24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1906:5013:3217:0620:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | نصر الله يتوقع اتهام حزب الله باغتيال الحريري

نصر الله يتوقع اتهام حزب الله باغتيال الحريري

نصر الله يتوقع اتهام حزب الله باغتيال الحريري

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله: إن لديه معلومات بأن قرار الاتهام الظني بشأن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني، رفيق الحريري، سيوجه لأفراد من حزب الله.

وأكد نصر في مؤتمر صحفي مساء أمس الخميس أن لديه معلومات بأن القرار المتوقع صدوره عن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان كان قد تم إعداده منـذ العام 2008.

وقال نصر الله في المؤتمر الذي عقده في "مجمع شاهد التربوي" في الضاحية الجنوبية لبيروت وظهر فيه عبر شاشة كبيرة: "أبلغني الحريري أن قرارًا ظنيًا سيصدر وسيتهم أفرادًا في حزب الله غير منضبطين"، بحسب فرانس برس.

وأضاف أن الحريري وعده بأنه "إذا حصل أي شيء فسأظهر في الإعلام وأقول إن الحزب لا علاقة له وإن أناسًا غير منضبطين عملوا على ذلك".

واتهم نصر الله جهات أمريكية وإسرائيليـة بالاستعداد لمرحلة ما بعد اتهام أفراد من حزب الله بالتورط باغتيال الحريري، مشيرًا إلى أن ثمة مشروعًا جديدًا يستهدف المقاومـة فـي لبنان بشكل مباشـر بعد أن أخفقت تلك الجهات بمحاصرتها في السنوات الماضية.

وتابع أن هناك في لبنان وخارجه من لا يرى مصلحة في استمرار وضع الاستقرار في البلاد، مشيراً إلى أن من يقف خلف شهود الزور فـي قضيـة اغتيال الحريري هم أخطر من شهود الزور أنفسهم ويجب محاكمتهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (51)

1 - مراد الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:17
لقد كسرت رؤسنا بالصراخ والنباح،ولم تعد تستعرض إلا قوة حنجرجتك التي بقيت لك، بعدما لقنتك إسرائيل درسا في البطولة في الحرب الأخيرة التي أجرته معك في لبنان، ولم تخرج من عندكم حتى كبلتك بالقوات الدولية ليونيفيل في جنوب لبنان! ولم يعد بمقدوركم فعل أي شيء، سوى الصراخ والوعيد.
2 - youssef الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:19
و الله لقد سأمنا نباحك و صراخك ،أنت من أشعلت فتيل حرب تموز 2006 و ادعيت فيها النصر بينما الحقيقة أنك خربت لبنان بأوامر من أسيادك في قم و طهران ،أتحداك أن تنفظ يديك من عدائك لاسرائيل و سوف يرى الكل أن لبنان سينعم بالأمن و السلام
إن اللعبة مكشوفة هي أن إيران تعمل على فتح جبهات بعيدة عنها لتشغل الرأي العام عن برنامجها النووي وعن احتلالها للجزر الأماراتية والقمع الدي يتعرض له فئات كبيرة من الشعب الأيراني،ثانيا سوريا التي تستطيع مجابهة ،إسرائيل و هي بدالك ليس في مصلحتها رؤية لبنان موحد ،لقد كان تواجد الجيش السوري كما لو أنه لم يكن حيث لم يطلق ولا رصاصة واحدة ضد إسرائيل و تاريخ المواجهات بينهما يؤكد تفوقا كبيرا لصالح الدولة العبرية
3 - مواطن مغربي الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:21
كل الطوائف اللبنانية من الفرق المسيحية ، وكدلك المسلمين من الدروز وأهل السنة، يفخرون لإنتمائهم لبلدهم لبنان ويمتثلون لقوانين بلدهم وجيشهم النظامي؟ إلا هؤلاء الشيعة أذناب إيران في المنطقة،اللدين لهم مليشيات وعصابات مسلحة خارجة القانون تدعمها وتسلحها إيران! مختصة فقط في استعراض عضلاتها على اللبنانيين ومن ثم وقتلهم وقمعهم كما فعلوا مع الكثير من اللبنانيين، وعلى رأسهم الشهيد الحريري؟!!
لكن حين يتعلق الأمر بالجيش الإسرائيلي، تراهم يرتعدون كالفئران التي تطاردهم القطط ويهرولون لكي يختبؤون في جحورهم!! وهدا شاهدناه عندهم في صيف 2006 عندما هاجمت إسرائيل لبنان، حيث تركوها تدمر وتخرب لبنان لودحها، ولم يخرجوا من جحورهم حتى انتهت اسرائيل من مهمتها وانصرفت، حينها خرجوا من جحورهم ليعلنوا لنا انتصارهم المزعوم؟؟!!
4 - salhi youssef الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:23
بكل إختصاركادالمريب أن يقول خذوني وكما يقول المثل المغربي حس الخائن في صدره
5 - marocain الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:25
خطة صهيوامريكية جديدة ينفدها الخونة كابن جميل ومن معه من تكتل الخيانة لضرب ابطال المقاومة
انتضر ضهور التعليقات الصهيونية لبعض اليهود المنتسبين الينا وهادا من منضوري دليل واضح على نواياهم لمن يقول ان اليهود المغاربة مسالمون و ضد الصهيونية
تحية اجلال لقائد المقاومة الشيخ حسن نصر الله نصره الله
6 - بالحاج/سلا الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:27
لم تعد بيروت مستباحة في عهدك يا سماحة الشيخ كم تمنى الصهاينة ان يظهروك على الشاشات مكبلا ومعصوب العينيين ..اقوى جيش فى المنطقة وقف عاجزا امام فرسانك ولاول مرة في تاريخ المنطقة نرى من يتصدى لهؤلاء المجرمين ويضربهم في عقر دارهم ويرد لهم الصاع صاعين..
وفرسان الشيخ شاهدتم
كيف ابكوا اعاديكم..
فدولة المجرمين اصبحت تفكر الف مرة قبل ان تقدم على اي اعتداء على لبنان.ولهاذا تطلب العون من المتامرين والخونة والمطبعين لتنال منك .فامض قدما فالله ناصرك على هؤلاء واولئك..
7 - الطرفاوي حسن الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:29
لا اشك ان اي قرار يتضمن اتهام اعضاء من حزب الله ستكون له عواقب وخيمة ,ستنعكس بدون شك على استقرار لبنان وهنا مربط الفرس .ان الهدوء الذي يعرفه لبنان وانصهار كل طوائفه في المسلسل التصالحي وكذلك تنامي قوة حزب الله مع تسريب قصاصات اسرائيلية مفادها ان سوريا تزود الحزب بصواريخ سكود ناهيك عن التحدي الكبير الذي تمثله ايران. فمن البديهي ان تسيس المحكمة الدولية لخلط الاوراق وايجاد الجو المناسب وتهييئ الراي الدولي لتوجيه ضربة محتملة لحزب الله تستهدف بالاساس سلاحه ولتقليم اظافره وقص اجنحته لاعاقته وخفض وتيرة سرعته ....ولعل التصريحات الاسرائيلية الاخيرة لبرهان قاطع على ذلك .لكن ما لم تحسب حسابه اسرائيل ان اي حرب جديدة ضد حزب الله لن تكون نزهة وانما حرب شاملة واقليمية ستاتي على الاخضر واليابس ولا اعتقد ان اسرائيل بمقدورها ان توقع بنفسها على زوال كيانها...
8 - ازايي الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:31
مادا يمكن ان ننتضر من الغرب سوا خلق الفتن والتفرقة بين العرب والمسلمين. اتريدون ان يتهمؤا الصهاينة . وهم المجرمون الحقيقيون .هده اللعبة اصبحة مكشوفة للعامة .من حاكم مجرموا دير ياسين كفر قاسم صبرا وشاتيلا جينين وووووو الى غزة و فضيحة الشهيد المبحوح والقائمة طويلة. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا عرب.
9 - abdou الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:33
إن كنت رافضيا فأنا أعذرك و إن كنت متعاطفا فأفق من غفلتك. أما عن الشعر فلا تكن ببغاء
10 - متابع الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:35
هلا صمتم أيها الجبناء المستسلمون.
هؤلاء أشراف القوم انتصروا على أعداء الله و رسله و أنتم لا زلتم تضعون رؤوسكم الفارغة أو المتحجرة في التراب وتقولون أنهم هزموا.هذا العدو يعترف بهزيمته,فمن نصدّق؟و للذين يعزفون على وتر الطائفية و يسبون الشيعة و ولاية الفقيه-وأنا مسلم سنّي من منتسبي المذهب المالكي و لله الحمد-أقول لهم: ألم تلاحظوا أن المغرب يشبه الشيعة في أقوالهم و كمثال على ذلك (امارة المؤمنين و أمير المؤمنين)فالأحرى بهم أن ينظروا بين أعينهم وألاّ يسبّوا الآخرين على معتقدات هم يعيشون تحت رايتها.
11 - Ahmed Yazid الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:37
Il y a eu une intrusion massive a Hespress de la part des scribes appointés du :
- Parti des phalanges de Amine Al-Gemael.
-les "Kouatt" du sinistre criminel et sanguinaire Samir Geagea.
-le service propagande anti-Hezbo Allah au Aff. Étrangères sioniste a Ourshalim.
-les mercenaires Arabes et Kurdes a la solde des Anglo-Américains et les défenseurs de la "foie" a l'Église maronite libanaise.
-les bénévoles occasionnels prétendu amazighs ,camarades de Daghrni et 3ssid..
Vive Assayed Hassan.
Vive Hezbo Allah.
VICTOIRE et GLOIRE au MOUDJAHIDINES LIBANAIS
12 - Anas الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:39
هير قرقب سطل أو إبانو ماليه
13 - يوسف نصر الله الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:41
لقد صدعتم رؤوسنا هذا سني و هذا شيعي، أصدقك القول أنا سيعي ـ سني وشيعي ـ لقد إخترت القصيدة لك و لجماعة لكع بن لكع المعلقين 7ـ17 لأنها تنطبق تماما على ما وصلتم من جبن و خيانة المجاهدين في سبيل الله يا أيها القاعدون تسدون طريق الله فبإذن الله سنميطكم كأذى من الطريق؛تعلم يا أخي أن خير الكلام ما قل و دل اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا آمين يا رب العالمين
14 - aboali الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:43
اعتقد ان كل من كتب ضد الشيخ حسن نصر الله يهودي الهوى والفكر واعتقد ان اكثرهم من يهود المغرب الساكنين في اسرائيل ويقاتلون المسلمين في لبنان، لأنه لا يعقل ان يكتب مسلم مثل هذا الكلام.
تحياتي لحزب الله والشيخ حسن نصر الله من ارض الحرمين الشريفين
15 - ابن الحرة الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:45
أفراد غير منضبطين في حزب الله ؟؟؟؟من أين تأتيهم كل تلك المتفجرات و المعدات التي استخدمت في التفجير لقتل الحريري ؟؟؟ اللهم إلا إذا كانوا متحالفين مع جهة حكومية و خصوصا المسؤولين الأمنيين ...
عملاء اسرائيل ساعدوها بالتجسس و تحديد المواقع أثناء الحرب على لبنان ... و بعد الحرب و الانتخابات لا يزال في لبنان جواسيس و عملاء لإسرايل ضد وحدة لبنان ...
فمن قتل الجميل و الذين اغتيلوا من قبله و من بعده ؟؟؟
من أطلق سراح جعجع و أعاده إلى لبنان بع متقل الحريري ؟؟؟
16 - توفيق الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:47
لو حارب الصهاينة الشيطان لفرحت لدلك فما بالك باحد يقول الشهادتين
شيعي رافضي يسب الصحابة???
حسابه مع الله..ندع له بالهداية...هكدا يجب ان يكون السني...الاسلام دين وسط (لوشاد احدكم الدين غلبه)
مسيرة موفقة هسبريس
17 - حسن الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:49
والله ياسيدي لن نقول لك ادهب انت وربك فقاتل انا هاهنا قاعدوت بل قاتل اتا مغك مقاتلون
18 - كريم الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:51
ما بفع داخل اروقة المجلس البلدي لمدينة تزنيت مهين للساكنة وبدات اورافالتوت تطهر الفساد في السماء والارض ترسيخ مبدا الاقصاء والحفد والكراهية للطبقة المتعلمة مسووؤل الاوا يتعشى عند اكبر الفادسدين بالمدينة امي حرام هدا
19 - abdou الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:53
كلامك أعجبني جدا ويدل على ثقافة واسعة ولكن يبدوا أنك رومنسي و عاطفي أنا أيضا كنت أفكر مثلك لكن اصطدمت بواقع مر .الروافض يكرهووووووننا يا أخي واسأل التاريخ ودعك من الأحلام الرومنسية الجميلة المستحيلة وتحياتي إليك
20 - رفض الروافض الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:55
إلى صاحب التعليق 25 لسنا نحن من نطلب المعونة من الاموات بل الشيعة من يطلبون المعونة من الاموات و يعتقدون بعصمة الائمة الاثنى عشر و يكفرون من لا يؤمن بذلك بل يعتقدون بالوهيتهم و أنهم اعلى مرتبة من الأنبياء فنحنإمامنا من يتبع الحق و يطبق السنة ولو كان من جزر الواق الواق
21 - abdou الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:57
لقد انكشفت لعبتك ايها الرافضي يا حفيد ابن العلقمي
22 - مغربية حتى النخاع الجمعة 23 يوليوز 2010 - 16:59
قرات كل التعاليق فما وجدت تعليقا اكثر منطقية من المعلق رقم 27و28و29
نصر الله ليس زعيم حقيقي فهو ياتمر بامر نجاد و لا يعدو ان يكون خليفته في لبنان، يضرب متى امره و يتوقف متى امره
كما هم الحوثيون في اليمن و غيرهم هنا و هناك، اذنابهم حتى في هيسبريس موجودون يدافعون عن المجوس
ليس هناك مكان انسب من لبنان ليعشش فيه نصر الله، لانه بلد الطوائف المتعددة و بلد لم يعرف معنى الاستقرار منذ استقلاله، فمرة يسيطر عليه الجيش السوري و مرة حزب الله،و مرة يبقى بدون رئيس... ما يبين بان سلطة "المخزن" عندهم ضعيفة، المجال مفتوح لمن يريد ان يعربد و يجرب و يخرب، و يعتبر لبنان انسب مكان لنصر الله لكونه قريب من اسرائيل (ضرب و هرب) تخبى ف دولة دات سيادة، و كونه ياوي اكبر عدد من النازحين الفلسطينيين (ما معناه التبجح بالمقاومة)
وسط هدا المستنقع سهل على حزب الله استعراض بعض عضلاته لغسل ادمغة المسلمين في حقل التجارب (لبنان) ليثبث للناس ان الشيعة هم من يمكن ان يعول عليهم لاسترجاع المقدسات،
عطاونا الشانتيو على ما يستطيعون فعله خلال حرب 2006هههههههه
لكن بعيدا عن بلدانهم (سوريا و ايران) استعدادا ليوم يختلط به الحابل بالنابل يكونو قد جسو نبض فعالية اسلحتهم و تاكتيك اعدائهم و هدا هو سبب الحرب لا لسواد عيون الفلسطينيين
ايران لا تعتبر اسرائيل و امريكا عدوااولا بل هما من يخطط لمحوها من الوجود(لان نواياها توسعية و تحلم بان تحكم العالم)، لكن نجاد لو اعطته اسرائيل او امريكا الفرصة لتحالف معهم علنا للتوسع و تشييع العالم الاسلامي باكمله
الدليل تحالفه مع اليهود الامريكان لتخريب بلد مسلم و الاطاحة بزعيم سني كان يقف له بالمرصادو نجح في تطويقه و الحد من زحفه
يعني كل ما نراه ما هو الا سينما و كل حركة يقدم عليها حزب الله و كل خطاب يلقيه يكون يتماشى مع مجريات الاحداث بالنسبة لملف ايران،
استدرار عطف الراي العام و كسب المزيد من الشعبية
23 - المستغيث بالله الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:01

يامن شهرتم عدواتكم لحزب الله أسأسلكم: هل تنوبون عن الصهاينة؟؟؟ أم ان بكم حسدا أم شيءمن هذا القبيل؟؟؟ يكفيه فخرا أنه طرد الصهاينة من لبنان وهم يتجرعون مرارة الهزيمة. وقد واجههم في حرب ضروس سنة 2006 كما يعلم الجميع ولمدة33 يوما مع أن الجيوش النظامية لمستة دول لم تصمد امام الجيش الصهيوني ولو لساعات قليلة حتى انهارت............
ان سماحة السيد نصرالله حاليا يمثل طموح الامة في التحرير . وأروني زعيم عربي مسلم واحد استطاع ان يجهر بتهديد الصهاينة ويتوعدهم في صميم كيانهم الأحتلالي. الكل خانع جبان منبطح خائف على عزته الزائفة . لوكان في العالم العربي والاسلامي 10 من رجالات مثل نصره الله لتحررت فلسطين . لأنتم اشد رهبة في صدورهم من الله. وآآآفقوا ياعباد الله واتقوا الله في حزب الله فهو ألأمل حاليا جرر اسراه بعزوارضه بقوة وكرامة رغم كل المكائد وماذا فعلتم انتم هل تحررتم من أخطبوط الصهاينة او انقدتم غزة من كماشة
العدو المغتصب. ولولا الله وحزب الله لكانت جيوش الصهاينة بجل عواصم الاقاليم العربية والاسلامية
المقارنة بينه وبين من يعانق بالاحضان قتلتة الأنبياء والصالحين ويدبادل القبلات معهم دون حياء او خجل. ان المرءة العربية المسلة ليست عاقرا وسترون الخير الكثير انشاء في ابناء هذ الأمة الخيرة ان شاء الله ونأمل ان نرى ذلك قريبا
وماذلك على الله بعزيز
24 - مظلوم الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:03
التعليق و المعلق و المعلق عليه لايسكنو فى دربنا
25 - معلق الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:05
ثانياً: هناك مؤامرة كبيرة في المنطقة ، ولعبة ماكرة تديرها إيران وسوريا اللتان تدعمان (حسن نصر الله وحزبه) وهما اللتان دفعتا به لهذه المواجهة، ومفاد هذه المؤامرة وملخصها: ((أن هناك مشروع صفوي شعوبي كبير يراد تنفيذه في المنطقة، وقد بدأ يأخذ مساراً تنفيذياً متسارعاً منذ بدء اجتياح العراق واحتلاله أمريكياً وصفوياً وصهيونياً، فقبل أشهر عدة أُعلن في دمشق عن انطلاق تحالف استراتيجي إيراني سوري ضم إليه حزب الله وبعض الفصائل الفلسطينية، وتتواطأ معهم الحركات الشيعية العراقية من منطلق طائفي مذهبي، فتحول هذا التحالف المشبوه الجديد إلى مشروع سرطاني شديد الخبث، يفوق خطره على أمتنا الإسلامية خطرَ الكيان اليهودي نفسه، ولكي يكون لهذا المشروع الخبيث غطاء مقبول لدى شعوب المنطقة المسلمة، فلا بد من تسريع خطاه وتمكينه من اللعب بعواطف الجماهير المسلمة، وليس هناك أفضل من قضية فلسطين واللعب بها وعليها وفيها حتى تتوارى خلفه النوايا الحقيقة لأصحاب هذا المشروع الصفوي الخطير الذي مر بنا أهم أصوله الاعتقادية الكفرية العدوانية آنفاً، وخلاصة أهداف هذا المشروع الخطير هو السيطرة على العالمين العربي والإسلامي بدأً من إخضاع منطقة الهلال الخصيب ( بلاد الشام والعراق ) وذلك باجتياحها (ديموغرافياً) ومذهبياً وتبشيرياً صفوياً ..
يتبع
26 - معلق الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:07
ثالثاً: أما لماذا جاءت هذه المواجهة بين (رافضة لبنان) واليهود في هذا الوقت فلعدة اعتبارات عند القوم أهمها:
1- اشتداد عمليات التطهير الإجرامي العرقي والمذهبي، التي تقوم بها الميليشيات الصفوية العراقية في العراق، بما في ذلك عمليات إبادة وحشية ضد السكان الفلسطينيين، وعمليات تهجير لأهل السنة من جنوبيّ العراق (البصرة لم يبق فيها إلا 7% من أهل السنة بينما كانوا أكثرية منذ عشرات السنين، ونسبتهم كانت 40% قبيل الاحتلال الأمريكي) !.. فضلاً عن انكشاف زيف شعارات الرئيس الإيراني (نجاد) الداعية لإزالة إسرائيل من الوجود !.. وجهاد الشيطان الأكبر (أمريكا) !! في الوقت الذي أثبت أهل السنة أنهم هم المجاهدون الصادقون الذين يقاومون الغزاة في أفغانستان والعراق والشيشان، وكذلك المقاومة الفلسطينية وهي سنية بطبيعة الحال خطفت الأضواء بأنها الوحيدة في ساحة الصدام مع الكيان الصهيوني، وذلك بعد عملية (الوهم المتبدد) وخلال عدوان (أمطار الصيف).. إذ وصل الكيان الصهيوني إلى طريق مسدود لتحقيق أهدافه ضد الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة!.. وهذا كله أدى إلى فضح الرافضة الصفويين وأنهم عملاء للغزاة المحتلين وخطف الأضواء عنهم، فكان لا بد من عمل يعيد لهم اعتبارهم ويغطي على فضائحهم.
2- انكشاف تواطؤ حزب الله ضمن تواطؤ حليفه الإيراني.. مع الاحتلال الأميركي ضد المقاومة العراقية ودخول الحزب في لعبة تشجيع الميليشيات الصفوية العراقية وتدريبها، وهي نفس الميليشيات التي تقوم بعمليات إبادة الفلسطينيين وأهل السنة في العراق ..!
3- بداية انتكاسات لحملات التشييع في سورية ولبنان، انعكاساً لانكشاف مواقف أركان الحلف الصفوي الشعوبي الداعم للصهاينة وللاحتلال الأميركي المرفوض شعبياً.. ثم بروز بوادر الاصطدام على النفوذ بين المشروعين: الأميركي، والفارسي الصفوي.. في العراق ..!
لذا كان لا بد من فعل يحرف الأضواء والأنظار عما يجري في العراق بحق أهل السنة والفلسطينيين على أيدي الصفويين الشعوبيين، ولا بد من خطف الأضواء من المقاومة الفلسطينية السنية التي كشفت عجز الجيش الصهيوني، ولا بد من استعادة الثقة بعمليات التبشير الشيعي في المنطقة، ولا بد من إعادة الاعتبار لأكذوبة ( نجاد ) بدعوته لإزالة إسرائيل
27 - خالد اكادير الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:09
السلام عليكم يارجال الله حفظ الله لنا سماحة السيد حسن نصر الله والمقاومين البواسل رجال حزب الله النصر لكم انشاء الله بالخارج والداخل بجاه الحبيب المصطفئ محمدصلى الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين
28 - مخدوع الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:11
هل أفاق المخدوعون والمخدرون من سكرتهم؟! فإن هؤلاء المجاهدين الذين تصفق لهم الجماهير ويهتف لهم المتظاهرون لو وجدوا فرصة واحدة لأبانوا لكم عن حقيقة جهادهم، وعندها فليحمِ كل واحد منا دمه وعرضه الذي سيكون أسمى أهداف الجهاد الرافضي. واسألوا إخوانكم في العراق فعندهم الخبر اليقين.
29 - عابر سبيل الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:13
إن بعض الظن إثم ولكن الشيعة يضعون أهل السنة على رأس أعدائهم،فلا يغرنكم فم هذا الشخص ، حركة أمل الشيعية التي انضم إليها حسن والتي انشق عنها حزب اللات فيما بعد كانت السبب في مجزرة صبرا وشتيلة، وانظروا ماذا يفعل الشيعة في العراق،لهذا على الإخوة في المغرب وفي كل مكان أن لا يجعلوا من يسب الصحابة رمزا من الرموز ولا يغرنك عمل عامل حتى تعرف منهجه
30 - عمر الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:15
الخوف, هذا ما رايناه من حسن نصرالله في مقابلته التلفزبونية, كان خائفا من المحكمة الدولية... لربما بدا السيد حسن يفهم ان جميع صواريخه و كل افراد حزبة لا نفع لهم. هل يا ترى سوف نرى السيد حسن نصرالله في المحكمة يدلو بشهادته في اغتيال الشهيد الكبير رفبق الحريري؟
31 - YooBeeL الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:17
ومن غيركم يا حزب الشيطان سيفعل ذلك، وأنتم أقبح من اليهود، يستخدم سياسةالهجوم خير وسيلة للدفاع، تبعاللمثل المغربي، ضربني وبكى، وسبقني وشكى، كل الحروب الأهلية للبنان، سببها أنتم يا رافضة، قبح الله سعيكم يا تتار العصر، حقيقتكم جلية،إلا لمن عميت له البصيرة.
تجاهلوا خطر هؤلاء إلى أن يتركن على عتبات منازلكم، أفيقوا يا جهال، فبطولة هؤلاء ليست إلا تمثيلية وقحة، ودراعهم الواقي هم إخوانكم في الجنوب اللبناني. والسلام على من اتبع الهدى.
32 - مستعيذ باللهه الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:19

عجبا: كيف تمكنت الدعاية الصهيونية الامريكية والاستعمارية الغربية والالحادية من ترسيخ العداء بين الطوائف الأسلامية. بشكل لم يسبق له مثييل في التاريخ. هذ ما اسنتجته من بعض التعاليق السابقة التي لم تخف عدائها لحزب الله وسوريا وايران. ويفوق حقد هم على هذه الطوائف حقدهم على الأعدا. مما يدل دلالة سوداء انهم اما عملاء واما جهلاء وامامغفلون.فيكف ما كان واقع الأختلاف فانه يمكن ان يسوى بين كل الطوائف الاسلامية اذا خلصت النيات واسند امر الصلح للسادة العلماء الأفاضل المخلصين والراسخون في العلم ومنحت لهم الصلاحية لذلك اما ان نحكم على اشخاص علماء مسلمين موحدين ضحوا بامولهم واعمارهم وابنائهم من اجل حرية الامةوعزتها وكرامتها وعرضها بانهم شيعة وما تابع ذلك من اوصاف قبيحة لأدكاء التفرقة بين السنة والشعية هذا من عمل حزب الشييطان
فاهل السنة لهم عيوبهم واهل الششيعة لهم عيوبهم كذلك. ان ما ناره عندهم في عشورة وفي مناسبات اخرى نرى مثله عند اضرحة اهل السسنة فالكل يتعل بالأضر حة ويتبرك بها لدرجة الشرك
تعالوا الى اصلاح دواتنا ونقبل نقدبعضنا لبعض بروح اسسلامية رياضيية . وترك الخلاف جنانبا تباعا لقوله تعالى: ياأيها الذين آمنوا ادخلوا في السلم كافة ولا تتبعوا خطوات الشيطان انه لكم عو مبين.208 س البقرة. فاتقوا الله وأحسنوا الظن باخوانكم المجاهدين ويشهد الله انني لم اسمع من سماحة السيد حسن نصره ولا من اتباعه ذكر اي صحاب بسوء واحرى سبهم والعياذ بالله. اني مسلم سني مالكي الا انني أحب المجاهدين من اية طائفة اسلامية كانوا ولايمكن لاي عاعقل ان يحاكم نية الناس والله وحده يعلم المفسد من المصلح في نيته. والانسان لايحكم الا بضاهر الامر اما الخفي فهو لله وحده علام الغيوب . فاتقوا الله احبتي وكونوا يدا واحدة على الأعداء المتربصيين بالأمة. هذا رأي كرجل بسيط عادى قابل للخطأ والصواب وارجوا النصر لأنصر الله على مستوى المعمور يارب اغث امة نبيك فانك تعلم ماحل بها وليس لها...
