فلسطيني رُزق بـ 3 أطفال بعد ربع قرن .. وقتلتهم إسرائيل في ثوانٍ

فلسطيني رُزق بـ 3 أطفال بعد ربع قرن .. وقتلتهم إسرائيل في ثوانٍ
السبت 2 غشت 2014 - 18:14

“أأنتِ حامل يا سهيلة؟” ينطقها “الزوج” بكل فرح الدنيا، فسنوات من الانتظار الطويل، وفشل عشرات المحاولات لعمليات الإخصاب المجهري، أفقدت المسن الغزّي “أحمد النيرب” (67 عاما)، الأمل بأن يحمل لقب “أب”، ويحتضن طفلا، سيكبر ويكون سندا لأيامه.

ويطل” محمد” طفله الأول، بعد ربع قرن من الانتظار، ويهتف “الأب” بعد 25 عاما بصوت الحياة:” سنحب هذا المولود أكثر من أنفسنا يا سهيلة”.

ويكبر محمد، ويحبو، ويدخل الصف الأول، ويتفوق في المدرسة، وتكتمل فرحة أسرة النيرب، بمولود ثانٍ، يحمل اسم محمود، ويأتي الثالث” مؤمن”.

ويكبر الثلاثة برفقة أبيهم وأمهم، ويتحول البيت الذي افتقد صوت الأطفال لـ”25″ عاما، إلى جنةٍ تملؤها ضحكات الأطفال، الذين يكبرون بحب أسرتهما يوما بعد يوم.

وفي كل يوم تحتفل الأسرة بأطفالها الثلاثة محمد 13 عاما، محمود 10 أعوام، ومؤمن 7 أعوام”.

غير أن هذه الضحكات الثلاث، وضحكات الأبوين سكتت جميعها إلى الأبد، وتحولت الأسرة السعيدة بكاملها، إلى كومة من الأشلاء، والأجساد المتقطعة بفعل الطائرات الحربية الإسرائيلية التي أطلقت مساء أمس الجمعة صواريخها تجاه المنزل، وحولته إلى جبل متراكم من الدمار، والخراب.

ويتحول اسم “أحمد النيرب” وزوجته سهيلة، وأطفاله الثلاثة (محمد، ومؤمن، ومحمود)، إلى خبر عاجل تتناقله وسائل الإعلام على عجل، أمام مئات القتلى الذين يسقطون يوميا كضحايا للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم الـ”27″ على التوالي.

وهذه العائلة ليست مجرد رقم، إنها وجع، كما يقول “خالد النيرب” وهو أحد أقارب الأسرة التي لم يعد لها أي أثر.

ويُضيف في حديث لوكالة الأناضول:” أحمد لم يكن يُصدق نفسه عندما رزقه الله بمولوده الأول أحمد بعد 25 عاما من الانتظار، ثم أتي الثاني، والثالث، ولم تتسع الفرحة بيتهم، ثم تأتي إسرائيل فتقتلهم في ثوانٍ”.

ويصف أحد السكان المجاورين ما حدث بجريمة الإبادة، وقال لوكالة الأناضول، إن الأب النيرب وزوجته كانا يخافان على أطفالهم الثلاثة من نسمة الهواء.

ويشير بيده إلى البيت الذي أضحى ركاما،:” بأي ذنب يقتلون؟، كان بيتهم يضج بالضحكات، والألعاب، ما تفعله إسرائيل محرقة، فاقت كل وصف وخيال”.

ويصف “أشرف القدرة” الناطق باسم وزارة الصحة في تصريح لوكالة الأناضول، حادثة مقتل العائلة بـ”جريمة الحرب”.

ويُضيف:” هذه أسرة اكتملت زينتها بـ (محمود و محمد و مؤمن ) بعمر الزهور و حلمت العائلة بمستقبل واعد لأولادها، و تختصر مسافات العمر بابتساماته، وفجأة تأتي الطائرات الإسرائيلية لتغتال فرحتهم، ومستقبلهم، إنها جريمة حرب”.

وبدعوى العمل على وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن إسرائيلية، يشن الجيش الإسرائيلي حربا على القطاع منذ 7 يوليو/ تموز الماضي، تسببت بمقتل أكثر من ألف فلسطيني، وجرح أكثر من 8 آلاف آخرين.

*وكالة أنباء الأناضول

‫تعليقات الزوار

53
  • saad boumajd
    السبت 2 غشت 2014 - 18:35

    ﺣﺴﺒﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ اكبر

  • يا ودود
    السبت 2 غشت 2014 - 18:36

    يا ودود يا ودود يا رب العرش المجيد يا فعال لما تريد نسألك بنور وجهك الذي أضاء أركان عرشك و برحمتك التي وسعت كل شئ و بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك ان ترحم أهل غزة وا ن تكفيهم في عدوهم بما شءت و كيف شءت انك علي كل شيء قدير

  • محمد
    السبت 2 غشت 2014 - 18:39

    رحم هؤلاءالشهداء واسكنهم فسيح جناته.اللهم انصر اخواننا المجاهدين في غزة نصرا عاجلا واجعل كيد الصهاينة في نحورهم فانهم لا يعجزونك يا رب.

  • مراد بركاتي
    السبت 2 غشت 2014 - 18:39

    سوف يجمعهم الله تعالى في الجنة إن شاء الله

    أنشري يا هسبريس

  • عزيز بني تجيت
    السبت 2 غشت 2014 - 18:39

    بكل الأسى والحزن والأسف نقول لأب الأطفال اللهم اسكنهم في جنات النعيم وأن يرزقهم الصبر، لكن من ناحية أخرى أقول: بكل الأسى والأسف نرى أطفال غزة يقتلون بدم بارد أمام أعيننا ولا أحد يحرك ساكنا من الحكام العرب المتصهينون، لا شك أن هناك مؤامرة تحاك ضد إخواننا في غزة بين الصهاينة اليهود والصهاينة العرب، أكيد هناك مؤامرة وإلا بماذا نبرر هذا الصمت الرهيب؟

  • abdo
    السبت 2 غشت 2014 - 18:41

    ان لله وان اليه راجعون يا ربي ادخلهم الجنة مع الابرار

  • الرامي
    السبت 2 غشت 2014 - 18:44

    والعرب والعجم والمسلمون والآدميون لم يفعلوا أي شيئ ، مع أنه بإمكانهم فعل كل شيءفياللعجب

  • هشام
    السبت 2 غشت 2014 - 18:46

    إن القلب لا يحزن و العين لا تدمع، على ما يحدث في فلسطين الحبيبة، لا يتحمله صدر ، حسبنا الله و نعم الوكيل، حسبنا الله و نعم الوكيل

  • رحيل
    السبت 2 غشت 2014 - 18:48

    لقد اكتملت فرحتهم باستشهادهم جميعا. طوبا لهم الجنة انشاء الله، فهم الان بين يدي العادل جل جلاله الذي لا يظلم عنده احد، اللهم الحقنا بهم مسلميم واجعل مثوانا و متواهم الجنة انك على كل شيء قدير،" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون" صدق الله العظيم

  • عبدو المغربي
    السبت 2 غشت 2014 - 18:48

    لله ما اعطى ولله ما اخد
    عصافير الجنة ان شاء الله

  • محمد
    السبت 2 غشت 2014 - 18:55

    موتانا في الجنة و موتاهم في النار

  • مغربية
    السبت 2 غشت 2014 - 18:58

    الله ينتقم منهم امين يا رب يا عزيز يا كريم انتقم منهم في القريب العاجل نسالك بوجهك الكريم وعرشك العظيم انتقم منهم يا عزيز ذو انتقام امين يا رب امين

  • بوعمود
    السبت 2 غشت 2014 - 18:58

    يا علماء الاسلام و دعاته و مفتييه ادعو الى الجهاد لنجدة اخوتنا الغزاويين ام ان القطة اكلت لسانكم .اينكم ايها الداعشيين اللذين يذبحون في اخوانهم المسلمين اليس الجهاد في فلسطين احق .اقسم بالله لو اتفقت العرب و نسو خلافاتهم لاطحنا باسرائيل في جولة واحدة.المهم الله يصبر الغزاويين حتى واحد ما في صفهم من غير الله سبحانه و تعالى.

  • khalid casa
    السبت 2 غشت 2014 - 19:00

    قلبنا معك و مع كل أهل غزة و لو كنا مكان هدا الشخص لا نعلم حجم الألم و المعاناة النفسية لأن إدا أصيب أطفالنا بحمى فنحس كأن الحياة توقفت مابالك نراهم أمامنا مقتولين بوحشية و من من صهاينة نجسين و أشباه الحيوانات آسف الحيوانات براء من تصرفاتهم و بخلاصة عزاءنا الوحيد أن الله وعد الشهداء الجنة و هدا وعد من الله و لكن الأطفال لم يعدهم بل أقر سبحانه بدخول الفردوس الأعلى.

  • sarah
    السبت 2 غشت 2014 - 19:01

    Alors que le Hamas abat une majorité écrasante de soldats du Tsahal, la riposte sioniste s'en prend aux civils… Qui sont les terroristes?

  • kimo
    السبت 2 غشت 2014 - 19:09

    والله للعين تدمع والقلب يحزن كل مرة يسقط فيها شهيد و انا انظر الى اطفالي واتحسر على اطفال غزة واسال نفسي . هل من سبيل لنصرة اخواننا في فلسطين ?هل سنسال يوم الدين عن تخادلنا? بمادا سنجيبه سبحانه وتعالى? اللهم ارحم شهداء غزة وتجاوز عن خطايانا يا رب.

  • مغربية حرة
    السبت 2 غشت 2014 - 19:18

    اين من ينعتون المسلمين بالإرهابيين واللذين ينعتون الاسلام بالارهاب وللأسف اكثرهم سواء من هم من بني جلدتنا او غيرهم اين انتم الان من الصهاينة مدرسة الإرهاب بل وكر الارهاب منبع النازية والفاشية قتلة الانبياء احفاد القردة والخنازير اين من يطببون ويزمرون لليهود ويدعون للتعايش والتسامح اين العنواين الرنانة التي يلقون بها يمنة بسرة مما يقع في غزة الحبيبة اين حقوق الانسان بل اين الانسان اولا بعد الان لا تلوموا شباب المسلمين في كل ما يفعلونه لان من رأى همجية واجرام و فضاعة الصهاينة لا يمكنه الا ان يثور و ثورته انتم من سيتحملها عواقبها اين حكام العرب لماذا لا يستطيع احدهم الدخول الان الى غزة ومؤازرة اهلها وسيكتب اسمه بمداد من الذهب في كتب التاريخ .
    في الاخير ادعوا بدعاء الرسول صلى الله عليه وسلم الذي اوصى به ام سلمة : (اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها يا رب )
    اللهم اجر إخواننا في غزة في مصيبتهم وأخلف لهم خيرا منها يا رب
     

  • بوخبزة
    السبت 2 غشت 2014 - 19:23

    أرجو من جميع الزملاء والمغردين والمتابعين وأصحاب المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى اعتماد مصطلح "مبادرة سيسنياهو " حين التناول أو التعرض لمبادرة نتنياهو التى تبناها ويسوقها عبدالفتاح السيسى لأنها الطريقة المثلى للقضاء عليها و كشف هذا التحالف الصهيونى و حقيقة المبادرة التى يستميت السيسى فى تسويقها والدفاع عنها لأن نتنياهو الذى دعمه فى انقلابه وسوق له وعده بدعم صهيونى غربى واسع لنظامه إذا نجح فى فرضها على المقاومة… لا تنسوا "مبادرة سيسنياهو ".

  • Pipo
    السبت 2 غشت 2014 - 19:28

    يا الله الهمهم صبراً جميلاً ،..وعوضهم كل ما ضاع منهم يا كريم..عوضهم في الدنيا والآخرة امين.. حسبي الله ونعم الوكيل

  • محسن
    السبت 2 غشت 2014 - 19:38

    ما بوسعنا الا ان نقول:لا حول و لا قوة الا بالله

  • nabil france
    السبت 2 غشت 2014 - 19:52

    المسلمون أصبحو كسالا الكل ينتضر المهدي او نزول عيسى عليه السلام . تلك آحاديت لا يعلم صحتها إلا الله سبحانه و إن صحت فهيا في علم الغيب و الله اعلم هبو يامسلمين لتحرير أولى القبلتين كما فعل سيدنا عمر و صلاح الدين هم على الاقل لم ينتضرو المهدي و لا عيسى عليه السلام لايغر الله مابقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم نحن المسلمون لم نستفد لا ون كلام الله و لا من التاريخ ولا من غزوات رسول الله صلى الله عليه و سلم ………

  • المغربي القح
    السبت 2 غشت 2014 - 20:17

    اتدرون كم عدد المسلمين فوق الكرة الارضية لو العلماء الساكتين على الحق اعطو الضوء الاخضر للمسلمين تجاه الظالمين لافنيناهم ولو كل واحد منا ان يبسق على اليهود الغاشمين واعلموا وراء هذا الظلم فرنسا المعادية للاسلام والمسلمين وعملائها من المسلمين…

  • مغربي
    السبت 2 غشت 2014 - 20:33

    اللهم انصر احواننا في فلسطين وفي غزة على الصهاينة اليهود المجرمين، واخدل من خدلهم من المسلمين والعرب وغيرهم واجعلهم يدوقوا المأساة التي يعيشها إخواننا في غزة. اللهم شتت شمل هؤلاء الصهاينة المجرمين واسفك دمائهم.اللهم عليك بالطغات والممتآمرين على هدا البلد الضعيف المظلوم، من حكماء ورؤسا وملوك العرب وغيرهم الدين يقفون بلا حراك تجاه هدا العدوان الصهيني على غزة.
    للأسف الشديد يجب علينا أن نردد من جديد العبارة التي كانت قاسية على العالم في أوائل القرن الماضي: فليحيا هتلر فليحيا هتلر فليحيا هتلر فهو الدي كان يعرف ثمن أسرائيل وم يستحقونه

  • abdou
    السبت 2 غشت 2014 - 20:48

    أين علماء فقه النوازل والمقاصد؟ هل هناك نازلة أشد وطأة مما يقع في غزة؟ أين أمثال فتاوى النفير و النصرة؟أم تجيدون فقط الحديث في نواقض …..؟ أين شيوخ السلفية في المشرق و المغرب؟ أين الجهاديون؟لمادا خرست الألسن فجأة؟
    لكم الله يا أهل غزة

  • mounir 04
    السبت 2 غشت 2014 - 20:54

    مقالة رائعة لدكتورة سعودية
    مقاله للدكتوره مياده الحسن بجامعه الملك فيصل
    مساء الخير : هنا غزة
    مقالة عجيبة صدمتني . . تصور المشهد المؤسف وتحكي كيف تتطور الاوضاع مساءُ الخير هنا غزة
    هنا شِعَبُ أبي طالب يحاصرها اليهود من كل الجهات
    " والأعراب أشد كفراً ونفاقا "
    وسوسوا لها لتأكل من شجرة الذل
    لكنها قررت أن تجوع ولا تعرى
    وردّتْ عليهم ملكا ملكا وأميرا أميرا
    إن ملككم سيبلى!
    مساءُ الخير هنا غزة
    هنا قبر هاشم جد النبيّ يشهد أن القوم مثلكم عربا
    هنا الشافعيّ يشهد أن القوم مثلكم على دين محمد
    هنا الياسين مشلول وصل قبل الأصحاء إلى الجنة
    هنا الرنتيسي مات ولم تمت النبوءة ووصلت الصواريخ إلى حيفا
    مساءُ الخير هنا غزة
    هنا لا يناشدون الحكام العرب
    لأنهم يعرفون أن الاستغاثة بالأموات شرك بالله
    هنا القسام والسرايا والكتائب واللجان
    لا يعرفون شيئا عن مجلس الأمن
    هنا تُصنع الصواريخ في ورشات الحدادة
    هنا العقول التي انتجت طائرات بدون طيار
    هنا الجعبري صار صاروخا
    ومن هنا عاد غسان كنفاني إلى حيفا
    مساءُ الخير هنا غزة
    لهذا لا تستسيغها آذان حكام العرب
    وهي لا تسألكم في أمر دينها ودنياها شيئا
    فقط لا تقفوا بينها وبين اليهود!

  • مؤمن
    السبت 2 غشت 2014 - 21:04

    اللهم انصر إخواننا في فلسطين ونعمة الأبوية لا يعرف بحقها الى المحروم منها و يعاني أكثر من نظرة المجتمع خاصة الأقربين ستة سنوات وانا اعمل المستحيل من اجل الإنجاب اطلب من اخواني القراء الدعاء لي و لي زوجتي و جزاكم الله خيرا .

  • ahmed
    السبت 2 غشت 2014 - 21:37

    ابناء فلسطين لهم الله عز وجل اما الدول العربية في سبات عميق ففي نظري اقتربت الساعة لان الرسول الكريم وصى بالشام وفلسطينوللصدفة فانهما تشهدا هده المهزلة والظلم والقتل ادنه الحرب ضد غزة ليست لها حل و الحل الوحيد هو لطف الله عز وجل بارسال المهدي المنتضر خليفة الرسول في الارض لينتصر الحق عن الضلم والله اعلم فاللهم ارحم جميع الشهداء واللهم انصر غزة وكافة المسلمين واللهم هدم اسرائيل انك سميع مجيب.

  • marocain
    السبت 2 غشت 2014 - 23:25

    Commentaire n1 au diable, vive le maroc, le sahara est marocaine et le restera …

  • المرابطين
    السبت 2 غشت 2014 - 23:27

    إلى " الزعيم بوتفريقة" صاحب التعليق الأول…

    أنت مجنون يا أخي ما بك؟ المغرب و شعب المغرب تاج فوق رأسك…يا آسفاه على شعب يحكمه شخص معاق…

    الجزائر هي من تدعم الكيان الصهيوني في عدوانها على غزة بإرسال الغاز إليها عن طريق مصر…

    أنا أتعجب من جيران السوء الذين يتطاولون على دولة المغرب التي لها 12 قرنا من الزمن أما الجزائر فهي خرجت من رحم الإستحمار الفرنسي الأيام القليلة الماضية…أنصحكم يا جيران السوء باحترام المغرب الذي أخرج الإستحمار من أراضيكم بدل السب و الشتم…

    ملحوضة:
    لا أقصد عندما أقول "جيران السوء" الشعب الجزائري كله، بل أقصد البعض منهم كصاحب التعليق 1.

  • امين
    السبت 2 غشت 2014 - 23:32

    انا لله وانا اليه راجعون
    اراد الله ان يكمل فرحتهم ويجمعهم في جنة الخلد حيث السعادة الابدية اما هذه الدنيا فانها الى زوال
    اللهم ارحمهم وارزقنا الشهادة في سبيلك

  • مسلمه قساميه
    السبت 2 غشت 2014 - 23:39

    حسبنا الله و نعم الوكيل في من استباح دماء المسلمين و العرب في سبات عميق المغرب متلا اهتموا بالرقص و الملحمات التافهه و مايزال اصلا يركع لغير فقط اخبروني كيف لشعب يفعل دلك ان يححرر مسرى نبيبنا والجزائر تهتم بامورها''لهلا يقلب '' و ليبيا تضمن استقراراها اولا و السودان ومصر والاردن وسوريا و لبنان و العراق واليمن وقطر و السعوديه 22دوله عربيه ياعالم وعدد سكان الدول العربيه هو 338.621.469 نسمة وعدد سكان اسرائيل هي وسكانها وشعبها وجيشها 7.41 مليون والدول العربيه تخاف من اسرائيل ستقولوا امريكا والله اني لا اخاف لا امريكا ولا غيرها و الو اقتضى الحال نجهز لحرب عالميه تالته مدا سيحصل نحن اصلا اموات
    انتظريني غزه سآاتي ولو على قدم واحده هدا عهد حبيبتي لن انتظر رجال العرب فلياخدوا حجابنا وليتركونا نجاهد ان اخافهم الجهاد اكتب تعليقي و في قلبي نار ممكن ان تحرق العالم لكن صبرا ياقلبي ان غدا لناظره قريب

  • abdelhamid
    الأحد 3 غشت 2014 - 00:21

    حسبي الله و نعم الوكيل اين هو مجلس الامن الدولي ! مجلس الامن على من رادوا !! و اين حقوق الانسان التي يظهرونها فقط عندما تطبق الشريعة الاسلامية !

  • mo3aziiii
    الأحد 3 غشت 2014 - 00:22

    رحم هؤلاءالشهداء واسكنهم فسيح جناته.اللهم انصر اخواننا المجاهدين في غزة

  • ouafae
    الأحد 3 غشت 2014 - 00:53

    الله ياخد فيهم الحق

  • رشيدة
    الأحد 3 غشت 2014 - 01:12

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل معتد اثيم

  • eifersuchtiges madchen
    الأحد 3 غشت 2014 - 01:22

    الى صاحب التعليق الأول
    أصابع الاتهام موجهة لدول الخليج خاصة السعودية و الاردن و أم الدنيا مصر و الجزائر الشقيقة هذه الأخيرة التي وقعت اتفاقية مع الرئيس السيسي تهدف إلى تزويد إسرائيل ب500 متر مكعب من الغاز الطبيعي عبر بوابة مصر :خلاصة القول فالعرب جلهم إن لم نقل كلهم قد لوثت أياديهم بدماء شهداء الأقصى أصبحت استحي أن أقول اني عربية .والصحراء مغربية والعلم الدي يرفرف في سمائها علم مغربي عاشت الصحراء المغربية و عاشت المملكة المغربية و عاش الملك و عضوا اظافركم من شدة الغيض

  • ام امين
    الأحد 3 غشت 2014 - 01:29

    في ظل كل هذه المجازر التي ترتكب في حق شعب اعزل تصمت الدول العربية وتظل تلعب دور المتفرج الذي يتمنى نهاية مفرحة للحليف المدلل وتنكسر المقاومة الصامدة للقضاء على اخر المعاقل الممانعة ولكن لا وربي فلكل حركة تحررية جسور من الدماء والشهداء يقيننا ان المجاهدين المستبسلين سينتصرون باذن اللء وهناك سيعض الخائنون والمتخاذلون اصا بعهم من الخيبة والحسرة فصبرا ال غزة فموعدكم الجنة

  • كوبيال
    الأحد 3 غشت 2014 - 01:56

    ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله اموات بل احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما ءاتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ا لاخوف عليهم ولاهم يحزنون

  • احمد امين
    الأحد 3 غشت 2014 - 02:00

    بزاف عليك المغاربة منذ القديم وهم يحملون هم فلسطين، واسال الفلسطينيين انفسهم فسيخبرونك بذلك،اما بوتف… فلو انفق عشر ما ينفقه على صنيعته البوليزبل على الفلسطينيين لكانوا حرروا بلادهم

  • moha
    الأحد 3 غشت 2014 - 02:01

    las algerienes qui donne le gaze et le petrole c'eux les premiers responsable de ce qui ce passe a .raza

  • moukaber
    الأحد 3 غشت 2014 - 03:40

    حسبي الله و نعم الوكيل ِاللهم ٱرحم أهل غزة وسلط اللهم على إسرائيل من لا يرحمهم إنك على كل شي قدير
    اللهم إن اليهود طغوا في البلاد وأكتروا فيها القتل و الفساذ وإنك شديد العقاب ٱمين يا رب العالمين
    اللهم عليك بمن خذع وتٱمر على المسلمين في أي مكان ، إنك سميع مجيب الدعوات

  • Amdyaz
    الأحد 3 غشت 2014 - 04:51

    لا حولا ولا قوة الا بالله اللهم ارحم شهداءنا في فلسطين ووحد صفوف المسلمين ودمر الصهاينة المجرمين

  • abou loubna
    الأحد 3 غشت 2014 - 07:33

    الله يلعن اسرائيل و ربهم المتعطش للدماء و مؤسسيها المجرمين و … هل هؤلاء الاطفال يستحقون هذا يا ربي؟

  • مؤمن بنصر الله
    الأحد 3 غشت 2014 - 10:46

    اللهم انتقم منهم يا رب يا جبار

  • محسن
    الأحد 3 غشت 2014 - 11:19

    حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله

  • مريم
    الأحد 3 غشت 2014 - 12:32

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

  • ali
    الأحد 3 غشت 2014 - 12:57

    أيها الشهداء نحن الموتي و ليست أرواحكم
    و نحن نعزي أنفسنا في موتنا و ليس فيكم
    فأنتم أحياء في جنة الخلد لشهادتكم
    و نحن موتى في دنيا تعيسة بعد رحيلكم
    فهنيئا لكم العيش الكريم عند بارئكم
    و لعنة على عيشنا ما لم نثأر لدمائكم
    صبرا أهل غزة فالقوي سبحانه ناصركم
    فلا تنتظروا أي مسلم أو عربي لنجدتكم
    فقد ماتت النخوة في البعيد مسافة عنكم
    وحتى الأخ القريب منهم من جيرانكم
    و أنتم يا بني صهيون والله ستنالون جزائكم
    فهذه الأرواح الزكية ستتبعكم في دنياكم وفي قبوركم
    فسلام عليكم يا أهل الشهداء من مغربي يحبكم
    و يرجو الله أن يكون يوما من بين شهدائكم

  • فلسطين
    الأحد 3 غشت 2014 - 13:05

    لماذا خالد مشعل هارب خارج غزه علي طول شويه في سوريا لحد ما نحسها و دلوقتي في قطرائيل ام ان هذه هي استراتيجيه المقاومه من بعيد لبعيد..والاخ الثاني سعديه و لا هنيه و لا فتحيه ..اين هو مستخبي في اي مغاره او كهف او نفق لا يسمع به احد و لم يعد يتحفنا بالخطب الرنانه,واين النصر المبين الذي وعدونا به عملاء حماس.انهم يتخفون كالفئران و يصدرون الشعب المسكين المفلوب علي نفسه للذبح ..لعل ابن موزه يهنأ بلعب دور المقاوم و يظهر نفسه في وسائل الاعلام علي ان اسرائيل حانقه عليه لعل البعض ينسي فضيحته و فضيحه اهله كعملاء و خدام و لاعقي احذيه الصهاينه و الامريكان

  • abd lah
    الأحد 3 غشت 2014 - 13:14

    أسكنهم الله في فسيح جناتة و ما عند الله خير

  • فاطمة الزهراء
    الأحد 3 غشت 2014 - 18:07

    اللهم ارنا في اسرائيل عجائب قدرتك اللهم جمد دمائهم في عروقهم اللهم شل أركانهم اللهم اجعل طعامهم سما وأيامهم غما .. ونومهم هما …اللهم اسقط طائراتهم فوقهم وابطل أسلحتهم وفجرها فيهم اللهم دمرهم تدميرا اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية اللهم اجعل دعاءنا نارا تحرقهم وبراكين تتفجر فيهم وطوفان يغرقهم وحجارة ترجمهم وزلزالا يزلزلهم يا قوي يا عزيز يارب العالمين

  • abdelhamid
    الإثنين 4 غشت 2014 - 03:11

    اللهم لا ترفع لهم راية و لا تحقق لهم غاية و اجعلهم للعالمين اية! اللهم شتت شمل الصهاينة !

  • عتيق من صفرو
    الإثنين 4 غشت 2014 - 16:46

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    رحم الله أموات وشهداء المسلمين

  • aziz
    الإثنين 4 غشت 2014 - 18:54

    حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم

صوت وصورة
شاطئ الرباط في حلة جديدة
الإثنين 25 مارس 2024 - 00:30 1

شاطئ الرباط في حلة جديدة

صوت وصورة
خارجون عن القانون | قتل أخوين
الأحد 24 مارس 2024 - 23:30 1

خارجون عن القانون | قتل أخوين

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | صمود أندلسي
الأحد 24 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | صمود أندلسي

صوت وصورة
كاريزما | محمد الريفي
الأحد 24 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | محمد الريفي

صوت وصورة
ملهمون | لم يفت الأوان
الأحد 24 مارس 2024 - 22:00

ملهمون | لم يفت الأوان

صوت وصورة
دوري رمضاني يخلق الفرجة
الأحد 24 مارس 2024 - 20:30 1

دوري رمضاني يخلق الفرجة