كل من تضع خرقة بمحجبة وليست كل محجبة بفاسقة .
    اما في ذات الموضوع فعيب علي بلد يسمى بالإسلامي ان يخطو خطى الغرب ويسمح لمثل هذه المنتوجات ان تباع بصفة نهائية فقد نجد في بلاد الغرب اماكن مخصصة لذلك بعيدا عن اماكن اقامة المسلمين ونجد عنا ان المحل بقرب مسجد فالمقصود من ذلك اثارة الغرائز وانتشار الفاحشة والرذيلة في اوساط المجتمع الإسلامي ، والله عيب ان نقول بأننا بلدان اسلامية وما نحن من دول الكفر ببعداء ، والله ان هذا لمنكر، منكر تنكره قلوب الفئة الصالحة وتتوق اليه الفئة الطالحة من ابناء الشهوة واللذة ، ولا نجد من الناعقين بإقامة مثل هذه المحلات بالمغرب الا انهم قد غاصو في شهواتهم بلا كرامة ولا شرف ولا يقصدون من موالاتهم للفكرة الا ازاغة قلوب فتيان وفتيات الأمة الطاهرة العفيفة لأنهم يجدون انفسهم بمفردهم في هذا المستنقع ولا يرغبون في البقاء لوحدهم فهم يموتون من غيظهم وحقدهم على من كانت العفة مطلبهم.

  • فضولي
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:10

    يقول الله تعالى في كتابه الحكيم “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة” : 157:155].
    وقال تعالى في سورة يوسف آية 18 “فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ”
    أقول لمن يشجع مثل هده المحرمات مادا ادا كانت أختك أو أمك هي مالكة المتجر,هل كنت ستبقى متحمسا أم أن حماستك هته ستفتر و تتلاشى،وتصبح كل يوم تتوارى من القوم من سوء ما تبيعه أختك ؟ لقد سكتًم دهرا و نطقتم كفرا

  • mohammed
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:48

    انا اريد فقط ان اطرح سؤالا هل ترضى لنفسك ان تستعمل هده الادوات هل ترضاها لامك او اختك وما موقفك امام الله و هو الدي يشاهدك تلعب برحم بلاستيكي متلا كدالك امك

  • وردة @
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:18

    سبحان الله الموضوع عن متجر في البحرين مادخل المغرب والمغاربة والمغربيات ووو وكنحشم نكون مغربي ..ادا لا نعتب ان كرهنا الاخرون وصورونا في ابشع الصور لكن نقول على الدنيا السلام…..

  • flagfox
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:12

    لقد كتبت تدخلا حول احدى المقالات التى كتبتها احدى الصحفيات المستاجرات من الخارج ولم يصدق احد ما كتبت والان اتضح جليا المستور فى دول الاسلام الارتدوكسى
    وما عليكم الا بحث عن فيديوهاتهم حتى يتبين لكم الخيط الابيض من الاسود
    الخلاصة الفتاة المغربية اشرفهن و 0.0000001 من قاطنات الاحياء الصفيحية هن من يخدشن الصورة النقية عن المراءة المغربية ادن خدوا العبرة يا من تتهكمون عن المراءة الوجدية والبيضاوية والخنفرية والمكناسية ووووو
    انشر يرحمك الله

  • youssef
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:20

    je ne vois pas l’importance de ce sujet,a quoi nous concerne t’il?veuillez choisir des themes plus instructifs au lieu d’une femme qui vende des penis et des vagins en plastique.pourquoi ca vous parrait bizard.le sex c’est partout dans le monde,et la religion n’est pas contre(s’il est dans les regles).il n’ya rien qui haram un tel commerce.donc laisser les gens yastarzko tarf dial lkobz,wdiwha fi roskoum.

  • يوسف الفقيه التمسماني
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:24

    يا أيها الناس :
    أتمنى فتح مثل هذه الأسواق في المغرب للأنها ستوفر لنا مناصب شغل و ضرائب تستفيد منها جهات المملكة ، و للأننا بشر و نمارس الجنس مع الزوجة و هذا شيئ طبيعي و ليس عيب أو حرام ، ثم للأن ذلك سيؤدي إلى السعادة الزوجية بين الأزواج و كذلك سيعون أكثر فأكثر بالثقافة الجنسية ، يا أيها الناس : إن هذه الأسواق تبيع أشياء معقولة مثل العازل الطبي الذكري و العازل الأنثوي و المراهم و الأشياء التي تزيد المتعة الجنسية عند النساء… لتحسين و تطوير العلاقة الزوجية و هذه الأسواق موجودة بكثرة في أروبا و الدول المتحظرة الواعية ولكم واسع النظر…
    و السلام عليكم

  • مصرية ولله الحمد
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 16:30

    يا الله..إذا السيدة دة جت لمصر والله مش هتروح سليمة..عيب أصلا التفاهات دى..يعنى هيكون النت والمحلات على الناس..فاضل إيه بقى؟..أنا ادعوكى إنك تيجى مصر عشان نخلص العالم من شرك وشر أمثالك اللى عايزين ينشروا الفساد فى الأرض والله أخويا الصغير عارف العيب والحرام تيجى انتى بحجابك وتعملى كدة..هى حاجة مش جديدة لأنه ورغم التحفظات اللى بتعملها الحكومات الخليجية إلا انهم بينفذوها غلط لأنهم عملوا شىء من الكبت عند الشعوب الخليجية وبالتالى أصبحت أخلاقهم زى ما إحنا شايفين..حسبى الله ونعم الوكيل فى من كان السبب وراء هذا الأمر,,,
    أختكم من مصر…

  • Muslim
    الجمعة 11 يونيو 2010 - 17:06

    انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا…

  • عبدالله الدوسري
    الإثنين 21 نونبر 2011 - 18:59

    تحية طيبة :
    أنا من السعودية وأجي البحرين كثير ممكن تدلوني على هالمحل أو تعطوني رقم الهاتف أو الإيميل.
    ولكم مني جزيل الشكر،،،

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52

“أش كاين” تغني للأولمبيين