33 - عايق الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:21
ربما أنت منخدع بالشيعة كما كنت مثلك ظنا مني بأن الخلاف لايتجاوز تقديم علي بن أبي طالب كرم الله وجهه على أبي بكر وعمر و عثمان بن عفان رضوان الله عليهم لكن الأمر انكى من ذلك فهم انحرفوا عن الدين الذي جاء به الرسول الأمين وكتبهم تحفل بالشركيات و الاساطير و تأليه الائمة الذين اساءوا لهم أيما إساءة و جعلوا من الامامة ركنا من اركان الدين و المنكر لها كافر كما دعوا تحريف القرآن و ان القرآن غير المحرف سياتي به الامام المنظر المغيب في السرداب ، ولم يكتفوا بل كفروا معظم الصحابة الذين أدوا الامانة و نشروا الرسالة في اقطار عديدة وبفضلهم اصبحنا مسلمين وحتى لااطيل فلمن اراد ان يتسع في الموضوع فليرجع إلى الكتب التالية و هي متوفرة في الأنترنيت و يميز الخبيث من الطيب وقبل ان أعطيكم لائحة المراجع و المصادر أقول لصاحب تعليق 25 بان الحديث الذي استشهدت به ووصفتني به بالرويبض أراه ينطبق على حزب الله الرافضي الرويبضي فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)و إليك يامن استشهدبقصيدة اعجبته ربما تصلح لان تكون اغنية لاان تكون حجة علمية المراجع:مراجع الشيعة المنحرفة بحار الانوار للمجلسي _الانوار النعمانية لنعمة اله الجزائري _الحكومة الاسلامية وتحرير الوسيلة للخميني/الشيعوة و التصحيح للموسوي/خيانات الشيعة
وأثرها في هزائم الأمة الإسلاميةللدكتور
عماد علي عبد السميع حسين/وجاء دور المجوس لعبد اله غريب/ماذا تعرف عن حزب الله علي الصادق/حزب اله الرافضي تاريخ اسودلسد العفاني ...و القائمة طويلة و حتى لايتهم من يكشف حقيقتهم بالوهابي فارجعوا إلى أقوال الأءمة و المؤرخين السايقين لمحمد بن عبد الوهاب حيث قال فيهم الامام مالك لاترو عنهم و لاتكلمهم فإنهم يكذبون ، وقال فيهم الشافعي مارايت في اهل الأهواء قوماأشهد بالزور من الرافضة .
34 - عبدالسلام الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:23
بسببكم تخربت وتدمرت لبنان في صيف 2006 ياحسن! بالإضافة إلى أكثر من 2200 قتيل كما في علم الجميع، ناهيك عن عشرات الالاف من الجرحى والمعطوبين. مقابل بضع عشرة من القتلى فقط في صفوف الجنود الإسرائيليين؟
قدمتم لبنان وشعب لبنان قربان وضحية من أجل سواد وعيون الفرس المجوس في إيران؟
تبا وسحقا لك ياحسن! أنت قوي فقط بحنجرتك وصراخك أمام الإسرائلييين! ولا تستعرض عضلاتك إلا ضد الضعفاء في لبنان ؟
35 - المطرب الشعبي الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:25
الفنانه العربيه والطربه دات الحنجره المؤساويه والقتاليه
قبح الله وجهك يفار تطلع علينا
من وراء الستار
36 - معلق الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:27
يقول بعض الناس: إن هذا الرجل وحزبه هو الذي ثبت اليوم أمام اليهود بعد أن خنع الجميع دولاً وأحزاباً، وهو الآن يلحق ضرراً شديداً بالعدو باعتراف اليهود أنفسهم، فكيف نعاديه وهو يضرب عدو الأمة ؟! ألا نفرح بإلحاق الضرر باليهود؟!. وهذه شبهة وفتنة لا شك، لكنها لا تنطلي إلا على من ينظر للأمر بنظرة سطحية وعاطفة متسرعة، متجاهلاً أصول القوم وعقائدهم وأهدافهم.
ولتفصيل الجواب على هذه الشبهة أقول وبالله التوفيق:
أولاً: إن أي ضرر يلحق باليهود في رجاله وعتاده يفرحنا بلا شك، لكنه لا يغرنا وينسينا ثوابتنا ، وننساق مع عواطفنا لنقول: إن من يضرب اليهود فهو أخونا وولينا!.. بل نفرق بين من يجاهد في سبيل الله تعالى ويريد نشر التوحيد والسنة كإخواننا المجاهدين في فلسطين فهذا نتولاه ونفرح بنصره، وأما من كان على غير التوحيد وعنده أهداف مبيتة، فلا نتولاه ولا ننصره، وإن كنا نفرح بضربه للعدو حتى يضعف، كما نفرح بضرب العدو له حتى لا يتمكن وينشر الشرك والرفض في الأرض، ولسان حالنا يقول: اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرج الموحدين من بينهم سالمين، وإذا قلنا: إننا نفرح بضرب العدو للرافضة؛ فإننا نقصد رموزهم ومواقعهم ولا نقصد العامة من المسلمين من الأطفال والنساء والأبرياء، فإن هذا يحزننا ولا يفرحنا.
يتبع
37 - عابر سبيل الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:29
إن بعض الظن إثم ولكن الشيعة يضعون أهل السنة على رأس أعدائهم،فلا يغرنكم فم هذا الشخص ،حزب اللات كان السبب في مجزرة صبرا وشتيلة، وانظروا ماذا يفعل الشيعة في العراق،لهذا على الإخوة في المغرب وفي كل مكان أن لا يجعلوا من يسب الصحابة رمزا من الرموز ولا يغرنك عمل عامل حتى تعرف منهجه
38 - بوشعيب الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:31
المحكمة مخطط لها من قبل و القرار الظني ان هو الا هوى البعض.
39 - عايق الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:33
لن ننخدع للشعارات الرنانة التي يرفعها هذا القزم الذي اصبح عملاقا في هذا الزمن الاغبر فالشيعة مشهورون بالكذب و تسعة أعشار عقيدتهم كذب و افتراء فعبر تاريخ المسلمين اشتهر الشيعة بكرههم لرموز السنة كما حدث مع محاولتهم قتل القائد العظيم صلاح الدين الايوبي و قتلهم لنظام الملك الوزير السلجوقي و لن ننسى خيانة مؤيد الدين العلقمي و الطوسي اللذان ساهما في تسهيل دخول هولاكو لبغداد وغير بعيد علينا مساعدة الشيعة للأمريكان في دخول بغداد وذلك لأن من عقيدة الشيعة سقوط فريضة الجهاد إلى أن يأتي المهدي المنتظر لديهم فكيف ننتظر من حسن نصر الله ان يحرر لنا القدس استفيقوا من نومكم يا من يظن ان الله سيحرر فلسطين على أيدي من يلعنون ابا بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعائشة أم المؤمنين رضي الله عنهم اجمعين
40 - reda الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:35
ايها المشككون ماذا فعل الوهابيون ضد اسرائيل؟
بيروت دمرت بشرف بينما سيناء عروس احتفلت بعرسها في 1973 ولازالت عذراء.
حزب الله يحارب باسم الشرفاء في هذه الامة،والوهابيون يشيدون القواعد للامريكان وطبيعي ان اسرائيل ايضا استفادت او ستستفيد منها،و كلب الحراسة في مصر يقوم بمهمته المقدسة والاحباب في غزة يموتون واهل السنة ابرياء ما تقولون
41 - مسلم الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:37
لكن حين يتعلق الأمر بالجيش الإسرائيلي، تراهم يرتعدون كالفئران التي تطاردهم القطط ويهرولون لكي يختبؤون في جحورهم!! وهدا شاهدناه عندهم في صيف 2006 عندما هاجمت إسرائيل لبنان، حيث تركوها تدمر وتخرب لبنان لودحها، ولم يخرجوا من جحورهم حتى انتهت اسرائيل من مهمتها وانصرفت، حينها خرجوا من جحورهم ليعلنوا لنا انتصارهم المزعوم؟؟!!
سبحان الله من أين لك بهذه الأخبار الضعيفة، ان المتتبع العادي جدا لن يصدقك أبدا فيما تكتب ، ان كانت اسرائيل اللعينة نفسها اعترفت بهزيمتها في حرب تموز 2006 والوقائع التي أعقبت الحرب خير دليل على ذلك، وان كان المقاومون فئرانا كما تشبههم لما توقفت اسرائيل عند الحدود الجنوبية للبنان لمدة 33 يوما، بل الفئران الحقيقيين هم الجنود الاسرائيليين الخائفين الهاربين من نيران المقاومين الأبطال الذين سطروا أمجاد شعب ابي لا يرضى الذل والهوان، أما السيد حسن نصر الله رغم اختلافنا معه اسمح لي أن أقول لك بأنك لا تساوي حتى شعرة من لحيته
احتراماتي لهيسبرس وزوارها الأعزاء
والسلام.
42 - سعيد نصر الله الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:39
لو كان نصر الله من اي دين اخر سنتبعه. لا يهمنا دينه و لا ملته المهم انه قاهر الصهاينة و أعداء الأمة و المسلمين. كل هؤلاء الناس المهاجمين عليه لا يساوون شعرة من لحيته
بالله عليكم هل شاهدتم في حياتكم مرة عمق اسرائيل يدك و يزلزل بالصواريخ بكل انواعها و دباباتها التي تفتخر بها كاخر تكنولوجيا العصر تسحق و تدمر كالدباب و اقوى جيش في المنطقة يهرول و يبكي كقطيع الغنم امام رجال الله. انتم المزعومون مغاربة صد هدا الانسان الشريف الطاهر لستم بصلة لا للعرووبة و لا للإسلام.لقد شاهدنا هوكو تشافيز و مواقفه ضد اسرائيل و سرتنا و فرحنا به فهل قلتم هدا تشافيز سني أو شيعي أو بودي او مسيحي
43 - امين الحداوي البيضاوي الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:41
مول لفز كيقفز
44 - sami الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:43
حزب الله تابع لإيران و يخدم أهذاف الشيعة الروافظ و هم يكرهون أهل السنة و يكيدون لهم المكائد فشرهم أخطر من اليهود لأنهم منافقون فحداري يا من تجرهم العاطفة ، شغلو عقولكم؟.
إيران هي من تتحكم و تمول حزب للات و إيران هي من ساعد الأمريكان على احتلال العراق و أفغانستان باعتراف افايرانيين انفسهم.
45 - قفل مصدي الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:45
تعليقات غريبة وعجيبة. ماعلاقة السنة والشيعة بهذا الموضوع؟ او تهاجمون السيد حسن لانه يحارب اليهود.يكفي فقط ان اسرائيل كاملة ترتجف عند سماعهاخطابا لنصر الله. اعطيني ايها الفهيم زعيما عربيا واحدا قدم ابنه في سبيل الله. العالم الغربي واسرائيل وعرب الاعتدال كلهم لم يستطسعو زعزعة شعرة واحدة من حزب الله لان وراءه رجال.نعم رجال ..وانت جالس خلف شاشة الحاسوب تنتقد وتقذف في اسيادك.المقاومين والشهداء مكانهم في الجنة مضموع كيتك نتا اش درتي فهاد الدنيا..
46 - abdou الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:47
تحياتي اليك يا سيدتي و يا ليت كل المغاربة الطيبين يعون هذا الخطرالرافضي الذي بدأت نواقيسه تدق فوالله إن الروافض يستخدمون كلمة حق لكن أريد بها باطل لم و لن ينسوا أن العرب هم من بدد إمبراطوريتهم و جبروتهم و كسر شوكتهم لذلك يريدون الثأر بإسم حب آل البيت رضوان الله عليهم و كسب عطف الناس و كل هؤلاء الذين يطبلون و يزمرون للروافض سيعرفون الحقيقة يوما ما و سيتجرعون مرارتها.
47 - عائشة. الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:49
تكَاثَرتِ الظِّباءُ عَلى خِرَاشٍ..
فَمَا يَدْريِ خِرَاشُ ُ مَا يصِيدُ..؟
عائشة.
48 - عمو بابا الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:51
حزب الله في الفتره الاخيره تحطمت صورته، خصوصا بعد كارثه 2006 وخروج نصر الله على شاشات بلازما يقول انه انتصر بينما كانت اسرائيل لا تزال ترفض الانسحاب من الاراضي التي احتلتها في تلك الحرب ولبنان كله مدمر، و ... وربما تكون القاضيه هي رفضه من حيث المبدأ تسليم متهمين بقتل الحريري ، والمفروض ان يكون حريصا على العداله والانصاف كرجل دين ، و كذلك درءا للفتنه
49 - يوسف نصر الله الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:53
إلى المعلقين جماعة لكع بن لكع رقم 7ـ17 والرويبض 23
وجوهكم أقنعة بالغة المرونة ،
طلاؤها حصافة، وقعرها رعونة ،
صفق إبليس لها مندهشا، وباعكم فنونه ،
".وقال : " إني راحل، ماعاد لي دور هنا، دوري أنا أنتم ستلعبونه
ودارت الأدوار فوق أوجه قاسية، تعدلها من تحتكم ليونة ،
فكلما نام العدو بينكم رحتم تقرعونه ،
لكنكم تجرون ألف قرعة لمن ينام دونه ،
وغاية الخشونة،
أن تندبو : " قم ياصلاح الدين ، قم " ، حتى اشتكى مرقده من حوله العفونة ،
كم مرة في العام توقظونه ،
كم مرة على جدار الجبن تجلدونه ،
أيطلب الأحياء من أمواتهم معونة ،
دعوا صلاح الدين في ترابه واحترمو سكونه ،
.لأنه لو قام حقا بينكم فسوف تقتلونه
أحمد مطر
50 - Le Coup الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:55
الى كل جاهل و معوق فكريا يا من تؤمن بهذا اللئيم الغدار نصر الشيطان اذهب له و مت تحت راية الشرك و الباطنية الى دون رجعة عليكم ان تعلمو يا اهل السنة بأن التشيع شرك و كفر الشيعة نارية و تنضوي في الخفاء تحت راية النورانية اصل الصهيونية وكل الشركيات الحديثة و التي هدفها الأعظم هو تشتيت المسلمين بعدها محو الديانات الاصلية و افراغها من محتواها دينهم ليس بإ سلام وحاشا لله ان يكون او يستمر كذالك وما تفعله حماس من تقرب لهؤلاء السفلة المنحطين اخلاقيا حتى النخاع خطأ فادح قد يكون السبب الرئيسئ في اعتزالها السياسة عما قريب.. االايمان شيء و العلم بطبيعة الحياة و الاشياء شيء أخر و الشيعة يستخدمون العلم و الذكاء من اجل استعباد العباد بخمس المال و التمتع بنسائهم و بناتهم ...لقد فهمنا اللعبة و انتظرو نهايتكم و لا تقتربو من بلادنا المغرب فرجال المغرب سيقفون لكم كالبناء المرصوص مدافعين عن عقيدتهم و امارتهم و اميرهم المفدى المصون بالله قرة أ عينناوقلب المغرب النابض سيدي محمد السادس وفقه الله فمتوا و حقدكم في مؤامراتم الخبيثة فاللهم اهدي عوامهم الجهلاء ....
51 - كاتب الجمعة 23 يوليوز 2010 - 17:57
الاتهام سيوجه لحزب الله طبعا !!!
للأن المسجد الأقصى المبارك إذا قَدّر الله سيهدم تلقائيّآ بسبب قيام إسرائيل و منذ أعوام بفعل الحفريات التي نخرت أساساته وقامت ببناء شبكة أنفاق تحته و الأنفاق الناتجة عن الحفريات تمتد أسفل المسجد و قامت باذابة الصخور اسفله بمواد كيماوية بحيث أصبح المسجد الأقصى معلق في الهواء !
فإسرائيل تخطط في الآونة الأخيرة عسكرياً لشنّ (((حرب " تمويه " على حزب الله أو إيران))) وفي الوقت نفسه، تمرّر مشروعها بالسيطرة على الأقصى في ظل انشغال العالم بالحرب بعد ذلك تحطنا على الأمر الواقع و ستصبح هي البطلة المدافع عن الهيكل
المجموع: 51 | عرض: 1 - 51

التعليقات مغلقة على هذا المقال