24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0113:4616:5219:2220:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  2. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  3. الأمازيغية في كتاب: "من أجل ثورة ثقافية بالمغرب" (5.00)

  4. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

  5. ديمقراطية أمازيغية عريقة بالمغرب .. دستور لا يحكم بالسجن والإعدام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | فرنسي متطرّف يبث فيديو لحرق المصحف على الإنترنت

فرنسي متطرّف يبث فيديو لحرق المصحف على الإنترنت

فرنسي متطرّف يبث فيديو لحرق المصحف على الإنترنت

بثَّ رجل فرنسي متطرِّف في مدينة ستراسبورج، شرق فرنسا، شريط فيديو يظهر فيه وهو يحرق صفحة من المصحف ثم يتبوَّل على رمادها، وهو ما أثار استياء الجالية المسلمة هناك.

وفى هذا الفيلم السيِّئ، والذي يستغرق عرضه نحو الساعة يقوم رجل أولًا بقطع صفحة من المصحف ليصنع منها طائرة ورقيَّة يطلقها على كوبين زجاجيين يفترض أنهما يمثلان برجي مركز التجارة العالمي (وورلد تريد سنتر)، ثم يقوم الرجل بحرق هذه الصفحة بعد غمسها بالكحول قبل أن يطفئ النار بالتبول عليها في طبق عميق.

والرجل الذي يظهر مكشوف الوجه في بداية الفيديو ويعلن هويته يقيم في مدينة بيشهايم التابعة لدائرة ستراسبورج، وفقًا للعنوان المكتوب على رسالة التقديم.

يُذكر أن حملات العداء للإسلام والقرآن انتشرت في أوروبا والغرب بصورة لم يسبقْ لها مثيل وسط صمت الهيئات الدوليَّة والعالم الإسلامي، وبدون تحرُّك ممن يطلقون على أنفسهم "العالم الحرّ".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (42)

