نائب أوباما يتوعد "داعش" بالملاحقة حتى "أبواب جهنم"

نائب أوباما يتوعد "داعش" بالملاحقة حتى "أبواب جهنم"
الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:00

قال “جوزيف بايدن”، نائب الرئيس الأميركي، إن بلاده ستتعقب تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف إعلاميا باسم”داعش”، “حتى أبواب جهنم”.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها المسؤول الأميركي، يوم الأربعاء، في إحدى الفاعليات التي شارك بها في ولاية، “مين”، بشمال شرق البلاد، قال فيها: “إذا كانوا يعتقدون أنهم سيخيفون الشعب الأميركي ويرهبونه، فهم إذن لا يعرفوننا”، وذلك في إشارة إلى عناصر تنظيم (الدولة الإسلامية)، الذين قاموا بذبح صحفي أميركي آخر.

وأوضح “بايدن” وفق ما نقلته وكالة الأناضول التركية، أن الولايات المتحدة تنعم بالاتحاد فيما بينها، مضيفا: “والشعب الأميركي أقوى، وأكثر عزما بشكل أكبر مما يتوقعه أعداؤنا”.

ومضى المسؤول الأميركي قائلا: “حينما يلحق بعض الناس الضرر بالأميركيين، فنحن لا نتراجع ولا ننسى ذلك، وعليهم أن يعلموا أننا سنتعقبهم حتى أبواب جهنم، حتى تأخذ العدالة مجراها، وذلك لأن جهنم ستكون مثواهم”.

تجدر الإشارة إلى أن “داعش” كان قد بث مقطع فيديو أول أمس، قام فيه أحد الملثمين بذبح صحفي أمريكي ثان، “ستيفن سوتلوف”، بنفس الطريق التي ذبح بها الصحفي الأميركي الأول، “جيمس فولي”، في وقت سابق الشهر الماضي.

‫تعليقات الزوار

56
  • سياسي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:10

    هذا الرجل لايتقن سوى الكلام ولاشيء غير الكلام مثله مثل اوباما
    لو سلحت أمريكا الجيش الحر قبل سنتين وقصفت بشار لما ظهرت داعش او أخواتها ، لكن السياسة السلبية السلمية التي تنتهجها إدارة اوباما هي التي خلقت هذه الفوضى المسماة داعش
    جو بايدن لا احد يستمع لكلامه لانه كلام فارغ

  • Brahim
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:15

    أستغرب هل أنتم تعرفون العدل هل قرأتم تارخكم الله يحسن لعون في الشعب الامريكي فهو إنسان مثل الجميع ليس له وأي في هاذا أو ذاك
    والسلام عليكم

  • عصام - الرباط
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:16

    لم يكذب حين قال بأن جهنم ستكون مثواهم، فالرسول الأكرم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، جاء عنه أنه لا يشاد أحدكم الدين إلا غلبه. و بأعمال داعش الترهيبية المقيتة تكون قد أساءت أيما إساءة لديننا الحنيف، و لمنهاج نبينا محمد عليه الصلاة والسلام الذي بعث رحمة للعالمين.
    كما أن قيمة المواطنين في الغرب كبيرة عند حكوماتهم، و هو ما تعيه داعش، التي لا تأسر إلا المواطنين الغربيين كعملة الضغط و التفاوض أما مواطني الدول العربية فمصيرهم الذبح و التقتيل، كلما ألقي القبض على واحد منهم.

  • abdoulah
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:17

    يقصد أن يقضي على حقوق السنّة الّذين شُرّدوا وقُتّلوا ولوحِقوا من طرف الجهاز الإستخباراتي الإيرانيّ الصّفويّ وميليشيات جيش المهديّ والقوّات الأمريكيّة الدّاعمة لمشروع الإقصاء والتّهميش لسنّة العراق الّذين يُشكّلون الأغلبيّة على عكس ما تدّعيه القنوات الأمريكيّة والعراقيّة بقولهم أنّهم أقليّة ، حتّى تُبرّر سياستها التعسّفيّة ضدّ سنّة العراق وجرائمها ضدّهم بدعوا محاربة الإرهاب أو داعش الّتي هي صنيعتهم ووسيلتهم لإحباط الثّورة السّنّيّة المباركة الّتي تُحاول اليوم جاهدتاً الوقوف بما لديها من وسائل في وجه المشروع الصّفويّ الرّافضيّ الخبيث الّذي سيستبيح باقي بلاد السّنّة إن فشلت هذه الثّورة .

  • امدياز
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:22

    فاكيد انك ستتعقبه وتكون رفيقه في جهنم لأنك وامتلاك من صناع القرارفي أمريكا من صنع الداعش وغيره لمحاربة الإسلام انت ودولتك وداعشكم الإسلام بريء منكم ومما تصنعون كفاكم من القصص والأفلام الهليودية فأنتم من يدعم الداعش وغيره مما مضى والتاريخ يشهد على ذالك انشري هسبرس

  • salim
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:23

    فهم إذن لم يعرفوننا .فمن يدعي بالقوة يموت بالضعف , إذا كنتم تؤمنون بأبواب جهنم ,فإنكم ستدخلونها بسبب إرهابكم وداعشيتكم التي صنعتموها.أما الدولة الإسلامية فكانت وتكون وستكون ,أساسها هو الإسلام,,.

  • محمد ج
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 03:40

    هاذوا دبحولهوم غ جوج و شوف اشنوا بغاو يديروا !
    أما الفلسطينيين الي اقتلوا لهم أكثر من ألفين و فيهم أطفال و شيوخ و كلهم مدنيين و خربوا مدينتهم على رؤوسهم مذا سيقولون و يفعلون؟
    الوﻻيات المتحده أنانية و تكيل بمكيالين دائما لمصلحتها و تستحمر العرب و المسلمين و هي أصل الفتن في العالم مع صنيعتها إسرائيل
    لو دعاش حاربت إسرائيل عوض البلدان العربية لكان لها موقعا في قلوب المسلمين.

  • من منزلي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 04:15

    ياربي فشل دوك داعشيين و نوضها غير بناتهم و ينقرضو فهم يشكلون الخطر على الامة المسلمة فقد شوهو ديننا الحبيب و هم يريدون العودة الى الجاهلية و قتل النفس و التمتع بالجاريات لكل واحد منهم 100 و القوي يحكم و الضعيف يقتل
    تندعي ربي يفشلهم و ينصرنا و يبعدهم علينا و على بلادنا و على وليداتنا و ربي يهديهم

  • toto
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 04:15

    على بركة الله للقضاء على هذا الورم الخبيث الذي اصابنا وكنت انت السبب في ظهوره.ايتها العمة صام

  • مغربي في الدولة اﻻسﻻمية
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 04:24

    والله مدعورين أيها اﻻغبياء لو كان عندكم شرف واجهون بجيشكم على اﻻرض وسترون ماينتضركم ..أنتم وطواغيت العرب من المشرق الى المغرب قد حان وقت قطف رؤوسكم فنحن أبناء البغدادي ﻻنخشى شيء سوى الواحد الديان …فنتضروا إن معكم منتضرون.

  • ولد حميدو
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 04:48

    جوزيف بايدن هو الدي يحكم و ليس اباما و يتخذ القرارات في الخفأء و لا يظهر الا قليلا فحتى امريكا عندها الدولة العميقة يا من تنتقدون بن كيران

  • badr
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 05:00

    نريد من الولايات المتحدة الأمريكية أن تدك جحورهم دكا لأنهم لا يستحقون العيش نعم الله في الدنيا

  • boubaylote
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 06:37

    t'as raison idiot vous irez en enfer ensemble avec ces barbares de l'EI.bref vous êtes tous des terroristes.les dirigents soit disant musulmans aussi vous acceuillerons à l'entrée de l'enfer.wa allah al moustaäan.

  • le manifestant.
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 06:47

    En réponse à ce Mr,qui est le econd dans la hiérarchie USA,que ce qu'il nous raconte est périmé et depassé.Les USA ont enfantés tous les groupes criminels à travers le Monde, rien que pour vendre leurs armes,ne peuvent pas les vaincrent car ils sont bien armés.
    Quant on joue avec le feu il faut s'attendre a être brûlé,ce qui est arrivé à l'Amérique,la 1 ere (im)puissance mondiale.
    Les services (sucrés)USA ont semés la pagaille en Afghanistan,en Irak,au Moyen Orient(israël-Palestine),maintenant c'est l'Irak, et le résultat est très complexe. Ce groupe est composé des plus pires criminels que les USA ont enfantés.Alors qu'ils se démerdent pour les anéantir,sans l'aide d'aucun état.
    Les USA se croient malins,mais,il faut s'attendre à un plus malin que soit.
    (Quant on séme le désordre,on résolte tous les maux que la nature offrent aux malfrats)

  • bafilal
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 06:50

    بعد السلام.يقول المثل:الى تسعر ‏الكلب يفتلو مولاه.النووي عندكم ‏,ضربة واحدة في سوريا و الاخرى في العراق,,اليابان ما قدرات في الاوج العسكري على ماريكان غاد البخوش لمقرقب.
    المشكل عند ماركان هو تاحراميات.تضرب المسلم بالمسلم.ولا اظن الدوا عش مسلمون لانه ‏ لا اخلاق اسلام لهم.مجرمون سخرهمالصهاينة بواسطة قطر والسعوديه لمصلحة اسرائيل الكبرى.كثرة الفتن نتيجة الجهل والفقر.نتيجة النهب والاقصاء وتهميش الشعوب.الحكومات والنخب عقولهم في السرقة وتضياع لفلوس فالخوى والسكبي.لوكان للدواعش ذرة عقل ما انساقوا لتطبيق المخططات الصهيونية الخليجية.فقراء ضعاف عقل ودين.الله استرنا من كل من تخونج او تداعش.

  • حسن اكادير
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 07:21

    مما لاشك فيه ان امريكا قوية جدا عسكريا واعلاميا وسياسيا ,ولكن ما لا يعرفه الامريكان انهم يقاتلون الارهاب مثل اللدي يلاكم خصمه في الضلام وبدون نضرات حرارية , وان الارهابيين هم مثل فيروس السيدا يتخد اشكال واحجام مختلفة ويتغير مع الزمان والمكان فبعد ان قاتلوا القاعدة وحاصروهم في العراق في الفلوجة والموصل تحولت القاعدة الي داعش وبعد داعش سوف يتحولون الي جماعة ارهابية اخر اسمها الدولة الاسلامية او امة محمد او شيئ من هدا القبيل .المهم ان هده الحرب لن تنتهي قريبا ما دامت ابار البترول والمصالح الامريكية تنتعش هناك .

  • Moha de B
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 07:38

    قال "جوزيف بايدن"، نائب الرئيس الأميركي، إن بلاده ستتعقب تنظيم "الدولة الإسلامية" المعروف إعلاميا باسم"داعش"، "حتى أبواب جهنم".
    وعليهم أن يعلموا أننا سنتعقبهم حتى أبواب جهنم، حتى تأخذ العدالة مجراها، وذلك لأن جهنم ستكون مثواهم".
    المهم أن جهنم ستكون مثواك انت أولا بسبب كفرك وتكبرك على عبادة الله وستكون مثوى الدواعش لأنهم ظلمة فجرة لم يسلم من شرهم لا مسلم ولا غير ذلك ,ما ذنب الصحفيين ؟الصحفيون هم أضعف بشر في الحروب بغض النظر عن رأيه في الحرب وحتى وإن رافق جيوش الآعداء وسقط أسيرا’ أي شرع يبيح قتل الأسير ؟

  • Zizanie
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 07:52

    J'espère de tout mon cœur que l'Amérique détruise jusqu'au dernier terroriste cette bande de criminels qui est l'état islamique !

  • Hell
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 07:56

    Avec caïda il y avait invasion de l Afghanistan puis l'Iraq puis avec Daiche qu'est ce qui se cache comme scénario
    Création de l état Kurde ………

  • سفيان
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 08:13

    نائب أوباما يعد المغاربة بكأس أفريقيا 2015 , ولو اضطر بنفسه لتدريب المنتخب المغربي لتحقيق هذا الهدف النبيل السامي .

  • Amal
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 08:49

    ناءب اوباما اذا وعد فلن يخلف ، اذن كحالت على داعش . وقت اللعب انتهى فداعش سوف تتخباء الان في الجحور كما فعل بن لادن من قبل

    و نساليو من وهم الخلافة الاسلامية

  • sarah
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 08:52

    avant qu il ne soit américain c est un juif et israélien . (info cnn)

    mais bon ,je comprend que c est dur pour tt le monde surtout les victimes d abougraib et les victilmes de bombes à l uranium appauvri utilisé à Falouja ,mais les us depuis l encerclement de l irak de sadam en 92 jusqu a l invasion en 2003,il y a eu plus de 1 MILLION DE MORTS.
    si on veux étre juste :
    1 MILLION DE MORT IRAKIENS CONTRE deux journalistes us juifs et de nationalité israélienne ,les ''terroristes'' ont encore de la marge.

  • lahcen NOURI
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 08:58

    لما كان الداعشيون يذبحون ابناء العراق وسوريا ويستبيحون بناتهم كانت امريكا تلتزم الحياد السلبي وبمجرد ان امتدت اياديهم لتطال مواطن امريكي خرج علينا اوباما وناءبه ليطلقوا سيلا من الوعيد لهؤلاء الارهابيين وكان كل من قتلوا قبل هذا الصحافي ليسوا بشرا . تبا لحكامنا الانذال الذين بخسوا دماءنا بين الامم فاصبحوا قتلانا لا يساوونا قيمة بعوضة

  • Midox
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 09:07

    J'ai peur maman papa pour quoi veux nous suivent pas Israël pour tout ce qui passe à Gaza que Allah avec le Palestine c'est bien fait pour le USA il nous chercher

  • النصر للاسلام
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 09:13

    اللهم انصر الدولة الاسلامية على اعداء الاسلام امريكا والشيعة ، نتمنى ان تذيق الدولة الاسلامية امريكا ولو القليل مما اذاقته امريكا للمسلمين ، امريكا لاهم لها سوى قتل المسلمين قتلت في العراق و في افغانستان وفي باكستان وفي فلسطين وفي الصومال وفي سوريا وفي السودان ولازالت تقتل

  • هاني عاطف
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 09:19

    لا اظنكم قادرين، لم تستطيعوا ان تلحقوا بهم حتى على ابواب الحدود السورية ما بالك بابواب جهنم.

  • المؤمن القوي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 09:39

    قتل الصحفيين يظهر و كأنه مخطط ما يدور وراء الإعلام ،العقول الغبية هي التي تصدق الإعلام الأمريكي و أذياله ، عموما أمريكا بلغت أرذل العمر و أصابها جنون الشيخوخة ،إن شاء الله ضربة قاصمة ستأتيها من السماء أو الأرض أو هما معا ،يوم مشهود ثم شهر مشهود ثم سنين مشهودة ، و عصر جديد سيحل على العالم ، استعدوا .

  • فقه الاولويات
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 09:43

    مع أني ضد قتل النفس إلا بالحق ، فإني أقول لبايدن إن أمريكا تفعل في العرب يوميا بطائراتها وصواريخها وقنابلها ومعتقلاتها ما فعل نيرون بالرومان
    سأعيد إسماعك ما قلت السيدة الحرة الفلسطينية لنتنياهو " أنتم تقتلون ونحن نلد وأنتم تدمرون ونحن نبني "

  • استادة جامعية
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 09:59

    شكرا للسيدة الامريكية كدلك وجب تعقب الجنيرالات الاسرائلية لما يقومون به من انتهاكات للقتل والاستيطان لاراضي فلسطينية لان بتضامنكم وتاييدكم لاعمال الاسرائيل تجر عليكم عداوة جميع العرب وبه خلقة داغش التي تقتل كل شيء ما عدا اخوانكم الصهاينة وهناك اخوان متاسلمين في المغرب مهرجانات الرصاص للقتل وتدريب الثوار لفتنة الدول العربية اخوا ن اللحاية بلباس افغاني للجهاد والتحريض على القتل بلسان الاسلام المستعار منهم اجل تعليمات الشيطان الرجيم اعضم وسواس للفتنة بالعنف وسفك دماء المسلمين لتعطشهم له وجنوده الجن نعم وجب تعقبهم والبداية من هنا حيث كثرة السيبا وكثرة حقوق الانسان المسيحية والتاسلم المتعصب والعنف في الشارع والضوضاء الليلي وتجمعات لاخوان متافغانيين اغنياء بساعدون اخوانهم في الشر بالمال الى جميع البلدان وخاصة سوريا والعراق التي اصبحت تعج بالمنافقين القتلة للعب في عاشوراء بقتل اخوانهم العرب المسالمين بسلاح مهرب من ليبيا ومالي وبوليساريو للجهاد لدخول جهنم لانهم عبدة الشيطان وجنود الدجال الاعور

  • hassan
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:01

    Joseph Robinette الاسم الحقيقي اللقب هو Joe Biden

  • ملاحظ
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:05

    الله وحده يعلم من ستكون جهنم مثواه

  • مغربي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:11

    داعش حفرت قبرها بيدها أمريكا دولة حروب وتملك من العتاد والتكنولوجيا الحربية ما لا يملكه احد على وجه الارض ناهيك عن تجاربها المتراكمة في مجابهة حرب العصابات في الفيتنام والصومال وافغانستان وغيرهم أنا لا أجامل ولكنه الواقع انتهت قصة الدولة الاسلامية ولن يبقى منها غير بعض الفلول الهاربينن في الصحاري والجبال كما يحدث الان في افغانستان

  • رشيد شكري
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:19

    قال "جوزيف بايدن"، نائب الرئيس الأميركي، إن بلاده ستتعقب تنظيم "الدولة الإسلامية" المعروف إعلاميا باسم"داعش"، "حتى أبواب جهنم".والدخول معهم في زمرة الظالمين.

    اللهم أضرب الضلاميين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين.

  • الشامسي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:22

    نشكرك جدا على هذا المقال الرائع والى الامام دوما

  • سعيد
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:51

    لنكن حياديون : في الحرب من حق كل طرف الدفاع عن معتقداته، بشتى الوسائل المشروعة و الغير المشروعة، و المهزوم تطبق عليه عدالة الآخر، التاريخ يعيد نفسه

  • دوقو ما كنتم تكنزون
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 10:53

    ان *داعش*وقبلها*القاعدة*من صنع امريكا.فهاهي امريكا نصطلي بما صنعته يداها.اصل اللاء امريكا وربيبتها اسرائيل.خلقت داعش بالعراق لخلط اوراق الشرق الاوسط و يضرب المسلمون بغضهم بعضا.السنة والشيعة.وهاهي داعش تاكل من لحم صنيعتها. لم تتحرك امريكا عندما كا المالكي يقتل السنة في العراق.وكدلك فعلت امريكا لما كان بشار يقتل شعبه في سوريا.لكن لما اقتربت النار من تلابيب اسرائيل-المواجهة في الجولان المحتلة والقريبة من اسرائيل-تحركت الدبلوماسية الامريكية بايعاز من ربيبتها المدللة.امريكا بدات اولا بتخويف الدول الاسلامية ثم قامت بحملة لتجنيد القوى الاقليمية والعربية بالخصوص لمواجهة *داعش*حنى تبقى هي في مناى عن الخسائرالبشرية.امريكا مستعدة للمساهمة في هده الحرب بالطائرات بدون طيار وبالاسلحة والتخطيط اما المواجهة فستكون بايد عربية والضحايا هم العرب اولا واخيرا.

  • moulzri3a
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 11:19

    إنها محاربة للاسلام علنا حيث سيصبح مجرد التفكير في دولة اسلامية بشريعة إسلامية مجرد وهم واساطير ستروى في التاريخ لاجيالنا القادمهِ،يومئد لن يكون هنالك رجال او مجاهدين بل فقط ملحدين وعلمانيين و……مثليين

  • amazihi
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 11:47

    what would gaza say ? what would Baat party say?What would Qadafi say? what would mobarak say ?what would sadam say?……oubama speech ,,yes we can,,is what are facing right now,,,,,mission accomplished

  • mbareke
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 12:14

    قبل غزوهم العراق مولوه وصنعوه كي يقاتل إيران وطحنوا بعضهم بعضا وتطاحنوا ،فلما إنتهت مهمة العراق صاح رئيس إسرائيل ومقنبلاته تطحن الفلسطينيين،قال إن السلام في فلسطين يمر عبر العراق،وهكذا ،لم تعد تنطلي حيلكم على الحمير فكيف تنطلي على الأغبياء منا؟عليكم محاربة داعشتكم أنتم وإسرائيل فهي مختصة في الإغتيالات ،والخليجيون مدعميها بالمال،أسرعوا فحامي الحرمين يرتعش هلعا وينتقض وضوؤه نائما واقفا وجالسا ولم يعد يستطيب طعم الحياة أنقذوه بسرعة إلى الأمام.

