24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0113:4616:5219:2220:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  2. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  3. الأمازيغية في كتاب: "من أجل ثورة ثقافية بالمغرب" (5.00)

  4. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

  5. ديمقراطية أمازيغية عريقة بالمغرب .. دستور لا يحكم بالسجن والإعدام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | تقرير: الفتاة الجزائرية المتوفاة بمكة لم تغتصب

تقرير: الفتاة الجزائرية المتوفاة بمكة لم تغتصب

تقرير: الفتاة الجزائرية المتوفاة بمكة لم تغتصب

كشف تقرير لشبكة "سي إن إن" الإخبارية، أنّ الفتاة الجزائرية الّتي سقطت من سطح الفندق الّذي كانت تقطنه بحي في مدينة مكة الأسبوع الماضي، لم تتعرض للاغتصاب، كما أشيع في وسائل إعلام جزائرية.

ونقلت الشبكة عن مصدر أمني قوله: إنّ النتائج الأولية لتقرير الفحص والطب الشرعي لم تظهر تعرض سارة بنويس للاغتصاب، لكنه أكد أن النتائج النهائية للتشريح ستعلن في وقت لاحق.

وفي ذات الوقت، نشرت صحيفة "الرياض" السعودية، أمس الاثنين، على موقعها الإلكتروني، خبرًا مفاده بأنّ "التشريح المبدئي أثبت أن الصبية تعاني من كسور حيوية في أجزاء متفرقة من الجسم، بما في ذلك العمود الفقري وأنها لم تتعرض للاغتصاب ولا زالت بكرًا."

ولقيت سارة، 15 عامًا، مصرعها الجمعة الماضي، بعد أنّ سقطت من سطح الفندق الذي كانت تقطنه في أحد أحياء مدينة مكة، على أربعة عمال من جنسيات آسيوية كانوا يتناولون عشاءهم على شرفة فندق مجاور.

وكانت الفتاة جاءت برفقة والدها لأداء العمرة، وفقًا لما أكدته وسائل إعلام سعودية وجزائرية، غير أنّ صحيفة النهار الجديد، الجزائرية، زعمت نقلاً عن مصادر وصفتها بالموثوقة أنّ "الفتاة تعرضت للاغتصاب والقتل بأحد الفنادق على بعد 11 مترًا من الحرمين الشريفين من قِبل مواطن سعودي.

وأضافت الصحيفة: "الجاني استغل غياب والد الضحية المدعوة الذي اتجه لأداء صلاة الصبح، ليتسلل داخل غرفة تابعة لفندق الراشدين الواقع بشارع غزة، قبل أن يختلي بها ويقدم على اغتصابها بكل وحشية، من ثم قتلها والإلقاء بها من شرفة الغرفة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - abo omar الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:02
و انا اقول لولا عمر لبقي الفرس مجوسا ولكانوا اليوم يعبدون الولاعات واعواد الكبريت , ابناء المتعة والقرعة اخر من يتكلم عن الشرف.
اما الفتاة الله يرحمها و ينتقم من المجرم.
2 - منير الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:04
متى سيعلم هذا الشعب حقيقة صحافتة التى تنشر الفتن هنا وهناك ماتركت بلد الاشوهت فية وكان الجزائر هى البلد الوحيد المثالى افتراء على مصر والمغرب واخيرا السعودية ماهى البلد الستهدفة بعد ؟لكن لاحظوا انهم لايفترون الا على البلاد الكبيرة ذات التاريخ والماضى المشرف والتى لها دور وتاثير فى المنطقة وليست تحصيل حاصل بلد مثلهم الواحد يخجل ان يقول انة منها افتراء وكذب وغدر وهوان وخضوع لفرنسا على كل حال ابعدوا عن مصر والمغرب والسعودية ورحم الله القتيلة
3 - abou youssef الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:06
مما لا شك ان السعوديون معروفون بكونهم مكبوتين فالله سبحانه وتعالى كرمهم و أهاب لهم في ارضهم جنة لكن رغم ذلك فهم اكثر فسادا في الكرة الارضية
4 - المغربي الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:08
الى كافة المعلقين اقول والشهادة لله.دهبنا للعمرة مع بناتنا اكثر من مرةالى مكة والمدينة. ولا احد من السعوديين قلل علينا الحياء .قد اتفق معكم فيما يجري خارج السعودية لكن يمكنكم التحقق عبر الانترنيت عن عدد الحوادث الشبيهة بهده خصوصا في مكة او المدينة ولي اليقين انكم سوف لن تجدوا شيئا يدكر .خرج السعودية دلك شان آخر انكم بسبكم وقدفكم تكونوا بصدد مس شرف وكرامة مسلمة .والله تعالى يحدرنا حينما يقول:( ياايها الذين امنوا ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)
5 - Iktoumane الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:10
بفف بنادم ف مكة فبيت الله او كايفكر فــ ... بفف لعفوا هدا خاص موا الأعدام
6 - ضد الضد الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:12
التقرير الطبي من كونها بكر لا يكفي.. و من قال أنه قد مارس عليها الجنس سطحيا أو هتك عرضها و لما أصرت على فضحه قتلها... رحم الله المتوفاة
7 - med_anas الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:14
أنا مغربي و أقول لك تحلى بالقليل من الأدب عند ذكرك لأخواننا بالجزائر ولا تشرك الشعب باتجاهات الحكوبة و أستغفر الله انك بما قلت لتسب نفسك
8 - baghry الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:16
يا أخي إذا كانت ل جنرالات الجزائر ومن يسبح في فلكهم حسابات ضيقة ضد المغرب و ملكه و شعبه فإنا لنا كامل الود و المحبة للشعب الجزائري الشقيق لكننا سنبقى علقما مرا في حلقوم عدو الشعبين الشقيقين والذي يمتص خيرات الجزائر النفطية ليمول بها البنوك السويسرية و المنظمات الإرهابيةإلى أن تفنى تلك التخمة الفاسدة و يرميها الشعب الجوائري في قمامة التاريخ
الفتاة التي استشهدة ليست جزائرية بل مغاربية لأننا في نظر اولائك الرجال تحت الصفر سواء إذن نحن سواء رحمك الله يا سارة ورزق ذويك الصبر و اتقدم لهم اصالة عن نفسي و نيابة عن المغاربة باحر التعازي و المواساة
9 - EL HOCINE الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:18
regardé avec moi ça: deux expressions contradictoires, quant la fillet tombe :1- les ouvriers mangent leur dine l'heur doit etre normalement entre 19h et 00 h!!!
2-le pere parpour la priere de SOBH, l(heur doit etre normalement entre 03h et 05h!!!
10 - Oummounir الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:20
Il ne faut pas exclure le père de la liste des suspects. Il va à la Mecque avec sa fille de 15 ans au lieu de sa femme et, apparemment, ils partageaient la même chambre ! Elle a peut-être sauté pour échapper à une horreur plus grande que la mort. En tout cas, espérons que l’ADN dira son mot et que les coupables payeront cher. Qu’elle repose en paix !
11 - أحمد الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:22
أعيش في أروبا منذ زمان وأرى واسمع بأم عيني كيف هم بدائيين هؤلآء الخليجيين وكم من الملايين يدفعونها من أجل الجنس.حكى لي زميل وهو يعمل كحارس لإحد ملاهي ًموناكو ًأنَّ سعودياً دفع ماقدره 5000000 ملايين أورو,مقابل أسبوع ،ليحيي ليالي الملاح مع عشيقاته وجلس يومين فقط وذهب ,
12 - daniele الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:22
respecte toi
13 - صلحي الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:24
لا ا سي محمد علي
و ربما ان الزنى و الفساد لا اراه الا في منامي,
مشكور اخي انت فعلا محقق عظيم.
ابقاك الله في و اقعك و انا في سباتي..فانت تحارب الزنى و انا انشرها؟!
هدا نا الله للحق و محق الباطل و اهله أمين.
المهم هذه فاجعة مغربية و شخصيا لم اكن متاكدا من اننا فعلا اهل واحد حتى تبت ان الحدود ما هي الا مصطنعة من المستعمر..بل و لم اعلم انناو الامير عبد القادر ننحدر من نفس قبيلة العرب المستقرة في المغرب العربي,فنحن في عزاء و ليس من يروج للزنى ,بالاحرى ان تغسل عينيك بهدي محمد و علي حتى ترى ان ما تخشاه هم معععععشششش في كل مكان بل و تعدى حدود المغرب ..
انا لله و انا اليه راجعون و هذه لمصيبة اخرى...
14 - borg الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:26
الله يجازي ليكان سباب. الله ياخد فيهم الحق أمين.
15 - mohamed ali الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:28
يا صلحي تكلم بوضوح وقل انك تريد للزنى ان ينتشر تحت مسمى المتعة الشيعية::انت تكدب على وتتكلم بسوء ادب عن الفاروق امير المؤمنين عمر رضي الله عنهما ورد كيد الشيعة في نحورهم
16 - مغربية حرة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:30
ارى التعليقات جد محترمة غريب -اه تذكرت الضحية ليست من جنسية مغربية لو كانت مغربية لسمعنا الاتي:لمذا لم تظل برفقة والدها?? -الضحية لم تكن ملتزمة بالحجاب الشرعي؟الضحية كانت تقوم بحركات اغراء؟؟ الضحية ذهبت تتجول وحدها ؟اوهوو الى اخر من عبارات القدف والسب والشتم والدلائل موجودة بكثر ة مثلا في حالة قتل طالبة مغربيةفي اسبانيا بعض المغاربة -نفايات المغرب الذين يعيشون على الهامش-هجموا على هيسبريس بتعليقاتهم البئيسة المريضة وقذفوا في شرف الفتاة --لكن لكم الله يبتليكم في الدنيا -رحم الله الضحية وادخلها الجنة --الصحف الجزائرية الحكومية معروفة بالكدب والافتراء فدلك ليس غريب عنها--ان شاء الله تحل خطوط الجريمة وتاخد الضحية حقها
17 - عبد الله الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:32
جميع سكان مكة ينتمون الى كل جنسيات العالم الاسلامي منهم الجزائري والمغربي والهندي والباكستاني والنيجري والموريتاني الى آخره فعليكم يااخوة الاسلام الحذر ممن يتسمون باسماء اسلامية ليوقعوا بينكم العداوة والبغضاء ولتعلموا ان ليس هناك من بلد الا وفيها الخير والشرير
18 - inconue الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:34
الله يرحمها واتقو الله راها ماتت باركة من لهدرة فالميت وقولو الله واعلم
19 - ولد التركي الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:36
نحن نؤمن بالقدر خيره و شره ولا نتطاول على القضاء السعودي ولنا الثقة التامة في الاخوة السعوديين المحترمين وهم ادرى منا بما حدث واقرب الى المكان و اقترح على الاخوة الصحافيين التخلي عن العناوين التي تمس مشاعر الشعوب و مشاعر مقدساتنا في الحرم المكي
20 - مدينة محترمة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:38
A report of the Network "CNN" News that the girl of Algerian fell from the roof of the hotel, which was largely neighborhood in the city of Mecca last week, was not raped, as promulgated in the Algerian media.

The network quoted a security source as saying: The preliminary results of the examination report and forensic medicine does not appear Bnois Sarah was raped, but stressed that the final results of the autopsy will be announced at a later date.

At the same time, the newspaper "Al-Riyadh," Saudi Arabia, Monday, on its website, an announcement was that "the anatomy of principle established that boys suffer from fractures vital parts of the body, including the spine and she was not raped and still a virgin. "

And met with Sarah, 15, died last Friday after falling from a roof of the hotel, which was largely in a suburb of the city of Mecca, four workers from Asian nationalities were eating their dinner on the balcony of a nearby hotel.

And the girl came with her father to perform the Umrah, as confirmed by mass media to Saudi Arabia and Algeria, but Nahar newspaper, the new Algerian, claimed, citing sources have described Bmoabedp "The girl was raped and killed one of the hotels within 11 meters of the Two Holy Mosques by Saudi citizen.

The newspaper added: "offender took advantage of the absence of the victim's father called, which went to perform the morning prayer, to squeeze into a room at the hotel adult reality Street Gaza, before be alone and given raped her brutally, and then killing her and dumping them from the balcony of the room."
21 - وردة @ الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:40
رحم الله الفقيدة وانا لله وانا اليه راجعون ....طبعا بما ان الضحية ليست مغربية الكل سيعرف الله ويتقيه وسيهاجم الخليجين حتى الدين لم يسلم من تلاعبكم وتستغلونه متى شئتم ولما يخدم مصلحتكم اعود بالله اما لو كانت الضحية مغربية لسمعنا نفس الاسطوانة المشروخة ان الفتاة دهبت للدعارة ووو دلك الكلام ككل مرة الدي يثير الغثيان ... لاحظوا الفرق بين التعليقات في هدا الموضوع والتعليقات في المغربية التي قتلها زوجها البحريني والمغربية التي قتلها اللبناني مما يجعلنا نشك ان ايدي خفية تقف وراءتشويه سمعة المراة المغربية ولا تستتني منها حتى الاموات لكن مادا ساقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل يساهم في هدا العمل الدنيء لحاجة في نفس يعقوب سواء كان مغربي او غير مغربي ..