1 - مغربي الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:10
انما يخلصون القران من نجاستهم
2 - mohamed الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:12
''WE SENT THE QORAAN AND WE ARE READY TO PRESERVE THE QURAAN''.
DON'T PANIC YOU THE ANTI-QURAAN, ISLAM IS AN EVERLASTING RELIGION. THE QUORAAN WILL NEVER FEAR YOUR STUPID REACTIONS !
LA ILAHA ILLA LLAH MOHAMED RASSOLO LLAH.
3 - علي بن يحيى الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:14
للأنه فرنسي سموه متطرف !! لو كان مسلماً لسموه إرهابي.!! يقول وضاح خنفر : مشكلة الإعلام العربي هو تبعيته للإعلام الغربي!
صححي يا هسبرس فهذه كارثة.
الغريب أتي عندما أردت نشرهذا التصحيح طلب مني إدخال كلمة التحقق فكانت الكلمة : shame أي عار ! يا سبحان الله !
4 - hicham الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:16
this act show that islam is making somthing inside europeens a lot of europeeans r introduced into islam daily thanks god that animal deserves beheading
5 - rachid الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:18
Pourqoui Hespress publie ces conneries .. a mon avis ce qu'a fait cet individu ne mérite pas d'etre un sujet de duscussion ... arretez donc de le diffuser
6 - جابري الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:20
يقول الله في محكم كتابه انا نحن نزلنا الدكر وانا له لحافظون ان هدا الشخص الدي يستفز المسلمين بهده الطريقة يبرهن عن بلادة ومرض لانه بدلك لايعدو كونه حرق ورقةمن الاوراق التي اراد لها الله ان تحرق اما القران فحاشى ان يقدر عليه لا هو ولا امثاله المنتشرين في كل بقاع العالم وليس في فرنسافقط انها مشيئة الله احب من احب وكره من كره
7 - seif الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:22
الله يحرقك ويجعل وجهك كما راينك الان ان الله على ذلك قادر كما صورك اول مره قادر على ان يمسخ قلك ويجعلك كما القردة
Dieu Ihrqk et rend votre visage comme Raenk maintenant que Dieu est capable de ce que vos photos la première fois est en mesure de Imsch que vous dites et vous faites comme les singes
God Ihrqk and makes your face as Raenk now that God is capable of this as your photos the first time is able to Imsch Say you and make you as monkeys
8 - مغربية عربية مسلمة و أفتخر الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:24
غادي يحرقو الله في جهنم كيما حرق القران الله يمهل و لا يهمل
9 - abraham الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:26
مصيره جهنم ويئس المصير
10 - hicham الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:28
لن يضروا الله ولا الإسلام في شيء، إن الله بهم وكيل. ونعم بالله والله أكبر...
11 - عبدالحميدا الرداحي الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:30
Il fallait pas s'intéresser à ce que fait ce genre d'animal satanique
nmalade
12 - IHIHI RACHID الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:34
لن يضروا الله ولا الإسلام في شيء، إن الله بهم وكيل. ونعم بالله والله أكبر...
13 - مغربي الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:36
if he is in front of me >>>>>>>>>>>>>>GOD ONLY KNOWS HOW HIS END WILL BE<WORST .
14 - لن يضروا الله ولا الإسلام في ش الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:38
لن يضروا الله ولا الإسلام في شيء، إن الله بهم وكيل. ونعم بالله والله أكبر...
15 - مغربي مهاجر الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:40
السلام عليكم
1 أود أن أقول لوعرف هدا المعتوه حقيقة وروعة هدا الدين ما تجرء على فعلته هاتة التى تقشعر لها الأبدان وتدرف لها الدموع.ولكن؟؟؟؟كفانا تعليقات و كلام أين الفعل؟؟؟؟
لابد أن نعرف أن أعداء الأسلام أكتر مما نتصور وللأسف نجدهم حتى من بنى جلدتنا مما ولدو فقط من أبوين مسلمين كما يقولون.
2 والله ثم والله لا يكون لنا النصر و التمكين إلا بإتباع أوامر الله وترك نواهيه فعلا و ليس قولا,
قلولي بالله عليكم كيف نريد أن نحترم و تحترم عقيدتنا ونحن لا نحترم أنفسنا ولا إخوانناوليس عندنا غيرة على ديننا أين الصلاة في جماعة وهي عماد الدين أين الأمر بالمعروف والنهي على المنكر و بها قال الله عز وجل {كنتم خير أمة تأمرون بالمعروف و تنهون عن المنكر}و أين الحجاب في مجتمعنا و أين الأمانة وأين وأين و أين.....ألخ.
يا ناس يا عباد الله إرجعوا وتوبو وليبدء كل واحد من نفسه ماله ومادا عليه.عليكم بالجماعة والتآخي و الصبرعلى الطاعات وترك المنكرات ,بهدا يكون بإدن الله التمكين و الأحترام من أعداء الله و الأسلام ما دلَّ عليه قول الله جلَّ وعلا:( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا).و في الأخير أبشر كل الأمة و الله ثم والله رغم هدا الضعف و الهوان الدي أصاب الأمة الأسلام قادم قادم ونحن المنصورن بإدن الله.
وعد الله تعالى عباده المؤمنين بأن يمنع عنهم كيد أعدائهم فقال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7)، فهذا وعد من الله الذي لا يخلف وعده قال الله تعالى: (وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ) وقال تعالى: (وَعْدَ اللَّهِ لا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ) ، فالوعد في هذه الآية بالنصر والتمكين للمؤمنين متحقق لا محالة.
قال الله عزّ وجلّ فى أواسط العهد المدنى فى سورة الصف { يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ,هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون }
16 - الإسلام دين الحق الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:42
أخرته عداب بجهنم الله يمهل ولا يهمل
17 - lمستنكر الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:44
قوة الاسلام ارغمت هدا الدنيءلارتداء القناع لانه يدرك ان امره سلبي من حيث لايعلم .قبح الله سعيه اللهم انتقم لكتابك الطاهرانك عزيز دو انتقام.ندعوك يا رب السماوات العلاء و رب الارض وما رحبت ان تشوه هدا الشيطان وتعدبه في الاوان قبل الدهرليكون عنوانا لكل الشياطين لا حي ولا ميت معدب باثم لا يغتفر.سيعرف حتما اين اخطء.امين امين.غضب عنه و قبحه في عرضه كله مسلمو العالم ومن له مستوى لائق في العلم والسلوك الحضاري المرموق على الصعيد كله من الا نس و الجن ...................قل اعود برب الناس ملك الناس من شر الوسواس الخناس اللدي يوسوس في صدور الناس من الجنة و الناس.la punution arrive a ce type tot au tard .elle est en veille ou en cours .une chose bien vraie. c est un act tres arrieré ce n est pas un geste humain en somme.ni cotemporain.un geste barbare et le signe d e non croyance .le bete ne lit q une seule ecriture.mais les sientifique savent tres bien que ce livre est unique au monde .c est sa valeur absolue.
18 - youssefaymane الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:46
الله يمهل و لا يهمل
19 - saîd الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:48
الله يخد فيه الحق
20 - رشيد الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:50
ماذا تنتظرون من كافر أن يقبله أو يحفظه هو بحكم انه كافر فجزائه معروف وكرهه لنا معروف و أنتم بنشركم لهذا الشريط تساعدونه على نشره في نطاق واسع و تحققون له مبتغاه . نصيحة لا تنشرو ما يسيء لعقيدتنا ودعوهم يموتو في غيضهم, لأن كرههم للاسلام و المسلمين كان منذ عهد الرسول صلى الله عليه و سلم
21 - هابر الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:52
مسكين . خليه يحرقو ونجيبوليه كاع حنايا مصاحف بزيد يحرقو حتا يشبع على خاطرو . اوا ومن بعد؟ لو راجل كن كان بين وجهو
وزايدون صحيح ان العداء للاسلام يزداد لكن الحقيقة الاخرى ان عدد المسلمين يزداد فاوروبا و هدا واقع ملموس
خليه يحرق على خاطرو
وزايدون من باب الدعابة حنا تنحرقو القران هيلا كان مشرك ولا مقطع بزاف ولا قديم بزاف
ههه اللهم يحرقو راهادوك غير وراق
تحية للجميع
22 - Noura الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:54
Après tout ce que vient de faire ce monsieur (que j'ose appeler terroriste, parce que personnellement, son acte et son aspect m'ont terrorisée) et tant d'autres en Europe et aux Etats unis d'Amérique envers notre livre sacré, envers notre prophète, envers nos lieux de culte, envers les cimetières des musulmans et envers la religion musulmane en général, de nombreux européens continueront, à tort, à nous qualifier de non tolérants envers l'autre. En réalité, les non tolérants ce sont eux.
23 - ahmed الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:56
C`est Vraiment stupide, les gens sont malade, tu peux brule le coran, mais il yon a plusieur copie, , le probleme que ces gens ils cherchent a etre connu dans le monde a travers le coran.
24 - أبـو شــعــيـب الدكـــــــــــ الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 03:58
لــو منبرنا الحــر لــم يـنـشـر هذا التسجيل (الفيديو)، لقطع الطريق عن هــذا النكرة الجبان الذي لم يستطع حتى الكشف عن ملامحه.
رسالة هذا الحيوان وقصده بين، فهو لا تقف فعلته عند إظهاره لعداوته الإسلام، وماذا يحقق من ذلك؟؟ غرضه من غير أدنى شك، التأثير في نفسية المتلقي المسلم، وهو ما يفسره، مظهره المفزع، ونبرة كلامه، وحركاته البهلوانية الساخرة... يفعلون كل ذلك لتطبيعنا على تقبل الإهانة، والشعور بالمهانة والاحتقار... لكن رجاء، مهما كانت غيرتنا على الإسلام، فمثل هذا الفعل يقاس على ما يفعله مجنون حتى من أبناء جلدتنا.
الله حافظ دينه، متم نوره، ولو كره الكافرون، فليشربوا من ماء البحر، وحسدهم للإسلام، قد يجعلنا أكثر تمسكا به، بل جعل الأجانب منهم يقبلون على اكتشافه، فيدخلون في دين الله أفواجا. فليحرقوا ما شاءوا من نسخ القرآن، فهي نسخ والقرآن باق ما شاء الله حفظه، وليمت الحاسدون بغيضهم، ولنا التشفي بما سيلاقونه من عذاب يوم القيامة.
القرآن الكريم الذي يثير حسد أعدائنا، ينبغي لنا أن نفتخر به ونعتز..
فإذا أتتك مذمته من ناقص ..
فهي الشهادة على أنه كامل..
"..لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون.." صدق الله العظيم، وجازى الله كل ينبض قلبه بحب الإسلام، وشأن المسلمين...
25 - Bouarfa lahcen goulmima الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:00
Salam.
je souhaite que la presse suive de près la vie de ce tétu car dans peu de temps il crèvera et aura une fin catastrophique.
DIEU EST GRAND et nous les musulmans savons à l avance que tu n es qu un vaurien donc les chiens aboient et la caravane de l ISLAM passe.tahiyati
26 - jilali الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:02
il a fait la même chose avec la bible et la torah.
il suffit de l'ignorer.
27 - جواج الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:04
مايثير اشمئزازي ليس المواضيع المطروحة بحد ذاتها بل التعليقات المكتوبة بالانجليزي والفرنسي. اللغة سبقت الدين في الوجود. لي مكيعرفش ولا معندوش لوحة مفاتيح بالعربي انا ممكن نشرح لكم كيفاش تلقاوها. ومنين نعالجوا هذ المشكل انذاك نطرقوا لمشاكل اخرى
28 - bant bladkom الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:06
انتبهوا الى كلامه جيدا يقول انه غبر مزداد بفرنسا مما يفيد انه ليس فرنسي.
امثال هؤلاء الحثالة لا يجب ان نهتم لهم فنحن من يعطيهم الفرصة للشهرة.
القران غير محفوظ في اوراق بل في قلوبنا مصداقا لقوله عز و جل " انا له لحافظون".
29 - محمد أيوب الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:08
هناك حديث لرسولنا صلى الله عليه وسلم معناه ان الامم ستتداعى علينا كما تتداعى الأكلة على قصعة، وعندما قيل له:امن قلة نحن يومئذ يارسول الله؟قال عليه الصلاة والسلام:لا، انكم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، وبكم وهن،قيل له:وما الوهن يارسول الله؟قال:حب الدنيا وكراهية الموت...او كما قال عليه الصلاة والسلام...هانحن قريبين من المليار ونصف نسمة على كوكب الأرض، وهانحن نملك بعضا من اهم مفاتح الاقتصاد والاموال الطائلة التي نوظفها لتنمية اقتصاد من يهينون مقدساتنا عبر العالم...ولكننا ابتلينا بحكام يخافون من الغرب اكثر مما يخافون من خالقهم... انه الوهن اذن...والا بماذا نفسر هذا الصمت المريب لهؤلاء الحكام؟ الم يقرأوا انالمعتصم العباسي صاحت به امرأة مسلمة وهي في سجون العدو قائلة:وامعتصماه... فاجابها:لبيك ياأمة الله،فجيش لصالحها جيشا افتداها به من اعدائهاظالا يوجد من بين حكامنا معتصم واحد يثور لنصرة الاسلامظنحن لا نطالب بدق طبول الحرب ولا بتجييش الجيوش...نحن دعاة سلم وامن ولا نرغب في الفتنة اطلاقا...ولكن امتنا تملك من الوسائل غير الحربية ما تستطيع به وقف هزا الزحف الغربي نحو اهانة مقدساتنا وكرامتنا... صحيح اننا لا يمكن ان نحكم على كل الغرب بما يقوم به بعض سفهائهم...كما انه عليهم ان لا يضعوا كافة المسلمين في سلة واحدة ويتهموهم بالارهاب...فالمسلم الحقيقي لا يؤيد الارهاب اطلاقا لان الارهاب فتنة وهدر لحقوق الناس من اي جنس اودين كانوا... وديننا لا يقر بذلك ابدا، وما يتفوه به بعض الغوغاء لا يجب نسبه للاسلام... افيقوا ياجكامنا قبل فوات الاوان...وانتفضوا لكرامتكم وكرامة شعوبكم وامتكم...ان حفظ دين الله تعالى موكول للخالق سبحانه،ولكن عزة النفس تفرض عليكم وقفة في وجه الغرب تعيد الى سفهائه الصواب...
30 - moroccan الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:10
اخواني المسلمين لقد طفح الكيل من صمتنا جميعا على هذا الذل والاحتقار من الكفار بل وما يشجعهم ويزيد من اعمالهم هو علمهم اننا لا نتأذى الا داخليا ولا نفعل شيئا..توقعوا حدوث الاسوأ قريبا,فاستعدوا للموت في سبيل الله وسبيل دينكم الذي اختاره الله لكم.
اللهم عليك بالكفار فانهم غير معجزيك.
31 - يونس السلفي الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:12
اللهم مكّن المجاهدين من رقبة هذا الكلب .. اللهم آمين
32 - فتيحة الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:14
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
الله يا خد فيه الحق
وعاقبته لن تكون على خير اسال الله ان يسلط عليه مرضا وبلاءا فيتمنى الموت ولا يجدها
33 - mohammed الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:16
اللهم احرقه كما حرق كتابك
34 - Ahmed Barro الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:18
Bonsoir
Si j'ai un conseil à donner à chaque musulman , avec toute modestie,je dirai:"Il faut arrêter de prêter attention à ce genre de psychopathes, ces bâtards et ces ratés qui n'ont rien d'autre à faire qu'à vouloir provoquer la sensibilité des musulmans.Il ne faut pas leur accorder trop d'importance:leurs actes témoignent déjà de leur intelligence.Vous avez certainement remarqué que son français est très approximatif:il articule tellement mal que l'on comprend rien de ce qu'il dit
C'est un idiot de la dérnière catégorie:
il parle très mal,il se comporte comme un sauvage..tout ce qu'il sait faire, c'est pisser, mais ça,c'est propre aux animaux
Vous savez,les bâtards de ce style ont toujours existé et ils existeront toujours dans le temps et dans l'espace,mais ils ne pourront rien changer ni à la foi des musulmans ni à l'intelligence de beaucoup de citoyens européens qui ont du respect envers l'islam et ses croyants.
Notre responsabilité,nous les musulmans,c'est d'abord de bien nous comporter ensuite d'éviter de répondre à cette pourriture nuisible et aux occidentaux et aux musulmans
A ce propos nous avons dans la vie du prophète Mohamed un enseignement de qualité,il suffit juste de s'y référer
Fraternellement et amicalement vôtre
35 - hicham الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:22
اعلموا اننا اسئنا للاسلام قبل غيرنا،اما من يقومون بهده التصرفات انما يقدمون للاسلام خدمات وإن على المدى البعيد، كما انه يعري ويكشف عن عورة الغرب والسلام.
36 - 3roubi الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:24
first of all GOD will preserve the quran either they like or not .second that stupid is sick and radical.plus no pay attention in last seconds,just listen carefully. finally to my Mr jawaj comment #31 and for his info that all moroccans all over the world watching Hespress,and some of them have different keyboard=clavier.plus don't forget that we are using american or japanese technology. and we are just consuming their product(talking about computer,ect....) .
37 - tangereno210 الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:26
لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون وكما قال جد الرسولمحمد صلى الله عليه وسلم حينما اراد ابرهة هدم الكعبة ان للبيت ربه هو يحميه وأنا رب هده الاغنام فأخدها وصعد الجبل ليشهد وعد الله بأن يحمي بيته المطهر ولهدا فلا تحزنوا يا مسلمين ان الله هو الدي انزل الدكر وهو الدي سيحميه حقا عليه ووعدا صادقا
38 - el hassan الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:28
cet animal est prévu de son cerveau il faut lui faire un vaccin de manière qu'il lui boucle l'issue de son uriné qu'il sache cet animal que Dieu est capable de garder son livre sacré . j'attends la fin de cet être décervelé très proche incha allah
39 - said said الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:30
الله يعفو عليه
40 - youyou الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:32
صدق رسول الله.اصبحنا غثاء كغثاء السيل.اين هي الغيرة على الاسلام اين هي قوة المسلمين.لا حول و لا قوة الا بالله.لم نعدنساوي شيء فوق الكرة الارضية.اتقو الله يا مسلمين وهموا الى الدفاع عن دينكم ومقدساتكم كلنا سنسئل.
41 - jawhar aljanob الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 - 04:36
الله اعلى واكبر. يا ترى من المسؤول عن ما الات اليه اوضاع المسلمين اليوم.هل من الممكن ان يعاقب هداالجاهل عن ما قام به . ام انها ارادة الله؟؟؟؟لانه يمهل ولا يهمل؟؟؟اليس من العار ان نسكت على ما اصابنا؟؟؟بامكانناان نرقى الى مستوى افضل بالكلمة الطيبة.ولهدا ينبغي علينا ان نتساءل عن الاسيباب الكامنة وراء اقدام هدا الرجل على هدا الفعل المخزي. لا ريد ان يفهم من كلامي انني ادافع عنه.وانما ادعوكم لمساءلة دواتكم واستنطاق الواقع لمحاسببة كل مسؤول...انا...انت...انتي... مادا قدمنا للاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