  • عربي رعب
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 12:16

    السلام عليكم لقد اصبحنا الان على مقربة من ربيع دولي بعدما كان عربيا بعد الايام سيشهد العالم صراعا قويا مع تنظيم الدولة الاسلامية وسنكون امام ثورة شرسة ابطالها قادة العالم خلاصة القول هذا العالم الذي نعيشه ليس سالما وكله مصالح وظلم سواءا عربيا او دوليا

  • Chouf o skot
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 12:37

    لو كانت امهاتكم و اخواتكم و بناتكم وزوجاتكم تغتصب ليل نهار في زنازن وسجون الرافظة و الأمريكان وأنت تسمع صراخهن من زنزانة مجاورة ماذا كنت تصنع ?¿ أجب يا حمار الصليب . أغلبكم غافل عن حقيقة ما يقاسيه المسلمون على يد الروافظ و الصليبيين و حميرهم و كلابهم من حكام و ملوك عرب و "رجال" دين . والله خبتم يا عبيد فرنسا ,تلهثون وراء أكاذيب الإعلام و تسبون إخواكم في دين الله عز و جل في علاه سبحانه .

  • ابو علي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 13:15

    اسيدي غير فوتنا بلادنا عليك و سير تبعهم حتال جهنم

  • سينما فابور
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 13:34

    "إذا كانوا يعتقدون أنهم سيخيفون الشعب الأميركي ويرهبونه، فهم إذن لا يعرفوننا"، و الله ما كذبت حينت نتوما لا فرق بينكم و بينهم، إرهابيون من الطراز الرفيع، و نحن سنتلذذ بالتفرج عليكما تتطاحنان، اللهم إضرب الظالمين بالظالمين و أخرج من بينهم سالمين.
    المرجو من الأمن المغربي إعتقال و التنكيل بكل من أعان داعش بأي شكل من الأشكال، و لكم مني الضوء الأخضر فأنا شخصيا لا أعترف ببنوذ الدستور التي تتحدث عن حقوق الإنسان، فداعش حيوانات من الصنف الخبيث، آه على أيام البصري، كان ليشرد بهم الأرض.

  • الزعري من فاس
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 14:03

    اللهم أرينا في الصهاينة والخونة والمنافقين وأعداء الدين أياما سوداء وشتت يارب شملهم فهم اللذين يحاربون الإسلام باسم الارهاب وسموا المسلمبن إرهابيين النصر إنشاء الله للإسلام والمسلمين.

  • zairi
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 15:02

    داعش" تؤمن بالنبي محمد، وتلتزم بدعوته. ويحق لها، أن تقول إنها رحمة من الله للعالمين(؟!)
    أي قول آخر، يندرج تحت إما الجهل بالإسلام المحمدي المديني، أو تضليل الناس وتبرئة الإسلام المحمدي المديني مما سجلته كتب الدين، وهي، بما بينته من سيرة النبي، المنبع الذي صنع "داعش"، وسواها من حركات الإسلام الأصولي.
    المضللون أصحاب النوايا الطيبة، والجاهلون، يقعون في دائرة الاتهام القرآني التي تجسدها مقالة: تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض (؟!)..تعرفون أيها السادة، أن الإيمان الإسلامي، هو إيمان بكل الكتاب (القرآن)، ويُعد كافرا، من يؤمن ببعض الكتاب، ويكفر ببعضه!

  • yaho
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 15:28

    ce n est ke des monsonges sur daich pour attaquer l islam reveillez vous

  • zairi
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 15:38

    سؤالي: هل افعال "داعش" بعيدة عن ذبح النبي محمد لمئات اليهود في المدينة وفقا لمشيئة الله..؟!
    هل أفعال "داعش" بعيدة عن سبي نساء المذبوحين وأطفالهم وأموالهم؟!
    بمعيار إنساني: هل هناك فرق بين يهود مدينة النبي محمد وإيزيدية العراق ومسيحييهم؟!
    "داعش" صورة أصولية مخلصة لإسلام النبي محمد المديني وأصحابه!
    وفي فقه الحرب الإسلامي:
    إذا حارب المسلمُ مشركي العرب، فعلى المشرك العربي أن يختار بين أمرين لا ثالث لهما: الإسلام أو القتل!
    إذا حارب المسلمُ أهلَ الكتاب (اليهود والنصارى وأضيفَ إليهما الصابئة)، فعلى المُحارَب (بفتحة على الراء) المهزوم، أن يختار بين ثلاثة خيارات: الإسلام أو دفع الجزية أو السبي (الاسترقاق)..
    في الحالتين، يسبي المسلمون نساء وأولاد وأموال المهزومين من المشركين وأتباع الديانات الأخرى!
    ويتملك المجاهدون المسلمين نساء وأبناء المهزومين ويسترقِّونهم ويستولون على أموالهم!
    فهل يجوز لقائل أن يقول: أن أفعال "داعش" بعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي..
    أجل، يجوز له، إن خان الأمانة العلمية!

  • hossin maroco
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 15:53

    لقد مر زمن السطو والسيطرة على الشعوب ظلماً وعدواناً وإفتراس ثرواتها بغطاء ديمقراطي ومن خلال تأيدكم لإسرائيل ودعم الإنقلاب في مصر وزرع عملاء في العراق لأجل النفط إتضح وجه الغرب المفضوح ولا سبيل لديكم اليوم سوى تحمل العقبات لأن أجيالنا مختلفة بإختلاف المراحل والعصور،

  • HANAN
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 16:32

    لفت نظري جملة في المقال تقول ان فولي//وجه انتقادات للبيت الأبيض لعدم تدخل واشنطن بالحرب رغم اقتراف نظام الأسد جرائم قتل عشرات آلاف السوريين. ومؤخرا قيلت الأقوال نفسها عن سولوتوف //وهذا ذكرني بحادثة اغتيال احد القادة الفلسطينيين على يد الموساد فقد لاحظ المشاركون في تشييع الجثمان ان احد المشاركين قد بالغ في العويل والصراخ والتنديد بجرائم الصهاينة وعند البحث والتدقيق تبين ان هذ الشخص جاسوس يعمل لدى الصهاينة وهو من دلهم على الشهيد القتيل فلا تنسوا ان احمدي نجاد كان من اكثر المهاجمين/اعلامياً/ للعصابة الصهيونية وبعدها اكتشفنا ان قواتهم تتعاون مع النظام العلوي على ابادة الشعب السوري اللذي يعتبر الشعب الوحيد اللذي يرفع راية فلسطين وبصدق وليس دجلاً واذا لاحظنا مسيرات الحوثيين فسونجد انهم يرفعون شعارات مثل الموت لأمريكا والموت لإسرائيل وهم بهذا يذكروننا بشعارات ملالي طهران اللت تندد //بالشيطان الأكبر / ولكنها لم تتأخر في مساعدته في احتلال وتدمير العراق وافغانستان

  • المهدي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 16:32

    هذا المعلق الأجلف صاحب التعليق رقم 10 الذي يسمي نفسه مغربي في دولة الخراب لا يعلم من أمور الدنيا شيئا ، يفكر بعقلية اولاد الدرب حين يدعو الجيش الى النزول الى الارض ، ويذكرني ونحن اطفال حين كنا نطلب من الغريم : الى كنت راجل أهبط لعندي ! عد الى جحرك أيها البليد المتخلف ، انتهى عهد العنتريات والسيف والخيل وشعراء استنهاض الهمم ، الآن تكنولوجيا قتالية وطائرات بدون طيار وصواريخ ذكية موجهة عن بعد وضابط أنيق يتناول إفطاره في الصباح ويحلق ذقنه ويتعطر ثم يتجه الى قمرة القيادة ودون ان تمس شعرة من رأسه يضغط بأصبع أنيق مقلم الأظافر على زر فيبيد في ثانية عشرات الإرهابيين دون ان يدروا من اين آتاهم الصاعق ، اخرس وعد الى سباتك .

  • HAMID
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 16:45

    ا لى رقم 41من يدبح و من يقطع رؤوس البشر.لايمكن بكل حال من الاحوال ان نتخدهم اخوان.هولاء ارهابيين بكل ما تحمل الكلمة من معنى يجب القضاء عليهم قبل ان يمتد ارهابهم.ان كنت منهم ياكلب مكانك ليس بيننا لولا امريكا وفرنسا لما كانت لك قيمة كبشر.انصحك بقراءة التاريخ القديم والمعاصر ستكتشف اسباب ظهور هولاء الاوباش

  • المهدي
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 17:33

    الأجلف صاحب التعليق رقم 10 : تقول انك ابن البغدادي ، وأريد فقط ان أسالك ان كان والدك على علم بذلك ، هنيئا لك يا ابن الزعيم .

  • لا رحمة في قلوب متحجرة
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 18:46

    قتل النفس البريئة أمر في غاية الهمجية, فكل الأديان السماوية على اختلاف مشاربها تصون حرمة الدم , حتى العصافير, فبالأحرى قتل الأبرياء. لقد عادت الخفافيش مجددا , لضرب بلدا عربيا مسلما , عاش الويلات من اجل الاستقلال, بلد المليون شهيد .احطبوط الإرهاب يعود على نعش الحقد, في موكب جنائزي , على أكتاف الاسلامويين المتطرفين. من جعلوا أنفسهم أوصياء على الدين.يحللون و يحرمون يمنطقون و يؤولون الدين, على حسب هواهم.منطق الاعتدال و التسامح لا محل له من الإعراب, في قاموسهم المظلم. يدعون أنهم يمتلكون صحيح الإسلام, و جرائمهم تأتي على اليابس و الأخضر. تحصد الأبرياء .. لا شفقة و لا رحمة في قلوب متحجرة, أي إسلام هادا !!?

  • antinifaq
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 22:37

    Da3ich ,Alqa3ida ,chi3a /sunna, ne representent en realite qu'un seul scenario qui se repete et se renouvelle sous diverses formes depuis la naissance de l'islam , et ce par les arabes du m.orient .le virus de l'obscurantisme , du terrorisme , les accompagnera toujours .remarquez que meme avec leur richesse ,ils n'arrivent pas a sortir du sous developpement .Ils ne creent rien et n'inventent rien.

  • US MARINES NEW MEXICO
    الجمعة 5 شتنبر 2014 - 05:27

    تعليق 10 علاش هدي ينزلو الارض ؤ drone موجود,كالسين مع ريوسهم فporte-avion ؤيبداو يشتتوا فيكم بحال les jeux videos ,نصيحة ليك رجع للمغرب راه عكاشة حس ما تموت مشوه

  • إلى chof w skot
    الجمعة 5 شتنبر 2014 - 11:11

    يا أخي إلى الآن لم نرى استعماركم لدولة غربية أو إيران إبدأو بها فهي تملك سلاح الدمار الشامل
    وهي عدوة المسلمين …
    حاربو كما تشاؤون قاتلو اصحاب الصليب كما تشاؤون لكن ان تقتلو إخوتكم و اخواتكم في الدين لا لا تم لا. تحاربون الضعفاء و تقتلونهم رميا بالرصاص او ذبحا و تفتخرون بقتل مسلم فأي دين هدا ¿ انتم صنعتم هدا الدين و سميتموه دين الحق دين الإسلام وهل ديننا أوصى بقتل إخوتكم او قتل الضعيف او قتل نفس …..
    راكم هنا شرحو لنا بغينا نفهمو …
    شفتو كون مشيتو و حاربتو اسرائيل كنا نعاونكم ونوقفو فجانبكم …. لكن استغلتو الاوضاع التي تعيشها سوريا و العراق و دخلتو على أساس تعاونهم لكن صدقتو تتحاربهم و تقتلون مسلمين وزدتو خربتوها .شرحو لنا بغينا نفهمو . فلسطين من 1945 وهي تنادي هل من مغيت و تطلب النجدة و المساعدة و ماتو اجيال و أتت أجيال و كلهم ينادون لكن لا مجيب و انتم بسرعة دخلتم سوريا و الشام متبوعة بالعراق و اشتم دولتكم و خدعتم إخوانكم في الدين واعتقدو انكم معهم لكنكم طعنتموهم من الظهر و غدرتم بهم فمادا تسمون انفسكم أبطال ميكا
    نحن مع ملكنا و ديننا هو الإسلام و حبيبنا محمد صلعم أما انتم لا

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات