24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مرصد تونسي يدعو لرعاية "أبناء جهاد النكاح"

مرصد تونسي يدعو لرعاية "أبناء جهاد النكاح"

مرصد تونسي يدعو لرعاية "أبناء جهاد النكاح"

دعا المرصد الوطني لمقاومة الإرهاب والجريمة المنظمة، وهو عبارة عن منظّمة غير حكومية ناشطة بتونس، إلى "رعاية أبناء تونسيات جهاد النكاح العائدات من سوريا"، وذلك ضمن استراتيجة وطنية طرحها متضمنة رعاية ضحايا الإرهاب من أبناء وآرامل الأمنيين والعسكرييين.

واقترح المرصد على الحكومة "تخصيص مؤسسة عمومية لرعاية أبناء مجاهدات النكاح اللواتي عدن إلى تونس وهن حوامل من الإرهابيين الذين حاربوا نظام بشار الأسد في سوريا".. ويؤكد أعضاء المرصد أن مثل هذا الاقتراح "يضمن عدم توجيه أبناء هذه الفئة نحو التطرف والإرهاب وضمان بقائهم مواطنين صالحين داخل المجتمع".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مسلم السبت 16 غشت 2014 - 08:11
ما هذا الهراء من اين جئتم بجهاد النكاح، لا اصل له في الاسلام وانما اول من نطق به الروافض للطعن في الجهاد وتشويه الاسلام لا يوجد شيء اسمه جاد نكاح
2 - المغرب بلادي السبت 16 غشت 2014 - 09:34
المحير في الامر أننا لم نسمع أي دوله غير تونس وحدها من قالت ان بناتها ذهبو لجهاد النكاح هل هي صدفه أن يكون أول من روج لجهاد النكاح تونسي المتشيع صاحب قناة الميادين المتزوج من لبنانيه شيعيه والمطبل لحزب الله ليل نهار ؟؟؟؟.أما كلمة الأرهابين التي جاءت في مقال فأنا أقول نسيتم قتل أكتر من 1500في مجزرة الحوله ؟؟؟؟؟؟؟ نسيتم البراميل المتفحرة؟؟؟؟ لماذا عندما يقتل المسلم في بورما وإفريقيا الوسطي وفلسطين والعراق وسوريا عندنا أمر طبيعي وعندما يتدخل المسلم لرفع ضيم عن مسلم أصبح إرهابي.
3 - أنس السبت 16 غشت 2014 - 09:56
كما هو حال منضمات حقوق الإنسان في المغرب هدفها الأول تشويه صورة الإسلام فقط والكل يعلم أنه لا و جود لمفهوم جهاد اللنكاح الذي يتكلمون عنه لا شرعيا ولا في حضرنا و لعلهم سيأتون بنسوة قدر لهن أن يخطئن فيكونو كبش فداء لأجندات هذة المنضمات والجمعيات.
الأهم من كل هذا ندعو الله عز وجل أن يهدي المسلمين إلى الخير و يكف أيديهم عن بعضهم و يهدي طائفة ما فتئة تستحل دماء المسلمين و تكفرهم فقط لأنهم يخالفون منهجها مع أنهم يشهدون أن لا إلله إلا الله وأن محمدا رسول الله صلى الله عليه و سلم.
4 - anas السبت 16 غشت 2014 - 11:34
الارهابيين الذين قاتلوا نظام بشار الاسد ؟ شي واحد يشرحلي مفهمتش
5 - مغربية بصح نيت السبت 16 غشت 2014 - 12:29
بعض الوهابيين يريدون حقائق على هواهم وهذا مرض نفسي حيث حين لا تعجبهم حقيقة يبدأون بانكارها وبشكل هستيري ولمن يقول ان تونس وحدها قالت بذلك اقول ان هناك حتى صحفيين سعوديين قالوا بذلك ولبنانيين ومنهم طوني خليفة ولا ننسى حتى بريطانيا منعت الدجال العريفي من دخول بريطانيا بسبب ما اسمته التحريض على الدعارة الدينية بريطانيا تسميها الدعارة الدينية وطبعا منعته أيضا بسبب التحريض على الإرهاب في سوريا والعراق.
الحقيقة لا تساوي الجمال دائما استفيقوا حتى الشيشان يسخرون من العربان الذين قدموا بناتهم للإرهابيين الشيشانيين وهناك مؤخرا سعودي متخاصم مع زوجته قدم ابناءه للبيدوفيليين الدواعش من اجل متعتهم الجنسية تحت مسمى تدريبهم على الجهاد.
6 - hamid السبت 16 غشت 2014 - 13:55
ياللعجب!!!! أصبحت الدعارة والبغي محلل في الاسلام الجديد تحت إسم نكاح الجهاد .لكم دينكم ولي دين لاحول ولاقوة الا بالله.
7 - مغربية بصح نيت السبت 16 غشت 2014 - 14:41
إلى أنس رقم 4
لهلا يحوجك أنا نشرح ليك
طبعا الذين حاربوا بشار هم إرهابيون لا داعي لذكر اكلهم للكباد ونشر الرذيلة والدعارة الدينية جهاد النكاح واللواط والبيدوفيلية وقطع الرؤوس وهدم بيوت العبادة اسلامية ومسيحية وغيرها
يعني برأيك اذا كان البحرنيين بسلميتهم قيل عنهم ارهابيين لمجرد رفضوا خليفة
الذي جعل البحرين كلها ماخور دعارة واذا المغاربة عشرين فبراير قيل عنهم عملاء بوليساريو ونكل بهم واذا ثوار السودان المسالمين قتل منهم 119 في يوم واحد قيل عنهم غوغاء رغم سلميتهم
وإذا ثوار السعودية قتلوا بالرصاص الحي وقيل عنهم ارهابيين ومجوس
تستغرب كيف الهمج الذين يستقوون بشارون عينهم ان يقال عنهم ارهابيين
والله كلمة ارهابيين لطيفة جدا هؤلاء حيوانات تشرب البول وتتغذى على الدماء والنجاسة هل تعرف الفرق بينهم وبين مصاص الدماء هو ان مصاص الدماء مع الوقت يخف شغفه بالدم هم لا
هل تعرف الحكاية المغربية عن جحا ملي ولدت عجباتك ملي ماتت طاحت عليك ضيم اسأل عنها ففيها عبرة لمن يحب الكيل بمكيالين
الله ينصر بشار والشعب السوري على احفاد اكلة الكباد وزنا المسيار.
8 - سعيد الحيدري السبت 16 غشت 2014 - 20:34
مغربية بصح نيت

شكرا أختي لقد بينت للدين لازالوا في غيابات الجهل أن الشيعة هم من سن جهاد النكاع والعالم كله يعلم أن الوهابي العريفي هو صاحب الفتوى.
لكن البعض مازال يصر كل الإصرار على عدم وجود جهاد النكاح حتى ولد أبناء جهاد النكاح فبهت الدي كفر.

"شي وحدين تقول ما عيشينش على الأرض جايين من المريخ"
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال