24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إيران تعلن قرب فرض الرقابة على الإنترنيت

إيران تعلن قرب فرض الرقابة على الإنترنيت

إيران تعلن قرب فرض الرقابة على الإنترنيت

قال وزير الاتصالات الايراني إن بلاده بصدد إعداد نظام يسمح بالتعرف على هويات مستخدمي الانترنت فور ارتباطهم بالشبكة.. ووفق وكالة الأنباء الرسمية فإن الوزير محمود فائزي قد قال إن هذه الخطوة سيتم تنفيذها مستقبلا، لكنه لم يوضح التقنية التي سيتم اعتمادها لأجل ذلك.

وكان فائزي قد قال، الشهر الماضي، إن إيران ستعمل على "التصفية الذكية للإنترنيت"، وذلك عبر اختيار بعض محتويات مواقع التواصل الاجتماعي بعيدا عن التوقيف الكلي.. وهو الخيار الذي كان مطروحا منذ 2009 في عقب اندلاع الاحتجاجات على إعادة انتخاب الرئيس السابق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - garbouz الأحد 07 دجنبر 2014 - 04:17
Pendant que chez certains veulent utiliser une écriture de clous et devis d'autres nous parlent dd najat 3tabo ou bien de chikhat de tête Melill d'autres disent que le Roi n'est pas le premier riche au monde ......
2 - ملحد الأحد 07 دجنبر 2014 - 05:31
حتى الانترنيت يخافون منها هؤلاء الظلمة
3 - nabil الأحد 07 دجنبر 2014 - 10:49
ايران نطام ديكتاتوري يفعل ما يحلوا له .كل ما يمليه الفقيه وعصابته يجب ان يطبق ولو كان باطلا .على الشعب . حيث كان الايرانيون ايام ثورة الخميني الاب مسرورا بهده الثورة لعلها توفر لهم الرخاء والرفاهية والعدالة الاجتماعية والدمقراطية الاسلامية لكن كل شيء كان معكوسا . لم ينل الشعب الا القهر والظلم .والاسلام المحرف .اضافة لاحقوق انسان ولا حرية التعبير .وووووووووو رولا رفاهية ولا هم يحزنون رغم انها دولة ثرية بتروليا. ادا بالله عليكم كيف لاتنتظرون من هدا النظام الدي نشر ارهابه على كل بقاع الارض.ولايعترف بالصحابة رضوان الله عليهم .ويطعنون في نساء اهل البيت. ويكره هدا النطام وفقهاؤه.احباء رسول الله (ص) ان لا يقطع حرية التعبير.بل ويقدم على اكثر من هدا .وبكل بساطة .
4 - sami الأحد 07 دجنبر 2014 - 18:18
APPAREMENT ,je suis d'accord pour une raison simple, certains internautes ont trouvé un vent de liberté non pas pour construire mais pour détruire.
5 - bobenheim الاثنين 08 دجنبر 2014 - 17:45
ايران دكتاتورية وكانك تعيش في ام الديموقراطيات ،العجب انت اكيد من اب سعودي و ام مغربية ،اليس كذلك ،مذا تعرف عن ايران،فلولى وجود الدولة الايرانيه لما كان هناك جنود مغاربه بحرسون دول الخليج ولما جاء السواح الخليجين الى مراكش،حيت يدهبو الى ايران ،لذلك اخرس وخلي ازمر كما بكري
6 - رحم الله نفساً عرف قدره الاثنين 08 دجنبر 2014 - 20:42
هل بإمكانكم أن تصلوا ما وصلت إليه إيران .دولة تتنافس مع الغرب والشرق في السياسة الدولية ويحسبون لها ألف حساب لأنها دولة تعتمد على نفسها في كل المجالات وما بالك بلإمتلاك التقنية النووية والنانو والفضاء والصواريخ العابرة .بينما أنت مازلت تعيش بالصدقات والهبات من الدول الغربية (الكافرة )ولا تنسى أنك حينما تموت غرقاً تحمل جثتك في شاحنة الأزبال والجرارات إذ كان حضك سعيداً.
7 - said abdou الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 19:00
there is software halalgate software used by many islamic schools. in the usa, canada and the the uk. conceived in the USA by , It helpsMuslim parents, schools to protect their kids online according to basic islamic teaching. halal-internet
8 - ABARAN الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 21:23
إلى المغفل 3 والملحد2
إيران تفاجئ العالم بطائرة "كوكر 1" مزودة بأربع محركات منخفضة الضوضاء ورادار متعدد الأغراض ونظام تثبيت الصور البعيد المدى ونظام الاتصالات الفضائية لتبادل المعلومات يتميز بقابلية التخفي عن الرادار، والقيام بالتقاط الصور والتحليق المستمر لمدة 3 ساعات لمسافة 170 كلم وعلى ارتفاع 12 ألف قدم في مختلف الظروف الجوية على مدار الساعة، والتحليق على مسافة قريبة من سطح الأرض وعلى الماء.
جرى اختبار الطائرة بحضور كبار المسئولين في الصناعات الجو فضائية ومنظمة الدفاع المدني. وأترككم في غبائكم (شعب الخبز والشـــاي)
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال